هل السوق استوعب الصدمة ؟

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعين الجميع على الموقف الذي لايحسد عليه . الاحباط اصاب الجميع باْنتظار بصيص من الامل لاعادة البسمة على الوجوه البائسة .واليائسة من التصرفات اللا منطقية من كبار القوم دون تفرقة بين الشركات التشغيلية والورقية وبين الارباح والسعر السوقي للسهم وبين الممتاز والضعيف وبين الشركات التي ليست لها يد بالقضية لامن بعيد او قريب .

غدا الثلاثاء سنرى هل اللون الاخضر له مكان على شاشات قاعة التداول وبقوة فوق 250 نقطة ؟
مو معنى ذلك السوق بخير او السوق قد تعافى . انما فقط اللعبة لم تنتهي .
لانهم محتاجين لاستراحة !!

الكويت غاليه

عضو نشط
أعتقد تحليل الأخ wownon مطابق لما تقوله بس مو لهذي الدرجه (250) نقطه!!
طبعاً مافي واحد ما يتمنى هذا الصعود ولو كان صعودآ مؤقتآ. والله المستعان

LONG TERM

عضو مميز
صباح الخير

بعد ما تم الاشارة عن شركة المشاريع وعقودها مع الدولة من قبل السعدون..........واشارة الشحومي لفندق المارينا مول انه غير مرخص

فانها اما : 1- بداية لانهيار سوق الكويت فعلا

2- او ان الحكومة ستقف الى هذا الحد او تتراجع عن قراراتها

مما يؤدي الى صعود البورصة

وانا اتوقع رقم (2) هو ما سيحدث

UNDER_0

عضو نشط
صباح الخير

بعد ما تم الاشارة عن شركة المشاريع وعقودها مع الدولة من قبل السعدون..........واشارة الشحومي لفندق المارينا مول انه غير مرخص

فانها اما : 1- بداية لانهيار سوق الكويت فعلا

2- او ان الحكومة ستقف الى هذا الحد او تتراجع عن قراراتها

مما يؤدي الى صعود البورصة

وانا اتوقع رقم (2) هو ما سيحدث

بس هل الحكومه لي هل درجه عندها غباء الي تناقش المخالفات وتلغي العقود وهيا تعلم انه شركات حمد الصباح او غيره من له صله بالحكومه ممكن يتأثر بقراراتهم؟ انا رايي انه سالفة العقود كلها فلم وبالنهايه بيقولولك نعطيهم مهله او تتم اعاده دراسة قوانين العقود

دخيل الله

عضو نشط
الارتداد وارد جدا ليوم غد

مريت على شمعات كذا سهم شفتها مبشره بالخير

لما اشوف اوامر الطلب لاقفال الاثنين احتار !!!! ويقل التفاؤل

ارد اشوف الفوليوم للسوق يزيد لاخر ثلاث ايام ارد اتفائل

المحصله..... ان شاء الله ارتداد يوم الثلاثاء..... بس بدون اغراق بالتفاؤل

الله يقدم اللي فيه الخير للكل

ودي اسوي جوله ميدانيه في السوق......اذا قمت فيها
وارتفع السوق........كل جوله بعدها بعشر دنانير من كل عضو.

تبون جوله والا ما تبون :cool:

:D :D :D :D

"نيوتريدر لا تقبس على السوق يشوتونك من المنتدى" :D :D
.

الكعمي1

عضو نشط
الناس سواسية كأسنان المشط

مع خلف قلم ومسدس

جاد جدا

عضو نشط
للحين ما استوعب الصدمه وابشرك اول ما يستوعبها راح يضربونه مره ثانية بفسخ عقود شركات اخرى

فؤاد

عضو نشط
الناس سواسية كأسنان المشط

مع خلف قلم ومسدس

الارهاب والكباب
والا
الارهاب والبورصة
والا
قطع الاعناق ولا قطع الارزاق
اخوي المسألة مسألة سوق مفتوح ومحد جبر احد يدخل السوق
ياما ناس جابت بضائع وطاحت بجبدها وخسرت
ويا ما ناس دخلت عليها منافسة وطلعوا out of biz وفلسوا
فلا تحمل الامور ما لاتحتمل
لان الغرق يعني غرق الجميع
بس انا اللي اعتقده من زمان ان الناس تمادت بالبورصة وتركت مصالحها واعمالها
مهندسين وقضاة وموظفين تاركين اعمالهم ومصالح
الناس ..ووين رايحين...البورصة...معاشات بدون انتاج
يبدوا ان الحكومة تبي هذوله يردون الى قواعدهم منتفين...
من جانب اخر...
يبدوا فعلا ان الدولة تبي الاصلاح
مو كله الناس تعايرها وتقول
اكمل بعدين

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعين الجميع على الموقف الذي لايحسد عليه . الاحباط اصاب الجميع باْنتظار بصيص من الامل لاعادة البسمة على الوجوه البائسة .واليائسة من التصرفات اللا منطقية من كبار القوم دون تفرقة بين الشركات التشغيلية والورقية وبين الارباح والسعر السوقي للسهم وبين الممتاز والضعيف وبين الشركات التي ليست لها يد بالقضية لامن بعيد او قريب .

غدا الثلاثاء سنرى هل اللون الاخضر له مكان على شاشات قاعة التداول وبقوة فوق 250 نقطة ؟
لانهم محتاجين لاستراحة !!

السلام عليكم

غدا الاربعاء 6- 12 - 2006 . اذا واصل السوق ارتفاعه لاكثر من 100 نقطة
عبارة عن اشارة لاستيعاب السوق للاحداث السابقة . مالم يطراْ مستجدات جديدة .

Master-Leo

عضو مميز
الأخ سوق الأوراق انا من أشد المعجبين لكتاباتك بالمنتدى وكنت أتابعك من أيام نصائحك ومواضيعك لشركة المال ( أيام العز )

وإسمح لي بهالمداخله وأسألك حتى لو ارتفع السوق غدا فوق 100 نقطه هل معناتها أسباب الأزمه أختفت أو أن مجرد تخدير مؤقت

خصوصا إن قضيه الخرافي والإفصاحات وتفسيخ العقود قائمه رسميا والله أعلم قد يكون فيه أخبار قادمه أسوء من اللي سمعنا فيها ؟؟

ماني متشائم بطبعي لكن تعلمت الحذر دائما :)

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم

لانهم محتاجين لاستراحة
!!

السلام عليكم

غدا الاربعاء 6- 12 - 2006 . اذا واصل السوق ارتفاعه لاكثر من 100 نقطة
عبارة عن اشارة لاستيعاب السوق للاحداث السابقة . مالم يطراْ مستجدات جديدة .

الأخ سوق الأوراق انا من أشد المعجبين لكتاباتك بالمنتدى وكنت أتابعك من أيام نصائحك ومواضيعك لشركة المال ( أيام العز )

وإسمح لي بهالمداخله وأسألك حتى لو ارتفع السوق غدا فوق 100 نقطه هل معناتها أسباب الأزمه أختفت أو أن مجرد تخدير مؤقت

خصوصا إن قضيه الخرافي والإفصاحات وتفسيخ العقود قائمه رسميا والله أعلم قد يكون فيه أخبار قادمه أسوء من اللي سمعنا فيها ؟؟

ماني متشائم بطبعي لكن تعلمت الحذر دائما :)

السلام عليكم

اشكرك اخوي العزيز : King-Leo على كلماتك الرقيقة . وسئوالك مهم جدا والحذر واجب . ابيك تحط هذا المثل ببالك على طول ( اللي مايخاف ما يخوف )

اخوي الكريم : لقد جاوبت على سئوالك من ضمن الموضوع :-

. مو معنى ذلك السوق بخير او السوق قد تعافى . انما فقط اللعبة لم تنتهي .
لانهم محتاجين لاستراحة

مالم يطراْ مستجدات جديدة .

ملاحظة ( ارجوا ان تقرا ْ مو ضوع ( حلم حبل المودة ) لان هذا الموضوع عبارة عن واقع ممكن نشوفه سواء رضينا او لم نرضى سواء بالقوة او بالطيب . لان الاحداث قاعدة تتكرر . والاسعار تتهاوى والشركات بو 100 اصبحت كثيرة لاتعد ولاتحصى . مثل ماتفضلت وذكرت وإسمح لي بهالمداخله وأسألك حتى لو ارتفع السوق غدا فوق 100 نقطه هل معناتها أسباب الأزمه أختفت أو أن مجرد تخدير مؤقت
خصوصا إن قضيه الخرافي والإفصاحات وتفسيخ العقود قائمه رسميا .

تقبل تحياتي

raay

عضو نشط
السوق ما يتعافى بسرعه ولازم ياخذله فتره مابين هبوط خفيف وارتفاع خفيف وبعدها تشوف السوق بما لايقل عن 200 نقطه يومي وبتوقعي ابتداءا من الثلاثاء القادم تسوف التصاعد والنمو باذن الله

Master-Leo

عضو مميز
هلا أخوي سوق الأوراق صراحه انا كنت دائما حذر ومن أقرأ مشاركاتك يزيد حذري وهذا يحفظ على أقل تقدير رأس المال

وعلى فكره كنت قرأت لك مشاركة حلم حبل الموده ومثل ماتفضلت ماندرى هل راح اتيينا مثل هالأيام ( الله لايقوله ) لكن مافي شي اسمه مستحيل كل شي وارد

مهما كانت أرباح الشركات والأخبار الزينه ممكن بيوم و ليلة يمحيها خبر واحد سيء مثل اللي صاير بأيامنا الحالية اللي أتمنى مانشوفها

لكن مانيل المطالب بالتمني وأنا عن نفسي راح انطر ليما الأثنين أو الثلاثاء القادم خل تهدأ الأمور وتالي أحدد اذا أرجع أشتري أم أن يصير

GAME OVER :confused: لاقدر الله

أعلى