أخبار سوق دبي المالي

دكتور متقاعد

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
368
سياحة دبي تبحث تعزيز العلاقات مع إسبانيا


دبي - “الخليج”:

استقبل خالد أحمد بن سليّم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي خوان فرايل كانتون رئيس هيئة السياحة لمنطقة جنوب إسبانيا والأندلس وكوستا دال سول (شاطئ الشمس) والوفد المرافق له الذي يزور دبي حالياً.



ضم الوفد كلاً من أنطونيو دياز المدير المالي والإداري ولين ميشيل مدير التسويق الدولي للهيئة.

وحضر المقابلة كل من عوض صغيّر الكتبي المدير التنفيذي لمكتب دبي للمؤتمرات وإياد عبد الرحمن مدير العلاقات الإعلامية وغسان العريضي الرئيس التنفيذي لشركة ألفا تورز دبي.

وتم خلال المقابلة بحث تدعيم التعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وهيئة السياحة في جنوب إسبانيا وتبادل المعلومات والخبرات.

كما أطلع ابن سليّم الوفد الأسباني الزائر على المشروعات الجديدة في دبي والتطورات التي تشهدها الإمارة في كافة المجالات.

وأوضح مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي للوفد الإسباني الجهود التي تقوم بها الدائرة لتسويق عوامل الجذب السياحي والتجاري للإمارة في مختلف أنحاء العالم من خلال المشاركة وتنظيم المؤتمرات والمعارض والندوات التعريفية وورش العمل.

من جهته أشاد رئيس وأعضاء الوفد الإسباني بالتطور الكبير الذي تشهده دبي والمرافق السياحية التي تفوق مثيلاتها في الكثير من الدول السياحية وأكد أهمية تدعيم العلاقات مع دبي.

وأكد رئيس الوفد أن بلاده تبحث إقامة مكتب تمثيلي لها في دبي.

يُذكر أن الوفد الإسباني يزور دبي حالياً بترتيب من شركة ألفا تورز التي نظمت له برنامجاً سياحياً حافلاً في دبي شمل أهم المرافق السياحية والمشروعات الجديدة ومقابلة بعض المسؤولين في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية.
 

دكتور متقاعد

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
368
توقع لـ "سلامة" 188 مليون درهم
أرباح "تمويل" تتجاوز 850 مليوناً




دبي - “الخليج”:

أعلن الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس مجلس إدارة “تمويل” أن أرباح الشركة في الربع الرابع من العام الماضي ستكون أفضل من الربع الثالث بنسبة تتراوح بين 10% و20%، علماً بأن أرباحها المحققة خلال الربع الثالث بلغت 49،4 مليون درهم ما يعني أن أرباحها المحققة خلال الربع الرابع ستتراوح بين 54،3 و59،3 مليون درهم مما يجعل صافي أرباحها للعام 2006 يدور حول 850 مليون درهم شاملة الأرباح العائدة لمساهمي الشركة عموماً وكذلك لمساهمي الشركة ذات المسؤولية المحدودة التي تملك حصة أساسية من أسهم الشركة.

كما أعلن بصفته رئيساً مجلس إدارة “سلامة” أن أرباح الشركة في الربع الرابع من العام 2006 مقاربة إن لم تكن أفضل الأرباح المحققة خلال الربع الثالث، ما يعني أن النتائج التي حققتها الشركة خلال العام الماضي بأكمله هي نتائج جيدة.

يذكر أن أرباح الشركة المحققة خلال الربع الثالث بلغت 40،7 مليون درهم مما جعل أرباحها حتى نهاية سبتمبر/ أيلول تبلغ 147،7 مليون درهم، الأمر الذي يعني أن أرباحها في العام الماضي بأكمله ستدور حول 188 مليون درهم.
 

دكتور متقاعد

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
368
"بروج" و"بورياليس" تحتفلان بمرور 5 أعوام على بدء الإنتاج في الإمارات


أبوظبي - “الخليج”:

احتفلت شركتا “بروج” و”بورياليس”المتخصصتان أمس بمرور خمسة أعوام على بدء العمليات الإنتاجية لشركة “بروج” في الإمارات. كما سلطت الشركتان، خلال مؤتمر صحافي عقد أمس في معرض “آراب بلاست 2007”ArabPlast 2007) ) في دبي، الضوء على النجاحات البارزة التي حققتها شركة “بروج” وأوجزت الرؤية الطموحة التي ستعتمدها خلال الأعوام الخمسة المقبلة وما بعدها.

قال هاري بوكت، الرئيس التنفيذي لشركة “أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة (بروج)”: “يعتبر احتفالنا بمرور خمسة أعوام على بدء العمليات الإنتاجية لمصنعنا في الرويس نجاحاً بارزاً لشركتنا التي تأسست خلال العام 1998 وتمثل إنجازا رائدا في قطاع صناعة ال”بولي أوليفين” (Polyolefines) في الشرق الأوسط”.

وبلغ حجم انتاج “بروج” من مادة “البولي إيثيلين” منذ بدء عملياتها ما يقارب 3.2 مليون طن. وتدخل هذه المادة في صناعة حلول مبتكرة للعملاء في مجال البنى التحتية والسيارات والتغليف. وتتوفر حالياً مادة “البولي ايثيلين” الخاصة بتطبيقات الأنابيب في الرويس لما يكفي لصناعة أنابيب مياه نموذجية بقطر 110 ملم تلف العالم بمعدل 6 مرات.

ويعتبر مصنع الرويس أول وحدة لتصنيع “البولي ايثيلين الثنائي التشكيل” بتقنية بورستار عالي الجودة في الشرق الأوسط، حيث بدأ الإنتاج في أواخر العام 2001 وتجاوز الطاقة الإنتاجية المقررة له خلال 5 أشهر. وحصل المصنع على شهادة الجودة “آيزو 9001” بعد 9 أشهر من الإنتاج، الأمر الذي جعل “بروج” شركة رائدة في اعتماد أعلى معايير الجودة في المنطقة في تطبيقاتها العملية. كما كانت “بروج” في مقدمة الشركات التي تعتمد أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة والبيئة للحصول على شهادة الجودة “آيزو 14001” في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وجرى خلال المؤتمر الصحافي مناقشة خطة التوسعة “بروج 2” التي تبلغ تكلفتها مليارات الدولارات والخاصة بمرافق إنتاج الشركة. وكان العمل قد بدأ بهذه الخطة الشهر الماضي على أن ينتهي خلال العام ،2010 حيث وقعت الشركة اتفاقية مع “ليندي الهندسية” لبناء وحدة انتاج ال”إيثيلين”. ومن المقرر أن يساهم هذا المشروع بمضاعفة إنتاجية الشركة بمعدل ثلاث مرات لتصل إلى 2 مليون طن سنوياً بما فيها انتاج مادة “البولي بروبيلين” لأول مرة. ويتوقع أن تتيح هذه الزيادة المجال أمام “بروج” لدخول أسواق جديدة وتعزز من مساهمتها في نمو هذه الصناعة في إمارة أبوظبي والمنطقة.

وقال “هارلد هامر”، الرئيس التنفيذي لشركة بروج برايفت ليمتد: “تعتبر مواصلة عملياتنا الإنتاجية لمدة خمسة أعوام إنجازاً مهماً بالنسبة لنا، الأمر الذي يعكس التطور والنمو الكبيرين للشركة منذ تأسيسها خلال العام ،1998 وتضمن المرحلة القادمة من خطط التوسعة التي نعتمدها مواصلة الارتقاء بمستوى الخدمات التي نوفرها لعملائنا والمساهمة في تطوير أسواق الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي التي تشهد نمواً مطرداً”.
 

دكتور متقاعد

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
368
تمهيداً لانطلاقة جديدة بعد تجاوزها الأزمة
"مناسك" تطلب زيادة رأسمالها إلى مليار درهم


دبي - “الخليج”:

قال الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان الذي يرأس مجلس إدارة “مناسك” إن الشركة تقدمت بطلب إلى وزارة الاقتصاد لزيادة رأسمالها من 10 ملايين درهم إلى مليار درهم، وهي تنتظر حالياً رد الوزارة على هذا الطلب، موضحاً أن ذلك يأتي في إطار خطة لإطلاق الشركة مجدداً بعدما تمت إعادة هيكلتها وتجاوزت أزمتها خلال العامين الماضيين في أعقاب الخسائر التي أدت حينها إلى استهلاك معظم رأسمالها قبل أن تتم معالجة هذا الوضع من خلال دخول مستثمر استراتيجي سعودي تملك 49% من رأسمال الشركة الذي أصبح 10 ملايين درهم.

وأشار إلى أنه في إطار الاجراءات التي تتخذ الآن لإدراج سهم الشركة في السوق المالي كان لا بد من وضع خطة عمل تعطي للسهم قيمه قبل إدراجه، ولذلك وجدنا أن إطلاق الشركة مجدداً غير ممكن برأسمال يبلغ 10 ملايين درهم ما دفعنا الي تقديم طلب لزيادة رأس المال إلى مليار درهم، حيث سيتولى الشريك السعودي توفير 49% من هذا المبلغ وفقاً لنسبة مشاركته، فيما سيتم الحصول على باقي الزيادة من الأسواق المحلية.
 

دكتور متقاعد

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2007
المشاركات
368
"الاتحاد" تدشن رحلاتها الأسبوعية إلى كوالالمبور غداً


احتفلت شركة “طيران الاتحاد” أمس بفندق هيلتون الخرطوم بتسيير رحلاتها الأسبوعية لأول مرة الى كوالالمبور اعتبارا من يوم غد بحضور عيسى عبد الله الباشة النعيمي سفير الدولة بالخرطوم، ومحمد عمر سفيرماليزيا، وحسن ميرغني مدير هيئة الطيران المدني بالسودان بالانابة مدير النقل الجوي، وديفيد قرانفل مدير طيران الامارات وعدد من مديري المؤسسات والشركات الاماراتية والماليزية العامله في الخرطوم ومكاتب الطيران ورجال الاعمال بالسودان.

وأكد سفير الدولة في الخرطوم النجاح الكبير الذي حققته شركات الطيران الاماراتية في جميع المناحي بعدما تم تأسيس ثلاث شركات طيران وطنية تمكنت من التفوق والحصول على المركز الاول عالميا بفضل تأسيس بنية تحتية للطيران لدعم وتطوير وتحديث الطيران الاماراتي.

وأضاف السفير أن تسيير طيران الاتحاد رحلاته الى كوالالمبور يؤكد عمق العلاقات بين البلدين ويدفع بعجلة التنمية والاقتصاد. وجدد السفير تأكيده على عمق العلاقات بين الامارات والسودان اللذين تجمعهما مصالح مشتركة بفضل جهود قيادتي البلدين صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والرئيس السوداني المشير عمر حسن أحمد البشير.

ومن جانبه أعلن ديفيد قرانفيل مدير طيران الاتحاد عن البدء في تسيير رحلات طيران الاتحاد اعتبارا من يوم غد الى كوالالمبور على أن تبدأ من الخرطوم وعلى متنها 25 راكبا الى كوالالمبور عبر أبوظبي.

وقد تخللت الاحتفال عروض فنية حيث قدمت الجالية الماليزية بالخرطوم نماذج من الفولكلور الماليزي نالت اعجاب واستحسان الحضور. (وام)
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
بيت التمويل الخليجي: انطلاق مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" بطنجة في المملكة المغربية


انطلاق مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" بطنجة في المملكة المغربية

• تدشين مركز علاقات العملاء الذي تم تنفيذه طبقا لأعلى المستويات العالمية ومجهز بأحدث التقنيات
• التدشين يعلن البدء بالعمل في المرحلة الأولى من مشروع المنتجع الملكي كاب ملباطا احد مكونات مشروع بوابة المغرب الذي تصل تكلفته 1.4 مليار دولار أمريكي


طنجة، المغرب \ 18 يناير 2007: مؤشرا ببدء العمل في المرحلة الأولى من مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" بطنجة احد مكونات مشروع بوابة المغرب الذي تصل تكلفته 1.4 مليار دولار أمريكي وبعد التوقيع على اتفاقيات الإطار أمام صاحب الجلالة محمد السادس في يوليو 2006، قام وزير حكومة صاحب الجلالة معالي السيد صلاح الدين مزوار وزير الصناعة والتجارة بتدشين مركز علاقات العملاء بمشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" بمدينة طنجة.

يعتبر مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" الذي تصل تكلفته إلى حوالي 600 مليون دولار أمريكي، مشروعا فريدا من نوعه بمكوناته وأهدافه، حيث يتم إنشاءه ليكون مقصدا رئيسيا للسياحة والتجارة والسكن في مدينة طنجة، وهو احد المكونات الرئيسية لمشروع "بوابة المغرب" بالإضافة إلى مشروع "المرابع الملكية مراكش" الذي سيتم انجازه بمدينة مراكش.

تم الإعلان عن افتتاح مركز علاقات العملاء بمشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" خلال مؤتمر صحفي خاص، تبعه حفل أقيم بحضور وزير حكومة صاحب الجلالة معالي السيد توفيق احجيرة وزير الإسكان والتعمير ومعالي والي مدينة تطوان السيد إدريس خزاني ممثلا عن والي طنحة – تطوان السيد محمد حصاد وعامل جلالة الملك السيد محمد العريف عامل إقليم الفحص أنجرة ومدير المركز الجهوي للاستثمار بطنجة السيد جلول صمصم ومدير الاستثمارات الخارجية بالحكومة المغربية السيد حسن البر نوصي.

حضر أيضاٴ كبار المسئولين والشخصيات وعدد كبير من المدعوين من كبار الشخصيات وأعضاء الهيئات الدبلوماسية والمستثمرون وكبرى شركات السياحة وإدارة الفنادق في المنطقة والعالم بالإضافة إلى كبار المسئولين في بيت التمويل الخليجي وشركاءه الاستراتيجيين. إن بيت التمويل الخليجي المطور الرئيسي لمشروع "بوابة المغرب"، وهو أحد أهم البنوك الاستثمارية الإسلامية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي تصريح له بمناسبة الافتتاح، قال السيد عصام جناحي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي "نيابة عن أعضاء مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي يشرفني أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله على دعمه الكبير واهتمامه الشخصي بمشروع "بوابة المغرب". كما لا يسعني إلا أن اشكر الحكومة المغربية و على رأسهم معالي الوزير الاول السيد إدريس جطو على الدعم المتواصل للاستثمارات في المملكة المغربية. و أخص بالشكر سعادة والي جهة طنجة – تطوان السيد محمد حصاد على اهتمامه الشخصي و متابعته الحثيثة لانجاح هذا الاستثمار. و كل هذا يعكس مدى الحرص والاهتمام الذي توليه الحكومة المغربية لتشجيع الاستثمارات الخارجية.

وأضاف السيد جناحي "لقد شهد الاقتصاد المغربي معدلات نمو ممتازة خلال السنوات القليلة الماضية. كما يشكل المغرب مقصدا ذكيا للاستثمار العقاري والسياحي نظرا لموقعه المميز وشواطئه الرملية الرائعة والمرافق السياحية الجيدة ومناخ البحر الأبيض المتوسط واللغة والعادات والثقافة الغنية وغيرها من المميزات الرائعة. مما لاشك فيه أن مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" سوف يقدم إضافة اقتصادية حقيقية للمملكة المغربية، وسيشجع من خلال المرافق التي ستقام بداخله على تدفق المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة كما سيساهم في خلق فرص عمل جديدة للشباب المغربي".

يتمتع مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" الذي تغطي مساحته الإجمالية حوالي 127 هكتار، بتصميم فريد من نوعه، فهو مشروع متعدد الاستخدامات ويحتوي على مرافق سياحية وتجارية وسكنية تطل على البحر الأبيض المتوسط. كما أنه يحتوي على المقاهي والمعارض الفنية ومناطق مميزة للتسوق و منازل شاطئية وملعب للجولف ونادي فروسية ومركز للمؤتمرات. وسيوفر "المنتجع الملكي كاب ملباطا" مركز دولي للأعمال وسيشكل وجهة رئيسة للاجتماعات، والمؤتمرات والمعارض. كما ستكون هذه الوحدات مكتملة بمدرسة خاصة وعيادة خاصة مجهزة بأحدث المعدات الطبية لخدمة المشروع و أهالي المنطقة.

وسيكون مركز علاقات العملاء لمشروع المنتجع الملكي كاب ملباطا بمثابة البؤرة الرئيسية لإدارة و تسويق المشروع. ولقد تم تنفيذ مركز علاقات العملاء طبقا لأعلى المستويات العالمية ومجهز بأحدث التقنيات. وسيعمل المركز على إرشاد الزوار و تقديم مختلف الخدمات لهم و تنظيم الجولات بالإضافة إلى استضافته الفعاليات و المؤتمرات الصحفية.

وصرح سعادة والي جلالة الملك لجهة طنجة – تطوان السيد محمد حصاد قائلا "نحن سعداء اليوم بانطلاقة مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" في مدينة طنجة التي تقع على السواحل الرائعة للبحر الأبيض المتوسط و حدود المحيط الاطلنطي. هذا المنتجع الفريد من نوعه يجتذب الكثير من الزوار سواء للإقامة أو العمل أو السياحة من مختلف أرجاء العالم وسوف يساهم بشكل كبير في زيادة عوائد قطاع السياحة والضيافة، وهو يشكل حدث وتطور مهم لمدينة طنجة. ولا يسعني هنا إلا أن أرحب ببيت التمويل الخليجي في مدينتهم طنجة مؤكدين لهم دعمنا المتواصل لجميع مبادراتهم ومشاريعهم في المملكة المغربية"

يضاف مشروع "بوابة المغرب" إلى قائمة المشاريع الاستثمارية التي ينفذها بيت التمويل الخليجي في كل من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر ودولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية والهند وجمهورية مصر العربية وألمانيا واسبانيا وفرنسا.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
أرابتك القابضة: بيان صحفي تعلن فيه عن نتائج أعمالها للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006، متضمنة التوصية بتوزيع 15% أرباح نقدية و 15% أسهم منحة



217 مليون درهم إرباح شركة أرابتك القابضة ش.م.ع


أعلنت شركة أرابتك القابضة ش.م.ع عن تحقيقها أرباحا بلغت 217 مليون درهم إماراتي خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 مقارنة ب 166 مليون درهم لعام 2005 وذلك بنسبة نمو بلغت 30% بالمقارنة مع العام الماضي. وبلغ صافي الربح للسهم الواحد لعام 2006 مبلغ 0.42 درهم.

وقال الشيخ بطي بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة أرابتك القابضة ش.م.ع : "نحن فخورون بالنتائج التي حققناها خلال السنة المالية الماضية والذي يأتي ثمرة نجاح خططنا الاستراتيجية التي وضعناها منذ البداية. لقد تمكنا من مواصلة النمو والتطوير من خلال تطبيق اعلى مستويات الادارة والجودة ضمن المعايير العالمية".

واضاف الشيخ بطي: "ستكون هذه النتائج حافزا لنا على الاستمرار في عطائنا، وانتهز هذه الفرصة لشكر حاملي اسهم الشركة على ثقتهم بالشركة وكادرها الاداري، ونتطلع الى تحقيق المزيد من معدلات النمو خلال السنوات القادمة. وستتضمن توصيتنا للجمعية العمومية المتعلقة بتوزيع الأرباح مكافأة حاملي الأسهم لثقتهم في شركة أرابتك مع مراعاة الحفاظ على استمرار نمو الشركة ودعمها في الاستحواذات القادمة".

وكان مجلس ادارة شركة أرابتك القابضة قد اجتمع يوم الأحد للاطلاع على البيانات المالية الموحدة غير المدققة والتي تشمل البيانات المالية للشركة والشركات التابعة لها المتمثلة في شركة أرابتك للإنشاءات والشركة النمساوية العربية للخرسانة الجاهزة وشركة بيت المعدات ذ.م.م وشركة أرابتك بريكاست المحدودة.

وفي نهاية الاجتماع، قرر مجلس الإدارة رفع توصية للجمعية العمومية بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 15% واسهم منحة بنسبة 15% ليزيد رأس مال الشركة من 520 مليون درهم إلى 598 مليون درهم.
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
سوق دبي المالي: يعلن عن تحويل سجل مساهمي شركة سوق دبي المالي ش.م.ع. لدى سوق دبي المالي




إعلان هام للمساهمين
تحويل سجل مساهمي شركة سوق دبي المالي ش.م.ع لدى سوق دبي المالي

يسر سوق دبي المالي إفادتكم بأنه قد تم تحويل سجل مساهمي شركة سوق دبي المالي ش.م.ع إلى أنظمة سوق دبي المالي الإلكترونية اعتباراً من اليوم الأثنين 22 يناير2007.

وسعياً منا على توفير أفضل وأرقى الخدمات لعملائه الكرام وحرصاً على تنظيم عملية التداول
على أسهم الشركة في تاريخ إدراجها فإننا نهيب بالسادة المساهمين الراغبين بالتداول بأسهمهم، بضرورة
إتباع الإجراءات المبينة أدناه:

أولاً: للمستثمرين الذين يمتلكون رقم مستثمر في سوق دبي المالي والراغبين في تحويل أسهمهم من المقاصة للوسيط:

لتحويل الأسهم من المقاصة للوسيط يجب مراجعة الوسيط مباشرة، وإرفاق الوثائق المطلوبة الآتية:
- طلب تحويل الأوراق المالية بين المقاصة والوسيط موقعاً من قبل المستثمر أو من ينوب عنه رسمياً.
- نسخة طبق الأصل من إخطار التخصيص.

وفي حالة وجود وكيل يجب إرفاق نسخة طبق الأصل من الوكالة على أن تكون سارية المفعول بحيث لا يتعدى تاريخ الوكالة الثلاث سنوات من تاريخ الإصدار.

ثانياً: للراغبين في الحصول على رقم مستثمر في سوق دبي المالي:

- في حالة حضور المستثمر شخصياً إلى مقر السوق:
oتعبئة "طلب إدخال بيانات مستثمر" على أن يتم توقيعه أمام الموظف المسؤول بالسوق.
oنسخة عن جواز السفر ساري المفعول.
oنسخة عن خلاصة القيد.
oإبراز أصل إخطار التخصيص ونسخة عنه.

-في حالة عدم حضور المستثمر شخصياً إلى مقر السوق:
oتعبئة "طلب إدخال بيانات مستثمر" موقعاً من قبل المستثمر أو من ينوب عنه رسمياً ومصدقاً لدى بنك معتمد في الدولة أو لدى وسيط مرخص في سوق دبي المالي.
oجواز السفر الأصلي موقعاً من قبل صاحب الجواز بالإضافة إلى نسخة عنه.
oنسخة عن خلاصة القيد.
oإبراز أصل إخطار التخصيص ونسخة عنه.
oإبراز أصل الوكالة على أن تكون سارية المفعول (إن وجدت) ونسخة عنها (لا يتعدى تاريخ الوكالة الثلاث سنوات من تاريخ الإصدار) وإذا تعدت الثلاث سنوات يجب اعتمادها من السوق، أو إبراز وكالة جديدة.

علما بأن طلب إدخال بيانات المستثمر يتوافر من خلال كل من الوسطاء المرخصين في السوق، أو سوق دبي المالي مباشرة، أو موقع السوق الإلكتروني (www.dfm.ae).


ويطيب لسوق دبي المالي استقبالكم لإنجاز معاملاتكم حسب الإجراءات المذكورة أعلاه، وذلك في مبنى السوق الواقع في مركز دبي التجاري العالمي، الطابق الأرضي، من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 8:00 صباحا إلى 2:00 بعد الظهر، أو لدى أحد الوسطاء المرخصين في السوق.

وللمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال بسوق دبي المالي - إدارة الإيداع والتقاص والتسوية على هاتف رقم 3055555-04.

مع تحيات
إدارة سوق دبي المالي
 

زمان اقتصادي

عضو نشط
التسجيل
22 ديسمبر 2005
المشاركات
17,609
سوق دبي المالي: يعلن عن إدراج شركة سوق دبي المالي ش.م.ع ((DFM لديه وبدء التداول على أسهمها اعتبارا من 7 مارس 2007.
 
أعلى