اكتتاب الامارات للاتصالات المتكاملة بس راحت علينا

hayawi13

عضو نشط
تطرح شركة "الإمارات للاتصالات المتكاملة" 20% من أسهمها للاكتتاب العام خصما من حصص المساهمين المؤسسين بالشركة, اعتباراً من 4 مارس/ آذار 2006 بسعر 3.03 درهم (الدولار يعادل 3.68 درهم) للسهم الواحد شاملاً كل مصاريف البيع.

ويستمر الاكتتاب الذي يشمل 800 مليون سهم, لمدة 10 أيام, بينما تبلغ فترة التخصيص 21 يوماً على أن ترد الأموال الفائضة في 3 ابريل/ نيسان 2006, وهو مقصور على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة, لكن تداول الأسهم سيكون متاحاً للخليجيين والأجانب اعتبارا من تاريخ إدراجها بسوق دبي المالي.

BenQ8i

عضو نشط
الامارات للاتصالات المتكامله

الامارات للاتصالات المتكامله

الملفات المرفقه:

الحجم: 128.6 KB   المشاهدات: 457

hayawi13

عضو نشط
اذا تقدر تشتري جوازات اماراتية اشتر بس الضمان لازم يكون 100%:d

bo_hadi

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

بخصوص اكتتاب الاتصالات المتكامله انا اعرف شخص اماراتي وشخص اثق فيه وعرض علي اني اغطي مجموعه بطاقات له ويا اهله وبشرط انه بعد التخصيص اتقاسم معاه الاسهم ويعطيني فلوس الاسهم اللي راح يتقاسمهم معاي لانه ما عنده سيوله اتغطي مجموع البطاقات اللي عنده ...... اشرايكم يا اخوان تنصحوني اني اوافق على العرض وهل الشركه تستحق ومستقبلها زين والشخص انا اثق فيه وسبق اني تعاملت معاه بهالامور وما عليه حجي ؟؟

ودمتم

bader-79

عضو نشط
و الله اخو بالراي وانا الشي اللي مطبقه على نفسي انه الواحد لايشتت نفسه وايد يمين وشمال يوم بقطر ويوم بالامارات خلك في مكان واحد احسن وبعدين الحمدلله ديرتنا يايتها اكتتابات كثيره هاللايام هذي خلك فيها احسن

وبعدين اليوم ماقريتوا بالجرايد عن بنك الريان والمشاكل اللي صارت معا الكويتين اللي اكتتبوا بالنسبه الي فوائض المال واستلام الشهاتات مما ادى السفر الى قطر لاتمام معاملاتهم

hayawi13

عضو نشط
شوف اخوي اهي خوش شركة بس ترى شوي بدايتها صعبة يعني لازم تنطر عليها شوي و اذا الريال انت امجربة و ثقة go ahead بس خليلك سيولة حق الاكتتابات اليايه بالطريق في الكويت

و دمتم ( بايقه من الناسجت) :D

أعلى