سهمي .. في أي اتجاه يسير ..

Nameless

عضو مميز
و الله فرحان بمشاركة محللين بمستوى علمي رفيع الاشعف ..و تلميذ (o_O)... لو بدولة تحترم شعبها و نخبه و مبدعيه و خبراءه .. جان عرفت دول العالم مستوى ذكاء الشعب الكويتي ..

بس اللي مخليني قلق و أحاتي ... انقطاع اخي الفاضل العزيز على وجداني ناملس الرفيع خلقا و علما عن المشاركة ..

.......
سلام عليكم ورحمة الله..

هلا بالعزيز ابو فيصل
المنتدى يزخر بكوكبة من المبدعين .. والصفحة كذلك
انت وبيانو والاشعف وتلميذ1 وابو جاسم وباقي الاخوة فيكم الخير والبركة وجميعكم ما شاء الله مبدعين

انا والله يا بو فيصل مشغول جدا في امور الحياة .. لا يمنع هذا اني اكون متواجد بينكم بين الفينه والاخرى
وان شاء الله انا معاكم اذا سمحت لي ظروفي

شكرا على السؤال ابو فيصل الغالي

vteam7

عضو نشط
سلام عليكم ورحمة الله..

هلا بالعزيز ابو فيصل
انت وبيانو والاشعف وتلميذ1 وابو جاسم وباقي الاخوة فيكم الخير والبركة وجميعكم ما شاء الله مبدعين

انا والله يا بو فيصل مشغول جدا في امور الحياة .. لا يمنع هذا اني اكون متواجد بينكم بين الفينه والاخرى

ياحيى الله بوعبدالله الغالى وينك انقطعت عنا من غير شر ، ما ننسى وقفاتك ومجهودك مع الجميع ، لا تخلى يا الحبيب ، بوفيصل والكوكبة الرائعة مو مقصرين مع الكل .

تحياتى .

Nameless

عضو مميز

ياحيى الله بوعبدالله الغالى وينك انقطعت عنا من غير شر ، ما ننسى وقفاتك ومجهودك مع الجميع ، لا تخلى يا الحبيب ، بوفيصل والكوكبة الرائعة مو مقصرين مع الكل .

تحياتى .
هلا ابو راشد تحيى وتبقى يالغالي..
ابد الشباب مو مقصرين فيهم الخير والبركة .. وكلنا مستمتعين بتحليلاتهم وارائهم

تلميذ1

عضو نشط

Bursa2016

عضو مميز
ابوفيصل،
نادي الكورنيش من التعمير الى مدار

تلميذ1

عضو نشط

تلميذ1

عضو نشط
نجنهد والتوفيق من الله

تلميذ1

عضو نشط

الأشعف

عضو مميز
اتجاه سهمك أعيان

صعد الى 102
ثم تراجع الى 81.1 ..ليش ؟ ...لإن في من استغل هذه الفرصة للربح و باع بكميات كبيرة ..... شوف صفحة حديث النفس تلاقي احد خفض نسبته

لما توقف عن البيع عاود السهم الصعود و ايضا توقف مرة 2 عند 102 ثم قليلا و اقفل 97.1 و قد يمتد الى 95.8

هذا يبين ان في عزم بتصعيد السهم ... بس الربع تحذف .. مو لازم يجنون الارباح و لا شخانة تداولاتهم اذا ما يكدون من وراها خير

السوق مقبل على تراجع ... نتابع السهم اليومين القادمين

علشان أسهل عليك بحط لك نطاق حركة السهم ..و اذا ما اخترق النطاق علشان تكون على بينة :

طالع الشارت :

و حسبي و حسبك و من يقر أ الله ..و نعم الوكيل

:)

2 من 2
بو فيصل 102 مقاومة صعبة وتحتاج تداول عالي اذا تجاوزها السهم يروح 120 و 134 و 144 و 154 واذا تجاوز 154 يحتاج تحليل اخر بس المهم شنو عنده السهم لكي يتجاوز 102 هل هناك خبر ايجابي على السهم

مشاهدة المرفق 329620
صبحك الله بالخير بوفيصل سهم أعيان قاعد يشكل نموذج الكوب والعروة تشكل الكوب وباقي عروته :)
لاحظ ان هدف النموذج بعد ما يكتمل ان شاء الله 120 فلس مقاومة مذكورة منك ومني سابقاً وهذا يرفع نسبة ان النموذج يتشكل فعلاً والله اعلم

نوره محمد

عضو نشط
السلام عليكم جميعا مهما رحت وشفت من منتديات بورصويه وتويتر وغيره من البرامج الا اني لم اجد اصدق من منتدي المؤشر نت منتداي القديم الجديد اللي مااستغني عنه شكرا لكل المحللين الافاضل والاخوه الكرام وشكر خاص لاخوي بوفيصل لجهوده الواضحه عساكم عل قوه

تلميذ1

عضو نشط
صبحك الله بالخير بوفيصل سهم أعيان قاعد يشكل نموذج الكوب والعروة تشكل الكوب وباقي عروته :)
لاحظ ان هدف النموذج بعد ما يكتمل ان شاء الله 120 فلس مقاومة مذكورة منك ومني سابقاً وهذا يرفع نسبة ان النموذج يتشكل فعلاً والله اعلم

مشاهدة المرفق 329650

الله يعطيك العافيه

تجاوز 102 باذن الله يحقق هدفك .ويعتبر دخول

حاليا .الافضل التريث

احتمال الصعود b flat

السعد محمد

عضو مميز

مشاهدة المرفق 329650
السهم اصبح حاليا اعلى من سعره او قريب منه

الأشعف

عضو مميز
لم اقل دخول لم يكتمل النموذج العروة لم نراها حتى الأن وبعدها يجب اختراق العنق عند 101 القصة ان هناك نموذج محتمل ممكن ان يكتمل وهدف النموذج هو نفس الهدف لمقاومة سابقة عند 120 مجرد صدفة عجيبة حبيت اقولها فقط

خالدالاحمد

عضو نشط
التعديل الأخير:

الراقي

بوعبدالله
كلامك صحيح السعر فوق
ولكن التحليل الفني يفضح التحركات المستقبلية لسهم
اي خبر قوي لسهم يجعل سعر اليوم ارخيص وكان فرصة

justice

بو فيصل
مساكم الله بالخير

الربح في التداول فرصة

أمهرهم من إقتنصها و جناها .. لا من إقننصها و أبقاها .,,

-----------------------------
حكمة بورصوية ثانية من تأليفي عن اهمية جني الأرباح :)

justice

بو فيصل
سلام عليكم ورحمة الله..

هلا بالعزيز ابو فيصل

يا حي الله بوعبدالله

المهم ان تكون بخير

مهما تعدد المحللين و المنشور من العلم .. نبقي جميعا تلاميذ علم نسأل عن المزيد ..

و تبقى ملكات التفكير و فن التفكر و منابع الاستنباط و الاستنتاج و الابتكار .. و ومضات الخواطر نعم يداولها الخالق سبحانه فيما بين عباده ليعلم كل منهم مما يرى و يسمع من الآخرين ما لم يعلم ..

أدعو الله أن يفتح عليك و يسهل امورك و يعينك و يحقق لك ما تحب و ترضى ...

و ما يأتي منك جميل حتى لو كان قليل ..

و لو سألوني من يسعى للخلق القرآني .. لأشرت إليك ....

...

justice

بو فيصل
التعديل الأخير:

justice

بو فيصل

مشاهدة المرفق 329650

مساك الله بالخير

عدل كلامك ... بويعقوب

اظن ان الهدف من رفع السعر ... تسوية القروض و المديونيات
مع العلم أن البنك المقرض .. من ملاك الشركة :confused:

justice

بو فيصل
السلام عليكم جميعا مهما رحت وشفت من منتديات بورصويه وتويتر وغيره من البرامج الا اني لم اجد اصدق من منتدي المؤشر نت منتداي القديم الجديد اللي مااستغني عنه شكرا لكل المحللين الافاضل والاخوه الكرام وشكر خاص لاخوي بوفيصل لجهوده الواضحه عساكم عل قوه

يا هلا و سهلا اختى الفاضلة نورة

و ترى سجلنا اسمك في الصفحة انتي و ام البراء .. و تبتدي حسبة الحضور من الآن :) ,,

كنت اعتقد ان طبيعة عمل البورصة ملائم جدا للنساء و من ثم مشاركتهم في حوارات التحليل .. و احسب ان ذلك سيتم

نشر العلم .. و قراءات اسهم ... و تقديم المساعدة هدفنا ...

3 أمور تسعدنا جميعا ..
طالب علم جديد يشجعه المحتوى
ربح لأحد يتحق
تحول محفظة أحد ما من الخسارة الى ربح

انجاز منير للصفحة .. 2 تحولا من الخسارة الى الربح .. و ثالث بدء طريقه

و حسبي الله و نعم الوكيل ....

=

أعلى