جائزة رمزية 200 دينار للفائز

المتربص

عضو نشط
تصدق انا كنت نفسك اعتقد ذالك
ولكن في واحد محلل صدمني يقول القانون البحريني يسمح فقط ب ٥٪؜ من اسهم الشركة تدول في الكويت
شكرا بوعبدالله على هذه المعلومة
ان شاء الله تكون صحيحة و يطير السهم

المتربص

عضو نشط
صح كلامك بس كان جوابي بالنسبة لسعره اليوم ولغاية شهر 10 أتوقع راح
يرتفع ويتغير سعره
حسب كلام بوعبدالله اذا الاسهم المتداولة ٥٪؜ فقط يعني تقريبا ١٦٠ مليون سهم اي نعم ممكن يوصل خوش سعر في شهر ١٠

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

حيات كوم ...........
ان شاء الله واكون شاكرا لك بتقديم المبلغ لاسرتين من اسر اخوانا غير محددي الجنسية بالكويت ...

التعديل الأخير:

المتربص

عضو نشط
قريت خبر في الجريدة ان المحفظة الوطنية ناويه تستثمر في الاسهم الجيدة حسب بعض الشروط معناته في اسهم راح نشوفهم دبل خلال فترة قصيرة و الشاطر اللي يصيد هذه الاسهم
ابحثوا شوفوا شنو الاسهم الممتازة ذات الملائة المالية العالية اللي ماوقفت توزيعاتها السنوية و تستاهل الاستثمار

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم

حيات كوم ...........
ان شاء الله واكون شاكرا لك بتقديم المبلغ لاسرتين من اسر اخوانا غير محددي الجنسية بالكويت ...
وانا اختار ( حيات كوم ) وللعلم سعر السهم اليوم 80فلس ..واذا ربحت الجائزه راح اتبرع فيها حق سوق الاوراق ...
قريت خبر في الجريدة ان المحفظة الوطنية ناويه تستثمر في الاسهم الجيدة حسب بعض الشروط معناته في اسهم راح نشوفهم دبل خلال فترة قصيرة و الشاطر اللي يصيد هذه الاسهم
ابحثوا شوفوا شنو الاسهم الممتازة ذات الملائة المالية العالية اللي ماوقفت توزيعاتها السنوية و تستاهل الاستثمار
اعتقد تقصد ( الوطنيه العقاريه ) وللعلم سعر السهم اليوم 199 فلس ...
( ومركز سلطان ) بعد وللعلم السهم اليوم 200 فلس ...

جاسم

عضو نشط
اتوقع الاستثمارات الوطنيه

الوطنيه العقاريه
ابار

مدينه الاعمال

احد هذه الاسهم فيه قفزه جميله ان شاء الله والله اعلم

سهمي الاستثمارات الوطنيه
والله اعلم

engraid21

عضو نشط
جي اف اتش اسهمها فوق ال ٣ مليار صعب يصعد مااعتقد يرتفع وايد
ابي اعرف الاسهم الممسوكة كم نسبتها اذا احد يعلم ينورنا مع جزيل الشكر
JFH لاتستبعد شي عنه ذيك السنين شريته ١٢٢ فلس والربع يتطنزون علي يقولون في احد يشتري هالسهم والله بعته ١٢٢٠ او ١١٢٠

سوق الاوراق

عضو نشط
وانا اختار ( حيات كوم ) وللعلم سعر السهم اليوم 80فلس ..واذا ربحت الجائزه راح اتبرع فيها حق سوق الاوراق ...
السلام عليكم

الظاهر انت برجوازي وطبقي ودكتاتوري وعنصري متحيز ،،،، يا جبل سنام اترك الفقارة والمحتاجين لحال سبيلهم وخلهم يستفيدون من اهل الخير ......

التعديل الأخير:

جبل سنام

عضو نشط
السلام عليكم

الظاهر انت برجوازي وطبقي ودكتاتوري وعنصري متحيز ،،،، يا جبل سنام اترك الفقارة والمحتاجين لحال سبيلهم وخلهم يستفيدون من اهل الخير ......
عليكم السلام ... هههههههه ذكرتنا بعنتر بن شداد عبدالحسين عبدالرضا الله يرحمه ويغفر له .. باوبريت بساط الفقر لما يكون الحوار مع ابراهيم الصلال ويقوله تبي تشرب من الاقحواني والا المودماني والا البرجوازي ههههههه يا سوق الاوراق الله يهداك شدخل العنصريه والبرجوازيه والدكتاتوريه بالسالفه ؟؟؟ الظاهر انت مضيع وقاعد تذكر الحرب العالميه الاولى والثانيه وتتذكر هتلر ههههههه ... انا اخترت سهم حيات كوم واذا صدق التوقع باذن الله فلوسهم لك وعاد انت تبرع فيهم على راحتك ...بس السؤال المهم الحين : لنفرض مثلا حيات كوم شلع وطلع الى ارقام عاليه مثلا يعني ونتمنى هالشي لكل الاسهم باذن الله بس اذا صارت منو ياخذ الجائزه انا والا انت .؟؟

الأشعف

عضو مميز
السلام عليكم

حيات كوم ...........

اعتقد تقصد ( الوطنيه العقاريه ) وللعلم سعر السهم اليوم 199 فلس ...
( ومركز سلطان ) بعد وللعلم السهم اليوم 200 فلس ...
السلام عليكم
حيات كوم على الشهري والأسبوعي جيد بس على اليومي الشارت يقول يجب ان يزور القاع 73 او يكسر القاع 73 والله اعلم

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
حيات كوم على الشهري والأسبوعي جيد بس على اليومي الشارت يقول يجب ان يزور القاع 73 او يكسر القاع 73 والله اعلم
السلام عليكم

صبحك الله بالخير اخوي الاشعف ...
حيات كوم بالنسبة للتحليل راح يزور القاع على فكرة ممنوع الزيارات بسبب الكورونا :) زيارات الاسهم الكويتية للقاع عادة متأصلة فينا ياحبهم للتمردق بالقاع ...
بس بالواقع حسب التساهيل راح نشوفه بالدربيل ......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قول ان شاء الله .

شكرا لك وتقبل تحياتي

أعلى