كيفية التداول قبل السوق وبعد السوق TradeStation و TD Ameritrade

Q8VORTEX

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2020
المشاركات
200
الإقامة
Kuwait
التداول قبل السوق Pre-Market وبعد السوق After Market

هذة الاوقات فقط خاصة لدى TradeStation قد يختلف التوقيت والطريقة عند الوسطاء الآخرين


ساعات التداول الممتدة

ساعات السوق العادية هي عندما يقوم معظم المستثمرين بشراء وبيع الأسهم. تستمر جلسة التداول العادية من الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 4:30 عصراً توقيت الكويت) حتى الساعة 4:00 مساءً (الساعة 11:00 مساءً توقيت الكويت) في أيام الأسبوع الخمسة ، ما لم يكن هناك عطلة رئيسية. نظرًا لأن الجزء الأكبر من التداول يحدث خلال هذه الجلسات ، فعادة ما يكون هناك حجم كبير ووفرة من السيولة.


التداول قبل السوق Pre-Market

تقدم TradeStation تداول ما قبل السوق لمدة ساعة ونصف ، من 8:00 صباحًا (الساعة 3:00 عصراً توقيت الكويت) حتى 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 4:30 عصراً توقيت الكويت). لا توجد رسوم إضافية لإجراء صفقة خلال هذه الأوقات. يتقاضى الوسيط عمولته العادية فقط لساعات طويلة من الصفقات. يتم تسجيل حسابات الأسهم تلقائيًا للتداول لساعات طويلة ، لذلك لا توجد نماذج لملءها.
يتم اختيار الأوامر التي تحتوي على اشارة + لتنفيذ تلك العمليات.

tradestation-pre-market-trading.png


التداول بعد السوق After-Market

تستمر جلسة ما بعد ساعات التداول العادي مدة أربع ساعات إضافية عن طريق TradeStation، من 4:00 مساءً (الساعة 11:00 مساءً توقيت الكويت) حتى 8:00 مساءً (الساعة 3:00 فجراً توقيت الكويت) بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لا توجد رسوم إضافية لإجراء صفقة خلال هذه الأوقات. يتقاضى الوسيط عمولته العادية فقط لساعات طويلة من الصفقات. يتم تسجيل حسابات الأسهم تلقائيًا للتداول لساعات طويلة ، لذلك لا توجد نماذج لملءها. يتم اختيار الأوامر التي تحتوي على اشارة + لتنفيذ تلك العمليات.

TradeStation-after-hours-trading.png


مخاطر الساعات الممتدة

تحذر TradeStation عملائها من المخاطر التي يشكلها التداول أثناء جلسات ما قبل السوق وبعد ساعات العمل. يلاحظ الوسيط أن فترات الساعات الممتدة لها سوابق في انخفاض السيولة الكبيرة. قد تجعل مثل هذه البيئة من الصعب العثور على طرف مقابل ، وتزيد احتمالات الشراء الجزئي للصفقة.
 
التعديل الأخير:

Q8VORTEX

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2020
المشاركات
200
الإقامة
Kuwait
التداول قبل السوق Pre-Market وبعد السوق After Market

هذة الاوقات فقط خاصة لدى TD Ameritrade قد يختلف التوقيت والطريقة عند الوسطاء الآخرين

التداول قبل السوق Pre-Market

تقدم TD Ameritrade تداول ما قبل السوق لمدة ساعتين ونصف ، من 7:00 صباحًا (الساعة 2:00 عصراً توقيت الكويت) حتى 9:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 4:30 عصراً توقيت الكويت).

التداول بعد السوق After-Market

تستمر جلسة ما بعد ساعات التداول العادي مدة أربع ساعات إضافية عن طريق TD Ameritrade، من 4:00 مساءً (الساعة 11:00 مساءً توقيت الكويت) حتى 8:00 مساءً (الساعة 3:00 فجراً توقيت الكويت) بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
 
أعلى