شركه Usxp الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

يالله ياكريم

عضو نشط
shepr7 قال:
مواريه مهب طيبه الله يستر

قلبي قام يوجعني

وكل مانزل شريت وقام ينزل زياده وا بويا

لكن يسهل الله

والله قبل ما اشري هذا السهم سويت حفله وداع لفلوسي وسهرنا انا وياها ووكلت الله

ولد_فقاره

عضو نشط
يالله ياكريم قال:

ان شاء الله راح تعوضهم عن قريب :)

shepr7

عضو نشط
الله يستر

يالله ياكريم قال:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جعل ربي ما يخسرنا

shepr7

عضو نشط
شباب يا اهل التحاليل والاختصاص شنو النتايج اللي توصلتوها لحد الحين وبعد الاغلاق شراح يصير بعد الله يوم الاثنين

وشكرا

C130

عضو نشط
shepr7 قال:
خلاص راح يسكر على 145 او 146 لن اللي يبيع ب 145 هو نفسه الى يشتري 146 يبي يثبت السهم شنو قصده في الحركه هذي الله اعلم
يا سلام عليك بالضبط هذا الكلام الصحيح وهذا اللي حاصل من وصل سعره 4سنت لذلك نقول التحليل ماينفع معاه فيه جهه تتحكم في السهم

بو حمد_1

عضو نشط
نلتقي انشاءالله يوم الاثنين القادم

ولكن السؤاااااااااااااااااااااااااااااال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل من المعقول سهم ينزل عليه خبيرين وما يرتفع ؟؟؟؟

مالمقصود من هذي الحركه ؟

الجواب عندكم

والى الملتقى

مع السلامه

اول مشاركة

اولا احب اسلم عليكم
الشي الثاني احب اشكر جميع الاخوة المحللين على تحليلاتهم الرائعة
وجهودهم المضنية في البحث عن الاخبار الجديدة عن سهم الساعة
سهم العجايب واللي الحقيقة الناس مالهم شغل هالايام الا هالسهم طلع والانزل لانه الحقيقة انا احب اسميه السهم الزئبقي لا تقدر تصيده لاتحت ولافوق
مع امنياتي للجميع بالتوفيق
اخوكم مساهم
:)

shepr7

عضو نشط
افيدونا الله يجزاكم خير

ما عاد الا الرقاد

صحيح اني احلل لكن عند الشركه هذي والله وقف شعر راسي

ماعاد ادري وين مسدح راسي

شركه غريبه من نوعها

انا وراها وراها والزمن طويل فلوسي كلها في الشركه هذي

اما ترتفع فوق وتطيرني ولا تعلن افلاسها وافلس وياها

لكن النقطه المهمه

اللي ابي اقولها بصراحه ما قصرتم يا شباب على التحاليل الطيبه لكن ودي اشوف التحليل المنطقي ولو يكون سلبي

لان بصراحه خلاص نبي انعرف اللي لنا ولا علينا ما عندنا مشكله مستعدين نتقبل الخسارة

لكن اللي الاحظه كله كلام جميل كلام رفع معنوايات يا ناس يا هو

خلاص لا عاد في قلب ولا عاد في معنوايات من اساسه

وسوري على الاطاله واتمنى من الجميع قبول النقد

وشكرا

sasa911

عضو نشط
الحمد لله على كل حاااال

((قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا))

هذا اللي كاتبه الله لنا اليوم .... ان شاااء الله يوم الاثنين يرزقنا رب العباد برزق من عنده...يغنينا به عن من سواه

تصبحون على خير ...

يالله ياكريم

عضو نشط
shepr7 قال:
افيدونا الله يجزاكم خير

ما عاد الا الرقاد

صحيح اني احلل لكن عند الشركه هذي والله وقف شعر راسي

ماعاد ادري وين مسدح راسي

شركه غريبه من نوعها

انا وراها وراها والزمن طويل فلوسي كلها في الشركه هذي

اما ترتفع فوق وتطيرني ولا تعلن افلاسها وافلس وياها

لكن النقطه المهمه

اللي ابي اقولها بصراحه ما قصرتم يا شباب على التحاليل الطيبه لكن ودي اشوف التحليل المنطقي ولو يكون سلبي

لان بصراحه خلاص نبي انعرف اللي لنا ولا علينا ما عندنا مشكله مستعدين نتقبل الخسارة

لكن اللي الاحظه كله كلام جميل كلام رفع معنوايات يا ناس يا هو

خلاص لا عاد في قلب ولا عاد في معنوايات من اساسه

وسوري على الاطاله واتمنى من الجميع قبول النقد

وشكرا
من مصدري الخاص استثمر شهرين فقط

محب البني

عضو نشط
sasa911 قال:
الحمد لله على كل حاااال

((قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا))

هذا اللي كاتبه الله لنا اليوم .... ان شاااء الله يوم الاثنين يرزقنا رب العباد برزق من عنده...يغنينا به عن من سواه

تصبحون على خير ...

احسنت .. وانا مازلت وساضل متفال ولن اترك اسهمي الا بعد الدولار ان شاء الله

الله يسعدكم اجمعين وتصبحون على خير

الصقر21

عضو نشط
كل واحد يصلح سيارته

ولد_فقاره قال:
الله يهداك انا فعلا اتكلم جد

واذا كلامي يزعلك صدقني بلاها من تحليل وغيره

والله ما قصدي اضايق احد فيكم

وعلي العموم انا اسف وحقك علي يا قاصد

والله يرزقك انت واخواني ان شاء الله

وصدقني ما راح اعلق

فمان الله

أخي ..قاصد كريم
أخي ..ولد فقارة

أتمنى إن تعليقي على الموضوع ما يزعل أحد ولكن لكوني من المتابعين لهذا الموضوع بشكل يومي ومن أول موضوع نزل إلى الآن حبيت أزيل اللبس اللي ربما حدث بسبب إختلاف وجهات النظر التحليلية بينكما وهذا الشيء ماهو عيب فلكل منكما بإذن الله أجر الإجتهاد لأن هدفكما صالح الجميع وأنتما من مالكي سهم الشركة ولكن بملاحظتي للرد اللي كان من الأخ ولد فقارة واللي تبعه تعليق أخي قاصد فأنا أرى أنه قد يكون فهم الموضوع غلط وتصور إنه فيه نوع من الإستهزاء برأيه وأنا أقول عن نفسي إن هذا الشيء ما لاحظته فأتمنى على أخي قاصد كريم وهو كريم بأخلاقه أن يتجاوز سوء الفهم اللي حصل ويواصل قيادة السفينة مع إخوانه المشاركين بهذا المنتدى الرائع والسلام .

zatara909

عضو جديد
qbidمعلومه اكيده

الشركه ذات نشاط جيدونظيف بلاساس
وهي تعمل في تصميم المواقع والتسويق والميديا
سعرها جدا منافس0.0001
وتتخذ عده قرارات وخطوات لأنعاش الشركه من بينها التخلص من نشاط شبكة التلفزيون الغير مرغوبه وتعيين مدير تنفيذي خبير كان يعمل في مركز مرموق لدى ايكيا
السهم تتم عليه شراء وتداول عالي
امل التوفيق للجميع

قوي العزائم

عضو جديد
السلام عليكم
لو سمحتوا يا شباب تحملوني شوي انا متأكد انكم بتقولون عضو جديد ويتفلسف لكن انا متابع السهم من فتره فنيا ومتابع اخباره السهم طلع من 0.0043 الى 0.041 بدون جني اراح يذكر او بدون تصحيح للمؤشرات الفنيه وعند ال 4 سنت واجه تضخم مؤشرات فنيه وقمه سنويه او هاي سنوي (طقتين في الراس توجع ):d يعني تقريبا اسهم طلع دبل 10 مرات والآن صحح تقريبا 65% علما ان صعود السهم من 0.004 على 4 سنت يعادل زياده ب 1000% فلا ارى ان وضع السهم حرج بالعكس هذا اقل تصحيح ممكن ان يصححه السهم استعدادا لهايات جديده والله اعلم .
ما اريده من الأخوان هو عدم التفائل المفرط ولا التشائم المفرط في مناطق الدعم نكون متفائلين وفي مناطق المقاومه لا مانع من جني الربح واما المستثمرين ( مثلي ) ;) فهذه الأمور لا تشكل هما كبيرا لنا
عموما اليوم تشكلت شمعه دوجي ذيلها اطول من قمتها ان شاء الله تكون بدايه عكس الأتجاه النازل الى اتجاه صاعد نتأكد من ذلك يوم الأثنين ان شاء الله .

الصقر21 قال:
أخي ..قاصد كريم
أخي ..ولد فقارة

أتمنى إن تعليقي على الموضوع ما يزعل أحد ولكن لكوني من المتابعين لهذا الموضوع بشكل يومي ومن أول موضوع نزل إلى الآن حبيت أزيل اللبس اللي ربما حدث بسبب إختلاف وجهات النظر التحليلية بينكما وهذا الشيء ماهو عيب فلكل منكما بإذن الله أجر الإجتهاد لأن هدفكما صالح الجميع وأنتما من مالكي سهم الشركة ولكن بملاحظتي للرد اللي كان من الأخ ولد فقارة واللي تبعه تعليق أخي قاصد فأنا أرى أنه قد يكون فهم الموضوع غلط وتصور إنه فيه نوع من الإستهزاء برأيه وأنا أقول عن نفسي إن هذا الشيء ما لاحظته فأتمنى على أخي قاصد كريم وهو كريم بأخلاقه أن يتجاوز سوء الفهم اللي حصل ويواصل قيادة السفينة مع إخوانه المشاركين بهذا المنتدى الرائع والسلام .

ياحبيبي انت تامر امر

موضوع بسيط وانتهى

للجميع
السهم فنيا اغلق تحت الدعم وبفوليوم معقول فقد دعم مهم جداجدا

والاسهم هذه من خبرتي ان التحليل الفني معها صعب جدا

اللي اريد ان اقوله ان نزول السهم من 3.5 سنت الي الان نزول مقصود من الماركت ميكرز

وقد يضن البعض او من يفتقد الخبره ان مع اي نزول هناك هروب للاموال

وهذا خطاء

حيث ان في سهمنا هذ نزول مع دخول اموال لاسباب تغطيه شورت + تجميع من تحت
وذلك ليتم بيع الاسهم مره اخرى بسعر مرتفع وعمل شورت سل مره اخرى

التصريف + اشورت كان 27/2 و 28/2

من بدايه مارس هناك تغطيه شورت وتجميع

هذه وجهه نظري
لو ماكنت مقتنع بها تماما لخرجت من السهم

علما باني الا الان مازلت بربح ولله الحمد

RICARDO-KAKA

عضو نشط
قاصد كريم قال:
ياحبيبي انت تامر امر

موضوع بسيط وانتهى

للجميع
السهم فنيا اغلق تحت الدعم وبفوليوم معقول فقد دعم مهم جداجدا

والاسهم هذه من خبرتي ان التحليل الفني معها صعب جدا

اللي اريد ان اقوله ان نزول السهم من 3.5 سنت الي الان نزول مقصود من الماركت ميكرز

وقد يضن البعض او من يفتقد الخبره ان مع اي نزول هناك هروب للاموال

وهذا خطاء

حيث ان في سهمنا هذ نزول مع دخول اموال لاسباب تغطيه شورت + تجميع من تحت
وذلك ليتم بيع الاسهم مره اخرى بسعر مرتفع وعمل شورت سل مره اخرى

التصريف + اشورت كان 27/2 و 28/2

من بدايه مارس هناك تغطيه شورت وتجميع

هذه وجهه نظري
لو ماكنت مقتنع بها تماما لخرجت من السهم

علما باني الا الان مازلت بربح ولله الحمد

9a7 lsanik ya qa9id
wallah inik kbeer wil kberr alra7man sib7anah
mashallah 3alaik
3asa allah ewafgik dinya o akhrah inshallah
mashkooor 3ala eljohd aljabar elly tabthila ma3ana o 3ala si3at 9adrik
:) mwafag khairint o kil elekhwan inshallah goool ameeen

shepr7

عضو نشط
السلام عليكم
صباح الخير والورد والياسمين صباح اليو اس اكس بي
انا راح اطول عليكم في الرد هذا لكن اتمنى من الجميع القراءه والتمعن في محتوى الرد وخاصة من اصحاب الخبره واصحاب التخصص بدون ذكر اسماء
في الامس القريب ومن الساعة الخامسة وحتى الساعة الثانية عشر وبعد الاغلاق الذهاب الى النوم لن يهنى لي بال حتى توصلت الى تحليل لهذا السهم اي ان هناك معادلة جديده لهذا السهم معادلة غريبة سوف اذكر تدرج الاحداث لهذا السهم في الامس وما هو المتوقع ليوم الاثنين القادم باذن الله
في بداية الساعتين الاولى من السوق تلاحظون ان كمية الاسهم المتداولة تعادل الكمية المتداولة خلال الخمس ساعات المتبقية اي وبعد ملاحظة الصفقات بالوقت والكمية لوحظة الاتي

قد يكون وراء هذا الضخ الكبير خلال الساعتين الاولى اشخاص متفقين فيما بينهم على ما حدث ضخ كميات كبيرة على الطلب لاطاحة السهم لجمع الكبير والكثير من الاسهم ونالوا ما ارادوه وفعلا هذا ما حصل وبعد مرور ساعتين تعيستين ساعتين نجهل ما يحدث الا ان هناك كميات شراء عالية كميات شراء على العرض مما ادى الى صعود السهم الى 182 ومن ثم النزول التدريجي الى الاغلاق نلاحظ بان الاشخاص الى نزلوا السهم في البداية هم الاشخاص اللي ارفعوه هم الاشخاص اللى ردوه مره ثانية للنزول
والساعة الاخيره نلاحظ ان هم الاشخاص انفسهم يبيعون بسعر الطلب ويشترون بسعر العرض 145 و 146 وبنفس الوقت ونفس الكمية والمراد من ذلك اغلاق السوق على هذا الرقم

ياتي السوال ما المراد من الحركة هذي

لو تلاحظون في الامس ان السوق فتح على 154 ونزل الى 118 وتوصل الاشخاص الى ما ارادوه وفي الساعة الذبح على الاغلاق 146

استنتج ما يلي سوف يكون في يوم الاثنين القادم والعلم عند الله نفس الحركة ولكن سوف تكون الحركة الاخيرة لهاؤلاء الاشخاص اي في بداية يوم الاثنين سوف يضخون كميات عالية اي في نزول في بداية السوق الى 110 و 100 ومن ثم انتعاش السهم لذا انصح اخواني
التمسك بالكميات وعدم التفريط فيها الا في الوقت المناسب

هناك نقطة السهم يا الربع ما ينفع وياه الرسومات البيانية

اتمنى للجميع التوفيق الربح والوفير

سورى على الاطالة وشكرا

ملاحظة ارجوا من الاخوان اصحاب التخصص التعليق على رسالتي وشكرا

هامور أسهم

عضو نشط
السلام عليكم

بإذن الله السهم سيسعد ملاكه قريباً

تحيتي للجميع .،،

usxp 1

موقوف
go usxp go usxp

صباح الخير للاخوان المتداولين على سهم usxp احب فقط ان اضيف انني جديد على المنتدى الرائع هذا لكن قديم في الاسواق العالميه . بالنسبه ل usxp محتفظ به منذ اربع سنوات وبكميات كبيره جدا مع انني اتعامل مع البني وغيرها كمضارب لكن هذا السهم اخذ اهتمامي وانا الان امتلك اكثر من 10000000 سهم واذا كان هناك نزول تحت 1 cent سوف اضاعف الكميات . واعتبره سهمي الاستراتيجي .... على المدى المتوسط اتوقع من 0.16 الى 0.20 cent . شكرا للجميع وبالاخص الاخ الكريم قاصد كريم والله يغفر لجدته ولكل المسلمين . سلام

ولد_فقاره

عضو نشط
shepr7 قال:
السلام عليكم
صباح الخير والورد والياسمين صباح اليو اس اكس بي
انا راح اطول عليكم في الرد هذا لكن اتمنى من الجميع القراءه والتمعن في محتوى الرد وخاصة من اصحاب الخبره واصحاب التخصص بدون ذكر اسماء
في الامس القريب ومن الساعة الخامسة وحتى الساعة الثانية عشر وبعد الاغلاق الذهاب الى النوم لن يهنى لي بال حتى توصلت الى تحليل لهذا السهم اي ان هناك معادلة جديده لهذا السهم معادلة غريبة سوف اذكر تدرج الاحداث لهذا السهم في الامس وما هو المتوقع ليوم الاثنين القادم باذن الله
في بداية الساعتين الاولى من السوق تلاحظون ان كمية الاسهم المتداولة تعادل الكمية المتداولة خلال الخمس ساعات المتبقية اي وبعد ملاحظة الصفقات بالوقت والكمية لوحظة الاتي

قد يكون وراء هذا الضخ الكبير خلال الساعتين الاولى اشخاص متفقين فيما بينهم على ما حدث ضخ كميات كبيرة على الطلب لاطاحة السهم لجمع الكبير والكثير من الاسهم ونالوا ما ارادوه وفعلا هذا ما حصل وبعد مرور ساعتين تعيستين ساعتين نجهل ما يحدث الا ان هناك كميات شراء عالية كميات شراء على العرض مما ادى الى صعود السهم الى 182 ومن ثم النزول التدريجي الى الاغلاق نلاحظ بان الاشخاص الى نزلوا السهم في البداية هم الاشخاص اللي ارفعوه هم الاشخاص اللى ردوه مره ثانية للنزول
والساعة الاخيره نلاحظ ان هم الاشخاص انفسهم يبيعون بسعر الطلب ويشترون بسعر العرض 145 و 146 وبنفس الوقت ونفس الكمية والمراد من ذلك اغلاق السوق على هذا الرقم

ياتي السوال ما المراد من الحركة هذي

لو تلاحظون في الامس ان السوق فتح على 154 ونزل الى 118 وتوصل الاشخاص الى ما ارادوه وفي الساعة الذبح على الاغلاق 146

استنتج ما يلي سوف يكون في يوم الاثنين القادم والعلم عند الله نفس الحركة ولكن سوف تكون الحركة الاخيرة لهاؤلاء الاشخاص اي في بداية يوم الاثنين سوف يضخون كميات عالية اي في نزول في بداية السوق الى 110 و 100 ومن ثم انتعاش السهم لذا انصح اخواني
التمسك بالكميات وعدم التفريط فيها الا في الوقت المناسب

هناك نقطة السهم يا الربع ما ينفع وياه الرسومات البيانية

اتمنى للجميع التوفيق الربح والوفير

سورى على الاطالة وشكرا

ملاحظة ارجوا من الاخوان اصحاب التخصص التعليق على رسالتي وشكرا

كلامك احترمه وعلي عيني وراسي

بس حبيت اذكرك انه في تصحيح وتكوين ثلاث حلقات

وهي حلقه A والي نزلت السهم من اربع سنت الي 3 سنت

والحلقه B والي نزلت السهم الي 2 سنت واخذ فتره ثم كمل الحلقات

وكون الحلقه C وهي اكبر الحلقات بنظري

واتوقع والعلم عند الله انه راح يكون يوم الاثنين تداول طبيعي لانه باعتقادي انتهت فترة التصحيح والتجميع

ولكم تحياتي :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى