[ آخــــر أخـــبــــــار الــمـــصـــــادر ]

jeme_E

عضو مميز
اخوي مصادر جايتني توصيه على الدوليه م ا
وعقارات الكويت
والمنتجعات

ومجموعه البدر يقولون لاتدخل عليها لما تنزل المنح راح يطيحونها عشان يلمون

شرايك بهل كلام نبي الفايده منك
ومشكور

بو بندر

عضو نشط
هلا بالحبيب مصدرجي

من زمان عنك وين هالغيبه يالحبيب

والله لك وحشه

مصادر

عضو نشط
تحية لكل الاعضاء الكرام

- بالنسبة للاخ جيمي بالنسبة لدولية م ا و عقارات الكويت وبقية مجموعة البحر ينتظرهم حكم المحكمة يوم الاربعاء والتفاؤل السائد لهذا الحكم ولكن الحذر واجب لان المحافظ كما ذكرت في اخبار مصادرنا بدأت بالتسييل الهادئ وقد تكرر امس وقد يتكرر ايضا فالحذر واجب اما ان كان خبر حكم المحكمة صحيح ومن صالح اسهم البحر فالاسعار الحالية ستقفز والله اعلم

- هلا بك اخوي بو بندر انا موجود بس لاهين بهالدنيا وان بغيت اي شي انا بالخاص موجود طال عمرك لاني انا متابع بشكل يومي لهذا المنتدى الرائع

jeme_E

عضو مميز
جزاك الله الف خير وبارك الله فيك
بذن الله ببيع قبل الاربعاء

ولو ترتفع بعد الحكم ارد اخذها

نبهتني على شي كنت موشايفه

MaLoOoK

عضو نشط
مرحبا اخوي مصادر.........

يا ريت لو تتكرم بابداء رايك ب....................
عقارات الكويت
الاهلية
الخليجي

لك مني جزيل الشكر والامتنان ..............:)

melenia

عضو نشط
الأخ مصادر .. ما عليك أمر يوباك من فضلك فيه اي خبر عليه او ممكن تكون له صعدة .. ؟

HUCV

عضو نشط
مشكور عالاخبار الي تبرد القلب بهالجو الحار

مصادر

عضو نشط
-الاخ ملوك عقارات الكويت ذكرت وقلت انه في حالة صدور حكم لصالح مجموعة البحر والخاصة للشركة الدولية الكويتية للاستثمار وقضية تسوية المديونية ستنتهي كل المشاكل باذن الله الاهلية فلا ناقة لي فيها ولا جمل اسمحلي والخليجي سهم ثقيل نوعا ما ولكن سعره الحالي في منظوري جيد جدا ولكن الحذر واكررها الحذر من تصحيح قادم للسوق .

- بالنسبة للاخ الي يسأل عن سهم يوباك كذلك ما عندي اخيار عنها اسمحلي .

- اما سهم الصفاة فمن الاسهم الواعدة التي باعتقادي ستنطلق وستحقق ارباحا قياسية في ظل الاستحواذات التي قامت بها

والله الموفق

المعوشرجي79

عضو نشط
هلا باخونا مصادر من طول الغيبات ياب المصادر :) ولا عليك امر ممكن متى وقت التصحيح وهل نعيشه فعلا ؟؟ ويعطيك العافية

almaymoni2007

عضو نشط
اخي الكريم الصفوه لو تكرمت مع الشكر

MaLoOoK

عضو نشط
-الاخ ملوك عقارات الكويت ذكرت وقلت انه في حالة صدور حكم لصالح مجموعة البحر والخاصة للشركة الدولية الكويتية للاستثمار وقضية تسوية المديونية ستنتهي كل المشاكل باذن الله الاهلية فلا ناقة لي فيها ولا جمل اسمحلي والخليجي سهم ثقيل نوعا ما ولكن سعره الحالي في منظوري جيد جدا ولكن الحذر واكررها الحذر من تصحيح قادم للسوق .

الله يعطيك العافية اخي الكريم :)

قاروه

بوعبدالعزيز
حيالله بوعبدالله :)

مصادر

عضو نشط
يحيك اخوي قاروه شخبارك طال عمرك ان شاء الله مرتاح :)

اخوي الميموني بالنسبة للصفوة سهم من اثقل الاسهم الموجوده وعلامات استفهام كبيرة على هذا السهم كونه سهم تشغيلي وتابع لمجموعة الصفاة ولكن لماذا لا يتحرك العلم عند الله يبدو ان اهل السهم ارادوا ابعاد المضاربين لان سعره لايعكس ارباحه

حياك الله اخوي المعوشرجي قلت وساكررها التصحيح موجود ولكن ان شاءا لله ليس على اشده وحياك الله اخوي ملوك الساعة المباركه

قاروه

بوعبدالعزيز
يحيك اخوي قاروه شخبارك طال عمرك ان شاء الله مرتاح :)

اخوي الميموني بالنسبة للصفوة سهم من اثقل الاسهم الموجوده وعلامات استفهام كبيرة على هذا السهم كونه سهم تشغيلي وتابع لمجموعة الصفاة ولكن لماذا لا يتحرك العلم عند الله يبدو ان اهل السهم ارادوا ابعاد المضاربين لان سعره لايعكس ارباحه

حياك الله اخوي المعوشرجي قلت وساكررها التصحيح موجود ولكن ان شاءا لله ليس على اشده وحياك الله اخوي ملوك الساعة المباركه

وعمرك ياخوي

دامك بخير انا بأحسن صحه وعافيه ولله الحمد :)

ولا اطول علينا بغيباتك ياخوي

مصادر

عضو نشط
وعمرك ياخوي

دامك بخير انا بأحسن صحه وعافيه ولله الحمد :)

ولا اطول علينا بغيباتك ياخوي

موجود ان شاء الله ومتواصلين باذن الله

البحر سيكون تحت المجهر الاسبوع القادم لنرى حكم المحكمة

jeme_E

عضو مميز
السلام عليكم
اخوي مصادر في سهم تنصحنا فيه

نمسكه حق اعلانات الارباح
بعدها بيكون فيه رفعه حلوه ؟

وعندي الدوليه م ا

هم متردد فيه اقطه خاصه اقوى سعر وصله 192-194 هل سنه
خوفي يطيح
انا عارضه على 196

شاريه اب 180

"المتخصص"

عضو نشط

تحية لجميع اعضاء منتدى المحبة والاقتصاد ( المؤشر نت )

واليكم اخر الاخبار لدينا حسب المصادر بسم الله الرحمن الرحيم

1- قامت بعض المحافظ المالية بتسيل محافظها على نار هادئة اليوم ( 23/6/2007 ).

2- من المتوقع ان يشهد سهم التعليمية القابضة ارتفاعات في ظل بيع حصتها في التعليم المتميز وبيع عارف حصتها البالغة اكثر من 30% لصالح شركة التعليم الاهلي.

3- سبب هبوط سهم العقارية حسب مصدرنا قيام شركة كيفيك التي تمتلك نسبة دون 4% في البيع والخروج نهائيا من السهم بعد القيام ببيع مكثف على هذا السهم وسيشهد ارتفاع محدود في اقفال الربع الثالث.

4 - من المتوقع التقدم لشركة الدار لشراء حصتها في المدار من اطراف اخرى غير شركة استحواذ ومن المتوقع ان يشهد ارتفاعات سعرية اخرى.5 -
سهم الامان وسهم تجارة محط انظار بعض الصناديق ومن المتوقع ارتفاع هذين السهمين في قيمها السوقية وفي الارباح كذلك .

6 - استهجان كثير من المتداولين في تداولات سهم ( المستثمر د ، ادنك ) في ظل عدم استفادتها في صعود السوق لاكثر من الفان و 500 نقطة مما حدى لبعض المضاربين الانتظار و تأجيل الدخول حتى اشعار اخر

ملاحظة : نبارك للاخ قاروه حصوله على الاشراف الذي بالفعل يستحقها ونتمنى له دوام التقدم والازدهار

أخوي ما في احد تقدم للمزاد..؟
والسعر بعد نزل.نبي تعليقك.
(

melenia

عضو نشط
اخي الكريم .. السلام عليكم .. اشرايك بسهم جيزان .. اخذته عال 202 .. وابي رأيك .. احتفظ فيه ولا اتخلص منه .. وخاصة انه أقفل عال 198 .. ولك كل الشكر.

أعلى