&&&&& صفحة متابعة السوق &&&&&

الحالة
موضوع مغلق

سناعيس

عضو مميز
ابو عزوز

ترا دخلت على بيتك اول امس 592:rolleyes:

الأشعف

عضو مميز
اليوم المؤشر كسر الترند ... في حال كسر القاع السابق 5084 سنذهب لدعم الاول مابين 5000 و 5030 والدعم الثاني 4930 وفي حال الصعود واسترجاع الترند المقاومة الاولى 5158 والمقاومة الثانية 5190 والمقاومة الثالثة ما بين 5212 و 5224 والمقاومة الرابعة مابين 5246 و 5256
مشاهدة المرفق 283472
جلسة اليوم مهمه اما ان يسترجع الترند المكسور او يختبر الترند ومن ثم يرجع يكمل هبوط ...
المؤشر 2.png

الأشعف

عضو مميز

ابو فلاح 3737

عضو نشط
لحد الأن لاوجود لكثرة المحللين

امسك سهمك
لين تشوفهم يشاركون ويسألون بعض هابوفلان وين الغيبه يرد عليه والله لاهي في البنيان

طبعا البنيان التجميع :)

بيانو6

عضو مميز

امسك سهمك
لين تشوفهم يشاركون ويسألون بعض هابوفلان وين الغيبه يرد عليه والله لاهي في البنيان

تصدق لو انك داخل علي الاسهم اللي حطيتها كان محفظتك
الحين ربحها 150% فوق الدبل بس انتم متعودين علي
الخساير واللي يخسركم تشكرونه:p الصفحه مافيها الا انا
اللي اكتب سواء السوق احمر او اخضر

سناعيس

عضو مميز

امسك سهمك

صبحك بالخير
احسن الظن باخوانك ان بعض الظن أثم

ابومحمد 1920

موقوف

امسك سهمك

صبحك بالخير
احسن الظن باخوانك ان بعض الظن أثم
اخسن الظن باخوانك الله يجزاك خير

سناعيس

عضو مميز
سناعيس يابعد حيي وميت

اثبت عليه والرزق مكتوب وعسى الله يرزقنا ويرزق الجميع
الله يرزقنا واياك وجميع المسلمين ان شاء الله
ان شاء الله بصبر عليه

سناعيس

عضو مميز
السلام عليكم :D الحمدلله على سلامتي والله المنتدى له وحشه

قالتها وردة الجزائرية وحشتوني وحشتوني وحشتوووني هههههه :p

والله بأني كنت أريد أن أتوقف عن المشاركات ( لعدة أسباب ) ولاااااااااااكن ( ولكن ) إن كان موضوع يمس صديق عزيز لي :)

فيجب علييي المشاركة و مد يد العون له

بإختصار جداً جداً ( ما دخلوا المحللين إنتقدوهم - دخلوا المحللين إنتقدوهم - حطوا أخبار لا يهواها قلبهم إنتقدوهم - ما حطوا أخبار المنتى ميت ولا في تفاعل مع الأحداث - صعد السوق تهاوشوا - نزل السوق تهاوشوا ) :eek:

بإختصار جداً جداااااااً لكل من تسول له نفسه :D رمي المحللين بالإتهامات جزافا ( ماني عارف معنى جزافا بس سامعها چذي :oops: )

تذكر ( تَذكر ) قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق ،،، انت ذكي انت تعرف بالبورصه انت صايد المحللين انت فطين انت عندك نظره بالبورصه ؟؟

ترى غيرك ما يعرف ولا شي مجرد يتبع المحللين و محسن الظن فيهم

والمحلل الله يشوفه

النهاية :D

ياااااااااااا رجل إنتقد واحد نكه ( ولد فقر :eek: ) شكووو نكه بشخصيته ليش حاط نكك ولد فقر امممممم :cool: مو في نك بالمنتدى إسمه ( رابح رابح ) هم مو عاجبك :confused:

وصل تدخل الناس حتى بالنك :mad: والله قالها عبدالفتاح العلي يوم سكر چريدة الوطن ( خيري شكو بالموضوع ) هههههههههههههههههههه :D

تذكر ياللي تنتقد المحللين ،،، والله العظيم إني لك من الناصحين لا تقطع رزق الناس ( انت مو مستفيد غير مستفيد ) والمحلل ما طق أحد على إيده

سوف أقدم لكم بالدليل والبرهان على كلامي هذا :)

تصدق لو انك داخل علي الاسهم اللي حطيتها كان محفظتك
الحين ربحها 150% فوق الدبل بس انتم متعودين علي
الخساير واللي يخسركم تشكرونه:p الصفحه مافيها الا انا
اللي اكتب سواء السوق احمر او اخضر

تدرون إن المحلل له حوبه :rolleyes: ههههههههه السموحه بوعزوز بنقل شيء من الخاص :)

لو كنت سامع كلام بوعبدالعزيز ،،، قسماً بالله ربحيتي فوق ال 4 ألاف دينار وكان الرجل ناصحني من قلبه و بحرقه ( اعجبتني بحرقه :D )

انا ما سمعت كلامه أو نقدر نقول عندي فكري و طريقتي بالعمل ( المهم ) قسماً بالله خسارتي بعدها فوق ال 3 ألاف دينار

الشاهد من كلامي ( المحلل يصيب بالكثير من كلامه ) والرزق بيد رب العالمين ،،، والحمدلله على كل حال

وأقولو قولي هذا و أستغفر الله لي و لكم

تعااال بوعزوز سلامات قريت إن مسوي عملية دسك ما تشوف شر يا الغالي :) عاد لا يكون مركب دسك تجاري أعرفك تحب الأسهم الرخيصه :D:eek: آسف آسف تداخلة المواضيع مع السوق هههههههه

قصدي إن شاء الله ،،، إنك بخير و صحة و سلامة :)

سلامي للجميع و أرجو من الله لكم الصحة والعافيه و الرزق الوفير

أخوكم ( زارع الأسهم ) بو يوسف

سلام

ابو فلاح 3737

عضو نشط

والله بأني كنت أريد أن أتوقف عن المشاركات ( لعدة أسباب ) ولاااااااااااكن ( ولكن ) إن كان موضوع يمس صديق عزيز لي :)

بإختصار جداً جداً ( ما دخلوا المحللين إنتقدوهم - دخلوا المحللين إنتقدوهم - حطوا أخبار لا يهواها قلبهم إنتقدوهم - ما حطوا أخبار المنتى ميت ولا في تفاعل مع الأحداث - صعد السوق تهاوشوا - نزل السوق تهاوشوا ) :eek:

بإختصار جداً جداااااااً لكل من تسول له نفسه :D رمي المحللين بالإتهامات جزافا ( ماني عارف معنى جزافا بس سامعها چذي :oops: )

تذكر ( تَذكر ) قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق ،،، انت ذكي انت تعرف بالبورصه انت صايد المحللين انت فطين انت عندك نظره بالبورصه ؟؟

والمحلل الله يشوفه

ياااااااااااا رجل إنتقد واحد نكه ( ولد فقر :eek: ) شكووو نكه بشخصيته ليش حاط نكك ولد فقر امممممم :cool: مو في نك بالمنتدى إسمه ( رابح رابح ) هم مو عاجبك :confused:

وصل تدخل الناس حتى بالنك :mad: والله قالها عبدالفتاح العلي يوم سكر چريدة الوطن ( خيري شكو بالموضوع ) هههههههههههههههههههه :D

تذكر ياللي تنتقد المحللين ،،، والله العظيم إني لك من الناصحين لا تقطع رزق الناس ( انت مو مستفيد غير مستفيد ) والمحلل ما طق أحد على إيده

تدرون إن المحلل له حوبه :rolleyes: ههههههههه السموحه بوعزوز بنقل شيء من الخاص :)

مشاهدة المرفق 283575

لو كنت سامع كلام بوعبدالعزيز ،،، قسماً بالله ربحيتي فوق ال 4 ألاف دينار وكان الرجل ناصحني من قلبه و بحرقه ( اعجبتني بحرقه :D )

انا ما سمعت كلامه أو نقدر نقول عندي فكري و طريقتي بالعمل ( المهم ) قسماً بالله خسارتي بعدها فوق ال 3 ألاف دينار

الشاهد من كلامي ( المحلل يصيب بالكثير من كلامه ) والرزق بيد رب العالمين ،،، والحمدلله على كل حال

تعااال بوعزوز سلامات قريت إن مسوي عملية دسك ما تشوف شر يا الغالي :) عاد لا يكون مركب دسك تجاري أعرفك تحب الأسهم الرخيصه :D:eek: آسف آسف تداخلة المواضيع مع السوق هههههههه

سلام

ابشرووا بالخير

بدوا بالظهوووور :)

بيانو6

عضو مميز

والمحلل الله يشوفه

مشاهدة المرفق 283575

سلام
يا هلا وغلا بويوسف والحمدالله علي السلامه
الله يعوضك خير وبعون الله تعوض الخساره اذكر السهم يوم
وصل 59 سألتك ليش ما بعت،،، والله اني أعرفك صج انك
خفيف:p بس تقص الحق من نفسك:D ياخوي لا تقاطع
نبي نصرف اسهمنا:cool:

يا هلا وغلا بويوسف والحمدالله علي السلامه
الله يعوضك خير وبعون الله تعوض الخساره اذكر السهم يوم
وصل 59 سألتك ليش ما بعت،،، والله اني أعرفك صج انك
خفيف:p بس تقص الحق من نفسك:D ياخوي لا تقاطع
نبي نصرف اسهمنا:cool:

ههههههههههههههه هلا بوعزوز هلا بالغالي هاذي شهادة حق يحب علييي ذكرها

انت شهادتي فيك مجروحه نصحتني و لكن انا جشع طماع هههه :D

يا عمي وصل 69 و طموحي ال100 :D:D

عادي الحمدلله السيوله موجوده بس بلغني متى تغيب عن المنتدى علشان أجمع معاكم ههههههههههههههههه :D:p

انت تدري منو اللي وزه بإعادة المشاركة أقولك بالخاص

انزين انا مو محلل :confused: ناقل للأخبار شكووو يقول عني بدوا بالظهور :cool:

خيرا تفعل شراً تلقى :oops:

انا راح أتكلم معاه بروح القانون وليس القانون ،،، نبي نعرف شالسالفه

ابشرووا بالخير

بدوا بالظهوووور :)

أعوذو بالله من الشيطان الرجيم متأكد إني مسكر الدريشه بس في صوت :confused: اهااا :rolleyes: في عضو مكلمني

آمر ابوفلاح ... شفيك ؟ شنو اللي مضايقك من المحللين خلنا نعرف نورنا ؟

من حقك تتكلم و تنتقد الناس ،، بس عطنا شرح علمي على كلامك مو كلمتين تحذفهم و تمشي ؟

مثال // اتهمت محلل ( هل ) عندك انتقاد بالشارت اللي حطه ( هل ) عندك انتقاد بمعلوماته و عندك الصواب ( هل ) عندك انتقاد بسهم و أخفق بالصعود ( هل ) عندك انتقاد على توصيته لك ؟؟؟ ( هل كيف :D )

اقعد بوفلاح شحقه واقف أدري اشتراكي 2004 وانت اشتراكك أول أمس بس عادي اخوان كأسنان المشط :D

المهم اشرح للأعضاء ،،، شنو اللي صايده على المحللين بالتحديد علشان المحلل ،، يرد و يجاوب على تساؤلك ونشوف هل هو غلطان أم على صواب

بس مسألة صرف في حضورهم و اشتر في غيابهم و تسكت ؟ عليها مليون علامة استفهام ( الكلام هذا طعن بالذمم ) لا يجوز عند الله

يعني شلون حضورهم ينززززل السوق ،،، ولا يكون حضورك يجيب الوسم :D

حالياً رميت المحللين بكلام يزعل ،، شبيت على بوخالد رابح رابح لأن ينقل أخبار ما تعجبك ،، غثيت الرجال بنكه ولد فقر

واحد حط نشيده وليست اغنية استلمته عليك ذنب و هاذي فتنه و و و أصلا اللي تغني زنات صدقي أحلى منها ويييييين فتنه :mad:

مو باقي إلا تدخل صفحات العضو الفاضل حديث النفس و اتشكك بالجداول اللي يحطها مع أخبار الشركات :confused:

وعلى فكره انا مو راجع للمنتدى ولكن كلمة حق يجب علييي أن أذكرها

بوعبدالعزيز من خيرت المحللين و إستفاد منه الكثير و لا قصوراً بالباقي

والحين الكلمة للأخ الفاضل ابوفلاح لكي يشرح ( شرح مو كلمتين ) لنا جملته اللتي أثارت الجدل و إنه على حق

أو الإعتذار ( وهي من شيمة الرجال )

شوف بوفلاح الله يحبك لقيتلك حل قررب لحد يسمع بعد اشوي ( إعتذر و قلوهم كنت تحت تأثير المخدر :eek: مو اللي في بالك يعني شالع ضرسك وحاطيلك بنج مالك شغل تمشي ) :D

bokhalid4242

عضو نشط
أعوذو بالله من الشيطان الرجيم متأكد إني مسكر الدريشه بس في صوت :confused: اهااا :rolleyes: في عضو مكلمني

آمر ابوفلاح ... شفيك ؟ شنو اللي مضايقك من المحللين خلنا نعرف نورنا ؟

من حقك تتكلم و تنتقد الناس ،، بس عطنا شرح علمي على كلامك مو كلمتين تحذفهم و تمشي ؟

مثال // اتهمت محلل ( هل ) عندك انتقاد بالشارت اللي حطه ( هل ) عندك انتقاد بمعلوماته و عندك الصواب ( هل ) عندك انتقاد بسهم و أخفق بالصعود ( هل ) عندك انتقاد على توصيته لك ؟؟؟ ( هل كيف :D )

اقعد بوفلاح شحقه واقف أدري اشتراكي 2004 وانت اشتراكك أول أمس بس عادي اخوان كأسنان المشط :D

المهم اشرح للأعضاء ،،، شنو اللي صايده على المحللين بالتحديد علشان المحلل ،، يرد و يجاوب على تساؤلك ونشوف هل هو غلطان أم على صواب

بس مسألة صرف في حضورهم و اشتر في غيابهم و تسكت ؟ عليها مليون علامة استفهام ( الكلام هذا طعن بالذمم ) لا يجوز عند الله

يعني شلون حضورهم ينززززل السوق ،،، ولا يكون حضورك يجيب الوسم :D

حالياً رميت المحللين بكلام يزعل ،، شبيت على بوخالد رابح رابح لأن ينقل أخبار ما تعجبك ،، غثيت الرجال بنكه ولد فقر

واحد حط نشيده وليست اغنية استلمته عليك ذنب و هاذي فتنه و و و أصلا اللي تغني زنات صدقي أحلى منها ويييييين فتنه :mad:

مو باقي إلا تدخل صفحات العضو الفاضل حديث النفس و اتشكك بالجداول اللي يحطها مع أخبار الشركات :confused:

وعلى فكره انا مو راجع للمنتدى ولكن كلمة حق يجب علييي أن أذكرها

بوعبدالعزيز من خيرت المحللين و إستفاد منه الكثير و لا قصوراً بالباقي

والحين الكلمة للأخ الفاضل ابوفلاح لكي يشرح ( شرح مو كلمتين ) لنا جملته اللتي أثارت الجدل و إنه على حق

أو الإعتذار ( وهي من شيمة الرجال )

شوف بوفلاح الله يحبك لقيتلك حل قررب لحد يسمع بعد اشوي ( إعتذر و قلوهم كنت تحت تأثير المخدر :eek: مو اللي في بالك يعني شالع ضرسك وحاطيلك بنج مالك شغل تمشي ) :D
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير
يشهد الله علي اني استفدت من اخونا بوعبدالعزيز
واستفدت من اغلب المحللين
جزاهم الله عنا كل خير

adel8877

عضو نشط
عندنا كل يوم سهم يشتغل بالبورصة . شنو توقعاتكم اليوم اي سهم . يمكن يكون صيرفة !!!!!!!!!!!
سوق كل يوم سهم واحد يشتغل .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى