عاااجل للجميع..؟

بوحمد2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركااانه

اخوااااني شرايكم بشركة الثمار
هل الاستثمار فيها مجدي

stillhamad

موقوف
لا ومسمي نفسه مستثمر دولي بعد .. صج النكات ببلاش ..

فيه استثمار احسن واجدي من الثمار وخصوصا في ظل الظروف الحاليه اللي ما تطمن للسوق والمنطقه ... وهو انك تخلي أخوانك الصغار ولا عياالك اللي بالمدارس يساهمون بالمقصف وانا أضمنلك توزيعه لا تقل بأسوأ الأحوال عن 100% في نهاية السنه الماليه ..

صقرالبحر

عضو نشط
عاجل ؟

بما انك مستثمر دولي فانصحك تحط لك حصاله تنك وتقط فيها كل يوم 100 فلس وعلي اخر العام رح تجني ثمارك

او سو مثلنا قبل اشتر طوابع بو 50 فلس مالت بنك التسليف ولصقهم علي الكرت الكبير ولما يكتمل روح لبنك التسليف ويعطيك ثمارك

sprite

عضو مميز
مفهوم الشركات للإستثمار بعيد المدى هي تلك التي تضمن من خلالها أرباح و توزيعات سنوية مثل : البنوك و شركات الإتصالات و غيرها

أما شركة مثل الصفوة يعني ما أدري شقولك لا في أرباح و لا توزيع و لا أصول .. ما أدري على أي أساس بتحط فلوسك فيها ؟

xbad

عضو نشط
السلام عليكم

شفيكم شبيتواا علي الريال يعني الواحد مايسأل وهو طلب مساعده
اذا عندك معلومه قوله مو جذي الي يقول مقصف
والي يقول حصاله

وشكراا

النوط

عضو نشط
xbad قال:
السلام عليكم

شفيكم شبيتواا علي الريال يعني الواحد مايسأل وهو طلب مساعده
اذا عندك معلومه قوله مو جذي الي يقول مقصف
والي يقول حصاله

وشكراا

انا معاك بالكلام اللي قلته

وبالنسبه للي يطنز تصرفاتكم مثل الاطفال الرجل طلب مساعده عندك كلام قول ما عندك توكل على الله

انا اشوف اهني القياس على عدد المشاركات يعني لو عليمي عنده الف مشاركة ممكن يطرح توصيه تمشي عليكم ولو محلل اول مشاركة له بتطنزون عليه

ياخوان الناس لا تقاس بعدد المشاركات بل بالخبره والمعرفة وبسكم طنازه مالت على سوق الاسهم .

ebjad

عضو محترف
اخوى مستثمر دولي لا تأخذ بخاطرك عليهم ترى الناس ما يؤاخذون هذه الايام فالسوق رفع حدة الغضب عند البعض مما جعلهم يتعدون على مشاعر الاخرين بالنقد أو الاستهزأ وهذه حالة تسمى في علم النفس بالتفريغ النفسي . ولكن ما عليهم عتب فالعتب على السوق وما فعله فيهم . ستلاحظ السرور والانشراح من الكل لما يرتفع مؤشر السوق فيرتفع مؤشر السعاده عندهم . أما سؤالك عن ثمار فا أنصح بالابتعاد عن اى سهم وراه
(oneman-show ) هذا الذى اقدر اقوله لك . والسلام

q8_chamber

عضو مميز
اول شيء وخر عن الشركات المشبوهه

ثاني شيء خرعتنا يا خوي المستثمر الدولي

والله العضيم راح تفكيري بعيد

الله يهديك و يوفقك يا اخوووووووووي

ابو مها

عضو مميز
اخي الكريم المستثمر الدولي

بالنسبة للثمار قيمتها العادلة 100 فلس اذا وصلت 100 فلس اشتر وضارب فيها ولك عبرة بالصفوة .

تحياتي لك

السهم الماسى

عضو نشط
اخوى عليك باسمنت الخليج او المجموعة الدولية عقب ما تتفسخ فيهم الدبل لاخر السنة ان شاء اللة اذا مو اكثر وموفق

sprite

عضو مميز
sprite قال:
مفهوم الشركات للإستثمار بعيد المدى هي تلك التي تضمن من خلالها أرباح و توزيعات سنوية مثل : البنوك و شركات الإتصالات و غيرها

أما شركة مثل الصفوة يعني ما أدري شقولك لا في أرباح و لا توزيع و لا أصول .. ما أدري على أي أساس بتحط فلوسك فيها ؟

يا معود إسمح لي كتبت الصفوة .. :confused:

عموما الشركتين مثل بعض و مجموعة الاوراق طلعت من سهم الثمار بالكامل

alhilo

عضو نشط
السلام عليكم
اخى المستثمر الدولى
انصحك بالمال (الاستثمار)

صقرالبحر

عضو نشط
النوط قال:
انا معاك بالكلام اللي قلته

وبالنسبه للي يطنز تصرفاتكم مثل الاطفال الرجل طلب مساعده عندك كلام قول ما عندك توكل على الله

انا اشوف اهني القياس على عدد المشاركات يعني لو عليمي عنده الف مشاركة ممكن يطرح توصيه تمشي عليكم ولو محلل اول مشاركة له بتطنزون عليه

ياخوان الناس لا تقاس بعدد المشاركات بل بالخبره والمعرفة وبسكم طنازه مالت على سوق الاسهم .

صدقني اخوي مو قصدنا نتطنز لكن العنوان اللي حاطه قوي جدا وجنه قص علينا لما خلانا ندش علي الموضوع بالسرعه هذي

يعني حسينا انه استغفلنا شوي

لو حاط عنوان موضوعه طلب مساعده كان عادي وساعدناه لكن يحط عاجل للجميع ويخرعنا عشان يقول شتنصحوني ؟ مو عدله

no smoking

عضو نشط
الاخ العزيز المستثمر الدولي...........نصيحه اخو عند اعجابك باي سهم وحبيت تدخل فيه اترك عنك الاستشاره . اعتمد علي نفسك في اتخاذ القرار . وذلك بمراقبتك للسهم والطلب والعرض عليه واذا كان فيه صانع سوق او لا . واهم شئ بالموضوع حاول تعرف بعد زياده راس مال الثمار ما هي استراتيجيه الشركه في استثمار هذه الزياده​

NBK

عضو نشط
sprite قال:
يا معود إسمح لي كتبت الصفوة .. :confused:

عموما الشركتين مثل بعض و مجموعة الاوراق طلعت من سهم الثمار بالكامل

ممكن توضح شنو يعني مجموعة الاوراق طلعت

ترا اخوك غاص فيها وبعد في زيادة راس مال

لاتبخل علي بالتوضيح

الله يعينا على ......... كل يوم........

mohabbas

عضو نشط
انصحك بجرانداواللبنانيةخلال فترةاقل من اسبوعين بسبب عمليةالاستحواذالتى تمت بينهمامع العلم بان السهمين يتداولون بالقرب من القيمةالدفتريةلهم

بوحمد2

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْراً مِّنْهُم))

صدق الله العظيم

جزاكم الله خيرا على الردود سواء الطيبه والغييير طيبه

أعلى