Usxp الجزء العاشر

الشعثاني

عضو مميز
-

يلاحظ اليوم عليك اخي الشعثاني طابع التفاؤل

-

:)

ارجو ان لا يفهم من مداخلاتي في هذا الموضوع

أن الشعثاني غير متفائل

التفائل مطلب ضروري و من ادوات البقاء في السوق

و لكن يبقى العلم بالشئ خير من الجهل به

لا نرغب كأخوان ان يغامر زيد من الناس في اي سهم دون علمه بالمخاطر

في السوق الامريكي هناك من يتعامل باسهم شركات تحت الحماية

من الافلاس ( معرضة للافلاس ) و لكنهم يملكون المعلومات

الضرورية لتقدير حجم المخاطرة و المردود

-

الصقر988

عضو نشط
شكر لك اخ الساهد

وشكرآ لك اخي الشعثاني..

يقولي واحد من الأشخاص الي كانوا يتعاملون
بالسهم وبقوووة
يقول: انسى ان السهم يصعد ويتحرك بقوة

وهو بهذا العدد الكبير من الأسهم 14 مليار سهم!!

ما رئيكم بهذا الكلام؟

محب البني

عضو نشط
خبر جديد

Universal Express' Subsidiary MadPackers Acquires Smart Movers
Monday January 29, 11:01 am ET

NEW YORK--(BUSINESS WIRE)--Universal Express Inc. (OTCBB: USXP - News), subsidiary MadPackers announced today the acquisition of Smart Movers, a leader in the college shipping industry. Based in the Boston area, Smart Movers has been in operation for over 11 years and services over 23 schools across the northeast. Smart Movers, through its 11-year tenure, has averaged over 3,500 students per year for its shipping and storage services.

"We are ecstatic to join forces with Smart Movers' management and combine our Spring and Fall semester marketing plans," stated Brian Altomare, President of MadPackers. "Smart Movers and its management along with Universal Express logistics and customer service will ensure MadPackers grows exponentially this year."

The acquisition creates one of the largest college shipping companies in the country. The merger brings MadPackers great presence in Boston, one of the largest areas in the country for college and university campuses.

"After meeting several times with Universal Express and MadPackers executives, I know I've joined the right team at the right time," said Larry Byron, President of Smart Movers. "Their infrastructure allows us to service any customer anywhere in the United States."

"In my 11 years of experience, never before has there been a college shipping company that could service every university and college and still be profitable. MadPackers allows for enormous growth over the next 2 years. Its free box kits, exceptionable customer service, experienced operations and logistics team, and youthful and smart image is going to make MadPackers a household name, and I'm glad to be onboard for the ride," Continued Mr. Byron

الصقر988

عضو نشط
اخبار كثيرة ... بس بدوووووووون فائدة.

:(

شعار الشركة على السيارات

وهنا التموري

يا جماعة الخير مابي اضيق خلقكم بس سالفة الاعلانات على سيارات

السباق مو مؤشر طيب بالعكس يمكن العكس وخير دليل سهم قام بنفس

الحركة والحين اختفى من البورصه بعد ما شفط فلوسنا CMKX

saham76

عضو نشط

كل شركة لها استراتيجية خاصة بها والاعلان نوع من الترويج للشركة وقد تكون قوتها في الترويج عن نفسها واعلانهم هذا في سباق السيارات للتعريف بالشركة وخدماتها وانا الاحظ انها الان تقوم بحملة اعلانية مكثفة للوصول الى الهدف المراد تحقيقه وهذه خطوة اعتبرها خطوة رئيسية اما ان تنجح في اقناع الناس بهذ المنتج او تفشل لعدم توصيل الرساله بالصياغة المطلوبه.

الصقر988

عضو نشط

لا .. والي سمعت السيارة صار لها حادث..:mad: :)

ومع ذالك مركزهم الثالث!!:D

الصقر988

عضو نشط
USXP Highlights
First Call expects 0.47 EPS for next quarter.
The current Price Target for USXP is $28.00.

ابي واحد فاهم يشرحلي لماذا الهدف 28$ للربع القادم ليش مايكون 0.04 مثلا او دولار ليش القفزه العاليه الى 28$
من موقع cnbc
http://www.cnbc.com/id/15837280?q=usxp

USXP Highlights
First Call expects 0.08 EPS for next quarter.
The current Price Target for USXP is $28.

شوفوا ياجماعة هذا تغير على الموقع..

وتراني ما فهمت وش المقصود؟

ممكن احد يفسر لنا؟؟؟

الصقر988

عضو نشط
السهم نازل اليوم وش سالفته!؟

0.0025!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

القناص999

عضو نشط
الخبر هذا اخوي يقول انه توقع المسؤولين الاول الي هويتوقع 0.47 مسؤولين تنفيذيين الربع المقبل. السعر الحالي هو هدف وسكسب قدره 28
دولارا
والان نزل االتوقع الي وسكسب يبرز اولا يتوقع 0.08 مسؤولين تنفيذيين الربع المقبل. السعر الحالي هو هدف وسكسب 28 دولارا.

اي تغير اخوي التوقع في الربع الاول من 0.47 سنت الي 0.08سنت وهذا هو الخب السئ الي يقولونه

وانا اقول انا جاب نص توقع الجديد نعمه

تقبلوا تحياتي

القناص

الصقر988

عضو نشط
ياجماعه ال EPS
تعني العائد على السهم من الارباح ولا تعني سعر السهم بالشاشة

طيب إذا انخفظت الأرباح
انخفض سعر السهم..اليس هذا صحيح؟
شكر لك..

الصقر988

عضو نشط

مركاتو

عضو نشط

الساهد1

عضو نشط
منقول لاخونا احمد ابو سليمان في منتدى اعمال الخليج " طبعا يكتب بمعرف اخر هناك "
المهم هذا ما ذكره

الخبر اللي كنت ابقوله هو

وهو معلومة اكثر منها خبر

جلست مع شخص له باع بالأسهم الأمريكية طويل يقدر ب 11 سنه قال لي انه قبل 3 شهور جائني أشخاص لهم علاقة بشركتنا هذه وقالوا له نريد تمويل 10 مليون دولار ونعطيك اسهم بما يعادلها بسعر 20 بيني (فاصله بعدين صفرين بعدين 2 ) ونضمن لك أن تبيعها فترة شهر الي شهرين ونبي ندعمك بكم خبر خلال هذه الفترة طبعا صاحبي هذا قالهم طيب لماذا لم تجد الشركة تمويل بأمريكا قالوا أنت عارف الطبخة , قال طيب والمبلغ وين يروح قالوا له 50% لنا والباقي للمدير التنفيذي طبعا صاحبي مسكهم الباب وقالي لو اعرف انك مهتم بهذا الموضوع لقلت لك من فتره بس اللي اعرف انك بالسوق السعودي والاماراتي قلت لصاحبي نعم ولكن انا مهتم بهذي الشركة حاليا . انتهى كلامنا انا واياه

يااخوان لكم ان تحللوا الكلام اعلاه كيفما تشاؤؤن لأني أنا الان ماني مصدق اللعبه تكون بهذه الدقه واللي اخافه انا الان انهم بعد ما صاحبي هذا قالهم لا , راحوا لغيره زبطوا الموضوع معه ؟؟؟ والتمويل اللي وصل والاخبار كلها ليبيع الممول كميته ؟؟ لكن ما زلت انا غير مصدق ليس تكذيب للزميل ولكن كيف تسمح لهم الانظمه بهذا كيف ؟؟!! واترك المجال للأخوة الأكثر خبره مني بتفسير الموضوع على اعتبار ان المعلومه صحيحه 100% ( فرضيه )

الصقر988

عضو نشط
:D
منقول لاخونا احمد ابو سليمان في منتدى اعمال الخليج " طبعا يكتب بمعرف اخر هناك "
المهم هذا ما ذكره

الخبر اللي كنت ابقوله هو

وهو معلومة اكثر منها خبر

جلست مع شخص له باع بالأسهم الأمريكية طويل يقدر ب 11 سنه قال لي انه قبل 3 شهور جائني أشخاص لهم علاقة بشركتنا هذه وقالوا له نريد تمويل 10 مليون دولار ونعطيك اسهم بما يعادلها بسعر 20 بيني (فاصله بعدين صفرين بعدين 2 ) ونضمن لك أن تبيعها فترة شهر الي شهرين ونبي ندعمك بكم خبر خلال هذه الفترة طبعا صاحبي هذا قالهم طيب لماذا لم تجد الشركة تمويل بأمريكا قالوا أنت عارف الطبخة , قال طيب والمبلغ وين يروح قالوا له 50% لنا والباقي للمدير التنفيذي طبعا صاحبي مسكهم الباب وقالي لو اعرف انك مهتم بهذا الموضوع لقلت لك من فتره بس اللي اعرف انك بالسوق السعودي والاماراتي قلت لصاحبي نعم ولكن انا مهتم بهذي الشركة حاليا . انتهى كلامنا انا واياه

يااخوان لكم ان تحللوا الكلام اعلاه كيفما تشاؤؤن لأني أنا الان ماني مصدق اللعبه تكون بهذه الدقه واللي اخافه انا الان انهم بعد ما صاحبي هذا قالهم لا , راحوا لغيره زبطوا الموضوع معه ؟؟؟ والتمويل اللي وصل والاخبار كلها ليبيع الممول كميته ؟؟ لكن ما زلت انا غير مصدق ليس تكذيب للزميل ولكن كيف تسمح لهم الانظمه بهذا كيف ؟؟!! واترك المجال للأخوة الأكثر خبره مني بتفسير الموضوع على اعتبار ان المعلومه صحيحه 100% ( فرضيه )

احنا تسرئنا ياقدعاااان ! !:D :(( :mad:

اسير الاحلام

عضو نشط
سألت احد الاخوان له خبره في السوق الامريكي اكثر من 12سنة

يعني اعلى من خوي ابو سلمان بسنة

وقال الي خبرته اكثر من 12 سنة

بأنه لايسمح للاجنبي بالتملك اكثر من 10% من اسهم الشركة

وبقسمة بسيطة نجد ان خوي ابو سلمان سيحصل على 5

مليار سهم

يعني اكثر من 10%

كلامك اخوي اسير الاحلام عين العقل

ولكن هل الانظمة مطبقة على اسهم البيني لأن السوق الأمريكي فيه من جميع انحاء العالم وطبعا هؤلاء اجانب فمن الممكن ان اسهم البنوك وبعض القطاعات محددة النسبة اما غيرها فلا

احتمال والاحتمال الاخر للموضوع ان ريادشارد اذا بغى شيء يسويه يعني يمكن يسجل الاسهم بأسم وسيط أمريكي لصالح المستفيد الاجنبي!!؟؟

ايا كان نتمنى ان تكون المعلومه ليست كاملة التفاصيل ولكنها صحيحة 100%
والذي اود ان ترتفع الشركة وأن نسمع من مدير الشركة تفسير لزيادة عدد الاسهم من 3 مليار الي 14 مليار ؟؟

اسير الاحلام

عضو نشط
كلامك اخوي اسير الاحلام عين العقل

ولكن هل الانظمة مطبقة على اسهم البيني لأن السوق الأمريكي فيه من جميع انحاء العالم وطبعا هؤلاء اجانب فمن الممكن ان اسهم البنوك وبعض القطاعات محددة النسبة اما غيرها فلا

احتمال والاحتمال الاخر للموضوع ان ريادشارد اذا بغى شيء يسويه يعني يمكن يسجل الاسهم بأسم وسيط أمريكي لصالح المستفيد الاجنبي!!؟؟

ايا كان نتمنى ان تكون المعلومه ليست كاملة التفاصيل ولكنها صحيحة 100%
والذي اود ان ترتفع الشركة وأن نسمع من مدير الشركة تفسير لزيادة عدد الاسهم من 3 مليار الي 14 مليار ؟؟

بارك الله فيك اخي ابو سليمان على سرعة التجاوب

أعلى