الى الاخ الناسجت مع التحية

ابوسالم

عضو نشط
اخي الكريم الناسجت
شكرا لك على جهودك الجبارة في انشاء هذا القسم الهام لنا جميعا , وكنا متحمسين لوجوده بالمنتدى لما له من اهمية بالنسبة لنا .
قبل بداية انشاء هذا القسم كان الهدف منه هو معرفة اخبار واسعار اسهم الشركات التي لم تدرج , وانت لم تقصر بهذا الخصوص وقد كنت تجاوب على جميع الاسئلة المطروحة اول باول .
اخي الكريم ما دفعني لكتابة هذا الموضوع هو ما يخص اسعار بنك الريان حيث انك لم تعطينا سعر السهم في الناسجت بل طلبت ممن له رغبة جدية بالبيع ان يراسلك على الخاص واعتقد بان هذا الشيء هو خروج عن خط سير القسم و حجب معلومة عن اخوانك .
اخي الكريم كل ما نتمناه منك ان تخبرنا عن اسعار البيع الحالية و تنويرنا برأيك بهذا السهم.
تقبل خالص تحياتي

الناسجت

عضو نشط
ابوسالم قال:
اخي الكريم الناسجت
شكرا لك على جهودك الجبارة في انشاء هذا القسم الهام لنا جميعا , وكنا متحمسين لوجوده بالمنتدى لما له من اهمية بالنسبة لنا .
قبل بداية انشاء هذا القسم كان الهدف منه هو معرفة اخبار واسعار اسهم الشركات التي لم تدرج , وانت لم تقصر بهذا الخصوص وقد كنت تجاوب على جميع الاسئلة المطروحة اول باول .
اخي الكريم ما دفعني لكتابة هذا الموضوع هو ما يخص اسعار بنك الريان حيث انك لم تعطينا سعر السهم في الناسجت بل طلبت ممن له رغبة جدية بالبيع ان يراسلك على الخاص واعتقد بان هذا الشيء هو خروج عن خط سير القسم و حجب معلومة عن اخوانك .
اخي الكريم كل ما نتمناه منك ان تخبرنا عن اسعار البيع الحالية و تنويرنا برأيك بهذا السهم.
تقبل خالص تحياتي

صباح الخير .. اخي العزيز ابو سالم .. واشكرك على ما سطرت ....

فبعد استقرائي للاسعار التي ذكرت في صفحة بنك ريان استخلصت أنه لا سعر رسمي بالسوق ... وأكثر المكاتب في الناسجت ما يشترون الريان الا مكتب واحد وعلى سعر 20 ريال .. " أزودك بالرقم اذا حبيت " ... فقلت في نفسي والقوم يتكلمون عن الاسعار 50 و100 و200 لو احط الخبر لهم .... راح أكسر بخاطر فلان وفلان وأسبب الم غير مقصود .. لذا تعمدت ان يكون الحوار على الخاص كي ابين للبايع ان سعر الشراء هو كذا وكذا دون مبالغة ... في الكويت طبعاً .. في المقابل لم أجد أحد يرغب بالشراء بهذه الاسعار المرتفعة بعض الشيء الامر الذي لا يضر أحد اذا ما تدخلت وحسمت موضوع السعر ...
لا اشتري لنفسي شخصيا بل لمستثمر طلب مني كمية من الاسهم بسعر 30 ريال وهذا كل ما في الامر ...

إذا كانت المعلومة فيها أيذاء للبعض ... فلا نحجبها بل لانذكرها علناً فقط ..

شكراً اخوي بوسالم على الافاضة ..

دمتم

ابوسالم

عضو نشط
اخي الفاضل الناسجت
صباحك ورد وياسمين
اشكرك على سرعة ردك وتوضيحك وهذا ان دل يدل على اخلاقك الرائعة و اخلاصك لنا جميعا.
وصلت المعلومة و بارك الله فيك اخي الكريم و نرجو منك الاستمرار بنفس بنفس الروح و الحماس .
اقدر عذرك و معك الحق في ذلك وحسنا فعلت في ظل هذا الاندفاع والحماس لبعض الاخوة الذين يلتقطون الاشاعات من هنا وهناك عن اسعار اسهم الريان و التي هي بلا شك قابلة للصعود و النزول حالها حال اي اسهم اخرى .
شكرا لك مرة اخرى
تقبل خالص تحياتي

الناسجت

عضو نشط
ابوسالم قال:
اخي الفاضل الناسجت
صباحك ورد وياسمين
اشكرك على سرعة ردك وتوضيحك وهذا ان دل يدل على اخلاقك الرائعة و اخلاصك لنا جميعا.
وصلت المعلومة و بارك الله فيك اخي الكريم و نرجو منك الاستمرار بنفس بنفس الروح و الحماس .
اقدر عذرك و معك الحق في ذلك وحسنا فعلت في ظل هذا الاندفاع والحماس لبعض الاخوة الذين يلتقطون الاشاعات من هنا وهناك عن اسعار اسهم الريان و التي هي بلا شك قابلة للصعود و النزول حالها حال اي اسهم اخرى .
شكرا لك مرة اخرى
تقبل خالص تحياتي

جعل الله صباحك بهجة وسرور ...

ارجو منك في المستقبل مثل هذه المداخلات والمشاركات النافعة للجميع

دمتم وطبتم

أعلى