شركة المدينة للتمويل والاستثمار ش.م.ك.م ( المدينة )

الحالة
موضوع مغلق

Trend Hunter

عضو نشط
السهم عليه تصريف محترف وانا اشوف اى سهم يكثر عليه الحجي خاف منه انا لا ادعو للشراء او البيع انا اقول الحذر ديرو بالكم لا تدشون القرقور:rolleyes:

بو_يعقوب

عضو نشط
السهم عليه تصريف محترف وانا اشوف اى سهم يكثر عليه الحجي خاف منه انا لا ادعو للشراء او البيع انا اقول الحذر ديرو بالكم لا تدشون القرقور:rolleyes:

يا سلاااااااااااااام عليك...

والله الشغلة فعلاً... لا كثر عليها الكلام ... تبدأ في مرحلة الخطر

الله يوفقكم..

UNIX

موقوف
السلام عليكم...

أنا اللي سمعته من ناس مقربين حق أكبر ملاك الشركة أن السهم لما يتفصخ سعره بعد الجمعية العمومية راح يرجع سعره الى السعر الحالي. كلش ما سمعت أنه راح يوصل 650 فلس. يعني أتوقع الواحد راح يكسب النقدي و المنحة بالسعر الحالي. و الله تعالى أعلم.

السهو

عضو نشط
السهم هذا بصراحه يذكرني بالاهلية وغلف انفست سنة 2005 طمعوا الناس وقالوا الاهلية رايحه دينار وغلف رايحه 700

وبعدين عينك ما تشوف الا النور طراقات ليما وصلوا الجوز اقل من 200 فلس

فقط ملاحظة انا لا احذر ولا اطبل

بس التمهل والتفكير واجب في اتخاذ قرار يؤثر على مدخراتك في سبيل اطماع الثراء السريع

mohtt

عضو نشط
هذا مسج ياني من خبير بورصوي ياجماعه

راقب المدينه للتمويل يوم السبت وحاول تشتريها بسعر 400وخمس وفلس لقرب الجمعيه العموميه يوم الأحد القادم وقرب ادراج شركه الافق الخليجي في البورصه بعد موافقه اللجنه الفنيه في البورصه على ادراجها قريبا وتمتلك المدينه فيها 35 بالمائه والقرار لك والعلم عند الخالق

والله اعلم

الذهبي1

موقوف
اي تصريف واي محترف واللة اللي صاير على المدينة يختلف تماما عن اللي تقولونه بعدين اللي يبي يصرف على سهم المدينة يقدر يصرف حتى ب600فلس وذلك بسبب حجم الاخبار اللي صار على الشركة شلي يحده يصرف بهذه الاسعار بعدين الجماعة من كثر ماصدمهم سامي البدر وجماعته يشفون كل الشركات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المجموعة الدولية ترى المدينة غير

nfrs66

عضو نشط
السلام عليكم...

أنا اللي سمعته من ناس مقربين حق أكبر ملاك الشركة أن السهم لما يتفصخ سعره بعد الجمعية العمومية راح يرجع سعره الى السعر الحالي. كلش ما سمعت أنه راح يوصل 650 فلس. يعني أتوقع الواحد راح يكسب النقدي و المنحة بالسعر الحالي. و الله تعالى أعلم.

لقبك هيئة الاستثمار وتوصي على السهم رحنا فيها

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

سعر السهم بعد التفسيخ حسب اغلاق اليوم

بالتوفيق

الذهبي1

موقوف
هل في سيناريو قادم للمدينة هذا السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اعتقد والله اعلم في طلعه لسهم خلال هذا الاسبوع وارجوا من الاخوة عدم البيع في الوقت الحالي التوصية قوية على المدينة

Trend Hunter

عضو نشط
والله يا اخوان انا الي اشوفه تصريف علي السهم بس الي حصل معاي اليوم ان واحد صديق قديم لي جدا دلال بالسوق اجبرني غصب اني اشتري السهم وخلاني اشتري علي 405 وعلي 400 فلس وقالي علي مسؤليتي خذه وصراحه لح علي حيل مع اني مازلت غير مقتنع بس شريت وعموما انا ويهي خير علي السهم الي اشتريه وعسا يكون خير علي السهم واتمني ان رفيجي ماوهقني فيه بس من كلامه شكله واثق حيل وقالي سعر بيوصله بعد التفصيخه بس ماني قايلها كافي اني بروحي مو مقتنع
وسلامتكم :)

* بريق الماس *

عضو نشط
والله يا اخوان انا الي اشوفه تصريف علي السهم بس الي حصل معاي اليوم ان واحد صديق قديم لي جدا دلال بالسوق اجبرني غصب اني اشتري السهم وخلاني اشتري علي 405 وعلي 400 فلس وقالي علي مسؤليتي خذه وصراحه لح علي حيل مع اني مازلت غير مقتنع بس شريت وعموما انا ويهي خير علي السهم الي اشتريه وعسا يكون خير علي السهم واتمني ان رفيجي ماوهقني فيه بس من كلامه شكله واثق حيل وقالي سعر بيوصله بعد التفصيخه بس ماني قايلها كافي اني بروحي مو مقتنع
وسلامتكم :)

صراحة أخوي كلامك جدا غريب أولا في مشاركة لك تحذر وتقول تصريف والحين تقول نصحني صديقي وشريته ويهي خير على السهم وبيرتفع لأسعار قبل التفسيخ

ياليت ماتناقض كلامك والسهم صراحة نظيف وانصحوني وايد فيه

تقبل كلامي بروح عالية

اختك بريق الماس

السلام عليكم اخوي متداول هذا موتصريف هذا ضغط على السهم عندهم حسبه يبون السهم يتفسخ على سعر اللي في بالهم شوف باجر وانا اقولك ان شاء الله راح يرجع على سعره

DR_ARMY

عضو نشط
السلام عليكم ..
والله يا جماعه نفس الكلام الي وصل للاخ وصلني من داخل الشركه وقالي بالحرف الواحد اذا عندك فلوس بعد أشتر لان ما راح تتحسف علي السهم صاعد بسرعه الصاروخ للاعلي أن شاء الله
والعلم عند الله سبحانه وانا واحد من الناس ما بعت سمعت كلام المصدر وواحد من الناس الموثوقين فيهم أن شاء الله
والله يوفق الجميع

Trend Hunter

عضو نشط
صراحة أخوي كلامك جدا غريب أولا في مشاركة لك تحذر وتقول تصريف والحين تقول نصحني صديقي وشريته ويهي خير على السهم وبيرتفع لأسعار قبل التفسيخ

ياليت ماتناقض كلامك والسهم صراحة نظيف وانصحوني وايد فيه

تقبل كلامي بروح عالية

اختك بريق الماس

اختي العزيزه يليت تردين لمشاركتي وتطالعينها عدل الظاهر مريتي عليها بسرعه واتمني ان الصوره توضح عندج:)

شبروح

عضو نشط
اليوم انا دخلت على السهم

بس ان شاء الله ما اقبس عليكم

موفقين

DR_ARMY

عضو نشط
السلام عليكم ...
الخير جدام أن شاء الله ...
بالتوفيق للجميع يارب

الذهبي1

موقوف
اخواني تو الناس على الخروج من المدينة الصعود راح يكون قبل اعلان ارباح

الربع الاول هاليومين الارباح قياسية ان شاللة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

abbass

عضو نشط
كم افضل سعر دخول حاليا بعد الفسخ

اخواني تو الناس على الخروج من المدينة الصعود راح يكون قبل اعلان ارباح

الربع الاول هاليومين الارباح قياسية ان شاللة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوى ذهبى

اللى يبى يدش على السهم ما هو افضل سعر حاليا ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى