صفحة متابعة السوق اليوميه للربع الاخير 2019

الحالة
موضوع مغلق
قصدك لا عزاء للمكيشين :D:D
بومحمد لا تتعب حالك
الصفحه مختطفه للاسف والمشرفين في سبات عميق
صاحبها بوفهد الله يسامحه انشأها واهملها وخلاها للاوهام والخيالات السينمائيه:confused:o_O
جاك الغبي الاخر
ينصح في ابيار واجوان

ابومحمد 1920

موقوف
قصدك لا عزاء للمكيشين :D:D
بومحمد لا تتعب حالك
الصفحه مختطفه للاسف والمشرفين في سبات عميق
صاحبها بوفهد الله يسامحه انشأها واهملها وخلاها للاوهام والخيالات السينمائيه:confused:o_O
مرحبا انا زعلان على الى وين وصلنا الى هذا الحد من الكلام البذى والرد السيء

اسهم خالد

عضو نشط
المستثمر الذي يجيد فن الاستثمار في البورصة والتخارجات المدروسة هو الناجح في السوق البعيد عن عقلية الربح السريع التي اغلب ما تجلب على صاحبها التخبط والتوتر والطعن بالسوق باكمله

إستغفرالله العلي العظيم

يا جماعة الخير ،، بوعبدالله الصياد يكاد أن يكون الوحيد بالصفحة ،، حتى انا لا تحسبون مشاركاتي

ليس من المقبول ،، بأن الرجل يجتهد و يضع لكم فكره و توقعاته و تحاليله و أخبار و يتعب من الصبح ليم الليل

و شخص قاعد ماسك إستكانة الشاي و الزقارة و يدخل المنتدى بس يطالع أصلاً ما يعني نفسه بإعجاب ،، و يدخل الصفحة ينقد على شغل بوعبدالله أو يتحداه

يا أخي وينك ما تتعب معانا بالصفحة مدام إنت فنان و خبره بالأسهم و تعرف بالسوق

خلنا نقول كلمة حق ( أصاب الصياد في كلامة أو أخطأ ) الرجل لو له وجوده بالصفحة محد بيكتب حرف واحد

لازم نقدر هذا الشيء منه

انا أقول صلوا على النبي و بسنا تراشق بالكلام

والصياد ما بدى بالمشكله ( للعلم )

سلام

ابومحمد 1920

موقوف
ليه الواحد لا خالفكم الراى زعلتم ونقعد على المدرجات نتفرج انت يا النوخذه قلت الاربعاء ان السوق سيكسر 6300 وانا قلت السوق سيصل الى 6350 وباستهزاء قلت يوم الخميس رد على كلامى ارتفع بنقطه بس واليوم ارتفع الى 6339 حتى الان الهدف 6350 يعنى كلامى الاقرب لكن انت والصياد لا تحبون احد يخالفكم الراى وانتم افهم ناس بالمنتدى وهذى مشكلتكم

اسهم خالد

عضو نشط
الاستدلال بالمؤشرات على اتجاه السوق يعني تعطي افضليه لاسهم ارتفعت بنفخ بشراء سهم واحد او ١٠ اسهم وأعطت رقم تقدم صوري للمؤشر العام هذا استدلال مع احترامي لكم جميع غير منطقي للجزم على الاخذ به

اسهم خالد

عضو نشط
تم تعليق مني بتحليل واقعي على صفحة الاخ الوايلي وتم ايقاف النشر اخذوا الامور ببساطة وحللوا الامور بواقعية بحتة اقوى تعامل مع السوق من المؤشرات

الهاجري6

عضو نشط
هل الصفقة له دور فعال في السهم غدا

العفريت

عضو نشط
تم تعليق مني بتحليل واقعي على صفحة الاخ الوايلي وتم ايقاف النشر اخذوا الامور ببساطة وحللوا الامور بواقعية بحتة اقوى تعامل مع السوق من المؤشرات

صار لنا اكثر من شهر نقول الكاش و الكاش والتصحيح و التصحيح.والسوق الأول ارتفع وهميا .فأي واحد ينصح بالدخول راح يدبس المستثمر ،هذي هي وجهة نظر ااصياد و بعض الإخوة

الطرف الثاني يرى انه السوق له هدف ٦٣٥٠ او فوق ٦٣٠٠
ثم الى ٦٨٠٠
نظرًا لاقتراب الترقية و بس، بدون تحليل فني ولا مالي.

وجهة نظر من زعيم الخسرانين: السوق الرئيسي فيه اسهم مظلومة و غير متضخمة والله تعالى اعلم و اسفين على الاطالة

رجفك اللي ماياولك

اخرس تدافع عن السوق الاول
انت عدوا اذن
افاا يابوعبدالله هذي مو اخلاقك وابومحمد ماغلط عليكم بالالتزام بالاخلاق وتبقون كلكم اخوان ويجمعكم المنتدي يقول رسولنا الكريم (اقربكم مني منزله يوم القيامة احاسنكم اخلاقاً )الله يهدي الجميع ويصلح الحال

ابومحمد 1920

موقوف
افاا يابوعبدالله هذي مو اخلاقك وابومحمد ماغلط عليكم بالالتزام بالاخلاق وتبقون كلكم اخوان ويجمعكم المنتدي يقول رسولنا الكريم (اقربكم مني منزله يوم القيامة احاسنكم اخلاقاً )الله يهدي الجميع ويصلح الحال
جزاك الله خير يابوسعد

‏عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال :

‏قال النبي ﷺ:

‏ألا أخبركم بمن يُحرَّمُ على النار ، وبمن تُحرَّمُ عليه النار ؟ على كل قريب هين سهل

‏رواه الترمذي 2488

Bursa2016

عضو مميز
جاك الغبي الاخر
ينصح في ابيار واجوان
https://www.indexsignal.com/community/threads/377561/#post-4709827ى

شوف الفرق بين الصياد الامين
وابوفارس مع اسهمه عندما طلب اخ لنا المشوره
مو من المرجله اني ارد ع واحد موقوف غائب ولا كان علمتك فنون المضاربه والاستثمار تراها مو بكثر الهرج والمشاركات
سهم اجوان راح الى 14.8 وربحت فيه 1500 دينار وما زال فيه خير
سهم ابيار بحمدالله لا زال حول 10 افلاس ما خسر العالم من ذكرته ولا زال موضوع الانسحاب مأثر ع سعره والاغلب ان الانسحاب لن يتم والله اعلم
اكتفي بذلك

Bursa2016

عضو مميز
إستغفرالله العلي العظيم

يا جماعة الخير ،، بوعبدالله الصياد يكاد أن يكون الوحيد بالصفحة ،، حتى انا لا تحسبون مشاركاتي

ليس من المقبول ،، بأن الرجل يجتهد و يضع لكم فكره و توقعاته و تحاليله و أخبار و يتعب من الصبح ليم الليل

و شخص قاعد ماسك إستكانة الشاي و الزقارة و يدخل المنتدى بس يطالع أصلاً ما يعني نفسه بإعجاب ،، و يدخل الصفحة ينقد على شغل بوعبدالله أو يتحداه

يا أخي وينك ما تتعب معانا بالصفحة مدام إنت فنان و خبره بالأسهم و تعرف بالسوق

خلنا نقول كلمة حق ( أصاب الصياد في كلامة أو أخطأ ) الرجل لو له وجوده بالصفحة محد بيكتب حرف واحد

لازم نقدر هذا الشيء منه

انا أقول صلوا على النبي و بسنا تراشق بالكلام

والصياد ما بدى بالمشكله ( للعلم )

سلام
حكم ضميرك بويوسف وارجع لمشاركاته في اكثر من صفحه وشوف ردوده الاخيره ع الاعضاء اللي يختلفون معاه بالراي ؛ تسفيه اراء وتخوين وهمز ولمز والمشرفين شافوا الشي هذا واضح لذلك تم الايقاف فلا تحمل اي عضو سبب ايقاف بوعبدالله فهو تسبب بايقاف نفسه بنفسه
تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى