شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

قليل البخت

موقوف
عندي 15000 سهم من جراند شاريهم بشهر 6 للعام 2005 يوم كان سعره ب 650 فلس :mad: مو هني الحكي أبي أعرف شلون أستلم الأرباح النقدية والمنحة شلون تنزل بحسابي على طول ولا لازم أراجعهم.

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
عندي 15000 سهم من جراند شاريهم بشهر 6 للعام 2005 يوم كان سعره ب 650 فلس :mad: مو هني الحكي أبي أعرف شلون أستلم الأرباح النقدية والمنحة شلون تنزل بحسابي على طول ولا لازم أراجعهم.

لازم تستلم المنحه ودخلها بحسابك يعني عند الوسيط ادخلها

وشكرا

أبو فلسين

عضو نشط
الارباح تستلمها بعد نعقاد الجمعيه وانعقاد الجمعيه بعدهم ما حددوا يوم ومسألة تغير التوزيعه والله كل شى جايز ولا استبعدها على البدر :)

BO-MUBARAK

عضو نشط
ماشي يعطيك العافية بو فلسين
اذا بعنا الحين السهم
تتاثر ارباحنا يعني الارباح تروح علينا والا ننطر والا عادي نبيع ونتوكل على الله
نبي ننحاش من السوق شوي لمدة اسبوعين لاتضاح الرؤيا .!!!.؟
اذا في حرب والا لا

wesam707

عضو نشط
شفتوا الحركات 50 ورا 50 الف سهم على سعر 400 الحبيب شايفنا غشم
وقاعد يضغط على سعر 410

rkk

عضو نشط
يقال والأقاويل كثيرة ان هناك 6 مشاريع أتيه خلال هذه السنة:) ليس دعوة للشراء بس راقبوها من على كثب:rolleyes:

أبو فلسين

عضو نشط
ماشي يعطيك العافية بو فلسين
اذا بعنا الحين السهم
تتاثر ارباحنا يعني الارباح تروح علينا والا ننطر والا عادي نبيع ونتوكل على الله
نبي ننحاش من السوق شوي لمدة اسبوعين لاتضاح الرؤيا .!!!.؟
اذا في حرب والا لا

اى اخوى ابو مبارك اكيد بتروح عليك الارباح المعلنه أى 10 نقدى 20 منحه مراح تستلمها الا بعد نعقاد الجمعيه وبعدها ليش تبيع السهم صاعد وغيره نازل وعليه تداول مو طبيعى صبرك شوى يمكن يعلن صفقه شى ماشيات عن السياحه يمكن احد يفاوض جراند على شراء حصه بسياحيه والله يرزقك اخوى ابو مبارك يا شيخنا الكبير :)

أبو فلسين

عضو نشط
زين يا اخوان محد فيكم فكر انه المجموعه الدوليه ممكن تبيع حصتها بجراند ويكون المشترى المدينه للاستثمار محد فيكم فكر فيها مثلالا
تداولات ممتازه على جراند والغريب بالامر جراند مرتفعه والمجموعه نازله أول مره تصير بتاريخ جراند محد يعتقد انها بتكون جراند شركه مستقله الى افكر فيه انا جم ناوى يبيع جراند 600 او 700 او 800
الى معارض جتهادى ابليز يعطينى الادله وانا ماعندى اى دليل لانى مثل ماقلت اجتهاد منى والى يوافق جتهادى يسجل ملاحظته عشان اجتهد اكثر :)
والى يعارض يعطينى اى شى عشان اشيل هالاجتهاد من راسي :)

Q8E

عضو نشط
يقال والأقاويل كثيرة ان هناك 6 مشاريع أتيه خلال هذه السنة:) ليس دعوة للشراء بس راقبوها من على كثب:rolleyes:

ابى تقولى مشروع واحد اعلن بالبورصه يخص شركات البدر عدا الحفار اللى ينوقله سنه وبعدين احسنت عليه ايؤان واجرته منه واتحدى اي واحد يقول غير الكلام هذا ((((البدر = حكي +نصب +كذب+مطبلجيه)))

الهادى

عضو نشط
ابى تقولى مشروع واحد اعلن بالبورصه يخص شركات البدر عدا الحفار اللى ينوقله سنه وبعدين احسنت عليه ايؤان واجرته منه واتحدى اي واحد يقول غير الكلام هذا ((((البدر = حكي +نصب +كذب+مطبلجيه)))
لاواقولك خبر غير سار امس رحت الشويخ عندى معده ثقيله اصلحها وشفت حفار بالكراج وسالتهم عنه قالوا هذا حفار البدر قايم فيه القير والمكينه وقاعدين يجفدونه سالتهم كو جفتوه قالوا 700الف بس البدر قال سوا الفاتوره مال التصليح 10 مليون قلت له بابا هذا ما يصير قال لى كل شى عند البدر يصير بشتغل والا اسفرك

rkk

عضو نشط
لاتتنرفز ياخوي وخليك دائمآ متفائل بالخير:)

الشاطر

عضو نشط
زين يا اخوان محد فيكم فكر انه المجموعه الدوليه ممكن تبيع حصتها بجراند ويكون المشترى المدينه للاستثمار محد فيكم فكر فيها مثلالا
تداولات ممتازه على جراند والغريب بالامر جراند مرتفعه والمجموعه نازله أول مره تصير بتاريخ جراند محد يعتقد انها بتكون جراند شركه مستقله الى افكر فيه انا جم ناوى يبيع جراند 600 او 700 او 800
الى معارض جتهادى ابليز يعطينى الادله وانا ماعندى اى دليل لانى مثل ماقلت اجتهاد منى والى يوافق جتهادى يسجل ملاحظته عشان اجتهد اكثر :)

انا اعارضك يالغالى البيع مستحيل منو يطمع بشئ عند سامى البدر

اول شئ ارتفاع جراند لان الخرافى يمتلك فيها كميه كبيره وهى عمليه الاستحواذ اللى تمت قبل سنه من تبادل اسهم جراند باللبنانيه على ان يمتلك الاخر اللبنانيه وارتفعت بعد ماربح الخرافى قضيه التحيد هذا اول شئ

ثانى شئ جراند زاده ارباحها عن السنه الماضيه 69% ان جانى مانى غلطان والاعلان هذا طلع على العربيه مما اعطى جو من الاهتمام للناس بمتابعه السهم

ثالث شئ انا ما امتلك شئ بالهشركه ومجرد حسبه ببالى انقلها لك

rkk

عضو نشط
على فكرة مو أول مرة البنات يطوفون الأم. أقصد جراند وبترجلف. وتقدر تدش على صفات في 2006وتتأكد أخوي....

العلمي

عضو نشط
التداول اليوم بهذ الكميه العاليه لا بد له في تقديري من تفسير ؟؟؟

وبما اننا في بورصه تتمتع بدرجه عاليه من الشفافيه !!!

فانا اتوقع والعلم عند الله ان هناك خبر جيد للشركه في الطريق ..

عموما بالتوفيق لملاك الشركه والله ايعوضهم خير

rkk

عضو نشط
ليش ماتقولون أنها تفاعلت مع خبر فك التحيد بالنسبة لشركات ناصر الخرافي لأن جراند من ضمن لأسهم المحيدة :rolleyes:

BO-MUBARAK

عضو نشط
اى اخوى ابو مبارك اكيد بتروح عليك الارباح المعلنه أى 10 نقدى 20 منحه مراح تستلمها الا بعد نعقاد الجمعيه وبعدها ليش تبيع السهم صاعد وغيره نازل وعليه تداول مو طبيعى صبرك شوى يمكن يعلن صفقه شى ماشيات عن السياحه يمكن احد يفاوض جراند على شراء حصه بسياحيه والله يرزقك اخوى ابو مبارك يا شيخنا الكبير :)

صبحك الله بالخير اخوي بوفلسين
الجمعية انعقدت وخلصت وحددت الارباح وانا شخصيا اليوم كلمت الوسيط المالي قالي خلاص اليوم تقدر تبيع لان كشوفات ملاك السهم قبل انعقاد الجمعية سجلت وما في مشكلة من البيع اليوم ولك حق الارباح حتى لو بعت اليوم وماراح تروح عليك الارباح عفواا يمكن ما دريت عن الانعقاد الجمعية بمعنى تقدر تبيع وتشتري لان كشوفات ارباح 2006 وملاكهم حفضت ودخلو ملاك جدد عدل كلامي انتهت السنه المالية بانعقاد الجمعية وشكرا
وانا ناطر ردك ؟

عليمي و مقرود

عضو نشط
صبحك الله بالخير اخوي بوفلسين
الجمعية انعقدت وخلصت وحددت الارباح وانا شخصيا اليوم كلمت الوسيط المالي قالي خلاص اليوم تقدر تبيع لان كشوفات ملاك السهم قبل انعقاد الجمعية سجلت وما في مشكلة من البيع اليوم ولك حق الارباح حتى لو بعت اليوم وماراح تروح عليك الارباح عفواا يمكن ما دريت عن الانعقاد الجمعية بمعنى تقدر تبيع وتشتري لان كشوفات ارباح 2006 وملاكهم حفضت ودخلو ملاك جدد عدل كلامي انتهت السنه المالية بانعقاد الجمعية وشكرا
وانا ناطر ردك ؟
=======================================

عزيزي انت غلطان ........ والوسيط مالك عليمي من الدرجة الاولى...... لو كنا بدولة ثانية ......... جان وسيطك من خبر كان.....
على العموم لم تعقد اي جمعية لشركات البدر حتى هاللحظة.. 3\4\2007
لا يقص عليك هالعليمي ... ويقطك على صخر ... وبعدين

BO-MUBARAK

عضو نشط
=======================================

عزيزي انت غلطان ........ والوسيط مالك عليمي من الدرجة الاولى...... لو كنا بدولة ثانية ......... جان وسيطك من خبر كان.....
على العموم لم تعقد اي جمعية لشركات البدر حتى هاللحظة.. 3\4\2007
لا يقص عليك هالعليمي ... ويقطك على صخر ... وبعدين

عزيزي يوم السبت الماضي اجتمعت واتفق مجلس الادارة على توزيع الارباح وقفلت 2006 شكلك حد النومة :):d

مجلس ادارة (جراند) يوصي بتوزيع 10% نقدي و20% منحة عن عام 2006‏

يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة المشروعات الكبرى ‏
العقارية(جراند) قد اجتمع يوم السبت الموافق 31-03-2007 ، واعتمد البيانات ‏
المالية السنوية للسنة المالية المنتهية في31-12-2006، وفقا لما يلي:‏

ِ1) نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-12-05 السنة المنتهية في 31-12-06‏
الربح(د.ك) ----- 13,801,368 ------- 19,137,214‏
ربحية السهم(فلس كويتي) ----- 62,1 ------- 70,8‏
علما بأن صافي الربح يتضمن ارباحا غير محققة بمبلغ 2,530,772 د.ك.‏
ِ2) التوزيعات المقترحة:‏
أوصى مجلس ادارة الشركة باجراء التوزيعات التالية عن السنة المالية المنتهية
في 31-12-2006، للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد