سهم 2018 ANDI .006$

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ولد_الخليج, بتاريخ ‏10 يناير 2018.

  1. ولد_الخليج

    ولد_الخليج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    5
    السلام عليكم ....
    يا جماعه السهم ANDI عليه ضجه بالسوق..وللامانه انااشتريت فيه ..احب هالنوع من الاسهم ..مجازفه
    الخلاصه..هو سهم Pink-Otcbb من النوع اللي يدبل مرات ...معاهم شركه كنديه ومنتجهم موبايل جديد UTOPYA
    او UPhone....ويقوولون انهم سوف ينافس ال IPhone..وايرادات 100مليون دولار..كلام ممكن ينطبق عليه المثل...القرد في عين امه غزال.
    المهم السهم مرتفع هالفتره...والشركه سوف تحضر معرض تسويق لمنتجها في لاس فيجاس ومتوقعين انها توقع عقود توريد كبيره قريبا ..ومتوقع انه عند نزول اي خبر عقد سوف ينفجر سعر السهم الي 10. سنت...
    هذا فقط لاصحاب القلوب الفولاذيه ..ومتابعة السهم بدقه..ولاتطمع..والقرار شخصي..اللهم اشهد

    روابط الشركه

    WALLSTREET-NEWS-TOP-PENNYSTOCK-TO-$CNBC-NEWS-NYSE-STOCK-EXCHANGE-(OTC PK:ANDI)-STOCK TO LAUNCH NEW SMARTHONES WHICH WILL COMPETE WITH APPLE PHONES AND SAMSUNG PHONES -
    http://www.prnewswire.com/news-releases/andi--utopya-question-and-answer-300574259.html
     
  2. هلل بن خمسمائة

    هلل بن خمسمائة عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2006
    المشاركات:
    256
    عدد الإعجابات:
    1
    بكم نطلب العقد والمدة ؟ دون ادنى مسؤولية عليك انا مغامر ومافي قلب ابد
     
  3. ولد_الخليج

    ولد_الخليج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    5
    اذا قدرت تحصل السهم ما بين .005و .006
    وتبيعه علي حسب قناعتك مع تفعيل وقف الخساره
    بالنسبه لي
    بنطره لغاية اول إشارة بيع..وتصريف

    بالتوفيق
     
    آخر تعديل: ‏10 يناير 2018
  4. @CASINO@

    @CASINO@ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2011
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    348
    مكان الإقامة:
    قلب جزيرة العرب
    أخوي ولد الخليج،

    من أمس عندي مشكله في فتح موقع أميري تريد... إذا كنت تستخدم نفس البروكر ..ممكن ما عليك أمر، تقول إذا السايت invest.ameritrade.com

    يفتح معك أم لا ؟

    شي عجيب.

    الموقع العام يفتح، و لكن ما تقدر تعمل login ...

    لا حول الله
     
  5. ولد_الخليج

    ولد_الخليج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    5
    انا ما اتعامل مع Ameritrade ..بروكر معقد
    مع اسهم Otc افضل بروكر eTrade
    بالتوفيق