الرحلة السابعة لشهر اغسطس .. Hpq .. وأرباح 100% بإذن الله ..

FreeTrader

عضو محترف
كول

الله يرضى عليك

وتنصحني بالدخول الان كول

النصيحه على الاوبشن مو عندي :(

خلها للكبتن سهيل
انا كنت بساعدك بالاسعار بس :confused:

well off to be

عضو نشط
bid: 0.05

ask: 0.15

last:0.05

و بالتوفيق ان شاء الله

بو جاسم

FreeTrader

عضو محترف

الملفات المرفقه:

الحجم: 67.4 KB   المشاهدات: 123

سهيل الدراج

عضو محترف
السوق يتعرض لضغط من البيانات الاقتصادية التى صدرت اليوم وأفادت بأن الانتاجية انخفضت ( Productivity ) .. وهو ما اشعل المخاوف مرة أخرى من ايعاود البنك المركزي سياسة رفع الفائدة ..

بالنسبة لـ HPQ أخر سعر 36 $ بانخفاض مقداره 46 سنت او 1.3% .. أتوقع ان الوضع لن يكون خطير بدرجة كبيرة .. ونزول HPQ متماشي مع نزول النازداك وأفضل بكثير من الكثير من الشركات ..

الأوبشن أخر سعر الطلب 0.05 والعرض 0.15 سنت .. ننتظر اليوم ونحكم ماذا سيحدث للسوق وللسهم ..

الاخوة البلاتينى .. ماجد .. ضاوي ..ابو فهد .. الشركة من الناحية الاساسية قوية جدا .. ولا خوف اذا كانت الشركة قوية .. وقطاع الكمبيوتر هاردوير يتمتع بقوة كبيرة .. فيوم أمس كانت حفلة أبل ماكنتوش .. واليوم حفلة بالم PALM وقد اصدرنا توصية ايجابية عليها في موضوع للأخ توكل ... واعتقد انه في القريب العاجل سنشاهد حفلة HPQ ..

اسأل الله ان تكون حفلة حلوة ، وما تكون حفلة حزينة ...

تحياتى للجميع ..

رابط موضوع PALM ... http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=54749

FreeTrader

عضو محترف
ماجد :) انا مستغرب منك شلون تشتري بالاوبشن وانت ما تدري عن الاسعار ؟
لازم تصير بالصوره افضل شي

اذا في شي مو فاهمه قول ونساعدك ان شاء الله بالي نقدر عليه

majed.s.k

عضو نشط
ماجد :) انا مستغرب منك شلون تشتري بالاوبشن وانت ما تدري عن الاسعار ؟
لازم تصير بالصوره افضل شي

اذا في شي مو فاهمه قول ونساعدك ان شاء الله بالي نقدر عليه

لا انشاء الله

انا فاهم الموضوع

بس انا عندي مشكله بالاستريمر

مايعرض اسعار الاوبشن

للاسف صار عندي غلط بتعبئة طلب فتح الحساب

وعن قريب راح افتح حساب ثاني

بس اللغه اتعبتني

ومشكور على مرورك

FreeTrader

عضو محترف
لا انشاء الله

انا فاهم الموضوع

بس انا عندي مشكله بالاستريمر

مايعرض اسعار الاوبشن

للاسف صار عندي غلط بتعبئة طلب فتح الحساب

وعن قريب راح افتح حساب ثاني

بس اللغه اتعبتني

ومشكور على مرورك

افا عليك بس
عطني ايميلك بالخاص
وراح اسويلك شغله تنبسط منها خلال دقايق

FreeTrader

عضو محترف
13:11 HPQ Hewlett-Packard: Summary of CEO Q/A from Citigroup Global Technology Conference (36.00 -0.46) -Update-

CEO says he has no new guidance... Says been focused lately to build a team and a model to utilize tools co has available. Notes after realignment, co has 3 business units. Calls it a big challenge trying to line up resources in each mkt... Says he looks at cost as revenue minus operating profit. He says co has $80+ bln of cost. Question is how efficient investors/analysts think they are. Admits co wasn't perfect, so says goal is to be more efficient, not only take out costs. Says original restructuring charge in July was beginning of process... While deal with Mercury (MERQ.OB) isn't done yet, co says saw no product overlap between their two products and also saw a mgmt opportunity. Sees new product line for the combined co and a higher share of the software mkt. Notes 20-25% of mkt they have is not being utilized... He admits they do look at other cos for opportunities to help them align from a software and services prospective. However, says has simple acquisition process: strategic, makes financial sense, can execute it. Says don't think of them as running around trying to do deals... Says decision to go with AMD, while before he arrived, was a good decision. But said has good and bad points. Says remaining relationship with INTC is still positive... Thinks in 2010, big mkt for co is printing. Trying to change from printers to printing. Also enterprise mkt, which spends $70 bln on copiers, faxes, services, etc. Mkt is not growing but co's opportunity to compete in it is. Only have 2-3% share of mkt now. Well positioned to compete as everything moves to digital from analog.

abo-fahad

عضو نشط
شنو مضمون الخبر اخوي احبيب فري تريد عسى خبر ايجابي مو سلبي

FreeTrader

عضو محترف
شنو مضمون الخبر اخوي احبيب فري تريد عسى خبر ايجابي مو سلبي

خبر عادي وليس خبر سيء
وهذي ترجمه مع البدليات :)

ويقول المدير الجديد ليس له التوجيه... يقول ركزت مءخرا علي وضع الفريق وبناء نموذج في استخدام الوساءل المتاحه له. ويلاحظ بعد اعاده العمل في الوحدات قد 3. ويدعو تحديا كبيرا تسعي الي انشاء خط الموارد في كل مكت... وتتطلع "في التكاليف والايرادات مطروحا ارباحا تشغيليه. وقد شارك "000 + 80 بلن من التكاليف. السءال هو كيف كفاءه المستثمرين والمحللين ولا اعتقد. لم تعترف في ذلك تماما ، يقول ان الهدف هو اكثر كفاءه ، ليس فقط من اتخاذ التكاليف. يقول المسءول في اعاده الاصلي هو بدايه تموز من عمليه... والتعامل مع الزءبق (merq.ob) لا تفعل ذلك ، لا يري في "التداخل الناتج عن المنتجات بين البلدين وشهدت مغمت الفرصه. ان خط الانتاج الجديد بالاضافه الي المشاركه وحصه اكبر من البرامج مكت. الي 20 ٪ من مكت وقد لا تستخدم... ويعترف ولا يقع النظر في الفرص الاخري لمساعدتها المنطقه من الخدمات والبرامج المستقبليه. ولكن قد يقول ببساطه عمليه شراء : الاستراتيجيه والماليه ، يجعل احساس يمكن ان تنفذ. "لا اعتقد منها اداره جميع صفقات لا تحاول... يقول المقرر ان يرافق 00 ، قبل ان يتم ، وكان قرارا جيدا. وقد قال حسن وسوء التنسيق. "ما هي علاقه ما مع ينتش ايجابيه... راي في 2010 ، مكت كبير من المشاركين عن الطباعه. تحاول ان تغير من الطابعات الي الطباعه. مكت ، ايضا المشاريع التي تنفق 70 مليون بلن علي الات الفاكس ، والخدمات ، ما هي الا مكت النمو والفرص في المشاركه الي المنافسه في و. الا ان نسبه 3 ٪ مكت الان. وضع المنافسه علي كل ما يتحرك من التناظري الي النظام الرقمي.

abo-fahad

عضو نشط
شاكرلك اخوي فري تريد على الرد السريع

واللهم اجعل مافي هذا السهم خيرا للجميع

توكل

عضو نشط
Calif. Investigates Legality of HP Probe
AP - Revelations that Hewlett-Packard Co. officials used questionable tactics in an internal investigation into media leaks have caught the attention of California's attorney general, who's launched his own probe into the computer making

الله يستر من تأثير الخبر

أعلى