شرايكم ياأهل الخبره في دانه غاز هل تنصحون في شرائها ولا أنتظار

alwinian

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
334
الإقامة
kuwait
الاكثر ارتفاعا
في احد مزعلك
اعصابك
 

GULF ECONOMIC

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2006
المشاركات
26
انزين واذا نويت اشتري اسهم دانه غاز
شلون طريقة الوحدات في سوق ابوظبي
يعني جم سهم اقدر اشتري .. ياليت تفيدوني ياشباب
 

alwinian

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
334
الإقامة
kuwait
على كيفك اشتري بدون وحدات
 

alwinian

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
334
الإقامة
kuwait
«دانة غاز» تتملك 66 في المئة في شركة بحرينية

أعلنت شركة دانة غاز، عن توقيعها اتفاقية في مملكة البحرين تمنحها حصة رئيسية لشركة مسجلة في البحرين سيطلق عليها اسم دانة غاز (البحرين)، و قام بتوقيع الاتفاقية الشيخ حمد بن إبراهيم آل خليفة والرئيس التنفيذي لمجلس إدارة دانة غاز حميد ضياء جعفر. وستكون الشركة مملوكة بنسبة 66 في المئة من قبل شركة دانة غاز وإبقاء ما نسبته 34 في المئة للشركاء من البحرين . وفي أول استثمار لها ستقوم هذه الشركة بتطوير مشروع بناء وتملك وتشغيل مصنع خليج السويس لسوائل الغاز في جمهورية مصر العربية.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الشيخ حمد «نحن نرحب بهذه الشراكة مع دانة غاز والتي بقدراتها كشركة إقليمية من القطاع الخاص وإمكاناتها الفنية والمالية يمكنها ان تحقق قيمة مضافة إلى مشروعنا الأول في مصر كما يمكننا أن نعمل سوية في متابعة وتنفيذ مشاريع وفرص عمل جديدة».
يتضمن مشروع مصنع خليج السويس لسوائل الغاز أعمال الهندسة، والتركيب، والتشغيل وإدارة مصنع لاستخلاص وتصنيع سوائل الغاز بكفاءة عالية، وسيقع المصنع على الساحل الغربي من خليج السويس في مصر. وسيتم تنفيذ المشروع من قبل شركة تمثل شراكة بين شركة دانة غاز (البحرين) والشركة المصرية للغاز الطبيعي القابضة (egas)حيث تمتلك كل من الشركتين حصة متساوية من الأسهم.
وقال، مدير عام الشركة راشد سيف الجروان «إن هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية مهمة لدانة غاز من عدة نواح. أولا، أننا نخوض شراكة مع شركاء معروفين في مملكة البحرين بكفاءتهم وبسمعتهم الطيبة، التي نأمل من خلالها أن نطور العديد من المشاريع في مجال الغاز الطبيعي. ثانيا، أن هذه الشراكة تقودنا إلى استثمارنا الأول في مصر، البلد التي تمتلك أكثر من 70 تريليون قدم مكعب من احتياطي الغاز الطبيعي، و بيئة مناسبة وجذابة للاستثمار في هذا القطاع الهام. وأخيرا وليس آخرا، أن مشروع مصنع خليج السويس لسوائل الغاز يدخلنا في شراكة استراتيجية على المدى الطويل مع شركة مهمة ورائدة في صناعة الطاقة في المنطقة، وهي الشركة المصرية للغاز الطبيعي القابضة (egas)».
وسيعمل المصنع على معالجة ما لا يقل عن 150 مليون قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعي، وانتاج ما يقارب 120 ألف طن متري سنويا من البروبان والبيوتان السائل. وستتولى الشركة الجديدة أيضا عملية تصدير وتسويق السوائل الغازية المنتجة. وقد وقع الائتلاف اتفاقية مع المؤسسة المصرية العامة للبترول (egpc) لتزويد الغاز الطبيعي للمصنع، وتبلغ مدة الاتفاقية 15 عاما قابلة للتمديد. وتم إبرام الاتفاقية الأساسية للمشروع و يتوقع الانتهاء من تنفيذه في غضون الاربعة والعشرين شهرا القادمة.
 

N70

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2006
المشاركات
87
الإقامة
الكويت
يعطيكم العافيه
واللي يبي يبيع اسهم الاكتتاب 3 جوازات وهو في الكويت
اشلون ؟

او ابي وسيط لسوق ابوظبي بالكويت
 

NaSSeR33

عضو نشط
التسجيل
18 سبتمبر 2005
المشاركات
41
السلام عليكم ..
ارجوا التكرم بموافاتنا بشرعيه تداول دانا غاز ..
ولكم جزيل الشكر ..
 
أعلى