&&&&& صفحة متابعة السوق &&&&&

الحالة
موضوع مغلق

المطرود

عضو نشط
احسنت .. و لا تستعجل بالشراء .. خل فليساتك يمك شوي ...و لا تشتري .. كلش .. موليه ..الا استنادا على محلل متمرس

صير قدوة لنا بالإلتزام ... علشان نتعلم منك و نلتزم

تذكر أنه من كرم الله . .. انه علمك مالم تعلم .. فتوقفت عن البيع

بو فيصل يعني اليوم ما اشتري شي ؟ لأن في بالي آخذ سهم آآآن ...... ألم يحن الأوان !!!!

justice

بو فيصل
بو فيصل يعني اليوم ما اشتري شي ؟ لأن في بالي آخذ سهم آآآن ...... ألم يحن الأوان !!!!

الكلام للأخ بومحمد ...

أما أنت ..فلديك علم .. طبقه .. و القرار قرارك وحدك ..

فأذكر ... انما أنا مذكر ...

التأكيد بالاقفال يومين فوق 46.3 ... و التقيد به مع الشركات الماكرة مثل هذه و اخواتها :)
السلام عليكم
شكرًا على المجهود الذي تبذله
والله يجزاك خير ان شالله

ابومحمد 1920

موقوف
نصيحة اخوية ابعد عن هذا السهم ما اقدر اتكلم اكثر من كذا ربي يرزقكم
ابوسعد صباح الخيرعندك معلومات مؤكده عن السهم ان فيه شيء ما نعرفه او تخمين علما ان النصف الاول قلل خسارته من مليون و270 الف الى 330 الف والاخ العزيز ابوفيصل طقول السهم جاهز للصعود لاتجعل الناس تبيع بخساره وتدعى عليك

justice

بو فيصل
السلام عليكم
شكرًا على المجهود الذي تبذله
والله يجزاك خير ان شالله

ما سويت شي ..
ما قيمة علم لا انفع به غيري
و الله يكرمني ان شاء الله بالمزيد ..لأزيد

و لعل الله يتقبله حمدا و امتنانا و شكرا على نعمه
الله يطيب خاطرك اخي الفاضل

justice

بو فيصل

الشمعة تقول لسهم أجيليتي ...

و هي أعلم بما تقول ...

:::::::::::::::::
شعر لقباني مع تعديل في الكلمات

المستحيل

عضو نشط
طيب سؤال يوم كان السهم يتداول عند دعم 31 ليش محد طلع وقال مناطق شراء صريحة

ترى حلمان بال 42 فلس

و في حالة نزول السعر غدا اتوقع لإختبار منطقة الاختراق والدعم عند33 و 32،2

لست محلل ولا ادعو للبيع او الشراء مجرد احلام بطعم التفائل

اللهم اجعله خير

المطرود

عضو نشط
نصيحة اخوية ابعد عن هذا السهم ما اقدر اتكلم اكثر من كذا ربي يرزقكم

أخوي ابو سعد كلامك هذا بناءا على تحليل فني أو مالي أو شنو بالضبط أو من بناءا على تجربتك مع السهم ، أتمنى تنورنا طال عمرك لأن مو معقولة كل ما أخذنا سهم أو فكرنا ندخل على سهم يطلع لنا واحد ويحذر من السهم بدون أن يذكر الأسباب لأن كثير من الإخوان يسمعون مثل هالكلام ويروح بايع لو بخسارة أو يقط السهم براس ماله وبالتالي عينك ما تشوف السهم إلا صاير صاروخ ونقعد نتحسف ونتندم ‘ فأتمنى منك اخي الكريم تحط لنا الأسباب لأن مو معقوله اي واحد يدخل علينا ويحذفله كلمة ومع السلامة وأرجوا منك أن تتقبل كلامي برحابة صدر والكلام ليس موجه لك شخصيا ولكن موجه للجميع وأنا أولكم ولك مني خالص التقدير والإحترام أخي العزيز ودمت بود

ابوسعد صباح الخيرعندك معلومات مؤكده عن السهم ان فيه شيء ما نعرفه او تخمين علما ان النصف الاول قلل خسارته من مليون و270 الف الى 330 الف والاخ العزيز ابوفيصل طقول السهم جاهز للصعود لاتجعل الناس تبيع بخساره وتدعى عليك
اعوذبالله السهم عندة خسائر مرحلة كبيرة والقرار قراركم والحذر واجب وإنتي براحتكم وانا مالي شغل في قراركم

المفتاح

عضو نشط
الاسبوع القادم دور الإثمار احتمال يقط علي ٣٠.٩ وبعدين يبلش الصعود وهالمره راح يطوف ٤٠فلس وراح يذكرنا بتميل خليجي قبل سنتين

أخوي ابو سعد كلامك هذا بناءا
أخوي ابو سعد كلامك هذا بناءا على تحليل فني أو مالي أو شنو بالضبط أو من بناءا على تجربتك مع السهم ، أتمنى تنورنا طال عمرك لأن مو معقولة كل ما أخذنا سهم أو فكرنا ندخل على سهم يطلع لنا واحد ويحذر من السهم بدون أن يذكر الأسباب لأن كثير من الإخوان يسمعون مثل هالكلام ويروح بايع لو بخسارة أو يقط السهم براس ماله وبالتالي عينك ما تشوف السهم إلا صاير صاروخ ونقعد نتحسف ونتندم ‘ فأتمنى منك اخي الكريم تحط لنا الأسباب لأن مو معقوله اي واحد يدخل علينا ويحذفله كلمة ومع السلامة وأرجوا منك أن تتقبل كلامي برحابة صدر والكلام ليس موجه لك شخصيا ولكن موجه للجميع وأنا أولكم ولك مني خالص التقدير والإحترام أخي العزيز ودمت بود

على تحليل فني أو مالي أو شنو بالضبط أو من بناءا على تجربتك مع السهم ، أتمنى تنورنا طال عمرك لأن مو معقولة كل ما أخذنا سهم أو فكرنا ندخل على سهم يطلع لنا واحد ويحذر من السهم بدون أن يذكر الأسباب لأن كثير من الإخوان يسمعون مثل هالكلام ويروح بايع لو بخسارة أو يقط السهم براس ماله وبالتالي عينك ما تشوف السهم إلا صاير صاروخ ونقعد نتحسف ونتندم ‘ فأتمنى منك اخي الكريم تحط لنا الأسباب لأن مو معقوله اي واحد يدخل علينا ويحذفله كلمة ومع السلامة وأرجوا منك أن تتقبل كلامي برحابة صدر والكلام ليس موجه لك شخصيا ولكن موجه للجميع وأنا أولكم ولك مني خالص التقدير والإحترام أخي العزيز ودمت بود

بناء علي بعض المعلومات وعندك اسهم أفضل منه شوف منازل او الإثمار ماتحركت والأسبوع القادم نجوم باْذن الله واترك عنك الأسهم الدايخه واللي عليها شبهه

بصراحة ماراح انصح احد خلاص كل واحد حر في ماله وحلاله والله يوفق ويرزق الجميع مع السلامه ومعلوماتي اخليها لنفسي

السعد محمد

عضو مميز
بصراحة ماراح انصح احد خلاص كل واحد حر في ماله وحلاله والله يوفق ويرزق الجميع مع السلامه ومعلوماتي اخليها لنفسي
لا انت قول رايك ... فقط
والناس احرار
اللي يصدق واللي ما يصدق

justice

بو فيصل
ماضي وضاء ...بالقيم و الإرادة الصلبة و الإنجازات المبهرة
ماضي اهلنا .. قبل

أهل الكويت قبل صنعوا.. من لا شيء .. أشياء ...

من رمال و بحر .. ابتدعواغوص و تجارة تجوب البحار .. تنطلق من ساحل تحول الى ورشة عمل من نحو 800 سفينة كما قال الرحالة فاليراس ..

و قالت الرحالة ....فريا ستارك تصف أحدها :

... تلك السفينة بأشرعتها العالية المقوسة وهندسة بنائها الرشيقة من اجمل ما رأته عيناي في رحلاتي العديدة،

و اليوم يأتي بكل سهولة فرد من خارج وطن هذا التراث المفخرة .. حاملا معه .. مستوردا لنا.. مشروعه بنهب ما امكن نهبه من اموال ... ليعبث و لمدة 7 سنين ..تخيل 7 سنين .. .. في أثمن مقدراتنا .. مؤهلات ابنائنا العلمية ..

و هذه كافية لتعكس حقيقة حالنا ..

و حين ينكشف امره .. تتولى الجهة التي عجزت عن أن تكشف أمره .. الإصلاح !!!

ببساطتهم و عمق مبادئهم و فعالية اسلوبهم في مواجهة الملمات .. أهلنا قبل كانوا يقولون ثم يتصرفون .. في مثل ماجرى .. من أمرك قال من نهاني .. و الباب اللي ييك منه الريح سده و استريح ...

و يشرعون ..و على الفور.. بالتنفيذ .. دون تردد .. و بحزم شديد

هم صنعوا.. من لا شيء .. أشياء ...و نحن نحول الأشياء .. إلى لا شيء

-

الحالة
موضوع مغلق
أعلى