ملك البحرين يسقط قروض البحرينيين

الحالة
موضوع مغلق

ابو غانم

عضو نشط
على فكره الخبر هذا ماهو جديد

هذا الخبر أول ماحكم الشيخ حمد بن عيسى أصدر القرار هذا .

وانا حاط الخبر هذا للي يقول ( فيه شعب أسقطت عنه القروض ؟؟!! )

أقوله تفضل وترى الامر عااادي جدا

الخبر

استفادة 30 ألفاً من التنازل عن قروض الإسكان:
أعلن ملك البلاد في 5 فبراير أن كل من دفعوا أكثر من نصف الرهن العقاري على منازلهم سوف يحصلون على صكوك ملكية منازلهم دون دفع بقية الأقساط، وسوف يستفيد من هذا الإجراء 30 ألفاً من أصحاب الرهن العقاري، كما يعد هذا التحرك جزءاً من محاولة الحكومة لضمان استمتاع كافة البحرينيين بالحق في المسكن، وقد حظيت هذه اللمسة المفاجئة بترحيب حار من قبل البحرينيين، حيث خرج الكثير إلى الشوارع للاحتفال بذلك.
وصرح عضو مجلس الشورى، خالد حسين المسقطي بأن الإعلان عن ذلك سوف يكون له تأثير إيجابي على الاقتصاد "فبمجرد امتلاك الناس منازلهم،سوف يتمكنون من الإنفاق أكثر على أشياء أخرى، والتالي جذب المزيد من التحويلات للاقتصاد، وسوف تنعكس مثل هذه الأعمال بشكل إيجابي على استقرار وثقة الشعب.

المصدر

http://www.bahrainbrief.com.bh/arabic/march-2002.htm#3

kandaaa

عضو نشط
والله لو حكومتنا تطيح السبعين الف عن كل مواطن مسجل عند الرعايه السكنيه جان الكل يستفيد ويفكونا من قضية اسقاط القروض الاستهلاكيه.

CENTRALBANK

عضو نشط
والله لو حكومتنا تطيح السبعين الف عن كل مواطن مسجل عند الرعايه السكنيه جان الكل يستفيد ويفكونا من قضية اسقاط القروض الاستهلاكيه.
واللي ما عندة بيت

Falcon

عضو نشط
"واللي ما عندة بيت"

يا أخي خل الناس تعيش..... بسكم حسد ....لا حول و لا قوة الا بالله

mr_judo

عضو نشط
انا اقول الحمدلله على الحال والله يخلي لنا بن صباح والله لا يغير علينه واحنا احسن من غيرنا ياجماعه
وانشالله راح نشوف كل خير على عهده انشالله بس لاتستعجلون الصبر زين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى