جــــرانــــد لـلاســتــثـــمـــار السيــــاحــي

الغافقى

عضو نشط
الغافقى قال:
ممكن تفاصيل الصفقة اخ Un Limited

لان المعلومة اللى جتنى ليس اندماج انما تملك جراند للبنانية

ناطرين ردك أخ Un Limited

هل جراند تملكت اللبنانية مقابل نسبة فى جراند السياحية او
فية تفاصيل اخرى.

UN LIMITED

عضو نشط
الغافقى قال:
ناطرين ردك أخ Un Limited

هل جراند تملكت اللبنانية مقابل نسبة فى جراند السياحية او
فية تفاصيل اخرى.
مساك الله بالخير أخوي الغافقي
التفاصيل إنشالله بتعرفها باجر في مؤتمر الشفافية هذا كل اللي أقدر أقوله وأسمحلي إذا كنت ما أقدر أقول تفاصيل الصفقة.

ياجماعه لاتستعجلون باجر لاحقين خير وجزاك الله خير على النقل اخي العزيز Un Limited

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
UN LIMITED قال:
مساك الله بالخير أخوي الغافقي
التفاصيل إنشالله بتعرفها باجر في مؤتمر الشفافية هذا كل اللي أقدر أقوله وأسمحلي إذا كنت ما أقدر أقول تفاصيل الصفقة.

أحسن إنك خليتها لي باجر .. جزاك الله خير أخوي

شباب .. من الحين ورايح أي خبر غير رسمي لكنه من مصادر قويه ميخالف قوله .. بس لحد يحن على تفصيل الخبر :D .. خلوا الامور تمشي رسمي أو كرفع معنوية لا اكثر ..

أمّا إنكم تطلبون من صاحب الخبر إنه يرفع لكم السهم مع الخبر !! غير شغله هذي .. ولا للاستعجال إخواني

بوتسنيم

صقرالبحر

عضو نشط
UN LIMITED قال:
أستغرب من ردود فعل بعض الأخوان بالنسبة للتفاعل مثل خبر صفقة تبادل الأسهم بين جراند & اللبنانية وكأنهم ماخذين الموضوع (مطنزه) عفوا على هذا المصطلحّّ!!!

القصد من نقل هذا الخبر هو الإستفادة والتناقش بأسلوب مفيد لا غير!
وفي أكثر من مشاركة قلت(اللي مو واثق في أسهم مجموعة شركات الشيخ أكرر الشيخ سامي البدر ) يبيع واللي مو مستثمر فيها إذا ما عنده شي مفيد يكرمنا بسكوته وبعض الكلام كالأشعار المذكوره ببعض المشاركات والله أترفع عن الرد عليها.

الموضوع وما فيه يا أخوان إنه بوبدر و حسين الخرافي إتفقوا على صفقة مبادلة أسهم وكذلك المساهمة من الطرفين في جراند السياحية وما خفي أعظم هذا كل إللي أقدر أقوله.

والسبت في إعلان عن هذه الصفقة في مؤتمر الشفافية .

والله يرزق الجميع إنشالله.

وأما إللي يسأل منو بوبدر أقوله(اللي ما إعرف الصقر يشويه)

تصبحون على خير
المشيخه عندك بكثرة الفلوس ؟ عيل مالك مايكروسوفت شنسميه ؟

Bo Tasneem

عضو نشط
صقرالبحر قال:

هلاااااااااااااااا .. حيالله امطوّل الغيبات

ها ليلحين ناطر المجموعه عند 500 فلس !! :D

بوتسنيم

sadsa

عضو نشط
ارتفاع اللبنانيه يعتمد على سعر وكمية المبادله بين السهمين وياخبر بكره ببلاش
ولا ننسى المبادلات السابقه وتأثيرها المزدوج على الاسهم المتبادله
الوطنيه للاتصالات وبنك الاوسط متداخلا بجيزان المشهوره التى أوصلت وطنيه للاتصالات الى 3دينار ثم سقطت فى بحر ال1,600فلس

صقرالبحر

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
هلاااااااااااااااا .. حيالله امطوّل الغيبات

ها ليلحين ناطر المجموعه عند 500 فلس !! :D

بوتسنيم
من قالك اني ناطرها عند 500 فلس ؟ كل كلامي علي الناس اللي نزل فيهم السهم شهر 10 والحمدلله قربت تخلص مصيبتهم ... ودير بالك هذا سوق ماله امان خاصه سهمكم بو الحد الادني

UN LIMITED

عضو نشط
صقرالبحر قال:
لا والله وإنت صاج بالأفعال الإنسان الناقص أهو اللي عنده المشيخة بالفلوس وأعتقد حضرتك أخبر وبعدين الريال يستاهل هاللقب وأنا أشوف سامي البدر شيخ المشايخ بأفعاله وأنا حر في وجهة نظري وبعدين إذا عندك معلومه مفيدة إذكرها وإذا ما عندك لا إتعب حالك وأصابعك بييييه وايد إمتعب حالك ومشتط الله إهداك (الشيخة بالفلوس) ضحكتني والله .
يالله ما إتشوف شر إنشالله :)

الغافقى

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

شباب .. من الحين ورايح أي خبر غير رسمي لكنه من مصادر قويه ميخالف قوله .. بس لحد يحن على تفصيل الخبر :D .. خلوا الامور تمشي رسمي أو كرفع معنوية لا اكثر ..

أمّا إنكم تطلبون من صاحب الخبر إنه يرفع لكم السهم مع الخبر !! غير شغله هذي .. ولا للاستعجال إخواني

بوتسنيم

الظاهر مو مصدق ان فية خبر

شوف الخبر ما جاء منك عشان تمنن

ثانى شىء ترى هذا سوق بيع و مشترى مو شغل تطبيل ورفع معنوية بدون
مصداقية

يعنى شدعوى من ملاك الشركة........

مشكور اخ UN LIMITED

الوسيم

عضو نشط
UN LIMITED قال:
لا والله وإنت صاج بالأفعال الإنسان الناقص أهو اللي عنده المشيخة بالفلوس وأعتقد حضرتك أخبر وبعدين الريال يستاهل هاللقب وأنا أشوف سامي البدر شيخ المشايخ بأفعاله وأنا حر في وجهة نظري وبعدين إذا عندك معلومه مفيدة إذكرها وإذا ما عندك لا إتعب حالك وأصابعك بييييه وايد إمتعب حالك ومشتط الله إهداك (الشيخة بالفلوس) ضحكتني والله .

اؤيدوكلامك عين الصواب

Bo Tasneem

عضو نشط
الغافقى قال:

مصداقية

مشكور اخ UN LIMITED

هااهاه .. آنا مو مصدق إن فيه خبر !! :D اشلونك أخوي !!

الظاهر متلخبط مع واحد ثاني حضرتك :) .. مشكور

UN LIMITED .. تسلم وعساك عالقوه

بوتسنيم

UN LIMITED

عضو نشط
الغافقى قال:

مصداقية

مشكور اخ Un Limited

تسلم أخوي الغافقي :))
بس بو تسنيم ماقال شي ترى وأنا واحد من الناس أكن لهذا الرجل كل التقدير والأحترام والرجل حب إطمن الناس وحب يطلع الخبر الرسمي وهذي ما فيها لا منه من الرجل ولا هم يحزنون.
وعلى راسي كل الأخوان

متداولجي

عضو نشط
UN LIMITED قال:
ها ها هاااااااااي من قلبك هذي ماتنلام والله

الوسيم

عضو نشط
الغافقى قال:

مصداقية

مشكور اخ UN LIMITED

كافي متمسك بالسهم ويعطي الاخبار الطيبه ولا ينافق ويغير اسمه مثل بعض الاعضاء وارجوا عدم الكتابه على اخونا الكبير ابو تسنيم (الكبير الله) سبحانه

Bo Tasneem

عضو نشط
على راسي كلكم شباب .. ويالغافقي أدري ماتقصد .. ولكن قرأت مابين السطور خطأً وسهواً :) كلنا اخوان إن شاءالله

بس ياخوي UN LIMITED .. ماعليه فاتح موضوع كبير وماشاءالله وصل إلى 3 صفحات .. بطها ياخوي اشوي !!

تدري اشلون .. شباب الزبده بأن الخرافي يقولون سابقاً بأنه طلع من اللبنانية .. لألأ مازال فيها وعنده أظن أكثر من 5% تقريباً .. المهم هالرجل حب سامي البدر وعرف مايته وطاقته ماشاءالله عليه .. وبدال ما ينشئ شركة يديده واكتتاب وسالفه (مع إنه هالشي عادي عند البدر) .. قاله يا ولد العم تعال يبه وإقرم قرمه من اللبنانية وتصير تحت سيطرتنا وشراكه ما يفكها لا إبليس ولا أهله :D .. وانت يالخرافي تعال ونعطيك كيكه حلوه من جراند ومنها يقوى ظهرنا اكثر وأكثر :)

عسى اعجبتكم القصه شباب .. توني امألفها ترى :D هاهااه .. يله ناموا ولا تتأخرون باجر بالمؤتمر .. يقولك "طق اعصي" :cool:

بوتسنيم

الغافقى

عضو نشط
Bo Tasneem قال:

بوتسنيم

أخ الوسيم وأخ UN LIMITED

انا لانى ضد احد ولانى متعصب لآى سهم ولانى عاشق أى سهم
ابيع واشترى والربح من الله
لكن أخ بو تسنيم إسلوبة إستفزازى يعتبر الخبر ملكة او الشركة لة
لحالة....

المهم ألاحترام موصول منكم الى ابو تسنيم والله يزيد ويبارك بالارباح.

الغافقى

عضو نشط
Bo Tasneem قال:
على راسي كلكم شباب .. ويالغافقي أدري ماتقصد .. ولكن قرأت مابين السطور خطأً وسهواً :) كلنا اخوان إن شاءالله

بس ياخوي UN LIMITED .. ماعليه فاتح موضوع كبير وماشاءالله وصل إلى 3 صفحات .. بطها ياخوي اشوي !!

تدري اشلون .. شباب الزبده بأن الخرافي يقولون سابقاً بأنه طلع من اللبنانية .. لألأ مازال فيها وعنده أظن أكثر من 5% تقريباً .. المهم هالرجل حب سامي البدر وعرف مايته وطاقته ماشاءالله عليه .. وبدال ما ينشئ شركة يديده واكتتاب وسالفه (مع إنه هالشي عادي عند البدر) .. قاله يا ولد العم تعال يبه وإقرم قرمه من اللبنانية وتصير تحت سيطرتنا وشراكه ما يفكها لا إبليس ولا أهله :D .. وانت يالخرافي تعال ونعطيك كيكه حلوه من جراند ومنها يقوى ظهرنا اكثر وأكثر :)

عسى اعجبتكم القصه شباب .. توني امألفها ترى :D هاهااه .. يله ناموا ولا تتأخرون باجر بالمؤتمر .. يقولك "طق اعصي" :cool:

بوتسنيم

لاصادق أخ الوسيم لقال عنك كبير
لابد كلنا إخوان إن شاء الله

Bo Tasneem

عضو نشط
الغافقى قال:
أخ الوسيم وأخ UN LIMITED

انا لانى ضد احد ولانى متعصب لآى سهم ولانى عاشق أى سهم
ابيع واشترى والربح من الله
لكن أخ بو تسنيم إسلوبة إستفزازى يعتبر الخبر ملكة او الشركة لة
لحالة....

المهم ألاحترام موصول منكم الى ابو تسنيم والله يزيد ويبارك بالارباح.

أفا والله .. بالعكس أخوي لاهي ملكي ولا الخبر لي .. كان إشاده منّي حق اخوي UN LIMITED بأن يكتم الخبر إلى الغد لا اكثر :) إذا البشر بيفسرون كل واحد على كيف فكرهم فهذي طامه ..

كلها 5 آلاف سهم .. وباجر بينقلبون ويصيرون وحدتين مو وحده إن شاءالله :) .. بل الحمدلله صاروا أصلاً :cool:

جزاك الله خير أخوي

بوتسنيم

أعلى