تاجيل القروض 6 شهور اخرى

AL.MOUSAWI

عضو نشط
غير صحيح

سناعيس

عضو مميز
انباء عن موافقة الحكومة على تاجيل القروض ل 6 اشهر اخرى
غير مؤيد لهذا القرار
قرارات اعتباطيه غير مدروسه
السؤال: ليش؟؟
الحمد لله مرتبات الكل ماشيه حتى المصريين بالقاهره توصلهم مرتباتهم من 16 سنه وهم ما يشتعلون....
الحكومه غاضه البصر عن استرداد مطلوباتها من فواتير الخدمات كافه من ماء وكهرباء وغيره عن الوافدين قبل المواطنين....

وبالنهايه المبلغ علينا علينا
هذه قرارات كسب ود الناخب
الحكومه ان كانت جاده فلتسقط كل شي عن المواطن مقابل هالفساد و السرقات من كبار وعلية القوم

على فكره ترى ما عندي قروض لا للحكومه ولا للبنوك لله الحمد,, مكتفي ومقتنع بما عندي

التعديل الأخير:

سناعيس

عضو مميز

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

هذا الشغل مو صحيح و يحب عدم الموافقة على التاجيل ...

Xnavy

عضو نشط
السؤال ليش التأجيل و بالأساس الراتب ينزل شهرياً ومن اللي يخطط ويفكر. كل ما ترتفع البورصة وتوقف على حيلها يجي من يهدها بيوم.

adelj2000

عضو نشط
قرار لو صدر يدمر الاقتصاد اكثر بالتضخم ويزيد الغلاء ويمحق البنوك ويهدم الدوره الائتمانيه لكذا سنه

السلام عليكم

ممكن تفسير لهذه الجملة ؛

ويمحق البنوك ويهدم الدوره الائتمانيه لكذا سنه

Trillion

عضو مميز
موضوع تأجيل الأقساط من جديد 6 أشهر ان حصل
يفيد الاقتصاد لو بشكل مؤقت ولا يضر بسبب غياب خطه الحكومه في اقرار حزمه اقتصاديه تساهم في نمو الاقتصاد من جديد وان كانت الحمزه اللي طرحت من قبل فتره ولا يوجد اساسا على صحتها ولكن اهي حزمه بدون معالم كما اهي الحال مع خطط التنميه السابقه!
اقتصادات العالم اجمع خليجيه او اجنبيه دعمت المستهلك بشكل مباشر من خلال مبلغ مالي جديد وكذلك تم تأجيل اقساط الشركات وكذلك خفض الضريبي في بعض دول الاوربيه واتوقع العالم اجمع تقريبا اصبح سعر الفائده يقترب إلى 0% الا الكويت تم تخفيضها ولازالت عند مستوى مرتفع 4%
بشفافيه أكثر الحكومه دائما تلجأ إلى الحلول الوقتيه في حل المشكله بدون اي ابداع ( مافيها عوار راس ولا لويه ) وذلك تتجه إلى هالنوع من الاقتراحات ولو ان في افضل منها بكثير ولكن شي احسن من لا شي والبنوك ربحها على فوائد القروض هي تأجيل وليس اسقاط وراح اتأثر على بياناتها هالسنه مثل ما لاحظنه ولو تم تأجيلها مره اخرى راح يتم تأثيرها مجددا على البياناتات الماليه للبنوك إلى بدايه اول سنه القادمه ...شخصياً لابد من وجود محفز واقتصادي جديد يدعم الاقتصاد وسط ما تعاني منه الشركات الكبيره وكذلك شركات المشروعات الصغيره والمتوسطه وكذلك الفرد العادي تأثر ولو ان الفرد اخر المتأثرين وراح يتضح ذلك بعد انتهاء فتره تأجيل الاقساط وسبب يعود رفع السلع الاستهلاكيه والخدمات الاخرى وكذلك بعض الاقتراحات في فرض أشياء اشبه بالضريبه واهي رفع الرسوم الخدمات الحكوميه وغيرها .
الخلاصه محتاجين محفز اي ان كان نوعه في ظل غياب خطه او حزمه اقتصاديه لتقديمها للاقتصاد لدفعه للنمو من جديد لازالت الحكومه تناظل لقرار الدين العام!

ستوكنت

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن تفسير لهذه الجملة ؛

ويمحق البنوك ويهدم الدوره الائتمانيه لكذا سنه
اكتب بالجوحل الأثر المالي لتأجيل اقساط البنوك بالكويت . إن شاء الله تلقى التفسير عن طريق بيانات صادره من كل بنوك الكويت .

الراقي

بوعبدالله
ماشي على المثل اللي يقول مد رجولك على قد الحافك
عندي ٨٥ دينار قرض الحكومة السكني بس
ماحب اخذ قرض اوقساط وادفع فاتورة التلفون مقدم سنة:D
فاتورة الكهرباء والماء ادفعها اول بأول موظفين الكهرباء يضحكون يقولون انت الوحيد اللي تدفع:eek:
ماتفرق معاي اذا تم تأجيل :cool:

adelj2000

عضو نشط
ماشي على المثل اللي يقول مد رجولك على قد الحافك
عندي ٨٥ دينار قرض الحكومة السكني بس
ماحب اخذ قرض اوقساط وادفع فاتورة التلفون مقدم سنة:D
فاتورة الكهرباء والماء ادفعها اول بأول موظفين الكهرباء يضحكون يقولون انت الوحيد اللي تدفع:eek:
ماتفرق معاي اذا تم تأجيل :cool:

85 دينار يا بلاش كم قرضك وعلى كم سنه

احنا القسط 10% من الراتب

الراقي

بوعبدالله
85 دينار يا بلاش كم قرضك وعلى كم سنه

احنا القسط 10% من الراتب
شوف انا شتريت البيت سنة ١٩٩٥ اذا راتبك تحت ٦٠٠ القسط ٦٥دينار
واذا راتبك فوق ٦٠٠ القسط ٨٥ دينار انا كان رتبي ٦٥٠:D
قيمة القرض ٧٠الف
انتو ١٠٪؜ الان حنا على ايامنا ٨٥ كانت ١٥٪؜ بنسبة لراتب في وقتنا

أعلى