شٌكé Adbe

عماد

عضو نشط
ما شاء الله واضح ان الاخوة الذين حضروا دورة الاستاذ المؤشر ممتاز واود ان اسال الاستاذ الا توجد نية لعقد الدورة بمدينة دبي
ثاني شئ انك ذكرت في بداية الموضوع ان السهم اذا اقترب من 18.5 نزولا فان نتيجة الارباح ستكون افضل من المتوقع هل معني ذلك انه يوجد علاقة عكسية بين الارباح المتوقعة وسعر السهم قبل الاعلان وهل هذا نتيجة ضغط المضاربين علي السهم لتجميع اكبر كمية بسعر مناسب لعلمهم المسبق بالنتيجة متمنيا التوفيق للجميع

ali

عضو نشط
اشكرك اخي عفار ...وممنون لك
انتظر معك الاخ المؤشر ....

المؤشر

المشرف العام
طاقم الإدارة
الأخ علي

التحليل ليس مرتبط لا بإسم الشركه ولا بالفوليوم السر هو في كيفية قراءة الشارت بالطريقه الصحيحه

انا وضعت سابقا درروس في التحليل الفني هنا في الموقع ولكن الفكره لم تصل بالشكل الصحيح للأعضاء كما أخبرني معظم الشباب الذين إشتركوا في الدوره لذلك أنا إستعملت أسلوب آخر وهو اللقاء المباشر من خلال الدورات ويتم فيها إستخدام العروض التقديميه (presentation ) بإستعمال برنامج الباوربوينت لعرض نماذج التحليل الفني وشرحها وكذلك النقاش المتواصل مع المشتركين في الدوره حتى يتم توضيح اي غموض وكذلك النقل المباشر من خلال الإنترنت للتطبيقات على شارتات حقيقيه للشركات ويستغرق ذلك 12 ساعه هي مدة الدوره

الخلاصه من الدوره هي تحديد إشارة الشراء وإشارة البيع والستوب لوز

الآن إذا حصلت على إشارة الشراء قبل إعلان الإرباح فذلك يعني أن الأرباح ستكون أفضل من التوقعات والعكس صحيح

الأخ عماد

ليس عندي مانع لإقامتها في دبي إذا تلقيت دعوه من أحد المعاهد هناك

أعلى