جزاك الله خيراً

المتردد

عضو نشط
هذا رد لأخي بريد الكتروني على مواضيعه الممتازه وتجاوبه معنا بشكل سريع

الوليد رقم 2

عضو نشط
في الحقيقة تفاجئت توني وانا افتح صفحة المنتدى ... وألقى الأخوان العزيزين كمعزة الجميع المتردد وابومحمد ... والقاهم كاتبين هالكلام العذب في حق العزيز والحبيب لنا كلنا بريد الكتروني ...
مهما اقول من كلام تظل شهادتي مجروحة في حقك يابريدنا الكريم والمقيم في قلوبنا دائما ...
شهادة حق تنقال يابريدنا الألكتروني هو انك من اكثر الأخوان معزة عندي ( ولايهونون الأخوان ) . لأنك وبختصار شديد ... عسى ماالواحد يسأل عن شغله يمكن يكون ردها بسيط ... الا أنك تصر على اعطاء تفاصيل وتوضح للسائل ... وبهالشي انت قاعد تستهلك وقتك وتتعب في الرد ... ولا مرة شفتك مليت او تضايقت من الأسئلة .... مادري شقول اكثر .... بس انهي واقول يابريدنا العزيز ... بيض الله وجهك ... وكثر الله خيرك انشالله بالملايين مو بالألاف ... وعسى الله سبحانه وتعالى يجزاك بالخير الوافر جزا منه سبحانه على مشاركاتك لأخوانك منتسبي ورواد هالمنتدى ... وكل عام وانت والأخوان بالف خير

:)

المبتدئ

عضو نشط
أضم صوتي اليك يا الوليد
بالفعل الأخ الكريم بريد الكتروني لايبخل على أحد بعلمه ويريد الفائدة للجميع وهذا هو هدف المنتدى الأساسي
ويعلم الله ان كثير من الأخوة الكرام لم يقصروا في الرد وانا اشهد بهم جميعا
لقد افادونا جميعا بعلمهم وخبرتهم ولا احد يستطيع ان ينكر ذلك
الله يوفقكم جميعا لعمل الخير

salah

عضو نشط
وانا اضم صوتي ايضا للاخوة الاعزاء لشكر بريد الكتروني

صراحتأ اللسان عاجز عن الشكر والامتنان للجهد المبذول , وحب مساعدة الاخرين . لاشك نعلم مدى الجهد والوقت الذي تتطلبه لذلك , احد الزملاء لم يعجب بنوعية وغزارة المعلومات فحسب بل هو معجب بالاسلوب الشيق والمحترف في الكتابة في نقل هذة المعلومات ,

جعلها الله في ميزان حسناتك يوم القيام’

وهذا ان دل على شئ فانما يدل طيب اصلك وتواضعك .

ولا يفوتنا ان نقدم شكرنا ايضا لجميع من اثرى هذا المنتدى حتى اصبح مدرسة في تعلم علوم الاستثمار .

وددت ان اكتب اكثر لاعبر عما يجول في خلدي , لكن اعذروني حيث يدي بدأت تتعب من الكتابة حيث لدى ( كي بورد ) لا اراكم الله اياها سيئة للغاية . كلما كتبت سطرا , (علق) زر المسح ومسح لي اخر سطر .:)

أعلى