بمنتهى الهدوء الفائق و إسغلالاً للوضع الحالي:رفع أسهم الجناعات و خفض أسهم سامي البدر!

sprite

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
3,543
طير شلوة قال:
متى صار هالشي كل اللي اعرفه انك تمدح السهم والحين فجأه قمت تذمه وتنفر وتحذر . طيب ليش التحذير هل هو عيب في السهم علشان تحذر منه ؟ طالما انك تقول تنزيل متعمد .

بس نصيحه بما انك اكتسبت سمعه طيبه بالسابق ارجو انك ماتخسرها
يعني اذا ماأملك بالسهم اقعد اذمه مو كلام هذا وياليت ان الكلام مبني على براهين لكن التغير 180 درجة بدون اي دليل يثير الشكوك سبحان مغير الاحوال وانشاءالله انك فوق مستوى الشبهات ويكون موضوعك هذا كبوة ولكل حصان كبوة

أخي الكريم .. لست في معرض الدفاع عن المهذب لكن صار له أكثر من 3 أشهر ما شارك بموضوعات المجموعه و كانت له مشاركات قبلها يعلن تخليه عن التوصية و قال : أوصلتكم إلى بر الأمان - على ما أذكر .. و ليس معنى أنه وصى على السهم من قبل يصبح عبد للسهم !

الرجل لم يذم السهم أو يمدحة الآن و إنما قال وجهة نظر تخص عقود الآجل على السهم و إحتمال تفسيخها .. و بعدين ما في أسهم ترتفع على طول فلابد من جني أرباح و تبديل مراكز
 

سعود222

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
692
الإقامة
الكــــــــــــــويت
اخي المهذب جدا اتمنى ان يخيب ظنك وان يرتفع السوق بكره
خاصه المجموعه د وتوابعها
هذه امنيه
واحتمال الصعود للسوق غدا ويوم السبت صعود قوي

ولكن انا اثق فيك وفي توصياتك لانني لم اعهد عليك الكذب
 

hamhali

موقوف
التسجيل
13 فبراير 2006
المشاركات
260
الإقامة
kuwait
يعطيكم العافية

:(( قالوا لي أشتر المجموعة وبيع بتروغلف لأن المجموعة راح ترتفع بعد الأعلان الناري وفعلا اللي قالولي مصادر قوية جدا وفعلا في منهم تفصخ عليهم الآجل في البترو
التوصيلت من المصادر المجموعة صعود بسبب التوزيعات القوية والغير متوقعة خاصة النقدي
غراند صعود
بتروغلف نوم عميق حتى يأتي يوم عقودها وأولهما اللي بالسودان بس تكتيم
بس هذا الكلام من المصادر ممكن صحيح وممكن خدعة والله أعلم وتوزيعات المجموعة هي اللي تثبت و ترحيل أرباح البترو أثبات ثاني والله أعلم
بس لا تاخذون كلامي على أن شراء للمجموعة أو بيع لبتروغلف لا تراني لا أملك فيهم لأني بعتهم خسارة والله كريم والنصيحة الحذر الحذر من أسهم البدر ما ينعرفلهم لو يوزع 100%منحة +100نقدي يمكن ما يرتفعون عادي:((
 

ابو عليا

عضو نشط
التسجيل
10 يناير 2006
المشاركات
658
المجموعة الدولية وغراند وبترو اخذوا حقهم بالزخم الاعلامي والناس شربت المقلب اعتقد عصرهم الذهبي انتهى واللعبة انتهت
ولا تستغربون اذا شفتوا المجموعة على 400 فلس شي طبيعي
المخازن فعلا اثبتت انها الاقوى والاجدر لقيادة السوق
واعتقد نجم 2006 المخازن مع بنتها الوطنية وولدها سليطين
مع المشاريع وصكوك والعراقية
دعوة للمراقبة ولا اتحمل مسؤلية البيع والشراء
 

طير شلوة

عضو نشط
التسجيل
25 ديسمبر 2005
المشاركات
246
sprite قال:
أخي الكريم .. لست في معرض الدفاع عن المهذب لكن صار له أكثر من 3 أشهر ما شارك بموضوعات المجموعه و كانت له مشاركات قبلها يعلن تخليه عن التوصية و قال : أوصلتكم إلى بر الأمان - على ما أذكر .. و ليس معنى أنه وصى على السهم من قبل يصبح عبد للسهم !

الرجل لم يذم السهم أو يمدحة الآن و إنما قال وجهة نظر تخص عقود الآجل على السهم و إحتمال تفسيخها .. و بعدين ما في أسهم ترتفع على طول فلابد من جني أرباح و تبديل مراكز
اخوي العزيز انا ماقلت انه يصير عبد للسهم . واللي يمدح السهم غير محرم عليه ذمه في حال اكتشاف شي سلبي للسهم . انا اتكلم عن نقطه واحدة وهي ليش التحول المفاجيء بدون اي ادله مجرد توقع شخصي وفاتح موضوع بكبره شنو المقصد . ولعلمك الخاص ان الاخ المهذب اخر مشاركاته كان يمدح وبقوة وكانت تقريبا قبل شهرين وبعدها انقطع عن موضوع المجموعه بعكس كلامه اللي يقول انه حذر من السهم .
والحين يذم السهم وبدون اي مقدمات ليش الله اعلم .
وياليت انه في شي سلبي والله محد يلومه ولكن يفجر قنبلة لغرض في نفس يعقوب هذا اللي مايجوز .
وانا اتحدى اذا مو بايع المجموعه الدولية ومشتري المخازن وطلعله هالموضوع وبكرة يبيع المخازن ويشتري النخيل ويقول نفس الكلام وكل هذا معتمد على سمعته الطيبة اللي المفروض يوظفها للصالح العام وليس الخاص والدليل على ذلك ليش انقطع عن صفحه المجموعه اذا كان همه خدمه صغار المستثمرين
وشنو الاكتشاف الخطير اللي مكتشفه ؟ يعني السوق كله نازل ونزلت المجموعه وارتفعت المخازن بسبب العقد وصارلها شهور نايمه شنو الشي الغير طبيعي ؟ واخر شي يقول توقع شخصي على اي اساس ؟!!! ماكو اي بوادر تدعوه الى هذا التوقع الغير موفق . حدث العاقل بمايعقل
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
المهذب جداً قال:
.




ثلاث أيام صدفة عاد يالغالي ؟

على العموم؛ أعتقد لفت الأنظار و الإنتباه شي زين.


.


جزاك الله خير يا الحبيب على لفت أنظار الناس وتحذيرهم .. وهذي من سماتك :)

بس يالغالي أمس المجموعه حد أعلى وجراند حد أدنى .. يعني صاعده مع المخازن وزميلاتها .. واليوم السوق كله أحمر .. والأخضر معدود بأصابع اليد الوحده ومنهم مجموعة المخازن :) .. يعني ما أقارن مجموعة البدر بالأحمر وأقول متعمدين يطيحونها ويصعدون مجموعة المخازن :rolleyes: !!

ولا ننسى بأن مجموعة البدر خلال الـ 20 يوم اللي فاتو .. مر خلالهم يومين أسهم البدر بروحهم أخضر وباجي السوق نزول !! جان قلنا قارنوا البدر بالمخازن !! لألأ معلش ماتدخل المخ ترى يالصاحب .. أيضاً أقول صدفه لا أكثر .. والناس تراها تفهم .. ليمن أشوف الوطنية وسلطان تحت الدينار !! :eek: اشلون ماتاخذه .. وسعرهم مغري وايد .. ويكفي هبوطهم من مستوى الـ دينارين !! أظن هذا حدهم .. فإذا شافوهم بسعر الـ 800 فما فوق إلى الـ 1.100 يعتبر خوش صيده :rolleyes: ..


بوتسنيم
 

بوحسن

عضو مميز
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
3,021
المهذب جدا انسان مهذب جدا وصاحب اراء وحده بوحده تصيب العاده

وما عرفنا منه الا كل صدق وحسن نيه وما اشك ان الي فيه من دعاء الوالدين


ولكن

اعتقد الريال كتب شي بخاطره وخلاص

اليوم المهذب قلب من المهذب جدا الي انعرفه الى المتنبئ المعروف ميشيل حايك :)

وخصوصا توقعه الي جدام مال 4 سنوات حق سالفة امريكا :)

دير بالك يا المهذب لا يشطبون عضويتك المشرفين :) قالبها تنجيم هالمره خصوصا حق امريكا

اسهم البدر لها ماضي ولعل لها مستقبل

الغيب بايد الله سبحانه والمهذب حاب يقولك باختصار ليش تعب نفسك مع اسهم مشكوك فيها روحو حق اسهم احسن

وبعدين الي يقول المخازن اثبتت انها اسهم قياديه اقوله يمكن يبيله اسهم جديده غير المخازن وربعهم
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
بوحسن قال:
.. .. ..

.. .. ..

.. .. ..
وبعدين الي يقول المخازن اثبتت انها اسهم قياديه اقوله يمكن يبيله اسهم جديده غير المخازن وربعهم


هااهاه لاشعورياً ضحكت آسف :D .. ياما قالوا عن أسهم البدر إنها هم قيادية لأنها اصعدت أخضر يوم بروحها والسوق كله أحمر !!

وياما قالوا عن الدار وربعها قيادية بنفس الموال السابق !!

وياما قالوا عن أسهم البحر أيضاً بنفس الموال السابق !!

وغيرهم .. سبحان الله .. الناس بصعدة يوم أو يومين ينسون ماتم هدمه سنة كاملة وأكثر بعد !! يا ناس عقولكم بارك الله فيكم


بوتسنيم
 

سهم استثماري

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2005
المشاركات
1,070
لازلت أثق بمستقبل شركات البدر .. ومثل ما ذكر أخونا بو تنسيم حالة النزول عامه وليست خاصة على هالشركاته بالذات ...الشئ المطمئن إن شركات البدر دخلت على بعض في الفترة الأخيرة بأسعار أعلى من اسعارها الحالية ..
 

م. سعد

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
373
ما هو السر ؟!


الى الاخ الفاضل المهذب جدا المحترم .. طول بالك علينا و وسع صدرك على اخوانك و اعذر تفاجؤنا بالخبر و انت من له مكانة عالية في قلوبنا و شخص يستحق كل احترام و تقدير و بكل فخر.

كتبت سابقا في نفس الموضوع بعض استفساراتنا على صياغة اخونا المهذب جدا للخبر تمهيدا لاتمام فهم الموضوع قبل الخوض في التفاصيل .. و مازلت انتظر رد اخونا المهذب على المقالة السابقة.

و الآن لندخل في التحليل و الدراسة لتدعيم اي توصية او توقع .. لنسرد مزايا و عيوب كل مجموعة على حدة لنرى اي المجموعتين افضل و حسب الاصول اولا و من ثم نطابقها مع التوصيات و التوقعات للمختلف المصادر.

مجموعة المخازن
  1. فقدان الثقة .. ارباح المخازن للسنة الماضية لا تتوافق مع حجم العقود الكبيرة .. و ممكن ان يبدأ تأثيرها على المخازن بالربع الاول و هذا يظل متوقع بدرجة لا بأس بها .. و لكن تسريب اشاعات مفاداها بان العقود اخذت بدون ربح عادل و سكوت مجلس الادارة و عدم عقد مؤتمرات شفافية توضح تفاصيل الربح ساهم في هدم الثقة لدى المستثمرين و المحافظ و الصناديق ..
  2. المخازن خسرت الكثيرين من الناس و استمرت الخسائر لفترة طويلة و هبط سعرها لمستوى جدا منخفض نسبيا و لم تعوض الكثيرين حتى الآن ..
  3. ارباح المخازن للسنة المالية الحالية 220 ف و توزيع 55 ف 15% بمجموع 70% من الارباح .. و المتوقع لسلطان 100 ف و توزيع 25 ف و 15% بمجموع 40% .. و المتوقع الوطنية 117 ف و توزيع 20 ف و 20% بمجموع 40%
  4. مكررات الربحية اليوم: المخازن = 11.2 و الوطنية = 8.5 و سلطان = 9.5 و ننتظر الصعود ان شاء الله للأعلى و نتمنى الخير للجميع و لا نفرط في التفاؤل.


مجموعة البدر
  1. فقدان الثقة .. سامي البدر و العقود .. اشاعات و اخبار تسربت بعقود كثيرة ظهر القليل منها و الناس تنتظر المزيد و الدسم منها و البدر يستمر في اخفاءها .. حل المشكلة ان البدر يقوم باخراج عقد او اثنين لاعادة الثقة.
  2. الارباح .. غراند 83.76 ف و توزيع 25 ف و 35% بمجموع 60% .. و المتوقع للمجموعة د 124 ف و التوزيع 40 ف و 40% بمجموع 80% .. و المتوقع لبتروغلف 40 ف و لا اعلم التوزيعات.
  3. مكرر الربحية بسعر اليوم .. غراند = 8.7 و المتوقع للمجموعة =5.9 و المتوقع لبتروغلف = 14.25.

لا اتوقع ان سامي البدر يوزع ارباح بمكرر ربحية ~5 (~600/124 حسب سعر اخونا المهذب) في شهر 5 (الجمعية) .. مع العلم بان المخازن لها مكرر ~11 و يتوقع صعوده، و ارباح المجموعة د اعلى منها و مكررها اقل بكثير .. بل ان ربحية غراند اقل بالتوزيع و لكن رخص سعرها يوازن الكفة لصالحها .. و ايضا توزيعة غراند افضل من التوزيعات المتوقعة للوطنية و سلطان ..

جودة ارباح المخازن مازالت محل خلاف و لا نعرف كم نسبة ربحية كل قعد و المحافظ تشك بان المخازن لم تربح الكثير من عقود لها ارقام فلكية، بينما المجموعة د سوف تمنحهم ربحية اكثر من المخازن ب 10% و بسعر اقل من ثلث سعر المخازن الحالي ..

يعني، ما السبب الخفي الذي يؤدي الى هذا التناقض في سلوك السوق الطبيعي ؟ هل هو عيب كبير مخفي في اسهم البدر او ميزة كبيرة خفية في المخازن ؟ نريد اجابة شافية.

لا اعلم منطق اكبر من هذا للمناقشة به، و لكن اتمنى ان يأخذ النقاش مسار الجدية لان اخونا المهذب جدا اخ عزيز علينا جميعا و يحمل لنا كل خير و نتمنى ان يوضح لنا فكرته و لا يتركنا معلقين نفهم نصف الامور و نجهل النصف الاخر لنصل الى احسن القرارات و نتحمل كامل المسؤلية.

و الله وحده أعلم.



untitled.PNG
 

م. سعد

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
373
الريان قال:
قد يكون تجهيز لاقفال الاسبوع القادم وخاصه اقفال نهاية السنة كان على سعر 2.900 واقفال الربع الاول باقي له 7 ايام تداول

ومن تلك الشركات التي سوف تتضرر كشركات

المخازن بحكم تقيمها السهم باسهم الخزينة على سعر 2.799 خاصه اذا كانت محتفظة بتلك الكمية وهي 8.823.000 وايضا شركة بيان وايضا من الممكن ولست ادري ان تكون اللبنانية محتفظه باسهمها وايضا قس على ذلك الصناديق الاستثمارية التي اعتقد بعضها لم يتوقع وصول السهم الي هذا السعر

والله اعلم

مشكور اخونا الريان على هذه المعلومة اللي وضعتها في موضوع المخازن .. انا اعتقد انها تفيد هذا الموضوع ايضا و من بعد اذنك راح احطها هنيه ..

معلوم بان اقفالات الوطنية ع ستكون بحدود > 1200 اذا مشت العادة مثل كل ربع عشان الميزانيات .. الا اذا بردوا على كمياتهم في هذا التزول، بس ما اعتقد ماداهم يسوونها ..

بس لا ننسى ان تبادل المراكز في اسهم البدر ايضا تم في اسعار عالية حسب ملاحظتي و متابعتي للوضع .. و بناء عليه، اتوقع ايضا صعود لهم خصوصا المجموعة د اللي تم عليها التبادل بين كبار الملاك و الا فستجل خسارة في بعض كمياتهم و محافظهم ..

و الله اعلم
 

sarem

عضو نشط
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
746
اتمنى ان تجيب على أسألتي بدون تشنج

الأخ المهذب جدا لدي بعض الاستفسارات اتمنى ان أحصل على اجابه لها عندك:
1- هل تعلم كم نسبة الملاك في الآجل اللي على السهم اللي لو يتفصخ رح يضر الملاك ؟

2- الملاحظ ان المجموعه الخليجية للمال باعت نسبتها 5% بالدينار واستردت الكمية مع تعزيز 7.25% على 830 فلس تقريبا. آلا تعتقد ان سعر السهم الحالي يمثل خسارة كبيرة للمجموعه الخليجية للمال؟؟
:cool:
3- يلاحظ كذلك ان جراند عززت كميتها من 5% الى 8.19% على سعر 930 فلس وهي جزء من كمية صندوق التوفيق التي باعها برينج 930 . الا تعتقد ان سعر السهم الحالي يمثل خسارة كبيرة لشركة المشروعات الكبرى في الربع الأول ؟؟:cool:

4- حاليا هناك شراي قوي لنسبة دلة البركة والمؤسسة العربية المصرفية التي باعها بالأمس واليوم وكذلك ياترى من الذي اشترى هذه الكميات الكبيرة ؟؟:confused:

هذه أسألة أتمنى منك اخوي المهذب جدا ان تجيب عليها !!!:confused:
 

المتدور

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2005
المشاركات
226
يالمهذب لي مداخله من باب تبين الصوره
سامي البدر اتعرف شنو معنات الاسهم هذا ؟
يعني بدال ما تقول شخص تعرفه وتثق به تقول (الله يديم النعمه)
شخص مو مضبوط ولاكن للامانه فيه ميزه ذكي ذكاء خارق ومنه نتعلم سلوك شركاته

شخص قاعد يدير 3 شركات السهم طالع عليه 100 فلس
1- جراند
2-بتروجلف
3-المجموعه د
السيناريو الي كان يتبعه هو الدعايه الذكيه

سهم المجموعه من 120فلس الي ال1060 يعني بنسبة 1000 بالميه ربح
سهم جراند من ال500 الي 1000 يني بنسبت 100 بالمئه
سهم بتروجلف من 300 الي ال900 او اقل بس بهذه الحدود يعني ربح 200 بالمئه

وعير هذا
يعشمنا بمشاريع جراند نقط بالمجموعه ونشتري بجراند واهو اصلن قاعد يجمع بالمجموعه وينزل اجراند ويرفع المجموعه وكذالك الحال مع بتروجلف
واذا طاحت المجموعه
قالك ادراجات
واذا طاحت جراند قالك عقود
واذا طاح البتروجلف قالك الحفار
شخص غوغائي مثل مايقول (الطاغيه صدام) فعلن تنطبق عليه المقوله
كل الي اقدر اقوله لك
غير الربح الي طلعه من المجموعه من 100 فلس الي الدينار الممثل بربح 1000 بالميه
احسب معاي نزل من الدينار كم مره وصل ال750 ؟
بختصار ياخوي المهذب
سامي وبكل جداره قدر يطلع من السهم ال3 دنانير من المضاربه علينا
وجراند طلع منها الدينارين منا احنا المساكين
والبتروجلف ال1200 او ال1500 من افلوسنا
الحين الحين الحين الكلام داير بين اغلب المحللين والخبراء الاقتصاديين ان المؤشر رايح ال8500 لنفرض ان الكلام هذا صحيح شنو تتوقع من
(سامي البدر الي بوقت ازدهار المؤشر ما وصل اسهمه الي الاسعار المذكوره) نقدر نقول ان سامي البدر يسويها ويرفع اسهمه في وقت نزول السوق
اذا الشخص يضارب باسهمه
وقتها بيقول حالي حال السوق ومن يقدر يحجه او يلومه
لا تنسا ان السهم طالع عليه بلاش ويقدر يهد السهم وغلي فكره صانع السوق بهلايام هاد الاسهم كلها

نصيحتي لكل الشباب بوجه خاص لك وبوجه عام ومن باب حب لاخيك ما تحبه لنفسك
اي شخص لديه عقد اجل وخسران بالسهم يزهب افلوس التمديد ولا يخسر والي له وجهة نظر بهذه الخصوصيه اقوله انت حر بتخاذ قراراتك

والله يوفقنا واياكم بالخير اللهم امين
 

qatel4

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2005
المشاركات
667
المهذب جداً قال:
.

توقعوا استمرار الوضع عدة أيام ؛

المجموعة عليها آجل من أيام 930 فلس و حتى - 1.060 دينار.

السعر المستهدف : 580 - 620 فلس!

هل هناك مؤامرة بالفعل؟ أم هي نظرية المؤامرة؟

هل معقولة يسوونها؟

.
حبيبي المهذب جدا اعتقد انك وقعت في لبس
الاسهم التي كان عليها آجل من 850فلس وفوق والتي لم يتم تغطيتها بالكاش بنسبة 30 بالمائة تم تكييشها
يعني كل من دفع 20 بالمائة وما كمل الشرة راحت فلوسه بالاجل كلها
فالخبر قديم
 

ابوسعود2005

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2005
المشاركات
99
أظن ان كل اللي شاري أجل من سعر 1,040 فلس راح يكون سعر الفسخ حقه 630 فلس (اذا الدفعة 40%)

يعني تفسيخ العقود الاجلة حسب النظام الجديد راح يكون ما بين
لأسعار الشراء مابين 900 - 1,040 التفسيخ على 540 - 630 فلس
يعني باقي حد أدنر باجر !!
الله يستر
 

ashahri

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2005
المشاركات
179
كلنا بالهوا سوا قالوا هالكلمة المجموعتييين



اخر عقود المخازن نقل لوجستي من البورصة للمقبرة مع توفير الخدمات الاخرى مثل الكفن والكافور .... الخ


الله يكون بالعون ..... الكافور من سلطان والارض من اللبنانية والماي تبرع من بيان
 

نفل

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2006
المشاركات
149
كلام جميل...............زز

المتدور قال:
يالمهذب لي مداخله من باب تبين الصوره
سامي البدر اتعرف شنو معنات الاسهم هذا ؟
يعني بدال ما تقول شخص تعرفه وتثق به تقول (الله يديم النعمه)
شخص مو مضبوط ولاكن للامانه فيه ميزه ذكي ذكاء خارق ومنه نتعلم سلوك شركاته

شخص قاعد يدير 3 شركات السهم طالع عليه 100 فلس
1- جراند
2-بتروجلف
3-المجموعه د
السيناريو الي كان يتبعه هو الدعايه الذكيه

سهم المجموعه من 120فلس الي ال1060 يعني بنسبة 1000 بالميه ربح
سهم جراند من ال500 الي 1000 يني بنسبت 100 بالمئه
سهم بتروجلف من 300 الي ال900 او اقل بس بهذه الحدود يعني ربح 200 بالمئه

وعير هذا
يعشمنا بمشاريع جراند نقط بالمجموعه ونشتري بجراند واهو اصلن قاعد يجمع بالمجموعه وينزل اجراند ويرفع المجموعه وكذالك الحال مع بتروجلف
واذا طاحت المجموعه
قالك ادراجات
واذا طاحت جراند قالك عقود
واذا طاح البتروجلف قالك الحفار
شخص غوغائي مثل مايقول (الطاغيه صدام) فعلن تنطبق عليه المقوله
كل الي اقدر اقوله لك
غير الربح الي طلعه من المجموعه من 100 فلس الي الدينار الممثل بربح 1000 بالميه
احسب معاي نزل من الدينار كم مره وصل ال750 ؟
بختصار ياخوي المهذب
سامي وبكل جداره قدر يطلع من السهم ال3 دنانير من المضاربه علينا
وجراند طلع منها الدينارين منا احنا المساكين
والبتروجلف ال1200 او ال1500 من افلوسنا
الحين الحين الحين الكلام داير بين اغلب المحللين والخبراء الاقتصاديين ان المؤشر رايح ال8500 لنفرض ان الكلام هذا صحيح شنو تتوقع من
(سامي البدر الي بوقت ازدهار المؤشر ما وصل اسهمه الي الاسعار المذكوره) نقدر نقول ان سامي البدر يسويها ويرفع اسهمه في وقت نزول السوق
اذا الشخص يضارب باسهمه
وقتها بيقول حالي حال السوق ومن يقدر يحجه او يلومه
لا تنسا ان السهم طالع عليه بلاش ويقدر يهد السهم وغلي فكره صانع السوق بهلايام هاد الاسهم كلها

نصيحتي لكل الشباب بوجه خاص لك وبوجه عام ومن باب حب لاخيك ما تحبه لنفسك
اي شخص لديه عقد اجل وخسران بالسهم يزهب افلوس التمديد ولا يخسر والي له وجهة نظر بهذه الخصوصيه اقوله انت حر بتخاذ قراراتك

والله يوفقنا واياكم بالخير اللهم امين


كلام جميل جزاك الله خير ...واحب اضيف نقطه لم اجد لها جوابا ...ان سامي البدر ظلم سهم جراند عندما حدده 850 فلس وهو محمل بالارباح
مقابل اللبنانيه ...فلماذا يصل الى دينار ؟؟؟؟؟؟
يعني اكبر مستفيد حسين الخرافي صرف اسهمه فوق الدينار ..وقط المساهمين على سامي البدر ((لبسه العمه ))) وبل ستكون هناك مشكله
اكبر ....ما هو سعر الاكتتاب في جراند الجديده ...؟؟؟
لن نجد جواب شافي وكافي ...لكن الايام ستكشف اكثر من اللى ظهر هذه الايام .....وربنا يستر ولا يخسر أحد.
 

sadsa

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2005
المشاركات
982
بداية المجموعه الدوليه كانت مؤامره والله يستر من أخرتها
أول ما أنزلت البورصه باعوا أسهم الاوقاف بسعر رخيص ب120فلس أو باعوها لانفسهم وهذى هى السرقه بعينها وضاربوا فيها واربحوا ببيعها على المتداولين بأسعار فوق الدينار
 

بوعنتر

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2004
المشاركات
891
sadsa قال:
بداية المجموعه الدوليه كانت مؤامره والله يستر من أخرتها
أول ما أنزلت البورصه باعوا أسهم الاوقاف بسعر رخيص ب120فلس أو باعوها لانفسهم وهذى هى السرقه بعينها وضاربوا فيها واربحوا ببيعها على المتداولين بأسعار فوق الدينار

كلام جميل ولكن بالوقت الضايع:cool:
 

sadsa

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2005
المشاركات
982
الله أعلم عن قيمة السهم الحقيقيه لكن مهما كانت تذبذب السهم بفعل دعاوى أصحاب الاوقاف الذين أمنوا الدوله على أوقافهم
والدوله فرطت بحقهم و باعتها بسعر تنفيعى وبخس (120فلس)لذوى السلطه
 
أعلى