صفحة متابعة السوق اليوميه للربع الاخير 2019

الحالة
موضوع مغلق

Engineer86

عضو نشط
هل صفحة كانت عامرة ومزدحمة وفيها الكثير من الناس الخبرة بس للأسف احد الاشخاص بسلوبة وطريقته كره الناس بصفحة فر عليهم واحد واحد المشكلة موعن قصد بس بتفكيرة خله صفحة صفحة اشباح وبعد مانحشهم من ااصفحة ودمرها سحب نفسه من الصفحة حراام والله كانت الصفحة الاولي للبورصة بس الله يسامحه دمرها ونحش كل ناس تالي انسحب الله كرييم ايام والله وسنين طوال واهي صامدة بس للاسف دمرها عموما آسف للاطالة بس يحز بخاطري ماوصلتلة هل صفحة كنت شاهد علي تأسيسها ماتوقعت بينهيها شخص بهل طريقة

mdd

عضو مميز
المشكله اسهم الرئيسي متباينه ومؤشرهم سلبي بس مؤشرهم مايعتد فيه سهم يرفعه وسهم ينزله ومحقق قاع جديد

اسهم الرئيسي في منها على الدعم وفي منها كاسر دعمه ومسوي نموذج سلبي بالنزول الاخير وفي بعضها كاسر بس بدون كمية تداول شي لايذكر

هي اساسا منهاره والسوق الاول زاد الضغط عليها واتوقع اذا في نزول لها يكون النزول الاخير والله اعلم

مثال ناخذ سهم ابيار

طبعا فقط مثال فني والا السهم مايمدحونه ماليا سيئ على حسب المختصين بالتحليل المالي

على المدى الاسبوعي

وتد هابط , الوتد الهابط دائما تكون نهايته ايجابيه بس لما يخترق , حاول الاختراق بالمره الاخيره وفشل

مشاهدة المرفق 303352

على المدى اليومي على النمط الخطي الاقفالات , كاقفال يعتبر سلبي ومعطي هدف سلبي حول ال 10 في حال كسر 12 ومايشفعله الا اختراق 13

مشاهدة المرفق 303353

على اليومي شموع متعلق عند النقطة الاخيره للدعم

اي كسر لل 12 يتجه للهدف السلبي حول 9.5 تقريبا , اذا اخترق 13 يتجه للاعلى حول تقريبا 14.4 وعندها راح يحاول اختراق الوتد الهابط الاسبوعي في الشارت الاول , متى ماخترق تبدأ انطلاقته والله اعلم

مشاهدة المرفق 303354

كما كنا نضع اهداف ايجابيه لاسهم في عز الخوف وتحققت

كذلك وضعنا تنبيهات لاهداف سلبيه لبعض الاسهم بصريح العباره لابيار بتاريخ 21 سبتمبر اي كسر لل 12 يتجه الى 9.5 وهو مايعني كسر القاع 11.4 اليوم ابيار سعره 7 لو كانت المشاركات فنيه ومقننه لشاهدها الجميع او لنبه عليها احد

كثرت مشاركات التشتيت بالصفحه قص ولزق من اشخاص معروفين

البعض تحجج mdd ليش يفتح الصفحه

سلمنا الصفحه لهم وقلنا افتحو صفحه جديده ومشينا نبي نشوف فعلهم

ماذا حصل !!!!!!!

هرطقات وهواجيس واحلام لاتمت للتحليل الفني باي صله ولم يستفد منها احد

والسلام مسك الختام

Engineer86

عضو نشط
اي والله حرام كانت بدايتها دكتور اندبث والبغدادي تالي مشت ودارت ماكان يفرق منو يفتحها كنه مثل العايلة بس للاسف شخص دش ودمر كل شي اهم شي عنده فرز عضلاته انه اهو صح انه اهو كان قايل قص ولزق وكلام كثيير كثير لامعنه وبس شحاطة للعلم صفحتهم كانت موجودة ايام عز هل صفحة بس كانت صفحة اشباح كانت شخص يسولف مع نفسه لين للاسف دش هل صفحة ودمرها وكره الاعضاء بصفحة ونحشهم كلهم والله حرام وين الناس العاقلة شلون يقبلون تتدمر صفحة تاريييخ كنز معلومات بسبة شخص غير سويي الله كرييم والله حرام

دكتور اندبث والبغدادي زياد وغيره من الشباب الذي اختفوا كانوا ضيوف عندي من منتدى زميل
وجائوا هنا وانا الذي كنت اقود هذه الصفحه قبلهم من 2010 لغايه الان
للعلم
وهم ضيوف من منتدى زميل من 2012 ورجعوا لهذا المنتدى
وللعلم مافيهم الذي نجح بالبورصه كلهم خسروا وفلسوا وطلعوا

Engineer86

عضو نشط
كنت
دكتور اندبث والبغدادي زياد وغيره من الشباب الذي اختفوا كانوا ضيوف عندي من منتدى زميل
للعلم
نعم هذا اهو اسلوب المعتاد استمر فيه جزاك الله خير نحشت الشباب بسلوبك اي هذي طريقتك انت الوحيد الي عارف كل شي عموما ماراح ادش معاك بنقاش لانه معروف نقاش معاك عقيم وللعلم ادري نواياك طيبة بس للاسف اسلوبك وتفكيرك منفر عموما سلام وآسف علي الاطالة

كنت
نعم هذا اهو اسلوب المعتاد استمر فيه جزاك الله خير نحشت الشباب بسلوبك اي هذي طريقتك انت الوحيد الي عارف كل شي عموما ماراح ادش معاك بنقاش لانه معروف نقاش معاك عقيم وللعلم ادري نواياك طيبة بس للاسف اسلوبك وتفكيرك منفر عموما سلام وآسف علي الاطالة

انت من الفلول ومتواطئ معهم
لعب مافيه انساه

ساروق الحديد

عضو مميز
للمهتمين بأسيكو :

اسهم خالد

عضو نشط
البورصة سهلة جدا وجميلة لمن يجيد فن الاستثمار المتوسط والتخارجات مع التحلي قليلا بالصبر الغالب الخاسر هم اصحاب المطامر من سهم لسهم اتباع القطيع لحركة اسهم المضاربة الفجائية احتراف مضاربين بالخروج عند تحقق الاهداف وتعلق الصغار ومن ليس لديهم خبرة اسهم جميلة ومرنة وماليا ممتازة بالرئيسي استثمر رأس المال موزع فيها واربط الصعود لها بالنتائج سوق لا يرحم واعيان بعد استعجال النفخ المضاربي اعطت الدرس اليوم بالتوفيق للجميع استثمر في عقلك قراءة واستماع عن الاستثمار الناجح في الاسهم تعامل مع السوق بعقلية الكبار ( كمستثمر ) واحرص على الاسهم التي ينص نظامها الاساسي التعامل وفق الشريعة الاسلامية ليبارك الله في مالك ورزقك.

للعلم

بوعبدالله صل على النبي

انا شارح لك عن متداولين أسواق المال ،، و عن أعضاء المنتدى ،، وعن صغار المستثمرين ( بالخاص )

لا اتعب نفسك مع أي شخص غير سوي يرمي كلام عليك

يوم من الأيام نصف المنتدى و قف ضدي و ضد بوتركي دايم

وكان الأعضاء يتغنون بإسمك و شغلك و عملك و المشاركات لا تُعد و لا تُحصى

..................

بس ودي أرد على إنجنير86 >> الأعضاء القدامى اندبث و البغدادي و ناملس و و و الخ الله يذكرهم بالخير لهم كل محبه و احترام

لا يكون طلعنا ملايين من ورى تحليلهم :cool:

ترى ما غابوا من المنتدى إلا لأن السوق كسر كل شغلهم و خاب ثناهم ( فاهمني ) من حمر ليم حمر من حمر ليم حمر

ترى آخر 2018 تعدل السوق اشوي و قمنا نمشي حالنا

بوعبدالله مجهوده طيب و يشكر عليه لا إن صاحب ال 11 مشاركة بالمنتدى و لا غيرك يقدر يسوي 2 % من مجهوده

نصيحة قدروا مجهود الناس ترى السوق إن تكررر اللون الأحمر ما راح تشوف أحد بالمنتدى

بوعبدالله صل على النبي

انا شارح لك عن متداولين أسواق المال ،، و عن أعضاء المنتدى ،، وعن صغار المستثمرين ( بالخاص )

..................

بس ودي أرد على إنجنير86 >> الأعضاء القدامى اندبث و البغدادي و ناملس و و و الخ الله يذكرهم بالخير لهم كل محبه و احترام

ترى ما غابوا من المنتدى إلا لأن السوق كسر كل شغلهم و خاب ثناهم ( فاهمني ) من حمر ليم حمر من حمر ليم حمر

بوعبدالله مجهوده طيب و يشكر عليه لا إن صاحب ال 11 مشاركة بالمنتدى و لا غيرك يقدر يسوي 2 % من مجهوده

نصيحة قدروا مجهود الناس ترى السوق إن تكررر اللون الأحمر ما راح تشوف أحد بالمنتدى

صبرك خلني اكشفهم هذول يبون اسهم سيئه صغيره
والظاهر وخسروا

اسهم خالد

عضو نشط
الضغط المتعمد على الامتياز هلع وتنازل الصغار وتخارج كميات بعض الكبار سلوك تداول لا يمثل مكانة السهم بشئ

صبرك خلني اكشفهم هذول يبون اسهم سيئه صغيره
والظاهر وخسروا

لا والله بوعبدالله في اسباب كثيره كثيره أبعدت الأعضاء المحللين من المنتدى

مالي خلق اقول بس لا يحذفون على الناس كلام غير صحيح

وعلى فكره للجميع لو يبون الأعضاء الإستمرار بالمنتدى بكل سهوله يوقفون الصياد و كملون دربهم ( مالهم حجه )

بس الأسباب وااايد و انا أعرف ليش من أهمها دمار البورصه من 2008 وانتعشة شوي 2013 ورد إنخفس بالسوق سنوات إلى أواخر 2018

زهقوا ملوا طقت جبدهم

التعديل الأخير:

Engineer86

عضو نشط
للعلم
كان اسم الصفحة دكتور اندبث والبغدادي وضلت هكذا لفترة طويلة بعدها صار البغدادي اسمها فقط انت كنت مالك علاقة بالموضوع بس هذا طبعك تسوي نفسك انت ماسك كل شي وانت للاسف مبهذل الدنية كلامك غير صحيح والاعضاء قدامة عارفين هل شي كله عبالك العالم الاقتصادي ناطرين تصريحاتك وناطرين انت شنو اتقول وللاسف محد دره عنك

• Like
Reactions: mdd

Engineer86

عضو نشط
بوعبدالله صل على النبي

..................

كنتو بصفحة بروحكم ومحد دره عنكم بس انتو اتسولفون مع بعض انتو حسيتو مافي احد يبيكم ييتو هل صفحة وطشرتو الشباب

• Like

اسهم خالد

عضو نشط
انجح تعامل في البورصة على الاطلاق هو الاستثمار المتوسط في الاسهم التشغيليه الممتازة ويحقق العائد الطيب على رأس المال المستثمر ارتباط وثيق صعود السهم مع النتائج الفصليه ، اسهم المضاربة حلبة مصارعة تقابل مضاربين في الاوامر قلق وتوتر وارتباك الصغار يفرض عليك البيع والخروج بخسارة فكر جيدا بعقلك وتعامل بواقعية بحته مع مجريات السوق

كنتو بصفحة بروحكم ومحد دره عنكم بس انتو اتسولفون مع بعض انتو حسيتو مافي احد يبيكم ييتو هل صفحة وطشرتو الشباب

شلون طشرناهم ؟؟؟؟ الصفحة هاذي انا اللي حركتها بالبداية و المدح والمشاركات موجوده من قبل الأعضاء ومن صاحب الصفحة اللي نكر الجميل إني وقفت معاه و هم مشاركات المدح موجوده

انت الحين شنو تبي ؟؟؟ بتوصل معلومه إن خربنا الصفحة ؟؟؟

قول أمنيتك قبل لا تتوقف :)

اسهم خالد

عضو نشط
انا لي شأن باسهمي اثناء الجلسة يوميا والسوق بأكمله له شأن أخر اتباع حركة التداول بصمت وهدوء مع الحدس القوي اعايش السوق ولكن لا اكون اسير الوضع اليومي بسلوك المتداولين متى ما رجحت الكفة للايجابية عندها يتم اخذ القرار

Engineer86

عضو نشط
شلون طشرناهم ؟؟؟؟ الصفحة هاذي انا اللي حركتها بالبداية و المدح والمشاركات موجوده من قبل الأعضاء ومن صاحب الصفحة اللي نكر الجميل إني وقفت معاه و هم مشاركات المدح موجوده

انت الحين شنو تبي ؟؟؟ بتوصل معلومه إن خربنا الصفحة ؟؟؟

قول أمنيتك قبل لا تتوقف :)
انت ونعم فيك بصراحة شغل جبار بالمنتدي بس مادري ليش حبك الكبير لصايد الموجات للامانه انت مومقصر من زمان بس مشكلتك بشخص الي فكرة وتخيله غير سوي امنيتي الله يوفقكم ماعاد لنة حاجة بهل منتدي سلام

• Like
الحالة
موضوع مغلق
أعلى