اسأله عامه :)

SMoOoKY

عضو نشط
يعطيكم الف عافيه ومشكورين على التنظيم بصراحه انا مادخلت القسم الا من فترة بسيطه وماشاءالله عيني عليكم بارده ماتقصرون بالتوصيات والدراسات للاسهم الامريكيه....
صراحه يمكن اسألتي ماره عليكم من قبل بس انشاءالله تعم فايدتها علي انا واخوانا الجدد بالسوق الامريكي...

بس لو تنورونا شنو الفايده من الافتر ماركت...والبري ماركت؟وشنو الغرض منهم....وهل اهم يساعدون بتحديد وجهة السهم لليوم التالي ولو بنسبة بسيطه؟

سامحوني على الاطاله ويعطيكم العافيه....

اخوكم
ابو مساعد...

FreeTrader

عضو محترف
البريماركت يفيدنا بتحرك بعض الشركات اليوم قبل بدايه السوق نتيجه اخبار معينه على الشركه
او بسبب اعلان ارباحها او اي شي ايجابي او سلبي طبعا
دائما هالشي يفيد للمضاربين اغلب الاحيان
ليش يفيدهم ؟ المضارب يبحث عن شركه عليها خبر زائد فاليوم جيد لتسهل عليه عمليه الشراء القوي والتصريف بسرعه

...
الافتر اورز ( بعد السوق )
بعض الشركات تعلن ارباحها بعد نهاية السوق الرسمي ..لذلك الافتر اورز يبين لي الشركه وتحركها بدون لا ارجع الى اخبارها
يعني تعرف الشركه الي اعلنت ارباحها بربح جيد ام لا ( هذا ابسط الامور ابسطها لك )

ويفيدني الافتر اورز او يفيد المضارب تجهيز نفسه لليوم الثاني وعمل دراسته على هالشركات الي تحركت في الافتر اورز ( للمضارب اغلب الاحيان )
لان من الطبيعي راح يكون عليها فاليوم في اليوم الثاني

هذا مختصر مفيد واتمنا اني جاوبتك ولا الشرح ما يخلص :)

سهيل الدراج

عضو محترف
من فوائد تداول قبل السوق وتداول بعد السوق بناء مراكز جديدة قبل فتح السوق أو التخلص من مراكز حالية قبل الاغلاق لمقابلة المارجن كول أحيانا ..

تداول قبل السوق وبعد السوق هو في الواقع سوق سوداء ولكن بشكل رسمي ومنظم .. ويساعد على تحديد اتجاه السوق ..

كذلك يستغل تداول قبل وبعد لطرح الأخبار وصدور النتائج .. وللمضارب لا ينصح بالتداول قبل أو بعد السوق لأن المضارب يجب أن يبحث عن الشركات ذات التداول العالي والتذبذب العالي في الغالب ..

أعلى