استشاره

نوره محمد

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان اختكم جديده بالمنتدي وحابه استشيركم بالاستثمار غلي المدي المتوسط هل من نصايح وياليت اعرف عدد الوحدات السعريه للاسهم بالصعود والنزول ماعليكم امر وجزاكم الله خير

عجبي

عضو نشط
وعليكم السلام
الحين البورصة في منتصف الطريق حتى التاجر وصانع السوق موعارف وين رايحين وننصح التأني في الدخول
اما الشق الثاني من السؤال مافيه الحين وحدات سعريه الحين فيه طريقه تكات وحركه للوحدات السعريه
يحيث تم تعديل وحدات التغيير السعري للسهم تصبح حجم حركة الوحدات السعريه بمقدار 0.1 فلس للأسهم التي أسعارها أقل من 101 فلس، و1 فلس للأسهم التي أسعارها 101 فلس أو أكثر.

دغيم

عضو نشط
كلام الخ سالم ممتاز شوفي البنوك الي ماوزعت ارباح مثل بيتك وزع ٢٠في الميه اسهم وكاش١٠ في الميه شوفي الوطني اوايجلتي والله يوفقك

دغيم

عضو نشط
شكرا لكم
ماسوينا شي يااختي يفظل ان تشتركي في أحدا مكاتب الوساطه ويكون عندك كمبيوتر اسهلك من التلفون يبيلك الطلب والعرض اكثر حتي البيع والمشتري ونظام الوحدات والله يوفقك

newb

عضو نشط
وعليكم السلام
الحين البورصة في منتصف الطريق حتى التاجر وصانع السوق موعارف وين رايحين وننصح التأني في الدخول
اما الشق الثاني من السؤال مافيه الحين وحدات سعريه الحين فيه طريقه تكات وحركه للوحدات السعريه
يحيث تم تعديل وحدات التغيير السعري للسهم تصبح حجم حركة الوحدات السعريه بمقدار 0.1 فلس للأسهم التي أسعارها أقل من 101 فلس، و1 فلس للأسهم التي أسعارها 101 فلس أو أكثر.

صح وكلام سليم

نوره محمد

عضو نشط
السلام عليكم كلمة حق حبيت اقولها وتحية تقدير للإخوان وكل من نصح خصوصا بالبنوك وكلمة شكر للاخ حمش علي نصايحه لما استشرته علي اسهم ونصحني بشركة الامتياز والان ارتفعت وأيضا بالافكو وبنك وربه لما كان سعره 190 لكن للأسف انا مااصبر علي الأسهم وطافتني فرص كثيره وخير دليل بنك وربه والحمدلله علي كل شي وانا مااندم علي شي ماكتبه الله لي ولكن فقط تذكرت نصايح الأخ حمش لي لما استشرته جزاه الله خير ووفقه ووفقنا جميعا

حمـش

عضو نشط
السلام عليكم كلمة حق حبيت اقولها وتحية تقدير للإخوان وكل من نصح خصوصا بالبنوك وكلمة شكر للاخ حمش علي نصايحه لما استشرته علي اسهم ونصحني بشركة الامتياز والان ارتفعت وأيضا بالافكو وبنك وربه لما كان سعره 190 لكن للأسف انا مااصبر علي الأسهم وطافتني فرص كثيره وخير دليل بنك وربه والحمدلله علي كل شي وانا مااندم علي شي ماكتبه الله لي ولكن فقط تذكرت نصايح الأخ حمش لي لما استشرته جزاه الله خير ووفقه ووفقنا جميعا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا شكر على واجب أختي الكريمة
وجزاكي الله خيرإن شاء الله
سهم قنبلة الموسم
باجر الصبح عندج بالخاص إن شاء الله

Bursa2016

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا شكر على واجب أختي الكريمة
وجزاكي الله خيرإن شاء الله
سهم قنبلة الموسم
باجر الصبح عندج بالخاص إن شاء الله