سؤال الى الاخ بريد الاكتروني

imac

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2001
المشاركات
28
الإعجابات
0
الإقامة
riyadh
#1
مسآء الخير
usxpماتخصص هذا الشركة
ولك جزيل الشكر
 
التسجيل
31 أغسطس 2001
المشاركات
900
الإعجابات
0
الإقامة
الظهران-السعوديه
#2
هذه شركه صغيره جدا جدا لاتزيد قيمتها السوقيه عن 3 ملايين دولار...وتقوم الشركه بأداره الخدمات البريديه الخاصه للشركات عن طريق الأنترنت ولا تسالني كيف....وتبلغ ايرادات الشركه اكثر قليلا من مليون دولار سنويا....وعدد موظفيها 100 موظف...
 

imac

عضو نشط
التسجيل
3 سبتمبر 2001
المشاركات
28
الإعجابات
0
الإقامة
riyadh
#4
يقول المثل عط الخبازولو اكل نصه
شكرآ يآاخي البريد
 
أعلى