شركه Usxp الجزء الثاني

الحالة
موضوع مغلق

abo abdullah

عضو نشط
اعتقد ان السهم سيستمر بالنزول التدريجي
حتى يخرج خبر قوي يصعد به بقوه

abo abdullah

عضو نشط
gladiator4all قال:
خلوووووووه يصك سهم جوجل عين ويصير بالسنتات على شان نشتريه

لا تستبعد تلقاه في ob بعد سنتين الاسهم التي ليس لها اصول قويه معرضه للانهيار في اي لحظه مع نزول الارباح في اي ربع

adelq8stock

عضو نشط
RICARDO-KAKA قال:
BUYINS.NET: CBOU, DIL, RGC, SDA, USXP, ASPR have been removed from naked short lists today
3/22/2006

Mar 22, 2006 (M2 PRESSWIRE via COMTEX) --
BUYINS.NET, www.buyins.net, announced today that these select companies have been removed from the NASDAQ, AMEX and NYSE naked short threshold lists: Caribou Coffee Company, Inc. (NASDAQ: CBOU), Dyadic International, Inc. (AMEX: DIL), Regal Entertainment Group (NYSE: RGC), Sadia S.A. (NYSE: SDA), Universal Express, Inc. (OTCBB: USXP), Adsouth Partners, Inc. (OTCBB: ASPR). For a complete list of companies on the naked short lists please visit our web site. To find the SqueezeTrigger Price before a short squeeze starts in any stock, go to www.buyins.net

:)

هذا الخبر من موقع "خاص" يجمع معلومات عن الاسهم اللي عليها شورت
واليوم يقول انه رفع هذه الاسهم من قائمة مراقبته لها .وفكرة الموقع اصلا على هذا الموضوع .
يعني ليس جهه رسمية ، والخبر ليس له اي تاثير .

utah

عضو نشط
بشروااا بالخيررررررر

بصفتي قريب نوعا ما من مصادر الشركة المتعلقة بمنطقتنا الخليجية الحبيبة احب اطمنكوا ان الشركة راح اتشفونها باسعار مرضية بل جيدة انشالله انا مابي اقول كم تقريبيا عشان مايطلعلي واحد يقول ابي نص راس مالي بس . وهناك خبر انشالله سوف يعلن خلال الاسبوعين القادمين انشالله الخبر جاهز بس هو يشوف الوقت غير مناسب يمكن عشان السوق السعودي نازل مادري بس الجماعة هنا متضايقين من المدير عشان الاعلان ويشهد الله اني املك نصف راس مالي في الشركة هذي ب .03 وكل ماقلت ببيع على الاقل مانخسر المال كلة قالوا الجماعة اثقل هذا ونت خوينا ونا اقول الله يعوض صبرنا وحرقت الدم خير انشالله

نبع الوفاء

عضو نشط
utah قال:
بصفتي قريب نوعا ما من مصادر الشركة المتعلقة بمنطقتنا الخليجية الحبيبة احب اطمنكوا ان الشركة راح اتشفونها باسعار مرضية بل جيدة انشالله انا مابي اقول كم تقريبيا عشان مايطلعلي واحد يقول ابي نص راس مالي بس . وهناك خبر انشالله سوف يعلن خلال الاسبوعين القادمين انشالله الخبر جاهز بس هو يشوف الوقت غير مناسب يمكن عشان السوق السعودي نازل مادري بس الجماعة هنا متضايقين من المدير عشان الاعلان ويشهد الله اني املك نصف راس مالي في الشركة هذي ب .03 وكل ماقلت ببيع على الاقل مانخسر المال كلة قالوا الجماعة اثقل هذا ونت خوينا ونا اقول الله يعوض صبرنا وحرقت الدم خير انشالله

كل يوم نسمع تطمينات ولا شفنا شيء والسهم في نزوووول
نسمع من اخبار وتحليل الشارت لكن لم تفيد الاخبار ولا الشارت ينفع مع السهم اللي كل مره يحلل فيه الشارت يقولون ان شاء الله ارتداد

غنوا يالليل ما اطولك

RICARDO-KAKA

عضو نشط
utah قال:

mashkor o jazak allah khair :)

RICARDO-KAKA

عضو نشط
adelq8stock قال:
هذا الخبر من موقع "خاص" يجمع معلومات عن الاسهم اللي عليها شورت
واليوم يقول انه رفع هذه الاسهم من قائمة مراقبته لها .وفكرة الموقع اصلا على هذا الموضوع .
يعني ليس جهه رسمية ، والخبر ليس له اي تاثير .

wallah hatha elley 7a9altah :)

utah

عضو نشط
نبع الوفاء انا والله معك بالكلام الي تقولة ونا واللة ماني خبير بالسوق الامريكي بس الكلام الي قلتة فوق من احد قريب جدا من الشركه والله على مأقول شهيد ونا صراحة ماعندي خلفية كبيرة لذا اسئلتي سطحية نوعا ما بس اذا في احد من المشرفين الاعزاء يبي يكلم المسؤل بدبي يرسلي على الخاص ويقدر يطلع المفيد للعموم ويشوف وشوا من رجال بخبرتة لااني وبصراحة اثق برجال بس ياخي من كثر ماقرا بالمنتديات لوهو اخوي شكيت

Notme

عضو نشط
utah قال:
نبع الوفاء انا والله معك بالكلام الي تقولة ونا واللة ماني خبير بالسوق الامريكي بس الكلام الي قلتة فوق من احد قريب جدا من الشركه والله على مأقول شهيد ونا صراحة ماعندي خلفية كبيرة لذا اسئلتي سطحية نوعا ما بس اذا في احد من المشرفين الاعزاء يبي يكلم المسؤل بدبي يرسلي على الخاص ويقدر يطلع المفيد للعموم ويشوف وشوا من رجال بخبرتة لااني وبصراحة اثق برجال بس ياخي من كثر ماقرا بالمنتديات لوهو اخوي شكيت

الله يبشرك بالخير وانا مع هاالسهم للاخير علا ماقالوا To be or not To be

محب البني

عضو نشط
utah قال:

انا والله مصدقك وان شاء الله السهم فيه خير لكن كلنا مستعجلين ونبغاه يطير في يوم

adelq8stock

عضو نشط
utah قال:

لو تكرمت اطلب من هذا الشخص ان يقوم بعمل "سكان" لصورة من العقد الذي يقولون انه وقعه في دبي بالملايين ،ويرسله لك على بريدك ،وبعدين انت تقوم بوضعه في المنتدى ،كمساعدة لاخوانك .

C130

عضو نشط
adelq8stock قال:
لو تكرمت اطلب من هذا الشخص ان يقوم بعمل "سكان" لصورة من العقد الذي يقولون انه وقعه في دبي بالملايين ،ويرسله لك على بريدك ،وبعدين انت تقوم بوضعه في المنتدى ،كمساعدة لاخوانك .
الاخ عادل من خلال كتاباتك اعتقد انك خبير جدا في السوق الامريكي لذلك ممكن تعطيني اسم شركه في العالم وضعت صوره من عقودها في منتدي او حتي البروفايل مال الشركه ولك الشكر

utah

عضو نشط
يعني وشلون ناقصين مصايب عشان يكنسلون الشركة مرة وحدة معليش ياعادل الطلب هذا ماقدر اسوية لاني بصراحة ماقدر يعني صعبة مرة وحتى صاحبي يقول ورا ماتدخل شريك احسن على العموم انشالله نلقا خير قدام

adelq8stock

عضو نشط
c130 قال:
الاخ عادل من خلال كتاباتك اعتقد انك خبير جدا في السوق الامريكي لذلك ممكن تعطيني اسم شركه في العالم وضعت صوره من عقودها في منتدي او حتي البروفايل مال الشركه ولك الشكر

حياك الله

عادة لا تضع صورة العقد ،كلامك صحيح ،لكن سبب طلبي هو قول الاخ الطيب انه يعرف شخص قريب جدا من الشركة ،واعتقدت انه ربما لديه نسخة من العقد -
ويقدر يفيدنا اكثر .مثل ما انت عارف ، قلنا "يزرق" لنا ولو الصفحة الاولى

طيب اطلب من الاخ utah، (((مااقدر انا اطلب مرة ثانية بعدين يزعل ))) الاتي :

اسم الشركة او الجهة في دبي اللي وقع معاها العقد .

لا تقولي بعد مايصير ،شوف كل الاخبار عن العقود صيغتها تقول ان الشركة الفلانية وقعت مع الشركة الفلانية .

شرايك ، طلب معقول ؟

C130

عضو نشط
شرايك ، طلب معقول
معقول ونص اخي العزيز عادل بس يبقي في محيط الاشاعه وعموما مثل مايقول المثل المتهم برئ حتي تثبت ادانته فنحن قرينا خبر توقيع عقد مع دبي ولاحظ توقيع وليس سوف نوقع وعليه نمشي مع الخبر حتي يثبت عكس ذلك والا شرايك ؟

bin-friday

عضو جديد
السلام عليكم السعر يا شباب

كم السعر الحين وش السالفه طلبته على 0.0100 تتوقعون ينفذ لي افيدونا جزاكم الله خير ............................................ سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

tma215

عضو نشط
واللي متعلق من فوق فوق يعدل والا يكنسل الشركة؟:eek:

بليوني

موقوف
شباب كل واحد الحين يروح يصفط فنايله ويعطيها شعبان عبدالرحيم ( مكوى رجل) يعني اوتي طبعا .

والنصاب هذا صاحب الشركه لعبها صح الزباله راحت فلوسنا وانهارت المحفظه أنهيار حاد بس هذا درس ان الواحد مايحط بيضة فى سله واحدة مرة ثانية.

والاسهم اللي عندي بعد ماأنقعها واشرب مايها , بخليها ورث لأولادي اللي لما الحين ماشافو النور .

شباب نصيحة مسلم لأخوانة خسران ومقهور :

1- لا تضع بيضك بسله واحدة.

2- استثمر او ضارب ولكن حط نسبه الربح او الخسارة (stop loss)

3- لان من الغباء نفس حالتي اشتري سهم ب 0.0415 دولار بكل المحفظة واطالعها كل يوم تنهار وانا اعطي امل حق نفسي انها بتصعد وتصير 1 دولار (جان الحين الكل ملين) بس لو مخلي ستوب لوز جان الحين انا بامان ومجرب نصيبي بالشركة هذي.

4 - حط استراتيجيه ربح : يعني انت شكثر تبي 3% 5% 7% . لان الكل يبي 1000% في ضربة واحده وانا اولكم
بس كل طراق بتعلومه. (بعد ما فات الفوت ..........)

5- القناعة ثم القناعة . لانك راح تمشي على خطوات ثابته.

اخيرا انا جازفت بكل المحفظه علشان الزواج بالصيف ان الله اراد . ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن . كل واحد بياخذ نصيبه وهذا الايمان اهو اللي مصبرني الله يعطيني على قد نيتي.

** لحظة كتابة هذة الكلمات المغتضبه وصل سعر السهم 0.0103 يعني خساره دفترية 400%

وانشاء الله نلتقي بسهم افضل من هذا ونعوض خسارتنا مع مرور الايام

والسلام ختام

الحالة
موضوع مغلق
أعلى