افضل 4 فنادق قريبة من المستشفى الأمريكي تايلاند في بانكوك

التسجيل
19 سبتمبر 2021
المشاركات
32
الإقامة
Bangkok
كثيرا ما نسمع ، وش أقرب فندق يكون قريب من المستشفى الأمريكي تايلاند ، الموجودة في بانكوك؟ أحببنا نوضح و نحاول إرشادكم للفنادق الموصي بها عند زيارتك للعلاج أو الفحص الشامل بالمستشفى الأمريكي في بانكوك المعروف بأي حال من الأحوال (ما تشوفون شر).

do.php

أقرب 4 فنادق من المستشفى الأمريكي تايلاند

ستجد ان كل شئ حولك باللغه العربية وأغلب المرضى من دول مجلس التعاون الخليجى والدول العربية وعند تجوالك بمباني المستشفي الضخمه ستلمس الفارق فى الخدمات الراقية والحداثة فى تقديم الخدمه للمريض على اكمل وجه مقابل مبالغ مالية مناسبة للمريض أيضا مقارنة بدول أوروبية أخري .
وما يهمنا من خلال تقريرنا اليوم هو تعريف الزائر العربي بأقرب 4 فنادق للمستشفي الأمريكى (بامونجراد) :


من مواضيعي أيضا :


1- فندق زينيث سوكومفيت


do.php

من الفنادق الجيدة فئة الـ 4 نجوم ولا يتوفر فيه شقق فندقية للعوائل فقط غرف وأكبر فئة به سويت من غرفة وصالة , يقع فندق زينيث سوكومفيت فى الحي العربي قريب جدا من المستشفي الأمريكى فقط 3 دقائق على الأقدام من الشارع الرئيسيى وتدخل يسارا إلى منطقة المسشتفي . وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من محطة قطارات نانا بي تي أس للقطار المعلّق ومن وصلة السكك الحديدية إلى المطار في محطة ماكاسان.

2- سيتروس سوكومفيت 11 باي كومباس هوسبيتاليتي


do.php

من الفنادق الجيدة والحديثة فى المنطقة فئة 4 نجوم ويعتبر فندق بوتيكي صغير وأيضا به غرف فقط ولا يوجد به أجنحة للعوائل الكبيرة ويقع فندق سيتروس سوكومفيت 11 باي كومباس هوسبيتاليتي على بعد 200 متر من مستشفى بامرنجراد الدولي (الأمريكي) في الشارع المقابل لشارع المستشفي والمطاعم العربية وعلى بعد 1 كم من مركز محطة 21 للتسوق، ويبعد مطار سوفارنابومي الدولي مسافة 45 دقيقة تقريبًا بالسيارة.

3- أجنحة فريزر سوخومفيت - بانكوك


do.php

يعتبر من أشهر الفنادق التى تهم العوائل العربية قاصدي المستشفي الأمريكى تحديدا , وهو فندق من فئة 5 نجوم ويوجد به شقق فندقية جيده جدا وأكبر فئة فى الشقق عبارة عن شقة من غرتي نوم وصالة فقط - يقع فندق فريزر سويت سوخومفيت على بعد 300 مثر تقريبا سيرا على الأقدام إلى المستشفى الأمريكى وعلى بعدخطوات من محطة قطار نانا ومحطة مترو أنفاق سوكومفيت والحي العربي .

يقع Fraser Suites Sukhumvit Bangkok في أحد شوارع Sukhumvit 11 الحيوية، ويوفر شققًا فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية وخدمات النقل المجانية بواسطة التوك توك إلى عدد من الوجهات المختارة.


4- ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11


do.php

من أجمل الفنادق التى دائما ما نوصي بها فى برامجنا السياحية نظرا لما يتمتع من نظافة للغرف تقارب الـ5 نجوم حيث انه فئة 4 نجوم لكنك ستجد الرفاهيه والراحه به , فقط عبارة عن غرف ويوجد به فقط السويت الغرفة وصالة يمكن إتصاله بغرفة أخري ليكونا سويت عائلى من غرفتين وصالة , يتميز ألوفت بانكوك - سوخومفيت 11 العصري والصديق للبيئة بموقع ملائم على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام إلى المستشى الأمريكى من الشارع الخلفي ولديهم أيضا خدمة التوصيل المجاني بالتوكتوك من محطة نانا بي تي إس للقطار السريع وإلى أو شارع المسشتفي ، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه كما يحتوي على مسبح خارجي وجيم مفتوح على مدار الساعة، كما يقدم برنامجًا خاص بعطلات الأطفال.

روابط تهمك :

أنشطة سياحية - برامج سياحية - فنادق و منتجعات

خدمة العملاء يمكن التواصل (واتس أب) على الرقم :

0066864036343 Tell:

ايميل : info@thai-trips.net
الموقع :https://www.thai-trips.net/
 
التعديل الأخير:
أعلى