"دار الأركان" السعودية تبدأ أعمال الإنشاءات ببرج "فلورنس حبي" دبي

alshweer

عضو نشط
التسجيل
15 أكتوبر 2014
المشاركات
1,051
"دار الأركان" السعودية تبدأ أعمال الإنشاءات ببرج "فلورنس حبي" دبي
640.jpg

وقعت الشركة عقداً مع مجموعة GFG لتنفيذ أعمال الحفر والأساسات




الرياض ـ مباشر: بدأت شركة دار الأركان للتطوير العقاري, تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع برج "فلورنس حبي" في إمارة دبي الذي أطلقته مؤخراً ليكون باكورة أعمالها ونشاطاتها العالمية، بالشراكة مع العلامة التجارية "روبرتو كافالي" التي تولت أعمال تصاميم الديكورات الداخلية للبرج.
ووقعت الشركة، وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم الأحد، عقداً مع مجموعة GFG لتنفيذ أعمال الحفر والأساسات لمشروع برج "فلورنس حبي"، تقوم بموجبه الأخيرة بأعمال وضع أساسات المشروع مع تنفيذ أعمال الحفر لكامل الموقع.
وأطلقت دار الأركان مؤخراً مشروع برج "فلورنس حبي" السكني بتصميمات داخلية من إبداع "روبرتو كافالي" في إمارة دبي في أول تواجد عالمي للشركة خارج المملكة العربية السعودية.
ويرتفع البرج السكني الفاخر، بحسب البيان 38 طابقاً، ويتضمن شققاً سكنيةً فاخرة ذات مصعد خاص، تشمل غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، وكذلك وحدات بنتهاوس بأربع غرف.
وأشار البيات إلى أن مجموعة GFG، تمتلك خبرة واسعة تزيد عن 20 عاماً في مجال الإنشاءات، أنجزت خلالها العديد من المشاريع داخل دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى العديد من المشاريع الدولية.
وكانت دار الأركان قد أعلنت، في شهر ديسمبر الماضي، عن قامها بتطوير مشروع ناطحة سحاب على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري، بتكلفة 800 مليون درهم مليون درهم إماراتي (817.6 مليون ريال سعودي).

 
أعلى