شركة شمال الزور الأولى للطاقة والمياه

Kuwaity2020

عضو نشط
يا جماعة شنو صاير ليش هل النزول القوي بالسوق وخصوصا سهم شمال الزور مع ان محمل بالارباح

Zalsayegh

عضو نشط
يا جماعة شنو صاير ليش هل النزول القوي بالسوق وخصوصا سهم شمال الزور مع ان محمل بالارباح
الوضع من سيئ الى اسوء وبالنسبة للارباح الي المفروض انها تتوزع من قبل شهر الحين مامنها فايدة لان نزول السهم لهذا السعر يمثل خسارة للمستثمرين لان قيمة الخسارة اكثر من ٢٥ فلس للسهم ...الله المستعان

Kuwaity2020

عضو نشط
سؤال مهم : هل يوجد طريقة قانونية نطالب بها بارباح اسهمنا من شمال الزور ، هل يوجد قانون يجبرهم ان يعلنون وقت التوزيع ؟ وكيف نخاطب الهيئة بان توقف السهم عن التداول حتى يعلن موعد التوزيع

goodday1976

عضو نشط
سؤال مهم : هل يوجد طريقة قانونية نطالب بها بارباح اسهمنا من شمال الزور ، هل يوجد قانون يجبرهم ان يعلنون وقت التوزيع ؟ وكيف نخاطب الهيئة بان توقف السهم عن التداول حتى يعلن موعد التوزيع
لازم تقدم شكوى عن طريق هيئة اسواق المال لان اللي اعرفه السالفة مطولة وادارة الشركة نايمين اللي وصل لي ان الاعضاءالى الان ماحددوا موعد اخر للتوزيعات

Kuwaity2020

عضو نشط
طيب يلا خل كلما نقدم شكوى عند هيئة سوق المال ونحرك الموضوع . منو فيكم مستعد يساعدنا بتقديم الشكوى ؟ ربع تعاونوا ما ذلوا

goodday1976

عضو نشط
خل كلنا نقدم شكوى
اخوي قدم شكوى واذا محتاج توقيع مساهمين انا جاهز لاني ما اعرف وين مكان هيئة اسواق المال السالفة مطولة والمشكلة انا شاري السهم ب٣٣٠ فلس ٨٠ الف سهم يعني حتى وان وزع الخسارة كبيرة الله المستعان

goodday1976

عضو نشط
اخوي قدم شكوى واذا محتاج توقيع مساهمين انا جاهز لاني ما اعرف وين مكان هيئة اسواق المال السالفة مطولة والمشكلة انا شاري السهم ب٣٣٠ فلس ٨٠ الف سهم يعني حتى وان وزع الخسارة كبيرة الله المستعان
بنطر هالاسبوع اذا ماصار صعود للسهم ممكن ابيع نصف الكمية اخاف ينزل اكثر واتوهق فيه

Kuwaity2020

عضو نشط
انا اليوم قدمت في حساب هيئة أسواق المال بتويتر تساؤل حول موعد توزيع ارباح الزور وهل في ضوابط للتأخير . بس ما ردوا علي . اذا في طريقة لتقديم الشكوى للهيئة خل اهل الاختصاص يفيدنا

goodday1976

عضو نشط
انا اليوم قدمت في حساب هيئة أسواق المال بتويتر تساؤل حول موعد توزيع ارباح الزور وهل في ضوابط للتأخير . بس ما ردوا علي . اذا في طريقة لتقديم الشكوى للهيئة خل اهل الاختصاص يفيدنا
ماراح يردون عليك اخوي هالهيئة فاسدة وفاشلة انا صار لي اكثر من اسبوعين اتصل عليهم وما يردون وراسلتهم بحسابهم اللي بتويتر وماردوا علي

goodday1976

عضو نشط
لازم تراجع مقرهم يالغالي

Kuwaity2020

عضو نشط
اجتماع مجلس ادارة شمال الزور في ١٠-١١

بورشر

عضو نشط
مناقشة سياسة توزيع الارباح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!
اي ارباح اللي بيناقشون سياسة توزيعها !!! أرى بالأفق تخبط

Q8777

عضو نشط
فيه لبس عند كثير من الاخوان التوزيعة تم الموافقة عليها من قبل الجمعية العمومية للشركة واصبح الامر نافذ ...
غير اقتراح توزيع من مجلس الادارة ويحق للجمعية العمومية اللغائها او تقليصها كما حدث مع كثير من الشركات ... اما بخصوص سياسية التوزيع اتوقع اضافة بند الموافقة على توزيع ربع او نصف سنوي مستقبلا ... ليس دعوة للشراء او البيع والله اعلم.

سناعيس

عضو مميز
القائمين على الشركه لا حياء ولا مستحى
امس كان عندهم اجتماع مجلس اداره لمناقشة بعض السياسات

اليوم يعلنون عن تأثير كورونا عليهم
طيح الله حظكم,, انتم شركة انتاج طاقه ومباع للحكومه ومستهلك مباشرة
شنو التأثير عليكم
بدل ما تفصحون عن القرارات اللى طلعتوا فيها,,, علقتوا على شماعة كورونا

أعلى