نظرية المؤشر (تجربة)

HILAL

عضو محترف
أبو ابراهيم الغالي
حياك الله

والله مشكور على هذا الجهد الرائع
ولأننا لا نستطيع شكرك على أحسن وجه أقول:
جزاك الله خيرا في الدنيا والأخرة

أخي الفاضل أبو ابراهيم
الجهد كبير وأنت نفسك أشرت الى أن أغلب الأسهم التي لم تطبق النظرية هي أسهم البيني
وبصراحة البيني هي سبب مصائب وخسائر ووجع قلب ملايين المستثمرين ، والذين حصلوا ثروة منها أعداد قليلة جدا ولديها طرق احتيال وأنظمة شراء وبيع عبر قروبات اضافة الى أخبار يتم تسريبها من داخل الشركات لهم تسبق اصدار أي خبر

ولذلك اذا ابتعدت عنها فستكون نظريتك بأمان أكثر ونسبة نجاحها تصل الى 80% وهذا أكثر من رائع
وبصراحة اللي طفشني أخيرا كثرة التوصيات والمواضيع عن البيني وبطبيعتي لا أحب أن أزعج أحدا أو أنتقد أحد ولذلك كلما فتحت صفحة المنتدى ورأيت من 5 الى 8 مواضيع في الصفحة الأولى عن البيني أغلق فورا وأذهب الى مكان أخر
تعلمنا من خلال دورات المؤشر وهذا المنتدى أساسيات التحليل الفني وأنا كل يوم أقرأ شيء جديد لأضيفه الى معرفتي عسى أن أبدع يوما في التحليل الذي أعتبره من أجمل هواياتي ولذلك أقرأ وأستمتع وأتعلم من مواضيع الأخوان الرائعين وأنت بلا شك منهم ، وكنت أستمتع وأتعلم مؤخرا من موضوعك الشيق والغني عن المؤشرات، ولكن ولأن أسهم البيني وباعتراف الجميع لا تخضع لتحليل فني ولا لمؤشرات معروفة وانما هي مقامرة أكثر مما هي مغامرة فليس مكانها منتدانا
واذا كان ولا بد فليكن لها قسم خاص
المهم وبعد أن أحسست بأنني قد أطلت كثيرا
مشكور يابو ابراهيم
وان شاء الله نتابع بحثك من دون بيني
وليوفقك الله أنت والأخوان جميعا

FreeTrader

عضو محترف
بارك الله فيك اخوي هلال
والله يعلم انك اخ عزيز ومن الناس الي اقدرها واتابع توصياته بدقه وبعض الاصدقاء المقربين يشهدون على كلامي واني احترم مشاركاتك لدرجه احيانا اشتري السهم الي تطرحه دون الرجوع الي اي راي مني شخصيا

كلامك صح المنتدى صار اكثره اسهم بني والنصيحه صعبه بالمنتدى :) يسمعونك كلام ماسمعته قبل :)
لكن هم ما نقدر نمنعهم وكل واحد حر في هواه وفلوسه

المهم انك طليت علينا في صحه وعافيه ولا تقاطعنا
اما بخصوص النظريه راح اجري بعض التعديلات على الفلتر وراح اعمل ايضا فلتر خاص بالمؤشرات الي اعتمد عليها لكن مسأله وقت

وان شاء الله تتم بنجاح

al7bebe

عضو نشط
نظرية تجربة ناجحه اخي ابو ابراهيم

النتيجه بعد مراجعه الاسهم التي طرحت

43 سهم تم طرحهم في التجربه

15 سهم خساره (اغلبهم اسهم بني)11 سهم حقق 5% الهدف الاول وبعدها تم النزول

17 سهم حققوا اعلى من 10% منهم اكثر من 30%

اذن 28 سهم تم تحقيق 5%

تقريبا نجاح الهدف 5% من عدد الاسهم المطروحه تقريبا 67% نجاح

ما ادري اذا حسبتي صح :) في النسب

المهم انا عن نفسي راح ابعد اسهم البني واسهم الي اعلان ارباحها قريب لتفادي الخطوره
واذا حابين نكمل فيها انا حاضر

الله يذكرك بالخير يا بوفهد مادري وينه مختفي :) هو الي كان يتابع
----
بالتوفيق اخي ابو ابراهيم

al7bebe

عضو نشط
استناد على موضوعي السوق مايسمح

شنو الي مخليك رفعت الموضوع :) قديم من سنه تقريبا
--
وذكرت ابعاد الاسهم البني لانها هي الوحيدة التي خسرت من نظرية التجربة وكذلك ابعاد الكثير من الاعضاء
كلمة اخي هلال
....
ولذلك اذا ابتعدت عنها فستكون نظريتك بأمان أكثر ونسبة نجاحها تصل الى 80% وهذا أكثر من رائع
وبصراحة اللي طفشني أخيرا كثرة التوصيات والمواضيع عن البيني وبطبيعتي لا أحب أن أزعج أحدا أو أنتقد أحد ولذلك كلما فتحت صفحة المنتدى ورأيت من 5 الى 8 مواضيع في الصفحة الأولى عن البيني أغلق فورا وأذهب الى مكان أخر
تعلمنا من خلال دورات المؤشر وهذا المنتدى أساسيات التحليل الفني وأنا كل يوم أقرأ شيء جديد لأضيفه الى معرفتي عسى أن أبدع يوما في التحليل الذي أعتبره من أجمل هواياتي ولذلك أقرأ وأستمتع وأتعلم من مواضيع الأخوان الرائعين وأنت بلا شك منهم ، وكنت أستمتع وأتعلم مؤخرا من موضوعك الشيق والغني عن المؤشرات، ولكن ولأن أسهم البيني وباعتراف الجميع لا تخضع لتحليل فني ولا لمؤشرات معروفة وانما هي مقامرة أكثر مما هي مغامرة فليس مكانها منتدانا
واذا كان ولا بد فليكن لها قسم خاص

أعلى