شركة مدائن العقارية

أبو أنـس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
474
للبيع اسهم المدائن حسب السوم
 

فيصل2

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2006
المشاركات
1,633
من يعرف موقع الشركة ؟

او شنو اخبار الشركة

وسعر السهم بالامارات

ومتى راح تدخل البورصة ؟

الله يرحم والدينكم
 

فنان999

عضو نشط
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
901
من يعرف موقع الشركة ؟

او شنو اخبار الشركة

وسعر السهم بالامارات

ومتى راح تدخل البورصة ؟

الله يرحم والدينكم

موقع الشركه في الإمارات
اما اخبارها اسأل شركة بيت الإستثمار الخليجي يعطونك تفاصيلها
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
60% مبيعات مدائن العقارية في مشروع أمواج أم القيوين

60% مبيعات مدائن العقارية في مشروع أمواج أم القيوين



Al-Bayan - 11/10/2010



(MENAFN - Al-Bayan)

أكد عمير سعود بن عرار الظاهري رئيس مجلس إدارة شركة مدائن العقارية التابعة لمدائن القابضة أن الشركة نجحت في بيع نحو 60% من مشروعها الضخم في أم القيوين منتجع أمواج، الذي تزيد تكلفته على 5 .2 مليار درهم، مشيرا إلى أن الأعمال الإنشائية تستمر في المشروع من دون أي تأخير، ومن المقرر تسليمه في موعده أوائل عام 2012.

وأوضح الظاهري في تصريحات خاصة ل(البيان الاقتصادي) أمس على هامش ندوة الشرق الأوسط الثالثة لمواقف السيارات، والتي نظمتها شركة مدائن القابضة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أن المشروع يتكون من برجين سكنيين يضمان 1820 وحدة سكنية، إضافة إلى فندق ومتجر كبير، وتم بيع نسبة تزيد على 60% منه لمستثمرين أجانب (من روسيا).

ولفت إلى أن منتجع أمواج يعد باكورة مشاريع الشركة الذي يتميز بموقع ممتاز على شاطئ البحر، وهو مشروع يمتد على مساحة أربعة ملايين قدم تقريبا، يحتوي مكاتب إدارية وتجارية، وكذلك يضم برجين سكنيين يحتويان على 1820 شقة سكنية، هذا بالإضافة إلى فندق مكون من 400 غرفة فندقية فاخرة.

وأوضح أن للشركة حاليا عدة مشاريع عقارية في أبوظبي ودبي وأم القيوين، كما ستبدأ خلال الفترة القليلة المقبلة إنشاء نحو 15 فندقا فئة 2 و3 نجوم مطابقة للشريعة الإسلامية في أبوظبي وسلطنة عمان وقطر ومصر، حيث حصلت على موافقات من هذه المدن والدول، ولدينا اتصالات مع حكومة السودان، وتصل التكلفة التقديرية لهذه الفنادق إلى نحو 500 مليون درهم،.

وأوضح أن الشركة انتهت من تصاميم ثلاثة أبراج ضخمة لها في جزيرة الصوة في أبوظبي، مشيرا إلى أن الشركة حصلت على ثلاث قطع بالجزيرة التي ستعد المركز المالي لإمارة أبوظبي، ومن المتوقع بدء تنفيذ هذه الأبراج بداية عام 2012، وتستغرق فترة إنجاز الأبراج من سنتين إلى ثلاث سنوات، وقد بدأ ت حاليا الاستعدادات لتنفيذ هذه الأبراج، ومن المتوقع أن تصل تكلفتها المالية إلى 5 .2 مليار درهم.

وللشركة مشروع عبارة عن برج إداري في شارع الشيخ زايد في دبي يقع على مساحة 45 ألف متر مربع، لافتا إلى أن الشركة انتهت من تصميم المشروع، وستبدأ عمليات الترويج له قريبا، ومن المتوقع أن تزيد تكلفته التقديرية عن 450 مليون درهم.

6 مليارات

أوضح عمير سعود بن عرار الظاهري رئيس مجلس إدارة شركة مدائن العقارية التابعة لمدائن القابضة أن المحفظة العقارية لشركة مدائن العقارية في أبوظبي ودبي وأم القيوين تزيد في الوقت الحالي على ستة مليارات درهم.

واشار إلى أن الشركة تقوم بالعديد من الأنشطة الاستثمارية وتتبع لها شركة مدائن أم القيوين، حيث تقوم بتنفيذ مشاريع متعددة مختلفة في إمارة أبوظبي وأم القوين ودبي.

وشدد الظاهري على ضرورة وجود حلول لبعض المشكلات التي يعاني منها قطاع العقارات في الدولة، وبصفة خاصة وجود التمويلات الكافية للمشاريع العقارية الجديدة، مشيرا إلى أن القطاع العقاري في الدولة مازال من أفضل القطاعات الاستثمارية التي تحقق أرباحا جيدة، وذلك على الرغم من تداعيات الأزمة المالية عليه.

وقال: لا توجد مشكلة في المبيعات، ولكن لابد من تقديم حلول عملية للمستثمرين العرب والخليجين والأجانب للاستثمار في القطاع العقاري في الدولة.
 

saam

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2001
المشاركات
445
الإقامة
kuwait
مشكور الفارس على الخبر الطيب

وانا اتابع اخبار الشركة بشكل مباشرة مع مسئوليها

والشركة شغالة بشكل ممتاز جدا

وتفائلوا خيرا فى ادراجها فى الوقت المناسبة لنزولها
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
يعطيك العافية اخوي سام

دام انك متابع الاخبار ياريتك تزودنا فيها اول باول

ونتعاون انا وياك عليها لان من الواضح الشركة شغالة زين

لكن مبتعدة عن البهرجة الاعلامية الى حين انتهاء الازمة
 

محام

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2005
المشاركات
81
الفارس القادم لاعلاقة بين هذه المدائن والمدائن التي موجودة ونناقشها
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
ليش مالها علاقة وضحلي الله يحفظك

مدائن العقارية هي شركة تابعة مملوكة لشركة مدائن القابضة
 

ابومشاري 288

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2011
المشاركات
6,705
معروض
لدينا أسهم شركة مدائن العقارية
أبــومشــــــــــــــــــــــــــاري
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجة
99028808
Bomshary66@
Soo8_aljat@
 

** أبوأنس **

عضو نشط
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
1,512
معروض لدينا
اسهم شركة مدائن العقارية
أبوأنس
لبيع وشراء الاسهم غير المدرجه
99713013
 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
معروض لدينا
اسهم شركة مدائن العقارية
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
يا شباب للعلم هذه الشركة شكة عقارية تعمل في دبي

وكلكم تعرفون ان اسعار العقار صعدت بشكل كبير مما سينعكس على اداء الشركة
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
من اخبار الشركة

عمير سعود بن عرار الظاهري انطلاق مراحل انجاز مشروع " أمواج"

تاريخ النشر: 4 يناير, 2014
يشكل مشروع منتجع أمواج موقعاً متقدماً وعلامة سياحية بارزة تستقطب الطلب المتزايد على أم القيوين كمركزا تجارياً وسياحياً على ارفع المستويات حيث تبلغ قيمته الاستثمارية أكثر من 3,5 مليار درهم,. وهو يعتبر نقلة نوعية في تنمية إحدى امارات الدولة، وللوقوف على أبرز معالم هذا المشروع كان الحوار التالي مع سعادة عمير سعود بن عرار الظاهري رئيس مجلس ادارة شركة مدائن القابضة ومدائن أم القيوين:

ما هي أبرز مميزات مشروع منتجع أمواج وهل يشكل الاستثمار به فرصة نادرة في أم القيوين؟
مشروع منتجع أمواج بمرافقه المتعددة من فندق 5 نجوم وبرجين سكنيين يشكل موقعاً متقدماً وعلامة سياحية تستقطب الطلب المتزايد على أم القيوين كمركزا تجارياً وسياحياً على ارفع المستويات حيث تبلغ قيمته الاستثمارية أكثر من 3,5 مليار درهم,. وهو يعتبر فعلاً فرصة استثمارية نادرة في إمارة أم القيوين حيث أن شركة مدائن القابضة تقوم بتطويرمول أمواج أيضاً الذي يعد من اكبر مراكز البيع بالتجزئة الراقية في إمارة أم القيوين لما يوفره من خدمات ومساحات صممت على أعلى مستويات الرفاهية والإتقان.
وتنبع أهمية هذا المول من كونه مرتبطاً بأبراج منتجع أمواج الثلاثة ويشكل قاعدته المميزة .
يوفر مول أمواج الخدمة لمنطقة هامة في إمارة أم القيوين والتي تشكل واجهتها البحرية المميزة التي يحتلها المشروع من حيث انها أهم الواجهات السياحية المستقبلية.
كما يتيح هذا المركز التجاري للمستثمرين في محلات بيع التجزئة خدمة نزلاء فندق أمواج الراقي من فئة خمس نجوم والبالغ عدد غرفه وأجنحته أكثر من 450 غرفة وجناح, إضافة لخدمة قاطني أكثر من 3500 شقة في برجي أمواج السكنيين الذين يتألفان من 60 دوراً ، وبالطبع إضافة لمول أمواج الذي يعتبر الأول من نوعه في أم القيوين.
فالحقيقة يعتبرهذا المشروع فرصة ثمينة للمستثمرين وأصحاب المحلات لما تشهده إمارة أم القويين من نهضة عمرانية وسياحية تضعها على خارطة المقاصد الاستثمارية الواعدة في الإمارات.

كيف تجري الأعمال الانشائية بالمشروع؟

تجري الاعمال الانشائية بالمشروع وفق خطة واضحة الأهداف لتحقيق الانجاز بالوقت المطلوب ، حيث يقوم فريق من المتخصصين بالعمل على تنفيذ المراحل اللازمة وفق أعلى المعايير العالمية المعتمدة في البناء والتشييد أخذين بالاعتبار العديد من المعطيات المهمة ضمن المواصفات العالمية الخاصة بالوقاية من الزلازل وديناميكية الرياح اضافة الى وضع خطط تساهم بالتنفيذ ومراقبته على مدار الساعة من خلال شبكة متكاملة من الكاميرات التي تتيح لإدارة المشروع من متابعة أدق التفاصيل العملية لحظة بلحظة كما أتيحت هذه الميزة الى المستثمرين في المشروع من الاطلاع من أي مكان بالعالم على سير المشروع من خلال اتاحة هذه الميزة لهم مباشرة ليكونوا على صلة بواقع انجاز مراحل المشروع المختلفة والاطمئنان الى حسن سير العمل.
كما أتوقع أن تنجز المرحلة الأولى من المشروع في النصف الأول من العام الحالي (2014) على أن يتابع العمل بالمراحل الأخرى تباعاً .

من أين جاءت تسمية المشروع ب(أمواج)؟

بالواقع أن اطلالة صغيرة على الموقع المميز الذي يتمتع به مشروع أمواج على شواطىء أم القيوين الرائعة تجعل تسميته بهذا الاسم بما يتطابق مع واقعه حيث يطل مباشرة على شاطىء الخليج اللازوردي الممتد الى الافق البعيد والخاص بالمشروع مما يجعله قبلة لمحبي الرياضات البحرية والاسترخاء على الرمال الذهبية الرائعة، لا شك بأن تسمية المشروع بأسم أمواج يدل دلالة واضحة على أبرز معالمه المميزة ويقدم عنه صورة ذهنية حقيقية بالكامل.
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
مشروع مارينا اوركيد كذلك مشروع اخر للشركة
ShowImage.aspx
 
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
Construction to commence on USD 341 million Marina Arcade in Dubai
UnitedArabEmirates.gif
United Arab Emirates

Sunday, March 2, 2014 by BNC staff reporter


Share via

United Arab Emirates: Construction work on USD 341 million Marina Arcade at Dubai Marina in the UAE is set to commence by end of March, 2014. The project involves construction of multi-storey commercial and residential tower

الترجمة للخبر ان الشركة ستستأنف المشروع "مارينا اركيد" الواقع في دبي في نهاية مارس هذه السنة

والمشروع يقدر ب 341 مليون دولار

والمشروع يتكون من سوق (مول) وبرج ضخم
 
التعديل الأخير:
التسجيل
10 سبتمبر 2004
المشاركات
1,591
خبر جيد ان الشركة عدلت اوضاعها خاصة مع الطفرة الحاصلة في دبي

واذا تم تسليم هذه المشاريع اتوقع ان نري اسعار مختلفة لهذه الشركة وان نري ادراجها في سوق دبي للاوراق المالية

للعلم شركة "اعمار" العقارية وصلت الى قريب 2.5 درهم للسهم في دبي والان سعرها قريب من 10 درهم ا
طبعا اعمار شركة عملاقة لكن القصد ان اوضاع الشركات العقارية بالعمومو في الامارات في تحسن
 
أعلى