25% من المحفظه بعد 6 شهور تصبح قدر محفضتك الان

Iyad

عضو نشط
خلك شقردي قال:
ما طاف فلتر الاوسط (مع اني ما اعتمد عليه، لكن ظروف الدوام اجبرتني :( )
ممكن احد من الاخوان يجرب فلتر ابوهاني ويبلغنا؟

فلتر ابو هاني .....أعطى الإشارة الخضراء

abu fahad قال:

وفنيا عودة السهم من رقم عالي مثل هذا إلى نقطة الأنطلاق تعني كسرها.

لك الف تحية اخوي ابو فهد

مادامك تتكلم فنياً فسمح لي انني لا اوفقك الراي اطلاقاً وماقلته اعلاه غير صحيح بغض النظر عن السهم اللي وصيت انا علية

انا اتكلم عن العبارة التي في الاقتباس غير صحيحه ابداء ولا اعلم من اين اتيت بهذه المعلومه

حبيب قلبي لما تتكلم في مجال التحليل الفني دائما ارفق شارت الانتقاد بدون شارت غير مقنع اطلاقاً ولا يوجد له قبول عند المحللين الفنيين

حاجه ثانية : لا أثبت لك ان عبارتك غير صحيحة من خلال الشارت المرفق في الصفحة الاولى لهذا الموضوع السهم عام 2003 شهر سبتمبر انطلق من 2$ الي17.89 ومن ثم عاد الي نقطه الانطلاق في عام 2004م
شهر مايو ولم يكسره مثل ماذكرت في قاعدتك الفنية والتي عممتها لكن على العكس انطلق مرة اخرى الي 10.85

اتمنى ان راى نقدك الفني في المرة المقبله موضح بشارت والا لا تنتقد لان ليس له قبول

abu fahad

عضو نشط
قاصد كريم قال:
لك الف تحية اخوي ابو فهد

مادامك تتكلم فنياً فسمح لي انني لا اوفقك الراي اطلاقاً وماقلته اعلاه غير صحيح بغض النظر عن السهم اللي وصيت انا علية

انا اتكلم عن العبارة التي في الاقتباس غير صحيحه ابداء ولا اعلم من اين اتيت بهذه المعلومه

حبيب قلبي لما تتكلم في مجال التحليل الفني دائما ارفق شارت الانتقاد بدون شارت غير مقنع اطلاقاً ولا يوجد له قبول عند المحللين الفنيين

حاجه ثانية : لا أثبت لك ان عبارتك غير صحيحة من خلال الشارت المرفق في الصفحة الاولى لهذا الموضوع السهم عام 2003 شهر سبتمبر انطلق من 2$ الي17.89 ومن ثم عاد الي نقطه الانطلاق في عام 2004م
شهر مايو ولم يكسره مثل ماذكرت في قاعدتك الفنية والتي عممتها لكن على العكس انطلق مرة اخرى الي 10.85

اتمنى ان راى نقدك الفني في المرة المقبله موضح بشارت والا لا تنتقد لان ليس له قبول

الأخ قاصد تحية طيبة ......

مع أحترامي لرأيك لكن أتمنى التأكد من معلوماتك حيث أن سهمك لم يرتفع من ال2 دولار سنة 2003 ولكن من 1.15 دولار وذلك بعد تقسيم عكسي بنسبة 1 إلى أربعة .

وبالنسبة للنظرية أعتقد أنها من أساسيات التحليل الفني .

ولا أستطيع ألحاق شارتات لأنه أعتمادي في التحليل على الله ثم على برنامج ريوتر وليس على الشارتات الموجودة بالأنترنت فأنا لا أحبها وهي تفتقد للمرونة اللازمة للتحليل الصحيح.

عموما ستبدي لك الأيام ما كنت تجهل .

وكل شيء جايز في هذا السوق المجنون فهو بلا قاعدة ثابتة.

أتمنى أن تكون على صواب ويربح من أشترى .

تحياتي لك

wasmi_6

عضو مميز
السلام عليكم

مع أحترامي لرأيك لكن أتمنى التأكد من معلوماتك حيث أن سهمك لم يرتفع من ال2 دولار سنة 2003 ولكن من 1.15 دولار وذلك بعد تقسيم عكسي بنسبة 1 إلى أربعة .

وما الاشكال في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

وبالنسبة للنظرية أعتقد أنها من أساسيات التحليل الفني

اكيييييييييييييييد ولكن يستلزم الوقوف هنا بريك :rolleyes: فانت تقول

ولا أستطيع ألحاق شارتات لأنه أعتمادي في التحليل على الله ثم على برنامج ريوتر وليس على الشارتات الموجودة بالأنترنت فأنا لا أحبها وهي تفتقد للمرونة اللازمة للتحليل الصحيح

تذكر نظريه والسطر اللي بعده تخالفها بانك لا تعتمد التحليل الفني هذا يا اخي بارك الله فيك تناقض صريح .

استفساري لك ولجميع الاخوان ما هو برنامج ريوتر اللي ذكرته ؟؟؟؟؟؟؟:confused:

وكل شيء جايز في هذا السوق المجنون فهو بلا قاعدة ثابتة

هذا في الاسواق الخليجيه اعتقد وليس الامريكي يا اخي وجود ادوات التحليل الفني المتوفره بكثره في السوق الامريكي والمؤشرات لا شك انها اهم القواعد في التحليل الفني والمستفيدين منها نحن في هذا البحر المسمى السوق الامريكي والامثله على ذلك كثيره جدا .
وانا اتكلم عن نفسي كشاهد على التحليل الفني وكما يعرف البعض من اخواني اني لا اجيد الانجليزيه يعني ثلاث اصفار على الشمال في التحليل الاساسي والاخبار لكن جل اهتمامي في الفني وفي الغالب تصدق التحليلات وهذا امر ملاحظ وموثوق في المنتدى .

أتمنى أن تكون على صواب ويربح من أشترى

وانا وياك وخاصة انها توصيه ذهبيه من وجهة نظري

توصيه ولا اروع ولا تجدها في احسن المواقع اذا تم الخروج بقليل من الخساره

واذا تم الربح فهو مجزي بلا شك لكن كما هو معروف يمكن البعض راح يكتفي بالدبل وهذه نسبه ممتازه .

لا تزعل مني اخي ابو فهد هذه وجهة نظري الخجوله ;)

ولك مني كل تحيه واحترام

السبيعي2

عضو نشط
الأخ أبو فهد ممكن مداخلة بسيطة

أن تنتقد الأخ قاصد فنيا فهذه شجاعه تحسد عليها ولكن أن توصي على

سهم آخر في نفس موضوع توصية لسهم آخر بغض النظر عن الموصي

فهنا المشكلة وهو سبب المداخلة فقليل من الإحترام للآخريين لن يضرك

يأخي أكتب توصية في مو ضوع مستقل وبالتوفيق

abu fahad قال:

الأخ قاصد تحية طيبة ......

اقراء زين وفتح عيونك

اقول عام 2003م شهر سبتمبر

تكتب رد فقط لا لشي ولكن لحشو الكلام وتقول عمل تقسيم عكسي و واحد ونص اتستخف بعقولنا

التقسيم حصل في 2002 شهر نوفمبر اي قبلها بسنه

Last Split Factor (new per old)2: 1:4
Last Split Date3: 25-Nov-02

abu fahad قال:

وبالنسبة للنظرية أعتقد أنها من أساسيات التحليل الفني .

ياراجل ماودك تهون وتستعيذ من ابليس

وش هالنظرية اللي انت مصر انها من اساسيات التحليل الفني الا يفقهه في التحليل الفني الذي لا تستخدمة ولا تعتمده ولا تحبة وغي مرن الا انت
ياخوك ترى عندنا رؤس اقلام من التحليل الفني بتطبيق نعرف بعض مايقال

الحين انا اعطيك مثال في شارت وفي نفس الموضوع وتطنش ولا حتى ذكر ذلك في ردك - اعلم ان الاعتراف بالحق فضيله

abu fahad قال:

عموما ستبدي لك الأيام ما كنت تجهل .

وكل شيء جايز في هذا السوق المجنون فهو بلا قاعدة ثابتة.

أتمنى أن تكون على صواب ويربح من أشترى .

تحياتي لك

اسمع وانا اخوك السوق طلع الشيب بدري وتعلمنا منه ومازلنا نتعلم

نتعلم من السوق ونتعلم من زملائنا بالمنتدى لنا اخطاءنا واخطاء قاتله ولكن دائما مجتهدون من اخطاءنا بحقة نقول سامحونا والله من ورى القصد والكمال لله

تعلمنا انه لاغرور ولا مكابرة مع السوق

نعم يجب ان تثق بقراراتك ولكن بعقلانية

لذا اتوصيه باذن الله انها موفقه ولا نجزم بذلك ولكن بنسبة كبيرة تصل الي 90%

10% هذه النسبة نتركة لظروف السوق والمستجدات اذا كان السهم ثل ماقلت انه لن يصعد الي 10$ ونزل عن 2$
ببساطه نفعل الستوب لوس وخرج من السهم

ماله داعي نكبر الموضوع

الايام ستعلمك ماكنت جاهل والسوق ماله قاعده ومادري شنو

صعد السهم الي الهدف هذا مانتمناه
حقق الستوب لوس خرجنا بخسارة بسيطه

كذا الموضوع ببساطه افضل وبلاش مراهنات

على العموم اخوك لا يحب ان ينتقده اي عضو في مجال التحليل الفني دون شارت( واضح وصريح)

وعلم بانه دائما ما يتكرر هذا الموضوع في مواضيعي وعند ما يشتد النقاش ويضيق الخناق تتغير الاخلاق وتسقط الاقنعه وان شاء الله انك لست منهم

اتمنى منك مادامك لن تستند على التحليل الفني ان لا تطيل في النقاش ولا توسع في الحوار في هذا الموضوع

http://www.indexsignal.com/regulations.htm

VANTAG

عضو نشط
الاستاذ الفاضل والمحلل المحترف/ قاصد كريم

لك كل الشكر والتقدير على هذه التوصية الذهبية بالفعل

وجزاك الله كل خير على جهودك الواضحه والمبذولة في المنتدى

Senator

عضو نشط
بييي

يا جماعه السالفه اجتهادات و انشالله بنستفيد كلنا

اخو بو فهد عندك 100$ ؟

اشتر السهم و حطه عندك و انسااااه بعد 6 أشهر اذا صارو 200$ حمدلله

خير و بركه و الشكر لله ثم الأخ قاصد

و اذا طق الستوب لوز الأخ قاصد هم ما قصر وهم شكر لله و عقبه له اهو

و انشالله افلست الشركه يبا يسلم راسك و راس الشباب كلهم كلها 100$

ليش المشاحنات و الحزازيات

و كلكم حبايبنا

abu fahad

عضو نشط
أتوقع أني أبديت رأيي فقط وكان بغايه الأحترام وهذه وجهة نظر تحتمل الخطاء أو الصواب.

ولا يوجد من هو عالم في كل شياء والسوق بحر مهما قلت اني أدركت كل قوانينه تظل جاهل بها كلها ولا يوجد أحد منزه .

عموما أختصر الرد على الجميع بهذا الرابط

وضعت ستوب لوس وهو الاقفال تحت 60 سنت

يعني مادام هناك ستوب لوس في توصية لا يلام صاحب التوصية

ولو بحثت اكثر لو جدت توصيات اكثر فشل واخطاء عديدة لكن ولله الحمد لاتشكل 20% من توصياتي فهناك توصيات ناجحة واستفاد منها اخواني الاعضاء

لكن من في قلوبهم غل وحقد فنظره لا يتعدى اكثر من طول اقدامه من الحسد وخساسه الهمة والتفكير العقيم

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=27554&page=3

بعض الروابط التي تكشف حبك لاثارة المشاكل حتى ادارة المنتدى ماسلمت منك

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=46368&page=2

مع بو ابراهيم ودخول فيما لا يعنيك( نصيحة لا تدخل في مواضيع غيرك)

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=35569

هناء تدعي معرفتك بالتحليل الفني في هذا الرابط
وفي هذا الموضوع تعترف بانك لا تجيد التحليل الفني

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=50299

الا تلاحظ بانك دخلت في موضوع توصيه و أخرجتنا من الموضوع وقتلت جمال التوصية والجهد المبذول فيها

الي ان اوصلتنا الي هذه الردود

لكن اقول اذا كنت نيتك صافية فالله يعين على من نيته صافية وفهمه ثقيل

وان كان نيتك اثارة مشاكل الله يصلح قلبك ولن ندعي عليك فما في قلبك يكفية

bo_walid

عضو نشط
إن شاءالله مايحصــل أله الخيـر يا قاصد هونها وتهــون وجنك ماسمعت شي وستمر بتوصيتك

*بو عبدالله*

عضو محترف
الله لا يهينكم يا اخواني ممكن اعرف شرعية السهم ؟؟؟ وعلى اي فلتر لازم الاوسط والا بو هاني

بو عبدالله

*بو عبدالله*

عضو محترف
*بو عبدالله* قال:
الله لا يهينكم يا اخواني ممكن اعرف شرعية السهم ؟؟؟ وعلى اي فلتر لازم الاوسط والا بو هاني

بو عبدالله

شدعوة

Abdulazeez

عضو نشط
*بو عبدالله* قال:

الســهم شرعي حسب الفلتر الإســلامي ولد عمي .. وسامحنا على التأخير

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.9 KB   المشاهدات: 481

al7bebe

عضو نشط
تحليل اخي قاصد للمتداول المستثمر من 6- وفوق اشهر

وكلها تنجح 90%

*بو عبدالله*

عضو محترف
يعطيكم العافيه

اخوي انا جربت فلتر الاوسط طلعلي غير شرعي فمادري ايهما ادق وهل في طريقة اتاكد منها

يزاكم الله خير

waseem

عضو محترف
مساكم الله بالخير

اخونا قاصد توصياته خير وبركه وان شاء الله يكون هذا السهم من اسهمه التي تحقق ما يتمناه ويتمناه كل من شراه او سيشريه بعد اعطاء سعر الدخول المحدد من قبل ابو فيصل بسعر دولارين .

السهم ان ضده قلبا وقالباً ليس لأنني احذر دائما ودوما من اللو السنوي لأنه ( كارثة المحافظ وإفلاس المحترفين ) ولكن لأنه فنياً مأهل للافلاس وان كان هناك مخاطر فسعر 1.25 - 1.4 هو سعر المخاطره .

الملفات المرفقه:

الحجم: 17.1 KB   المشاهدات: 210
    الحجم: 18.5 KB   المشاهدات: 204

Abdulazeez

عضو نشط
*بو عبدالله* قال:
يعطيكم العافيه

اخوي انا جربت فلتر الاوسط طلعلي غير شرعي فمادري ايهما ادق وهل في طريقة اتاكد منها

يزاكم الله خير

والله أخوي حسب كلام كم واحد من الأخوان الفلتر الإسلامي أضبط من الأوسط والله أعلم

هلا ابو عمر

السهم ان ضده قلبا وقالباً ليس لأنني احذر دائما ودوما من اللو السنوي لأنه ( كارثة المحافظ وإفلاس المحترفين ) ولكن لأنه فنياً مأهل للافلاس وان كان هناك مخاطر فسعر 1.25 - 1.4 هو سعر المخاطره

ابوعمر

اتفق معك انه ليس هناك افضل من اسهم الهاي السنوي اطلاقاً

وليس هناك اسوا من اسهم اللو السنوي اطلاقاً

وماحد كرهني في اسهم اللو السنوي الا انت وكرهي لها منطلقا من تبني
نظرية الهاي السنوي ( نظرية لاستاذنا ابو عمر)
ودليل اضافتها الي استاتيجية قاصد كريم

وهذا بعض ماستفدناه منك وجزاك الله خير - ويشهد الله ماحصلت خير الابعد الاقتناع بوجهة نظرك حول اسهم الهاي السنوي اقتناع كامل

وقد ذكرت ذلك في اكثر من مناسبة و كذلك ذكرت ماستفدته من اخواني الاعضاء

ابو عمر نرجع لصلب الموضوع

انت ذكرت انه موهل للافلاس فنيا ً - ولم تتطرق للسهم اساسياً لذا سيكون محور حديثنا حديث فني بحت

في الشارت الذي ارفقته في الفحة الاولى واضح دعم الـ 2 $ على الويكلي- سوالي لك ابو عمر - لماذا تم تجاهل هذا الدعم ؟ هل لديك سبب فني تستند عليه ومن اجلة تم تهميش هذا الدعم ؟

في شارت المنثلي الذي ارفقته انت اتفق معك تماما في قراءتك لشارت
ولكن هناك قراءه تنطبق تماماً لقراءتي للشارت الويكلي عبارة عن نموج الدعم وامقاومه

وسوالي ياعم ابو عمر - هل تتفق معاي بصحة قراءتي للشارت على المنثلي الموضحة باللون الاصفر؟

سوالي الاخير ياحبيبنا ابو عمر - الا تلاحظ بان هناك بداية ارتداد على الشارتين الويكلي والمنثلي من منطقة دعم 2 $ ؟

= اظافة=

عندما يكون سعر شراءك قريب من نقطة خروجك من السهم ( الستوب لوس)
سعر دخولنا : 2$
سعر خروجنا : اغلاق اي يوم جمعة تحت 2$

وان حقق سعر خروجنا التزمنا بالتوصية وخرجنا من السهم وبعدها عساه الحادث اللي مايقوم منه ههههههههههههه :D

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.8 KB   المشاهدات: 487

waseem

عضو محترف
قاصد كريم قال:
وليس هناك اسوا من اسهم اللو السنوي اطلاقاً

يابعد قلبي يوم انك مثلي ماتحبه وش قاردك فيه :((

في الشارت الذي ارفقته في الفحة الاولى واضح دعم الـ 2 $ على الويكلي- سوالي لك ابو عمر - لماذا تم تجاهل هذا الدعم ؟ هل لديك سبب فني تستند عليه ومن اجلة تم تهميش هذا الدعم ؟

انا وانت متجاهلينه وانت حاط الشراء عليه لو كان حقيقي كان الشراء فوقه ولكنه دعم نفسي اكثر من انه دعم حقيقي والسبب الثاني ان ما ينطبق على الهاي السنوي ينطبق على اللو السنوي مع اختلاف الحب بينهم :D بمعنى ان كسر اللو السنوي في حالة الاسهم يكون النزول او الصعود 10% محد ادني وهناك حالات نادره لا تتحقق فيها هذه القيمه اي ان كسر 2.15 لابد ان نرى قيمه تتجاوز الدولارين لذلك لم التفت له .

في شارت المنثلي الذي ارفقته انت اتفق معك تماما في قراءتك لشارت
ولكن هناك قراءه تنطبق تماماً لقراءتي للشارت الويكلي عبارة عن نموج الدعم وامقاومه

وسوالي ياعم ابو عمر - هل تتفق معاي بصحة قراءتي للشارت على المنثلي الموضحة باللون الاصفر؟

حلوه عم ابو عمر يقطع ابليسك تراني شارد من شيبان المنتدى مو عاد اصير واحد منهم :D

بالنسبه لدعم مثل ما قولك دولارين اعتقد والله اعلم ليست حقيقية انما نفسيه والجانب النفسي ايضا له قيمته ولكن للاسباب اللي ذكرتها سابقا اتجاهلها .

سوالي الاخير ياحبيبنا ابو عمر - الا تلاحظ بان هناك بداية ارتداد على الشارتين الويكلي والمنثلي من منطقة دعم 2 $ ؟

حبيب قلبي ابي اضيف لك شغله ما يفتح بقاب اب او داون يتبع بنزول يساوي كحد ادنى نسبه القاب بمعنى ان نزول هذا السهم من 6دولار الى 3.13 مانسبته 47% اي ان هذا السهم مستوى نزوله عن 3.13 تساوي نسبه القاب .

= اظافة=

عندما يكون سعر شراءك قريب من نقطة خروجك من السهم ( الستوب لوس)
سعر دخولنا : 2$
سعر خروجنا : اغلاق اي يوم جمعة تحت 2$

وان حقق سعر خروجنا التزمنا بالتوصية وخرجنا من السهم وبعدها عساه الحادث اللي مايقوم منه ههههههههههههه

الخوف ما يمدي على الطلوع ووقتها جعله باللي ما ياويله :D :D

صايرين مثل العجز الدعايات :D

:D
,,,,

أعلى