$$$ صفحة الشايب أبو✋ إيد مبروكة ❤️

تعال اهني الهاجري ( صفحة عزة بنت عزايز للأخبار ) :D

في نقاش نحطه في هالصفحة :)

تصدق الهاجري ( بقولك قصة عن شركة مواشي )

شيشتني أحط الكاش اللي عندي فيها :D

انا وصديقي الغالي ( ابوصالح ) الله يذكره بالخير ،، كنا من محبين و معجبين في شركة مواشي :)

المُلقبه ( بالمَلكة مواشي ) :p

كنا متفقين على شيئين انا معاه

الشيء الأول ،، بأنها ممتازة بالميزانية و الأخبار اللتي كانت تنزل عنها سابقاً قبل هذا الخبر

الشيء الثاني ،، برووود السهم بالحركة و الدوران ،، وكأن ملاك السهم يبونها ( 180 - 185 ) شوف شارت السهم خلال ( سنه )

لو تصعد شوي أو تنزل اشوي :rolleyes: مرد المواشي للقصاب هههههههههه قصدي لل 180 - 185 فلس :D

كنا نقول عنها ( بنك أو وديعه ) اللي مولاقي سهم يشتريه بالسوق يخش فلوسه عندها ،، وإذا إحتاجهم يكون حصلهم مع ربحية لو بسيطه :)

إن شاء الله ،، من يوم الأحد بخش فلوس المحفظة الإستثمارية عند المَلكة مواشي ;) أجمع فيها على راحتي :p واذا إحتجتهم أو حان وقت الإستثمار باخذهم منها :) بربح بسيط أو خسارة بسيطه أو إستقرار

والله أعلى و أعلم

سلام

Bursa2016

عضو مميز
اوف الايد المبروكه مقطوطة ورا
بركاتك اليوم مينا ما شاء الله تبارك الله تفاجأت انها صاعده 10‎%‎ بجلسة اليوم
بس سبحان الله اليوم انشغلت وايد ما شفتها الا عقب ما سكر السوق ولعلها خيره

اوف الايد المبروكه مقطوطة ورا
بركاتك اليوم مينا ما شاء الله تبارك الله تفاجأت انها صاعده 10‎%‎ بجلسة اليوم
بس سبحان الله اليوم انشغلت وايد ما شفتها الا عقب ما سكر السوق ولعلها خيره

هههههههههه عاد اليوم يوم وصل السعر بغيت أحطلك كوريا تروح كوريا هههههههه :D:p

هلا بوفارس ( خطة البيت المسكون :confused: )

الدعم الأول ( سعرك اللي إنت بغيته )

الدعم الثاني ( امممم خل نطمع اشوي ;) 45 )

عينك على السوق و المُؤشرات و تابع السهم ،، إذا قاعد يشتري من المعروض ( تمهل قليلاً :p ) يمكن فيها زود

شفت الوضع ( بالمصري ) مشششششش ولا بد :oops:

إحذذذذف و أنت ( حصلت مُبتغاك :) )

تبي رأيي وراي ✋ المبروكة اللي شفته في أداء السهم

( بس مو تقطها براسي :confused: ) السهم فيه بعد صعود

48 - 50

والله أعلى و أعلم

والله يوفقك و يرزقك إن شاء الله

نصيحة

لا تفكر ( بدبل رأس المال )

أكبر خدعه يسقط بها المتداولين كلمة ( دبل )

رأس المال يرتفع بتجميع نسبة الربح من صفقات ناجحه ،، على نار بارده ( و بحذر )

جالك ربح ( طيب ) قول الحمدلله ،، تبي دبل من السهم و تلحق سراب

سوف ترجع بخفي حنين :confused:

سلام

Bursa2016

عضو مميز
نصيحة

لا تفكر ( بدبل رأس المال )

أكبر خدعه يسقط بها المتداولين كلمة ( دبل )

رأس المال يرتفع بتجميع نسبة الربح من صفقات ناجحه ،، على نار بارده ( و بحذر )

جالك ربح ( طيب ) قول الحمدلله ،، تبي دبل من السهم و تلحق سراب

سوف ترجع بخفي حنين :confused:

سلام
صحيح 100‎%‎
الناس اللي دبلت حالها حال اليانصيب كل مليون شخص تحصل حق شخص واحد فقط يعني تقدر تقول حلم
لكن الشغل المهني المستمر والدائم وفي متناول الجميع هوالصفقات الناجحه وعددها وان تكون اكثر من الصفقات الخاسره ويكون الربح في حدود 5-15‎%‎ من المبلغ المستثمر وهذي كما قلنا في متناول الجميع وتتحقق شبه يومي حاليا فاستغلوها ولا تحلم بالدبلات
شكرا بويوسف

التعديل الأخير:
امممممم انا ملاحظ زخم و كثرة الكلام على ؟؟؟

شركة أسيكو :confused:

بالله شنو الحلو اللي فيها :rolleyes::eek:

على هاذي الميزانية 40 فلس ما أشتريها :confused:

انا أقووول حطوا بالكم حطوا بالكم

( القرقور زاهب ) :D:p

إن شاء الله

بعد ما أكيش فلوس المحفظه الإستثمارية

سوف أتوجه إلى الشركات المُتوسطه اللذيذة :D اللي سعرها ما بين ال 200 و ال 400 فلس :)

بإذن الله آن الأوان لكسب ( الآلاف و ما فوق ) ;)

كل صغير يكبر وانا كبرت و ربحيتي ظلت صغيره :oops:

الخطه الخمسية بإذن الله قادمة

( البورصه تجارة و فن و شطارة ) ( و رجاحة عقل ;) )

والحمدلله أمتلك كل هذه المُقومات :rolleyes::) خصوصاً العقل ههههههههههههه :D

وأترك الأسهم الصغير ( المُتعبه ذهنياً ونفسياً :oops: )

للمضاربه الشرسه :p أشتغل فيها بمبالغ بسيطه

المال ينمو مع نمو التفكير و التطوير و التخطيط السليم

سلام ✋

التعديل الأخير:

رشاش

عضو نشط

مشاهدة المرفق 340681

مشاهدة المرفق 340683

الخساره بسبب عقارهم بدبي وسبب توقف وانخفاض دخل الفنادق (والتقيم العقاري) وتتغير إلى ربح مع إعادة التقيم ، ولماذا لاتلاحظ الأيرادات التشغيله للسهم والنمو وقيمته الدفتريه فوق ٢٢٠ فلس

ساروق الحديد

عضو مميز
في وقت من الاوقات كان عندهم ملايين متلتله ..... وين نوديها ... أه العقار .... فندق بنايه ... الخ
غبي الذي اتخذ القرار ..... انت شركة متخصصة توسع خارج الكويت بنفس تخصصك قاموا وباعوا اسهمهم التي يملكونها في شركة أسمنت المنطقة الشرقية في السعودية ... لديك المال والخبرة وفلوس تييك من بره ... وفوق ذلك مع الاسف تركوا السوق لدخول منافسين لهم واقتطعوا من الكيكية التي كانت تغذيهم وتدر عليهم ....
الآن بدأت تعدل وضعها ببناء البيوت وتزويد الخرسانه الخلوية للشركات والمواطنين مع الاسف يبدوا بأنها انظمت الي مجموعة الغانم ( غير متأكد من الخبر ) سعره حاليا في السوق رخيص ( ليست دعوة للشراء او البيع هي وجهة نظر تصيب او تخطئ) مقارنته بتاريخ سعره السابق. اذا سعره الدفتري فوق ال 200 فلس فأتوقع له دورة اخري مستقبلا .... والعلم عند الله ..... ومثل ما يقول المثل كل بعقله راضي إلا بحلاله لا ...
اذا كنت تهتم بالأرباح وتنتظر تأخذها هذا موضوع أما اذا تبيع وتشتري بالسهم فهذا رباط الفرس .... وسالمتك يا نواخذة الكويت وعسي الله يكتب الخير للجميع ويعفوا عن كل مسلم ........

في وقت من الاوقات كان عندهم ملايين متلتله ..... وين نوديها ... أه العقار .... فندق بنايه ... الخ
غبي الذي اتخذ القرار ..... انت شركة متخصصة توسع خارج الكويت بنفس تخصصك قاموا وباعوا اسهمهم التي يملكونها في شركة أسمنت المنطقة الشرقية في السعودية ... لديك المال والخبرة وفلوس تييك من بره ... وفوق ذلك مع الاسف تركوا السوق لدخول منافسين لهم واقتطعوا من الكيكية التي كانت تغذيهم وتدر عليهم ....
الآن بدأت تعدل وضعها ببناء البيوت وتزويد الخرسانه الخلوية للشركات والمواطنين مع الاسف يبدوا بأنها انظمت الي مجموعة الغانم ( غير متأكد من الخبر ) سعره حاليا في السوق رخيص ( ليست دعوة للشراء او البيع هي وجهة نظر تصيب او تخطئ) مقارنته بتاريخ سعره السابق. اذا سعره الدفتري فوق ال 200 فلس فأتوقع له دورة اخري مستقبلا .... والعلم عند الله ..... ومثل ما يقول المثل كل بعقله راضي إلا بحلاله لا ...
اذا كنت تهتم بالأرباح وتنتظر تأخذها هذا موضوع أما اذا تبيع وتشتري بالسهم فهذا رباط الفرس .... وسالمتك يا نواخذة الكويت وعسي الله يكتب الخير للجميع ويعفوا عن كل مسلم ........

تسلم تسلم على هالمعلومات التوضيحية لأنشطة الشركة

ذخر ذخر يا الغالي :) جزاك الله خير

الرجال يبيني ألاحظة الإيرادات التشغيلية نمو 51 %

بس أهو ما لاحظ بأن صافي الأرباح التشغيلية خسارة 6.6 مليون و بإنخفاض 145 % :confused:

مسك بند بالميزانية ( وضرب في عرض الحائط ) كل المؤشرات الباقيه

القيمة الدفترية ،، أغلب شركات اذا مو الكل ،، قيمتها الدفترية أكثر من القيمة السوقية ( مو شي جديد )

أجيال أو أرجان على ما أظن ،، كانت 120 فلس و قيمتها الدفترية 600 فلس و تمت سنوات تراوح مكانها

المهم السوق حالياً رافع الخنين و الخايس من أسهم الشركات

( لا راد على تحليل فني أو تحليل مالي )

وعسى الله يوفقه بالسهم إن شاء الله

كلامي كان وجهة نظر ( شخصية ) ( مو توصية )

سلام

ADEL ALAZMI

عضو نشط

مشاهدة المرفق 340681

مشاهدة المرفق 340683

اذا اسيكو قرقور !! الشركات الورقيه الي فوق 100 شنو اسمه !!
شلون يعني قرقور وشركة ايرداتها فوق 60 مليون وقيمتها دفتريه 225 ! وبعدين اذا تشوف 40 فلس ماتشتريها لاتشتريها نصيحه !! اتركها للناس الي ماتفهم
كل الشركات تمر ب صعوبات وهذا شيء طبيعي بسبب خطاء استثماري او مشروع يفشل

سوف يبدي لك الزمان ماكنت جاهلا

ADEL ALAZMI

عضو نشط

كلام سليم

اذا اسيكو قرقور !! الشركات الورقيه الي فوق 100 شنو اسمه !!
شلون يعني قرقور وشركة ايرداتها فوق 60 مليون وقيمتها دفتريه 225 ! وبعدين اذا تشوف 40 فلس ماتشتريها لاتشتريها نصيحه !! اتركها للناس الي ماتفهم
كل الشركات تمر ب صعوبات وهذا شيء طبيعي بسبب خطاء استثماري او مشروع يفشل

سوف يبدي لك الزمان ماكنت جاهلا

الله يوفقكم إن شاء الله :)

أعلى