السلام عليكم....ناوين شر..!

FoReXpHiL

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

لا تخافون ناوين شر على السوق مو على احد لا سمح الله

الله يعطيكم العافيه يا جماعه....اخوكم FoReXpHiL او AnGlOpHiL في بعض المنتديات الأخرى عنده خبره و لله الحمد في سوق العملات و بتحليلها.... و في بعض الأوقات و من خلال برنامج التشارت الريل تريدر (metaquotes) الذي يحتوي على تشارت العملات و بعض الشركات الامريكيه...يقوم اخوكم بوقت فراغه بتحليل هذه الشركات و وجد اخوكم ان تحليلها سهل او على الاحرى اسهل من العملات و اكثر احتراما للتحليل بشكل كبير ربما لفرق حجم التذبذب و خلافه من الأمور...! فلا مقارنه بين حجم السوقين

السؤال هنا هل اجد برنامج metaquotes يحتوي على معلومات لسوق الكويت ؟ و اقصد كما في الصوره المرفقه و ليس برنامج الميتا ستوك الذي يستخدمونه الاغلبيه بالاسهم...و ذلك لكون البرنامج المقصود من افضل برامج التحليل و ابسطها و ايضا لغاية في نفس يعقوب..!

ان كان يوجد فأبشروا بالسعد و لن اقصر باي تحليلات و نشوف اخرتها مع الأسهم...!

تنويه::: العمل بالأسهم لتنويع الموارد و التجربه و ليس هربا من الفوركس...الفوركس تاج الراس و هو السيوله و الربح و ما ابدله بالاسهم حتى لو يلبسوني بشت..!

و مشكورين مقدما​

انور النقوشي

عضو نشط
و الله علبالي في هوشه قلت ادش اتطمش
بعد قبل الصلاه الواحد يشوف شيء يستانس عليه...
....
الله يعطيك العافيه

imate

عضو نشط
MetaQuates اسم الموقع اللي تنزل البرنامج منه وليس اسم البرنامج

البرنامج اسمه الصحيح MetaTrader والريل تريدر زبون عنده وهو للمحلليلين المحترفين برنامج متواضع مقارنة بالميتاستوك.. وأحلى مافي الميتاتريدر... ان في مليون استراتيجية منها السخيف ومنها الاسخف تركب عليه..ولا يزال كل واحد دخل السوق يسويله استرتيجية ويرفعها.

شخصيا دائما ما استخدمه في الحصول على بيانات السوق والعملات على صيغة ASCII.prn ومن ثم رفعها للميتاستوك..

للحصول على بيانات السوق الكويتي لايف..تحتاج نسخة اصلية من الميتاستوك واشتراك مع رويتر...وهذا يحتاج مبلغ وقدره

ملاحظة: أستغرب اني اول مرة أشوف النك نيم لك ولم يحصل لي الشرف اني تابعت اي تحليل لك في اي منتدى للعملات سواء عربي او اجنبي​

imate

عضو نشط
للاسف..جاري البحث عن نتائج تحاليلك السابقة ومالقيت الا مشاركات في منتدى سوالف...واخرها:

"مشكور على الموضوع....لكن تصميم و تطوير الشاصي من هولدن و الأنتاج
من شفروليه"

على العموم...ممكن تاخذ الداتا من الميتاستوك وتحولها لل ميتاتريدر..مو صعبه

تحياتي​

FoReXpHiL

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

يا هلا اخوي انور النقوشي....هوشه ليش لا.. شفت سيفوه هذا...نحرقه بخلاجينه ولا اقولك دام الخلاجيين منها فايده نتقاسمها انا وياك!!

اهلين اخوي imate...شكرا على التوضيح..و ان شاءالله اتابع موضوع الميتا ستوك و اذا ينفع او لا..!

و صدقت بموضوع الاكسبرتات و الاستراتيجيات..مسوين لنا ازعاج..!

اما بالنسبه لبحثك لمواضيعي فهذا من حقك.....شكلك معجب..!

للباوند دولار

http://www.moneyexpertsclub.net/forum/showpost.php?p=57712&postcount=2

http://www.moneyexpertsclub.net/forum/showpost.php?p=59923&postcount=7

الباوند فرنك

http://www.moneyexpertsclub.net/forum/showpost.php?p=46582&postcount=474

و هذا اول موضوع خاص لتحليلاتي و الله يعين و يقدرنه

http://www.707070.net/vb/showthread.php?t=63

و لا املك الكثير بمنتديات المال و ماحب الزحمه فيها ...اللهم بالسيارات املك الكثير من المواضيع و المشاركات....تدري شباب

و على فكره الشخابيط على التشارتات و تعال حط بالمنتديات ماهي تقييم لمستوى المحلل...الشخص لازم يوم يبي يحط تحليل او توصية تكون متقنه و مضمونه بشكل كبير جداً....لانه راح تأثر على باقي الاعضاء و فلوس الأعضاء...اسلوب ياتصيب ياتخيب هذا عارفينه من زمان و عارفين شنو مقاصده...!!

و أي استفسار او خدمه انا حاضر لك و للجميـــــع..و شاكرلك مره ثانيه على الرد المفيد

و الله يعين....ربما نراكم قريباً​

imate

عضو نشط

يعطيك الف عافية عزيزي وانا راح اتابع مشاركاتك بأذن الله بخصوص العملات واذا محتاج ميتا ستوك او داتا السوق الكويتي ..انا ممكن أفيدك

تحياتي وبالتوفيق​

FoReXpHiL

موقوف

يعطيك الف عافية عزيزي وانا راح اتابع مشاركاتك بأذن الله بخصوص العملات واذا محتاج ميتا ستوك او داتا السوق الكويتي ..انا ممكن أفيدك

تحياتي وبالتوفيق​

الله يعافيك اخوي imate....اذا مافي كلافة ( بحسب مقدرتك و وقتك ) احتاج طريقه نقل بيانات سوق الكويت الى الميتا تريدر.....انا جربت عن طريق ملف الأكسل بس مانفع ربما لخطأ ارتكبه و لكن استطعت ادخال البيانات بشكل يدوي....بس ما اعتقد ينفع كوقت و كجهد..!!

و شاكرلك اهتمامك بالموضوع..ماشاءالله من بين 500 مشاهده للموضوع اقدر اقول الوحيد الى الان الي بادر للمساعده...الله يوفقك دنيا و اخره

و اي خدمه اخوي سواء بسوق العملات او غيره ماراح اقصر معاك ان شاءالله و خدمتك بالعين و قبل الكل و الخاص مفتوح لك باي وقت .​

أعلى