اكتتابات 2007

bo fawaz

عضو نشط
الله يهداج الف دينا وبتاجرين فيهم
يبه طيريهم ابرظاج احسن ماتطير غصب فى البورصه ولاالاكتتاب بتنطرين سنتين ياالله ياالله تنزل البورصه
ونسى نفسك فيهم ولاتبخلين على نفسج ولاتنسينى والدينك وتصدقى
منها وهذا والله الربح:)

الله يهداج الف دينا وبتاجرين فيهم
يبه طيريهم ابرظاج احسن ماتطير غصب فى البورصه ولاالاكتتاب بتنطرين سنتين ياالله ياالله تنزل البورصه
ونسى نفسك فيهم ولاتبخلين على نفسج ولاتنسينى والدينك وتصدقى
منها وهذا والله الربح:)

اولا : بو فواز بما انك بالسجن فممنوع تتكلم وتدلي بدلوك !!

ثانيا : انا بعرف بالله حضرتك شلون افتيت وقلت انهم الف ؟!؟!؟ (( الاخ عراف؟؟ :eek: ))

ثالثا : حمد الله انا اتصدق بكل بونس ينزلي و في معلومه مو ضروري اقولك اياها بس بما انك لاحقني من موضوع لي موضوع تصدقي !!! تصدقي !!!
فلعلمك انا حمد الله عن كل سنه امداومتها أكفل يتيم صارلي سنتين كفلت اثنين وباقي جم شهر اتم الثلاث سنين و اكفل الثالث باذن الله و لله الحمد والمنه :p

رابعا : مشاركتك في مواضيعي تسعدني و تنور الموضوع (( ولا هانوا الجميع ))

خامسا : و هو الاهم روح ارجع زنزانتك و كمل الاش والبصل وما بي اسمع ولا همسه :D ;)

" قاصد خير "

عضو نشط
ياشباب لو تم السماح في الأستثمار في البورصة وذلك لأخوانا الخليجين ..

ماهي الأيجابيات والسلبيات لو تم ذلك .. نبي ( قفشاتكم وأرأكم السديده )

لأني وبصراحه أشوفه موضوع يستاهل النقاش

ولكم مني أجمل تحيه معطره .. :)
[/SIZE

bo fawaz

عضو نشط
اولا : بو فواز بما انك بالسجن فممنوع تتكلم وتدلي بدلوك !!

ثانيا : انا بعرف بالله حضرتك شلون افتيت وقلت انهم الف ؟!؟!؟ (( الاخ عراف؟؟ :eek: ))

ثالثا : حمد الله انا اتصدق بكل بونس ينزلي و في معلومه مو ضروري اقولك اياها بس بما انك لاحقني من موضوع لي موضوع تصدقي !!! تصدقي !!!
فلعلمك انا حمد الله عن كل سنه امداومتها أكفل يتيم صارلي سنتين كفلت اثنين وباقي جم شهر اتم الثلاث سنين و اكفل الثالث باذن الله و لله الحمد والمنه :p

رابعا : مشاركتك في مواضيعي تسعدني و تنور الموضوع (( ولا هانوا الجميع ))

خامسا : و هو الاهم روح ارجع زنزانتك و كمل الاش والبصل وما بي اسمع ولا همسه :D ;)

ياكبرها عند ربى
انتى الى قلتى الف وعمر البونص مايتعدى الالف للموضف:((
وبعدين متى قلت لج تصدقى الابلمشاركه هذى ( ياحب الحريم ال تكبير السوالف):eek:
وبعدين اذا سويتى خير قطيه بحر لاتعلمين الناس فيه:rolleyes:
وبعدين الى فى السجن يشارك فى سوق الاسه الغير مدرجه بمشاركتين فقط:D
وبعدين ماراح انصح مره ثانيه:((
وهذا حقى

ياكبرها عند ربى
انتى الى قلتى الف وعمر البونص مايتعدى الالف للموضف:((

وبعدين ماراح انصح مره ثانيه:((
وهذا حقى

حجي بو فواز ما الومك على اللخبطه الي صارت لك بما انك بالسجن!!!

بس يا عزيزي يا ليت ترجع للمشاركه الاولى وتقرأ الي كتبته

كتبت (ان صرف الألف عند البنت مثل صرف العشره ) ما قلت ان بونسي ألف ؟!؟!؟! :eek:

وبعدين يا حلو من قالك ان البونس ما يتعدى الالف ؟!؟!؟

لا غلطان يا حلو :D

انا رفيجتي السنه الي طافت (( وملاحظه رفيجتي متعينه بعدي بسنه )) كان بونسها ما شاء الله 3500 دك
و عندنا إداره مديرها كان بونسه 12500 و موظفينه بونسهم يتراوح بين 7500 و 600 دك ما شاء الله

وبعدين من قال ان مو من حقك تنصح ؟!؟!؟ ومثل ما قلت لك انا يشرفني تشارك بمواضيعي و تنورنا :p

bo fawaz

عضو نشط
حجي بو فواز ما الومك على اللخبطه الي صارت لك بما انك بالسجن!!!

بس يا عزيزي يا ليت ترجع للمشاركه الاولى وتقرأ الي كتبته

كتبت (ان صرف الألف عند البنت مثل صرف العشره ) ما قلت ان بونسي ألف ؟!؟!؟! :eek:

وبعدين يا حلو من قالك ان البونس ما يتعدى الالف ؟!؟!؟

لا غلطان يا حلو :D

انا رفيجتي السنه الي طافت (( وملاحظه رفيجتي متعينه بعدي بسنه )) كان بونسها ما شاء الله 3500 دك
و عندنا إداره مديرها كان بونسه 12500 و موظفينه بونسهم يتراوح بين 7500 و 600 دك ما شاء الله

وبعدين من قال ان مو من حقك تنصح ؟!؟!؟ ومثل ما قلت لك انا يشرفني تشارك بمواضيعي و تنورنا :p

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امـــــــــــبــــــــــيــــــــــــــــــــه شهالعيون المبققه ما فهمت شقصدك؟!

بس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شكلك يضحك :D :D

bo_walid

عضو نشط
نصيــــــــــحتى أنج تجربين لذة السوق الامريكــــــــــي وتعرفين طعم البورصه عدل

تعلمي بمبلغ صغير حتى لو تخسرينه مافي اشكال بنهايه راه تعرفين انه سوق لكويت جنج قاعده تلعبين بروي

نصيــــــــــحتى أنج تجربين لذة السوق الامريكــــــــــي وتعرفين طعم البورصه عدل

تعلمي بمبلغ صغير حتى لو تخسرينه مافي اشكال بنهايه راه تعرفين انه سوق لكويت جنج قاعده تلعبين بروي

:rolleyes: تـــهـــقــى :rolleyes:

bo_walid

عضو نشط
اهقى ونـــــــــــــص على فكره انا حاليا مو ربحان عشان اكون صريح معاج
بالعكس خسران :) بس صج انه لكويتى امان اكثر بس ذاك السوق وله بلاش

تبين تعرفين الفرق

دشي منتدى سوق لامريكي وجوفي جدية الكلام الي فيه والتوصيات وجوفي منتدى السوق الكويتي مع احترامى للاخوان راح تلاقين فرق كبير ربعنا اهنى طايحيله تنكت ومواضيع مالها داعى :)

اهقى ونـــــــــــــص على فكره انا حاليا مو ربحان عشان اكون صريح معاج
بالعكس خسران :) بس صج انه لكويتى امان اكثر بس ذاك السوق وله بلاش

تبين تعرفين الفرق

دشي منتدى سوق لامريكي وجوفي جدية الكلام الي فيه والتوصيات وجوفي منتدى السوق الكويتي مع احترامى للاخوان راح تلاقين فرق كبير ربعنا اهنى طايحيله تنكت ومواضيع مالها داعى :)

ندش منتدى السوق الامريكي :rolleyes: اشورانا ؟!!؟!؟!

و شكرا على المشاركه الحلوة :p

Master-Leo

عضو مميز
انا جربت السوق الأمريكي سنتين الربح فيه حلو لكن خسارته والقبر

مع العلم اني جربته بدون سابق خبره يعني أول تجربه بورصويه لي هناك

واللي خلاني اشتغل بالسوق الكويتي ان الخساره فيه ماتعور القلب

مثل الأمريكي ومثل مايقال رأس المال شنو ؟؟؟؟ يابان ( جبان ) :p

بس الميزه الأهم هناك شنو ؟؟؟ ان التحليل الفني يمشي بنسبه كبيره

والأهم ان معلومات السوق مو حكر على 5 أنفار مثل سوق الكويت

" قاصد خير "

عضو نشط

[/SIZE

محد علق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:mad:

يبيلكم ( أرض _ أرض )!! :eek: :eek:

ابو الملايين

عضو نشط
يـــا كــرهــك لا تــــحـــبــطــنــي :(
و اذا على السحوبات أردى من حظي ما في :( :( :(

يا الله عاد صج شسوي فيهم ؟!؟!؟!؟

ترى تنزيلات فيلا مودا يايه وشكلي بطيرهم بربع يووم :eek: لحقوا علي قبل لا اطيرهم و اقعد على بساط الفقر :eek:

الله يعطيك العافيه تقوليلي متى تنزيلات فيلا مودا على شان أجيب حق أم العيال عطر أدكت 2 من ديور لأنه سعره الحين الخمسين ملي ب20 دينار
والمدام صارلها شهر تطلبنياه وأنا أقولها فلوسي كلهم قطيتها فالكتتابات
بسرعه الرد لو سمحتي تراني متوهق

تحيات أبو الفلوس

الله يعطيك العافيه تقوليلي متى تنزيلات فيلا مودا على شان أجيب حق أم العيال عطر أدكت 2 من ديور لأنه سعره الحين الخمسين ملي ب20 دينار
والمدام صارلها شهر تطلبنياه وأنا أقولها فلوسي كلهم قطيتها فالكتتابات
بسرعه الرد لو سمحتي تراني متوهق

تحيات أبو الفلوس

هههههههههههههههههههههههههههههه

تستاهل ام العيال بس عزيزي اذا ما خاب ظني ديور مو موجود بفيلا مودا بس بالصالحيه واعتقد انه ما يبيعون عطورات بس اكسسوارات وجناط و جواتي ( مكرم السامع ) و هدوم .... اما بالنسبه للعطورات فتلقاها بمراكز التجميل :p

و اذا تبي العطر بسعر اقل فبتاريخ 20/12/2006 يبدأ معرض العطور و التجميل بأرض المعارض بمشرف روح حق ديــور و اكيد راح تلقى خصم على العطر
(( خو احنا البنات نموت على سوالف التسوق انت بس اسأل و لايردك الا الكيبورد ;) ))

و سلملي على ام العيال :D

[/SIZE

محد علق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:mad:

يبيلكم ( أرض _ أرض )!! :eek: :eek:

:D ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D

انا عن نفسي والله ما ادري شنو الايجابيات و السلبات فآثرت عدم التعليق ( بدال لا اتفلسف وانا ما ادري شالسالفه) ;)

و بالنسبه للاخوان اتمنى يردون عليك :rolleyes: :rolleyes:

ALSALEM

عضو نشط
تحليل بسيط

الاكتتابات العامه من وجة نظري تعطيل للاموال
فالمكتتب يضع امواله ثم ينتظر فتره طويله نوعا ما حتى يسترد الفائض وكلما كان الاكتتاب ابعد كأن يكون في بلدان اخرى كان الاسترداد ابعد ولاحظوا اني اقول فترة الاسترداد فما بالكم بالادراج - وبعد الادراج نرى ان السهم وان كان فيه ربح الا انه لو تم تقسيم الربح على فترة الانتظار لوجد المساهم انه
حصل على نسبه بسيطه جدا - الا بعض الاكتتابات مثل الريان فلاشك انه استثمار رابح جدا خاصة لمن جمع اكبر قدر من الجوازات باستثناء الاحراجات في استعارة الجواز التي وقع فيها الكثير

الاكتتابات الخاصة استثمار طويل الاجل لكنه مربح جدا ولكن يختص على اصحاب الاموال العاليه نوعا ما وحتى يستغل الاكتتاب الخاص لابد من مراعاة الآتي:
1- معرفة مسار الشركة اسلامي او غيره
2- معرفة رأس مال الشركه فكلما قل راس المال كان التحكم بالسهم افضل
3- معرفة موعد الادراج ولابد من التأكد في مثل تلك المعلومه فكلما بعد الادراج تجمدت الاموال وكله ضد مصلحة المساهم
4- معرفة قوة الشركة وان كان لها سابقات حسنة في سوق الاموال

الصناديق ممتازه لكن اظن ان الاستثمار فيها بطيئ لان المستثمر يضع امواله ولا يحصل منها الا الفتات

البورصه اليوميه-للاسهم المدرجه - ممتازة لكن لابد من دراسة السهم قبل الدخول فيه لان العواقب بعدها وخيمه

رأي شخصي وتقبلوني - مع اني افضل الاكتتاب الخاص
دمتم:)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب -حديث

المعرس

عضو نشط
واعلن ان المجلس وافق على انشاء شركة ثالثة للاتصالات اللاسلكية يتم توزيع اسهمها على نحو يخصص 60 في المئة منها للاكتتاب العام للمواطنين و16 في المئة من الاسهم يتم طرحها على هيئة مزايدة مفتوحة تشارك فيها الشركات المحلية والعلمية ويخصص 24 في المئة من اسهم الشركة للتوزيع بين الهيئة العامة للاستثمار والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة لشؤون القصر وبيت الزكاة.

منقول
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=62038

والمصدر كونا

الاكتتابات العامه من وجة نظري تعطيل للاموال
فالمكتتب يضع امواله ثم ينتظر فتره طويله نوعا ما حتى يسترد الفائض وكلما كان الاكتتاب ابعد كأن يكون في بلدان اخرى كان الاسترداد ابعد ولاحظوا اني اقول فترة الاسترداد فما بالكم بالادراج - وبعد الادراج نرى ان السهم وان كان فيه ربح الا انه لو تم تقسيم الربح على فترة الانتظار لوجد المساهم انه
حصل على نسبه بسيطه جدا - الا بعض الاكتتابات مثل الريان فلاشك انه استثمار رابح جدا خاصة لمن جمع اكبر قدر من الجوازات باستثناء الاحراجات في استعارة الجواز التي وقع فيها الكثير

الاكتتابات الخاصة استثمار طويل الاجل لكنه مربح جدا ولكن يختص على اصحاب الاموال العاليه نوعا ما وحتى يستغل الاكتتاب الخاص لابد من مراعاة الآتي:
1- معرفة مسار الشركة اسلامي او غيره
2- معرفة رأس مال الشركه فكلما قل راس المال كان التحكم بالسهم افضل
3- معرفة موعد الادراج ولابد من التأكد في مثل تلك المعلومه فكلما بعد الادراج تجمدت الاموال وكله ضد مصلحة المساهم
4- معرفة قوة الشركة وان كان لها سابقات حسنة في سوق الاموال

الصناديق ممتازه لكن اظن ان الاستثمار فيها بطيئ لان المستثمر يضع امواله ولا يحصل منها الا الفتات

البورصه اليوميه-للاسهم المدرجه - ممتازة لكن لابد من دراسة السهم قبل الدخول فيه لان العواقب بعدها وخيمه

رأي شخصي وتقبلوني - مع اني افضل الاكتتاب الخاص
دمتم:)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب -حديث

شكرا على رأيك و اقتراحك بصراحه احرجتني على الرد المسهب :p

واعلن ان المجلس وافق على انشاء شركة ثالثة للاتصالات اللاسلكية يتم توزيع اسهمها على نحو يخصص 60 في المئة منها للاكتتاب العام للمواطنين و16 في المئة من الاسهم يتم طرحها على هيئة مزايدة مفتوحة تشارك فيها الشركات المحلية والعلمية ويخصص 24 في المئة من اسهم الشركة للتوزيع بين الهيئة العامة للاستثمار والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والهيئة العامة لشؤون القصر وبيت الزكاة.

منقول
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=62038

والمصدر كونا

:p شكرا على مشاركتك لنا هالخبر :p

:D نخدمك في الافراح و الليالي الملاح :D

أعلى