(((أرائكم وانطباعاتكم عن دورة المؤشرنت)))

العزاز

عضو نشط
لاتزعل

قاصد كريم قال:
المجال مفتوح لجميع المشتركين بالدورة ببداء رايهم والحمدلله المصداقية موجودة

واغلب الاعضاء اخذ الدورة مشتركين بالنادي وموجودين بالمنتدى في جميع الاقسام

فان كنت فعلا ممن اشتركو في الدورة ولم تستفد من النادي بتقصير منك

فانصحك بتعريف نفسك للمهندس سيف لكي تطور نفسك في مجال التحليل الفني

وان كان لك مقاصد اخرى فنحن قبلك اشتركنا في الدورة ونعرف تماماُ قيمتها

وأتمنى من باقي الزملاء ممن اشتركو بدورة ابداء الراي حول ماذا كانت الدورة مفيدة لهم او عكس ذلك
ابو فيصل وسع صدرك لأرا أخوانك في المنتدى / الدورة جيده بل ومهمة لمن أراد أن يحفظ رأس ماله في أسوأ الأحوال / لكن المحاضر وكذلك أبو فيصل لديهم كم زاخر من المعلومات المهمه الذي أمل أن يعمقوا من خلالها الدوره

ألآسد الجريح

عضو جديد
نعم هاانذا اوفي بوعدي لآتمام القصه لكم

آلحاقا لما سبق0000رجعت حزينا الى المنزل وقررت ابلاغ عائلتي بما حصل لي نتيجة اسئلتهم المتكررة عن سبب عدم استقراري النفسي والآسباب لهذا القلق خصوصا هذه الفتره000وكنت قد اتخذت القرار بعدم العوده الى الآسهم بل محاولة البحث عن مصدر اخر000وخلآل جلوسي رن هاتف احد ابنائي القريب مني والذي يملك صداقات مع اقرانه000فأانصت اليه بعد ماسمعت بعض الكلمات الغريبه مثل(المقاومه والدعم0الترند0الشموع000الخ
أثارت مثل هذه الكلمات غريزة حب الآطلآع000فطلبت منه ايضاحاً لمثل ذلك فاابلغني بان المتحدث صديق له يضارب في الاسهم وان هذه الكلمات نتيجة دوره اخذها سابقا لدى محاضر كويتي واستفاد منها كثيراً000طلبت رقم هذا الصديق0وتحدثت معه حول الدوره فلمست الحماس لديه وأكد لي بانه اخذ دورات كثيره ولكنه لم يستفيد وان هذه الدوره لها نتائج ممتازه000واعطاني رقم المشرف للاتصال به ومعرفة وقت الدوره القادمه.أتصلت بالمشرف وسمعت منه الكثير عن الدوره ولكنني لم اقتنع لمعرفتي باان مثل هذه الدورات انتشرت وهدفها مادي بحت ونظرا لان الدوره ستعقد بعد شهرين قررت الالتحاق بدوره مشابهه وخرجت منها بقناعه بان متابعة المنتديات اكثر فائده من الدورات:0
ومن باب التحدي قررت الآلتحاق بهذه الدوره ووجدت العديد من الشباب الذي يحدوهم الآمل للبحث عن الرزق الحلآل والمحافظه على اموالهم0وللامانه خرجت من هذه الدوره بحصيله جيده من المعلومات وتوصلت الى التالي:
1.الدوره في مجملها ممتازه ونصيحتي لكل من يتجه للاسهم الالتحاق بها.
2.المشرف:شاب متحمس لطيف مع الجميع وخلوق جداً .وتهمه الفائده0
3.المحاضر:ذكي هادي الطباع سلس الآسلوب لديه كرم حاتمي في اعطاء كل مالديه.يمتاز بالهدؤ ويشدد على المفيد.
للمعلوميه وللامانه استعدت نصف خسارتي في سهمي الشرقيه الزراعيه وتهامه وقررت ان لاادخل في اي سهم كمستثمر وفق الله الجميع ولكم تحياتي 0

pal

عضو نشط
أكون أو لا أكون...... هذه هي المسألة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... اسمحولي ادخل بالموضوع على طول.

المهندس/ سيف العجمي...... لك مني أغلى تحيه. الصراحة أنا استفدت كثير من الدورة (11/8/2006). خاصة أنا مهتم جدا بالسوق السعودي والأمريكي. والدورة علمتني كيفية التحليل الفني. متى وقت الدخول بالشراء ومتى الخروج بالبيع. بس أحتاج فترة علشان اطبق اللي تعلمته (والله المستعان). اليوم الأول: مقدمة وهي مهمة جدا خاصة للي له نية في الدخول بالسوق الأمريكي. ثم اليوم الثاني: اللي على قولتهم هي المحك في الدورة وكانت في تحليل التشارتات (نظريا). أما اليوم الثالث والأخير: فكان مبني على اليوم الثاني, أي تحليل التشارتات ولكن (عمليا). وعرفت سبب انهيار السوق السعودي في شهر فبراير. وسبب هبوطه أيضا حوالي 3000نقطة قبل حوالي شهر. وانهيار السوق الأمريكي في 11/9 وغيره وغيره, حيث أعطى التشارت –في ذلك الوقت- إشارات الخروج. أبوعلي بأسلوبك الواضح جدا (ولا أبالغ) حسيت فعلا اني موجود بالدورة..... جزاك الله خير.

قاصد كريم/ ابو فيصل...... الجندي الغير مجهول في تنسيق الدورة وفي المنتدى أكيد. ما أقدر اكتب أول مشاركة لي في المنتدى بدون ما أقول لك شكرا. شكرا على كل شي. (اللهم ارحم جدته واسكنها فسيح جناتك).

اول..... مشكور على أتاحت الفرصة لي في موضوعك...... تحيه لك.

سهيل الدراج و malk...... مشكورين. استفدت منكم كثير. والكثير من الاعضاء هنا لاني كنت ادخل هالمنتدى كـ: زائر .

واستفدت من الكثير من الأعضاء في منتديات اقتصادية ثانية (طبعا بدون ما احط روابط, لأنه ممنوع وضع روابط لمنتديات اخرى... شفتوا وشلون انا مذاكر صح؟ :) ), اسمحولي اشكرهم, مثل: abonaser و روليكس و picassoo و zoooom وغيرهم كثير. (انا متاكد انهم في يوم راح يقرون اسمائهم هذي... وانا بدوري اشكرهم جميعا).

ولا انسى الدكتور/ فهد بن عبدالله الحويماني مؤلف كتاب: المال والاستثمار في الاسواق الامريكية. الكتاب الذي ينصح به الكثير, وهو لكل مبتدئ في الأسهم الامريكية.

كثرنا عليكم السلامات والتحيات ولكني بس حبيت استغل فرصة كتابتي في منتدى اقتصادي محترم كهذا المنتدى لاقول كلمة: شكرا لمن علمني حرفا.

وختاما.................................. اقبلوني بينكم ولكن كـ:عضو ............ افيد واستفيد.

العطاوي

عضو نشط
يا مرحبا وياغلا بالغالي ابو طلال ( ألآسد الجريح )

كفو يالغالي

راح نشوف ان شاء الله توصياتك

وراح تعوض خسارتك بمهارتك وعلمك

ولن تحتاج لـ فلان

ولن يخدعك فلنتان بسهم

فـ طريق الاسهم بيدك بعد مشيئة الله

لكن نصيحه لا تفقد هذا العلم

ومارسه حتى يثبت

وثق بالله ثم التحليل الفني وستجد مايسرك ان شاء الله

تحياتي لك وتقدير يالغالي ...
وليد

ابو شووق

عضو جديد
السلام عليكم

اخي العزيز انا سعودي مقيم في الكويت واريد ان ادخل هذه الدوره بس يكون الشرح علي السوق السعودي وياليت نبذه عن الدوره يعني شنو الي راح ندرسة بالدوره وماذا نستفيد منها بالضبط لان وجهه نظري ان 3 ايام لاتكفي وعلي اي برنامج سيكون الشرح يعني بأختصار تعطينا صوره واضحة عن الدوره

علما بأني اتكلم بلسان 3 من اصدقائي وعندنا الرغبة لدخول الدوره

Wise

عضو محترف
الاسد الجريح نتمنى لك التوفيق فى عالم التحليل

وكل اعضاء المنتدى يفتخرون انهم تخرجو من مدرسة المؤشر بقيادة استاذنا سيف العجمي

ونفتخر أن نكون من تلاميذه .

pal

عضو نشط
ابوشووق..... مساك الله بالخير

الدورة بتفيدك ان شاء الله في كل الاسواق المالية, لانها تحلل حالة السوق ونفسية المتداولين وشغلات كثيرة. وبالنسبة لثلاثة ايام فهي كافيه لأن محاضر الدورة راح يجاوبك على كل اسئلتك. على العموم الدورة بتصير بالكويت في 9 سبتمبر 2006 وهذا الرابط لمحاضر الدورة المهندس/ سيف العجمي.

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=52569

..............................................................................................تحياتي لك

hanooon003

عضو نشط
لا يسعني الا ان اشكر المهندس سيف وأشكر الاستاذ ابو فيصل

فعلا الدورة رائعه ومهمه وانصح فيها كل من يهتم بالتحليل الفني

yaser.s

عضو نشط
دورة مرة ممتازة

ونتمنى من الجميع التوفيق والاستفادة

وانا من ناحيتي تعلمت الشي الكثير

ويكفي كسبنا رجال المنتدى :) وشهادة فخر

وعقبال الباقي بس على قولة ابو عبد العزيز ان شاء الله تصيرون هوامير

almalam