شركة المجموعة المشتركة للمقاولات ش.م.ك.م ( المشتركه )

al7ar

موقوف
ما شاء الله ولله الحمد
أنا أربط طول الموجة بنسب فيبوناتشي
وحددت سابقاً الهدف 220 كهدف أول
وعند تجاوزها يكون الهدف الثاني 240
والله تعالى أعلم
والله يرزقكم إن شاء الله تعالى​
ما شاء الله عليك يا الحمش بسهم المشتركه فعلا قلتها وتحقق الهدف بالضبط وكان السهم وقتها 198 فلس ...وحاليا صار جني ارباح على السهم وسكر 209 فلس .؟؟ والله المستعان...

حمـش

عضو نشط
ما شاء الله عليك يا الحمش بسهم المشتركه فعلا قلتها وتحقق الهدف بالضبط وكان السهم وقتها 198 فلس ...وحاليا صار جني ارباح على السهم وسكر 209 فلس .؟؟ والله المستعان...
حاضرين
;)

AL-3raab_ku

عضو نشط
حاضرين
;)
يالغالي حمش نبي تحديث للتحليل وهل صحح السهم وراح ينطلق ولا في نزول بعد جزاك الله خير

حمـش

عضو نشط
يالغالي حمش نبي تحديث للتحليل وهل صحح السهم وراح ينطلق ولا في نزول بعد جزاك الله خير
هلا بالغالي
في موجة ناقصة أتوقع لحدود ٢٢٨/٢٢٦
ثم يعود للتصحيح مرة ثانية
اصبر وإن شاء الله خير​

AL-3raab_ku

عضو نشط
السهم في قاع انا عن نفسي ما راح ابيع ولا اضارب فيه اخاف اليع و يشلع في اي لحظة واتحسف

mdd

عضو مميز
اول اختبار بعد الاختراق

ارتد قبل الملامسه

ممكن اليوم يختبر الترند مره ثانيه عند 210

من المهم المحافظه عليها كاقفال عشان مايفشل الاختراق ويتحول الى سلبي

مشاهدة المرفق 300064

السهم كما لاحظنا وقف على 210 طول التداول واقفل 209

تحت 209 يستهدف 197 والله اعلم

الموجه

عضو نشط
السلام عليكم .. وصباحكم سعيد .. ان شاء الله

من وجهت نظري الشخصية ..السهم جبار .. ويفترض سعره اعلى من سعره الحالي ... لتشغيلية السهم وضخامة الشركة لما تملك من عقود ومشاريع داخل وخارج الكويت ... واعتقد بان سعره الحالي سوف يصبح من التاريخ ... ملاحظة ... وجهة نظر شخصية قابلة للخطاء قبل الصواب ولا تدعو لفعل شيء على الاطلاق .. تمنياتي للجميع بالتوفيق ... ان شاء الله

التعديل الأخير:

Bdr02

عضو نشط
الشركه كان عليها كلام عن خروجها من السوق او شي والسهم نزوول من ٤٣٠ الي ١٨٢ من غير توقف !!!
بعد ماتاكدو ان هذا الكلام مجرد اشاعه ولاهو صحيح ارتد السهم وشراء بالملاين دنانينر اتوقع كان يوميا فوق مليونين دينار تداوله ووصل ٢٢٢ فلس من الطبيعي جني ارباح وبعدها بكمل المشوار ويوصل ٣٢٠ فلس

سالفه الامطار والتظلم وايقاف الشركه مجرد شماعه لنزول السهم والتجميع ..
دام الشركه شغاله بالشركات التابعه وشغاله بالخليج امورهم طيبه ... كفايه عندهم شركه الصخور ارباحها سنويا ٥ مليون دينار

يلعبون بسالفه الامطار والشغل اكبر من الامطار وسلامتكم

نصوح

عضو مميز
أنا عن نفسي اعجبتني ها الاسعار وراح اتوكل
على الله يوم الاحد
وإذا نزل بعد خير وبركة نزيد الكمية
الشركة لديها أرباح للربع الاول بحدود ال ١٣ فلس

AL-3raab_ku

عضو نشط
الشركه كان عليها كلام عن خروجها من السوق او شي والسهم نزوول من ٤٣٠ الي ١٨٢ من غير توقف !!!
بعد ماتاكدو ان هذا الكلام مجرد اشاعه ولاهو صحيح ارتد السهم وشراء بالملاين دنانينر اتوقع كان يوميا فوق مليونين دينار تداوله ووصل ٢٢٢ فلس من الطبيعي جني ارباح وبعدها بكمل المشوار ويوصل ٣٢٠ فلس

سالفه الامطار والتظلم وايقاف الشركه مجرد شماعه لنزول السهم والتجميع ..
دام الشركه شغاله بالشركات التابعه وشغاله بالخليج امورهم طيبه ... كفايه عندهم شركه الصخور ارباحها سنويا ٥ مليون دينار

يلعبون بسالفه الامطار والشغل اكبر من الامطار وسلامتكم
انت صح ربي يبارك لك

AL-3raab_ku

عضو نشط
أنا عن نفسي اعجبتني ها الاسعار وراح اتوكل مشاهدة المرفق 300109على الله يوم الاحد

في ارباح قضيتهم بقطر ارباح 3 ملايين وارباح قضيتهم مع شركة انابيب 2 مليونين تدخل الربع الثاني يعني اتوقع والعلم عند الله ارباحهم الربع الثاني لا تقل عن 30 فلس ان شاء الله السهم هذا متابعه من زمان وقبل كنت اتمنى يوصل 500 فلس الحين ب200 فلس انا عن نفسي متمسك بالسهم عن قناعه وكل واحد على حسب قناعته يمكن اكون غلطان بس هذا اجتهادي وشكراً

رشاش

عضو نشط
سؤال لأخواني المحللين السهم عنده فجوه تقريبا ٧ فلوس ، من الضروري أغلاقه او غير مشترط بما انه قريب منها ومتوقع له الصعود بإذن الله

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم
بالنسبة للفجوات السعرية مو ضروري العودة لها واغلاقها
شارت الذهب على سبيل المثال فيه فجوه سعريه من عام 2008 ولم يتم اغلاقها للان
ب

ابوصالح

عضو نشط
مخترق الترند واصطدم بمقاومه افقيه بين 224-231

دعم الترند 210

اختراق 231 الاهداف 248-265

مشاهدة المرفق 300016
يعطيك العافيه اخوي انصحك استخدم مقياس الشارت لوغاريتمي لان المقياس الخطي يغش ويعطيك اختراقات موصحيحة
السهم اعلى سعر وصل له 222
‏‏لقطة الشاشة (979).png

mdd

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي انصحك استخدم مقياس الشارت لوغاريتمي لان المقياس الخطي يغش ويعطيك اختراقات موصحيحة
السهم اعلى سعر وصل له 222
مشاهدة المرفق 300113

شكرا على النصيحه اخ ابو صالح

واسمح لي

الخطي لايعطي اختراقات خاطئه واللوغاريتمي يعطي صحيحه

اللوغاريتمي يستخدم للفترات الطويله هذي فكرته ومثل مايحدث بالخطي يحدث باللوغاريتمي

والترند اللي اخترقه ترند فرعي مش رئيسي

والاختراق واضح وضوح الشمس سواء بالشموع او بالنمط الخطي

والسهم ماوقف على الرقم اللي حددناه عبث طول فترة التداول والكل شاهد هذا الشي على 210 لانه قاعد يختبر الاختراق

ممكن مضارب السهم شاف السهم ازدحم ورجع ادراجه او ممكن استخدم للاختراق للتصريف او ممكن يكون اختراق صحيح وقاعد يختبر
ترى عادي ينزل تحت الترند ويرجع يخترق مره ثانيه بقوة السيوله

وهذا الاختراق واضح بالخطي وضوح الشمس مثل الشموع وهم اقفل عليه للاختبار نفس الشموع

التعديل الأخير:

ابوصالح

عضو نشط
شكرا على النصيحه اخ ابو صالح

واسمح لي

الخطي لايعطي اختراقات خاطئه واللوغاريتمي يعطي صحيحه

اللوغاريتمي يستخدم للفترات الطويله هذي فكرته ومثل مايحدث بالخطي يحدث باللوغاريتمي

والترند اللي اخترقه ترند فرعي مش رئيسي

والاختراق واضح وضوح الشمس سواء بالشموع او بالنمط الخطي

والسهم ماوقف على الرقم اللي حددناه عبث طول فترة التداول والكل شاهد هذا الشي على 210 لانه قاعد يختبر الاختراق

ممكن مضارب السهم شاف السهم ازدحم ورجع ادراجه او ممكن استخدم للاختراق للتصريف او ممكن يكون اختراق صحيح وقاعد يختبر
ترى عادي ينزل تحت الترند ويرجع يخترق مره ثانيه بقوة السيوله

وهذا الاختراق واضح بالخطي وضوح الشمس مثل الشموع وهم اقفل عليه للاختبار نفس الشموع

مشاهدة المرفق 300147
العفو طال عمرك
سبق وتناقشت مع احد اساتذة التحليل الفني ونصحني بالابتعاد عن مقياس الرسم الخطي لانه يعطي قراءة خاطئة
وللامانه بحثت كثيرا في هذا الموضوع ووجدت شبه اجماع على مقياس الرسم اللوغاريتمي
وانا لا اقصد شكل الشارت شموع او خطي او بارات
عموما عندي على اللوغاريتمي السهم لحد الان لم يخترق ترنده الهابط والترند بالضبط نفس ترندك لكن الفرق انت مقياس رسمك خطي وانا لوغاريتمي
عموما سعدت باخلاقك وردك

mdd

عضو مميز
العفو طال عمرك
سبق وتناقشت مع احد اساتذة التحليل الفني ونصحني بالابتعاد عن مقياس الرسم الخطي لانه يعطي قراءة خاطئة
وللامانه بحثت كثيرا في هذا الموضوع ووجدت شبه اجماع على مقياس الرسم اللوغاريتمي
وانا لا اقصد شكل الشارت شموع او خطي او بارات
عموما عندي على اللوغاريتمي السهم لحد الان لم يخترق ترنده الهابط والترند بالضبط نفس ترندك لكن الفرق انت مقياس رسمك خطي وانا لوغاريتمي
عموما سعدت باخلاقك وردك

اخ ابو صالح انا عارف انك تقصد مقياس الرسم وليس نمط الرسم

بس انا وضعتلك نمط الرسم الخطي والشموع مخترق على مقياس الخطي

بالنسبه للاستاذ اللي سئلته مع احترامي له هل اللي عمل الميتاستوك ووضع المقياس الخطي هو الافتراضي لايفهم !!! وقس على ذلك اغلب برامج التحليل من تكر شارت وغيره

اللوغاريتمي يقيس بالنسبه المئويه وهو ادق بالفتره الطويله كهدف للنماذج

بس حتى الخطي يعطي نتيجه بالفتره الطويله كدعم ومقاومه والسهم يحترمها

مضارب متواضع

عضو نشط
أنا عن نفسي اعجبتني ها الاسعار وراح اتوكل مشاهدة المرفق 300109على الله يوم الاحد

وعندها ربح من قضية بقيمة مليون و٨٠٠ بتندرج بالاعلان القادم

ابوصالح

عضو نشط
اخ ابو صالح انا عارف انك تقصد مقياس الرسم وليس نمط الرسم

بس انا وضعتلك نمط الرسم الخطي والشموع مخترق على مقياس الخطي

بالنسبه للاستاذ اللي سئلته مع احترامي له هل اللي عمل الميتاستوك ووضع المقياس الخطي هو الافتراضي لايفهم !!! وقس على ذلك اغلب برامج التحليل من تكر شارت وغيره

اللوغاريتمي يقيس بالنسبه المئويه وهو ادق بالفتره الطويله كهدف للنماذج

بس حتى الخطي يعطي نتيجه بالفتره الطويله كدعم ومقاومه والسهم يحترمها
عزيزي بضربلك مثال على الفرق بين الخطي واللوغاريتمي
مثال سهم س ارتفع من ١٠ الى ٢٠ بسنة ٢٠٠٠ طبعا نسبة الارتفاع بتكون ١٠٠% بمقدار ١٠ فلوس
ونفس السهم ارتفع من ٧٠ الى ٨٠ بسنة ٢٠٠٥ ومقدار الارتفاع نفسه ١٠ فلوس لكن النسبة تختلف هنا النسبة بتكون ١١% طبعا اللوغاريتمي يعطيك نسبة الانعكاس بينما الخطي غير مهتم بنسبة الانعاكس بدزلك شارت تاريخي لهيومن سوفت شوف الفرق الخطي يتعامل مع الدبلات ولاكانه صاير شي بينما اللوغاريتمي يوضح لك نسبة الصعود القوية

• Like
Reactions: mdd
أعلى