البنك العقاري الكويتي ( عقاري )

الحالة
موضوع مغلق

خوش ولد

عضو متميز
الهيئة الاستشارية الشرعية في البنك العقاري توضح لموظفات البنك ضوابط العمل بعد التحول إلى تطبيق الشريعة الإسلامية
حرصت قيادات شرعية وادارية في البنك العقاري الكويتي على الالتقاء بالكادر الوظيفي النسائي للاستماع لاستفساراتهن فيما يتعلق بعمل المرأة في البنك العقاري بعد تحوله للعمل وفقا للمنظور الشرعي الاسلامي اعتبارا من ابريل المقبل 2005 والمتفق عليه مع بنك الكويت المركزي.
وقد تم عقد لقاء بين مدير عام البنك العقاري عبدالله السيف ونائب رئىس الهيئة الاستشارية الشرعية في البنك د, خالد المذكور وعضو الهيئة الاستشارية الشرعية د, مصطفى الزلزلة مع كافة العاملات في البنك من مختلف المستويات الادارية.
وقال نائب رئىس الهيئة الاستشارية الشرعية في البنك د, خالد مذكور المذكور في تصريح صحافي: ان أغلب الاستفسارات وتساؤلات الموظفات تركزت حول الالتزام بالحجاب من عدمه وعن الفصل بين الموظفين والموظفات وايجاد فروع خاصة بالنساء بعد تحول البنك للعمل وفقا للشريعة الاسلامية.
ولقد لمسنا تجاوبا واسعا من الموظفات، حيث كان ذلك واضحا في تنوع الأسئلة الموجهة الينا سواء من المحجبات او غيرهن ومن المسلمات وغير المسلمات موضحا ان التخوف من غير المسلمات تركز في خوفهن من فقدان وظائفهن والتي برزت ضمن الاستفسارات المطروحة.

الخلوري

عضو متميز
الاخ خوش ولد

شريت السهم او بعدك منتظر الجواب
ودي اعرف وعلى اي سعر اذا اشتريته

الخلوري

خوش ولد

عضو متميز
الخلوري قال:
الاخ خوش ولد

شريت السهم او بعدك منتظر الجواب
ودي اعرف وعلى اي سعر اذا اشتريته

الخلوري
هلا اخوي الخلوري

لما كتب في السابق عن العقاري صدقني انا كنت مقتنع بالسهم تماما ولما طرحت التساؤل ووضعت الحقائق كنت اريد من الجميع الاطلاع على هالسؤال ومن ثم قراءة الحقايق التي ذكرتها ومن ثم الحكم على السهم وانا ما حبيت اقول يا جماعة لا يطوفكم العقاري واقعد امدح فيه سبحان الله ممكن احد يشك في كلامي ويكون ليش قاعد يقول عنه جذية فا حبيت اجعل القارئ حر في الشراء او عدم الشراء.

وتصدق لما وصل العقاري اسعار 425 او 430 كان بودي اني اشتريه ولكن ماكانت السيولة متوفرة عندي للاسف والحمدالله شريتة باسعار 480 و 490 وانشالله اذا توفرت سيولة راح اشتري بعد بالاسعار الحالية لان تعتبر الاسعار الحالية ممتازة ايضا , صدقني اخي الخلوري سعر العقاري في الوقت الحالي ممتاااز جدا جدا وهو يعتبر اقوى سهم ممكن يعطيك ارباح 100% خلال اقل من سنه

واتمنى للجميع التوفيق

الخلوري

عضو متميز
خوش ولد قال:
هلا اخوي الخلوري

صدقني اخي الخلوري سعر العقاري في الوقت الحالي ممتاااز جدا جدا وهو يعتبر اقوى سهم ممكن يعطيك ارباح 100% خلال اقل من سنه

واتمنى من الجميع التوفيق

الاخ خوش ولد
اولا شكرا على الرد السريع

بالنسبة للاقتباس لا توصي حريص ، فأنا كل ما بعت سهم من محفظتي بالمقابل ازيد من كميات شراء العقاري
وبالتوفيق لك ولكل من يمتلك السهم

الخلوري

ريفالدو

موقوف
آية الله الشيخ مصطفى الزلزلة

آية الله الشيخ مصطفى الزلزلة
صرح عضو الهيئة الاستشارية الشرعية في البنك العقاري
قائلا: لقد اوضحنا للموظفات المكتسبات التي سيحظين بها في العمل في البنك الاسلامي، والتي على رأسها تطبيق احكام شرع الله والدعوة إلى تطبيق المعاملات الاسلامية كالمضاربة والاجارة والوكالة وغيرها في حياتنا اليومية، هذا فضلا عن الاحاطة بفقه المعاملات الاسلامية بالاضافة إلى خبرتهن السابقة بالأعمال المصرفية عامة وان الموظفة سيكون لديها فرصة جيدة في أن تعيش روح التعاليم الاسلامية في المنزل والعمل وغيرها.

جريدة الراي العام

خوش ولد

عضو متميز
عرض إنجازات البنك في التحول إلى «إسلامي»
الوزان لـ «القبس»: «العقاري» جاهز للمنافسة وحصة بيت التمويل لن تبقى كما هي
التفاصيل ارجو زيارة هذا الرابط

http://www.alqabas.com.kw/news_details.php?id=78910&cat=3

الخلوري

عضو متميز
العقاري

السهم الوحيد الذى تم تداول جميع الكميات المعروضة بالسوق الاجل
مراقبة السهم فى الايام القادمة

الخلوري

خوش ولد

عضو متميز
عندما يكون هناك نقاش جماعي حول موضوع معين يتشارك فيه كافه الاطراف بالاراء والتوقعات مع ذكر الاسباب واضع خطين تحت ذكر الاسباب ...!!

عندما تطرح توقعات وآراء بدون ذكر سبب لها فهذا الطرح له دلالات معينة ...!!

- اما تماشيا مع نظرية " خالف تعرف " ..!!

-واما الجهل وعدم الفهم ومشاركة المتناقشين لمجرد المناقشة فقط .!!

-واما الغيرة من الناجحين ومعارضتهم ذنبهم انهم نجحوا ...!!

عارف الحال

عضو متميز
bo3azoz777 قال:
يستحق الشراء وشوفوا اليوم وتذكرو ا كلامى
اخوى بوعزوز ممكن تحديدا اليوم .
انا فعلا متوقع الارتفاع بس ليش حددت اليوم بالذات !!!

المستكشف

عضو نشط
الله عليك يابوعزوز معلم
الله عليك يالعقاري خيبت ظن الحساد

عارف الحال

عضو متميز
اى ولله وخصوص من قال العقارى من 450 الى 470- ما ادرى ليش الظاهر بايعه من 450 الى 455 ومتحسف وقاعد يعض اصابع ايده

صايل

موقوف
عارف الحال قال:
اى ولله وخصوص من قال العقارى من 450 الى 470- ما ادرى ليش الظاهر بايعه من 450 الى 455 ومتحسف وقاعد يعض اصابع ايده

انا اعرفه وهو يحذر في كل منتدى من العقاري
لا يعض اصابعه
هذا الميدان يا حميدان يشتري في السهم لانه لا زال فرصه

jeblah

عضو نشط
اخواني لا تنجرفون بهذا السهم الذي ليس له امان

الحالة
موضوع مغلق
أعلى