المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

boalons

عضو محترف
الله يذكرك بالخير يا رحالي

دايما اذكر كلمتك ان هالاسهم للمضاربه فقط !!

فنصيحه في وضع السوق الحالي لاتخلونهم يترزقون على روسكم وتمنون النفس بارتفاعات قادمه يمكن موقريبه

تعلموا التحليل الفني وضاربوا معاهم افضل

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم

السهم لازال بترند نازل ولكن كون دعم لابئس به من ملامسة 460 اربع مرات و الارتداد منها فهو يعتبر حاليا دعم جيد للمضارب اليومى حتى يتم كسرها او كسر المقاومه اى اقفال تحت ال 460 خروج مؤقت للمضارب حتى التأكد من الدعم الثانى
واى اقفال فوق 480 ممكن يكون تغير بمسار السهم

الدعم الاول 460

الدعم الثانى 435

المقاومه الاولى 480

المقاومه الثانيه 500

الملفات المرفقه:

الحجم: 64.3 KB   المشاهدات: 366

wesam707

عضو نشط
السلام عليكم

السهم لازال بترند نازل ولكن كون دعم لابئس به من ملامسة 460 اربع مرات و الارتداد منها فهو يعتبر حاليا دعم جيد للمضارب اليومى حتى يتم كسرها او كسر المقاومه اى اقفال تحت ال 460 خروج مؤقت للمضارب حتى التأكد من الدعم الثانى
واى اقفال فوق 480 ممكن يكون تغير بمسار السهم

الدعم الاول 460

الدعم الثانى 435

المقاومه الاولى 480

المقاومه الثانيه 500

يعطيك العافيه على المجهود الواضح

المضاربه فن

عضو نشط

Bo_NaJeM

عضو نشط
صباح الخير
اشلونكم شخباركم

يا جماعه الخير مادري بس حلمت حلم البااارحه بالسهم الله يهداك يا سامي البدر خليتنا نحلم بالسهم كثر ما انحلم مافي فايده بس يالله انا بقول لكم الحلم شسوي حره بقلبي على السهم المهم
ماكو حلمت انه البدر يايني يقول لي تكفه لا اتبيع السهم وخله وانشالله بتشووفه خوش سهم وو راح اتقول لي اي صدق البدر ووفوق هذا كان البدر لابس دشداااشه بيييييييضه وو غتره وعقال اخضر مادري شنو سالفه الدشداشه البيضه والعقال الاخضر
بس هذا الحلم اللي حلمته انا البااارحه

عاد قلت لازم اكتبه لكم يمكن يكون البدر صادق يمكن

عاد شوفو اذا السهم صار خوووش سهم عاد ابيي الحلاوه :)

بو راس يابس

عضو نشط
صباح الخير
اشلونكم شخباركم

يا جماعه الخير مادري بس حلمت حلم البااارحه بالسهم الله يهداك يا سامي البدر خليتنا نحلم بالسهم كثر ما انحلم مافي فايده بس يالله انا بقول لكم الحلم شسوي حره بقلبي على السهم المهم
ماكو حلمت انه البدر يايني يقول لي تكفه لا اتبيع السهم وخله وانشالله بتشووفه خوش سهم وو راح اتقول لي اي صدق البدر ووفوق هذا كان البدر لابس دشداااشه بيييييييضه وو غتره وعقال اخضر مادري شنو سالفه الدشداشه البيضه والعقال الاخضر
بس هذا الحلم اللي حلمته انا البااارحه

عاد قلت لازم اكتبه لكم يمكن يكون البدر صادق يمكن

عاد شوفو اذا السهم صار خوووش سهم عاد ابيي الحلاوه :)

صبحكم الله بالخير جميعاً ،،،،

ماني خبير بتفسير الاحلام ، بس يقول لك اذا حلمت بشي ترى يصير لك

عكسه ،،،،،،

يمكن تشوف دشداشة السمي بيضا وتستانس !! لاااااااااااااا يبا لاااااااااااااا ،، معناتها ايام سودا

عالمجموعة :

:eek: :eek:

ويوم شفت عقاله اخضر لا يكون تصدق ان المؤشر بيصعد ؟؟؟؟؟؟؟ لااااااااااااا يبا لاااااااااااا معناته المؤشر

احمممممر والدم لي الركبه :eek: :eek:

والله يستر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (كلش ما قبست عليكم من الصبح ،، بس شسوي والله هذا اللي جدامنا )

Bo_NaJeM

عضو نشط
اي مو هذا اللي حارق قلبي ووخلاني اقول لكم الحلم

انزين يا جماعه اشرايكم ابهالخبر اللي موجود بجريده القبس وو لا صفحه الرياااضه

المجموعة الدولية للاستثمار تكرم الأسطورة جاسم يعقوب

24/01/2007 كرمت شركة المجموعة الدولية للاستثمار ممثلة في رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب سامي البدر الجناعي، صباح امس نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة لاعب منتخب الكويت الوطني الاسبق الملقب ب'المرعب' جاسم يعقوب.
ويأتي هذا التكريم احتفاء بجاسم يعقوب بمناسبة حصوله على لقب الاسطورة في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة المقامة حاليا في العاصمة الاماراتية ابوظبي.
وقال البدر عقب تكريم جاسم يعقوب ان المجموعة الدولية للاستثمار واحدة من شركات القطاع الخاص التي تحرص على دعم المتميزين والناجحين من ابناء الكويت تقديرا لجهودهم وعطائهم في رفع اسم بلدنا الحبيب عاليا في كل المحافل.
واضاف البدر، نحن فخورون بإنجازات جاسم يعقوب وعطائه المتميز طيلة وجوده في الملاعب، وبعد اعتزاله في خدمة الرياضة.
واكد البدر ان المجموعة الدولية للاستثمار جزء لا يتجزأ من المجتمع الكويتي وتحرص على المشاركة وتقديم الدعم اللازم لتشجيع الطامحين والساعين الى النجاح والوصول اليه.
وقال البدر ان النجم الكبير جاسم يعقوب يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق والمجموعة الدولية للاستثمار تنتهز هذه المناسبة لتكريمه.
حيث رفع كأس الخليج اكثر من مرة وهو هداف اكثر من بطولة، وفوزه ليس شيئا غريبا فهو احد عناصر الجيل الذهبي للكرة الكويتية.
واعرب البدر عن امله في ان يقدم القطاع الخاص الدعم اللازم للرياضة والكرة الكويتية لإعادتها الى سابق عهدها حيث ان القطاع الخاص جزء رئيسي من نسيج المجتمع.

الظاهر الريال قاعد يفكر بالاتحاد من عقب الاستقالهالاتحاد امس @@

بو راس يابس

عضو نشط
اي مو هذا اللي حارق قلبي ووخلاني اقول لكم الحلم

انزين يا جماعه اشرايكم ابهالخبر اللي موجود بجريده القبس وو لا صفحه الرياااضه

المجموعة الدولية للاستثمار تكرم الأسطورة جاسم يعقوب

24/01/2007 كرمت شركة المجموعة الدولية للاستثمار ممثلة في رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب سامي البدر الجناعي، صباح امس نائب مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة لاعب منتخب الكويت الوطني الاسبق الملقب ب'المرعب' جاسم يعقوب.
ويأتي هذا التكريم احتفاء بجاسم يعقوب بمناسبة حصوله على لقب الاسطورة في دورة كأس الخليج الثامنة عشرة المقامة حاليا في العاصمة الاماراتية ابوظبي.
وقال البدر عقب تكريم جاسم يعقوب ان المجموعة الدولية للاستثمار واحدة من شركات القطاع الخاص التي تحرص على دعم المتميزين والناجحين من ابناء الكويت تقديرا لجهودهم وعطائهم في رفع اسم بلدنا الحبيب عاليا في كل المحافل.
واضاف البدر، نحن فخورون بإنجازات جاسم يعقوب وعطائه المتميز طيلة وجوده في الملاعب، وبعد اعتزاله في خدمة الرياضة.
واكد البدر ان المجموعة الدولية للاستثمار جزء لا يتجزأ من المجتمع الكويتي وتحرص على المشاركة وتقديم الدعم اللازم لتشجيع الطامحين والساعين الى النجاح والوصول اليه.
وقال البدر ان النجم الكبير جاسم يعقوب يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق والمجموعة الدولية للاستثمار تنتهز هذه المناسبة لتكريمه.
حيث رفع كأس الخليج اكثر من مرة وهو هداف اكثر من بطولة، وفوزه ليس شيئا غريبا فهو احد عناصر الجيل الذهبي للكرة الكويتية.
واعرب البدر عن امله في ان يقدم القطاع الخاص الدعم اللازم للرياضة والكرة الكويتية لإعادتها الى سابق عهدها حيث ان القطاع الخاص جزء رئيسي من نسيج المجتمع.

الظاهر الريال قاعد يفكر بالاتحاد من عقب الاستقالهالاتحاد امس @@

مو بس بالقبس !!! انا قريته بالوطن بعد !!!!!!!

جاسم يعقوب على عيني وراسي وإسمه يشرف الكويت الصراحة ، بس السالفة انت يا سامي كوجا مرحبا مكرمه ؟؟؟؟ ولو قلنا تكريم شخصي جان كيفه لكن التكريم كان بصفته رئيس مجلس ادارة المجموعة الدولية !!!!!!

خلاصة الكلام ،،،، الله يستر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

xnet226

عضو نشط
مو بس بالقبس !!! انا قريته بالوطن بعد !!!!!!!

جاسم يعقوب على عيني وراسي وإسمه يشرف الكويت الصراحة ، بس السالفة انت يا سامي كوجا مرحبا مكرمه ؟؟؟؟ ولو قلنا تكريم شخصي جان كيفه لكن التكريم كان بصفته رئيس مجلس ادارة المجموعة الدولية !!!!!!

خلاصة الكلام ،،،، الله يستر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

التكريم يبيله فلوس اليوم السهم راح ينزل لزوم الاكل والشرب والتكريم

Q8Q8

عضو نشط
اعتقد تكريم جاسم يعقوب تم من شركة جراند
والتكريم تم بحضور البدر ونائبه جمال النفيسى اللى اهو بنفس الوقت امين الصندوق فى نادى القادسية

بديع الزمان

عضو نشط
من خلال ترددي على الدخول على بورصة البحرين رأيت شيئين غريبين :

1ـ المجموعة الدولية للإستثمار مدرجة في البحرين وسعرها 600 فلس بحريني ظنيت إنها شركة ثانية فقط تشابه أسماء ، تأكدت إن المقصود هي مجموعتنا ماغيرها لما شفت إعلانها شراء أسهم أصول .

2ـ المجموعة الخليجية للمال مدرجة أيضاً ولكنها موقوفة عن التداول ولا أعرف ماهو السبب ومتى تم إدراج الشركتين .

wesam707

عضو نشط
من خلال ترددي على الدخول على بورصة البحرين رأيت شيئين غريبين :

1ـ المجموعة الدولية للإستثمار مدرجة في البحرين وسعرها 600 فلس بحريني ظنيت إنها شركة ثانية فقط تشابه أسماء ، تأكدت إن المقصود هي مجموعتنا ماغيرها لما شفت إعلانها شراء أسهم أصول .

2ـ المجموعة الخليجية للمال مدرجة أيضاً ولكنها موقوفة عن التداول ولا أعرف ماهو السبب ومتى تم إدراج الشركتين .

حبيب قلبي انا سمعت اشاعة ...
انه في مفاجئة ... ^^^ تعليقات...
الاسبوع القادم

Bo_NaJeM

عضو نشط
انا سمعت وانا سمعت ووانا اتوقع ووما اتوقع
ملينه يا اخوان من هالسوالف
يا جماعه شي اكيد خلال الفتره اليايه بتكون فتره اعلانات الربع الربع والتوزيعات واذا كانت توزيعة السهم طيبه شي اكيد بكون هناك ارتفاعات بس ها ارتفاعات لا باس بها يعني لا تعتقدون انه ارتفاع السهم الى الدينار هذا الشي لحد يفكر فيه مثال على هالشي اللي يخليك ما اتفكر انه سهم مجموعه د توصل الي الدينار العصر الذهبي جنك اتقول لنا انه المنتخب الكويتي راح ياخذ كاس العالم سنه 2010

بس ما اقول الا الله كريم

FLOOD

عضو مميز
السلام عليكم هذا شارت ويكلى للسهم

بس ملاحظة السهم نزل 4 اسابيع متتاليه وارتد اسبوعين بعدها و الحن اكمل نزول اربع اسابيع متتاليه عاد مايندرا شراح يسوى بعدها يرتد او يكمل نتابع اقفال الاسبوع الياي الدعم و المقاومه موضح بالشارت للمضاربين موفقين جميعا

الملفات المرفقه:

• المجموعه الدوليه.JPG
    المجموعه الدوليه.JPG
    الحجم: 63 KB   المشاهدات: 467

flower Horn

عضو نشط
السلام عليكم
والله العالم جنه سكرة الفجوه واعتقد ماكوا عذر للصعود

enghamad

موقوف
المجموعه د

السهم عنده دعم ممتاز على 460