ليش كل ما اكتب موضوووع ما في احد يشارك معاي | المؤشرنت
 
 

ليش كل ما اكتب موضوووع ما في احد يشارك معاي

التسجيل
14 يوليو 2004
المشاركات
630
الإعجابات
0
#1
كبير والله .................................. هالسهم؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ياجماعة ابي رايكم بها السهم والله لو اعرف شلووون يحطووون صوره كان حطيتها انا شايف انه زين وحديه لمن تحب ان يستفيد


السهم هو

Artx
 
التسجيل
14 يوليو 2004
المشاركات
630
الإعجابات
0
#2
سعره اللحين 3.16 والهددددددددددددددددددددددفففففففففففف



خمسه دوووووووووووووووووووووولاااااااااااااااااااار
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
الإعجابات
0
#4
أخوي فايز

أشوف السهم حلو جدا بس هدف 4 دولار لو يطلع خبر الحين عليه أول واحد انا ضرب الحطب عليه
 
التسجيل
14 يوليو 2004
المشاركات
630
الإعجابات
0
#5
حبيبي بست هدف السهم 5 دولار واذا وصل الخمسه راح تلقاه بالعشره

انا بالنسبه لي دخلت عند 3.14 واللحين سكر 3.36



وانشا الله الى نادي الخمسه

دعواتكم
 
التسجيل
14 يوليو 2004
المشاركات
630
الإعجابات
0
#7
عليه خبر قديم لكن اللحين ما كو عليه اخبار طبعا عن طريق الاوسط
 
التسجيل
14 يوليو 2004
المشاركات
630
الإعجابات
0
#8
شجرة آن، MI -- (سلك سوقِ) -- 11/28/06 --
شركة آروتيتش (ناسداك: ARTX) , a مجهز الدفاعِ الممتازِ ومُنتَجاتِ الأمنِ للجيشِ، أسواق الأمنَ وتطبيقَ القانون، أعلنَ اليوم بأنّ بطاريتَه وقسمَ أنظمتِه الكهربائيِ إستلمَ 2.0$ مليون في الإنتخاباتِ الإضافيةِ وطلباتِ البطاريةِ القابلة للشحنِ مِنْ البلدانِ المُخْتَلِفةِ.
الطلبات تَتضمّنُ a مجموعة آيونِ الليثيومِ وبطارياتِ هواءِ الخارصينِ thatwill يَكُونانِ يُستَعملانِ لتَشْغيل أجهزةِ الإتصالاتِ لأفراد الجيشِ. التسليم يُتوقّعُ أَنْ يَبْدأَ هذه السَنَةِ وسَيُكملُ في 2007. بهذا تراكمِ بطاريةِ الطلبِ الأخيرِ الآن فقط تحت 10$ مليون.
"نحن مسرورون المطلبَ لمُنتَجاتِنا الأساسيةِ والقابلة للشحنِ تَستمرُّ إلى أَنْ تَكُونَ قوية وفرحة بخصوص الفرصِ الجديدةِ أَنْ تُزوّدَ إلى الشركةِ، "قالَ روبرت S. إهرليتش، رئيس آروتيتش ومدير تنفيذي. "نحن سَنُواصلُ إلتزامَنا لتَطوير الحلولِ المتقدّمةِ التي تُقدّمُ وسائلَ فعّالةَ لتَرْبِية مستقبلِ أسواقِ البطاريةِ الأساسيةِ والقابلة للشحنِ."
إهرليتش أيضاً لاحظَ بأنّ، "تراكم آروتيتش إستمرَّ في a سرعة قياسية، يَفِيقُ 50$ مليون."
بطارية آروتيتش وقسم أنظمةِ كهربائيِ a يَقُودُ مجهزَ البطارياتِ الأساسيةِ والقابلة للشحنِ والشاحناتِ للدفاعِ والتطبيقاتِ العسكريةِ الأخرى. آروتيتش يُطوّرُ ويُنتجُ بطارياتَ الخارصينِ العاليِ الجويةِ الكهربائيِ ويُعتقد بأنه كَانَ المجهّزَ الوحيدَ هذه التقنيةِ إلى الجيشِ الأمريكيِ. بالإضافة، يُطوّرُ آروتيتش إنتخاباتاً راقيةً وبطارياتَ ثانويةَ وشاحناتَ مرتبطةَ ولَهُما تجربةُ واسعةُ في العَمَل بالأجهزة الحكومية، الشركات العسكرية والكبيرة.
البطارية وقسم الأنظمةِ الكهربائيِ يَشْملُ شركةِ بطاريةِ وقودِ كهربائيةِ، إليكتريك فويل المحدودة، وإبسيلور إليكترونيك إندوستريس المحدودة
حول شركةِ آروتيتش
شركة آروتيتش a يَقُودُ مجهزَ الدفاعِ الممتازِ ومُنتَجاتِ الأمنِ للجيشِ، أسواق الأمن الداخلي وتطبيقَ القانون، بضمن ذلك المحاكيات التفاعليةِ المتعددة الأوساطِ / مدربون، وزن خفيف armoring وهواء خارصينِ متقدّمِ وبطارياتِ وشاحناتِ ليثيومِ. يَشتغلُ آروتيتش خلال إنقساماتِ عملِ رئيسيةِ ثلاثة: الدرع ومحاكاة وتدريب وبطارية وأنظمة كهربائية.
آروتيتش مُتّحدُ في ديلوار، بالمكاتبِ المتعلّقة بالشركاتِ في شجرةِ آن، مشيغان، وبحث، شركات الإنتاجَ التابعة والتطويرَ في ألاباما ومشيغان وإسرائيل.
ماعدا المعلوماتِ التأريخيةِ هنا، الأمور ناقشتْ في إطلاقِ thisnews تَتضمّنُ بياناتَ تقدميةَ، كما عُرّفَ في فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ 1995، بضمن ذلك نَتائِجِ برنامجِ إعادة هيكلتنا. تَعْكسُ البياناتُ التقدميةُ معرفةُ الإدارةِ الحاليةِ وفرضياتِ وحكمِ وتوقّعاتِ بخصوص أداءِ أَو أحداثِ مستقبليةِ. بالرغم من أن إعتقاداتِ الإدارةِ التي التوقّعاتِ عَكستْ في مثل هذه البياناتِ معقولة، قرّاء مُحَذَّر أَنْ لا تَضعَ إعتمادَ لا داعي لهَ على هذه البياناتِ التقدميةِ، بينما هم خاضعون للأخطارِ والحيرةِ المُخْتَلِفةِ الذي قَدْ يُسبّبانِ نَتائِجَ فعليةَ للتَفَاوُت مادياً. هذه الأخطارِ والحيرةِ تَتضمّنانِ، لكن لَمْ يُحدّدْ إلى، يُخاطرُ بالتَعَلُّق: تطوير التقنيةَ والمُنتَجَ؛ حيرة السوقِ لمُنتَجاتِ آروتيتش؛ الإحوال الإقتصادية المتغيرة؛ التأخير، إلغاء أَو غير تجديد، في كُلّ أَو جزئياً، مِنْ العقودِ أَو مِنْ طلباتِ الشراءِ؛ نِتاج التخفيفِ مِنْ إصدارِ سهم آروتيتش العادي على التحويلِ أَو دفعةِ دينِه القابل للتحويلِ البارزِ، الذي سَيَكُونُ على نحو متزايد dilutive إذا وإلى حدّ أَنَّ سعر سوق تناقصاتِ سهمِ آروتيتش؛ وعوامل خطرِ أخرى فصّلتْ في تقرير آروتيتش السنوي الأحدث على الشكلِ -K 10 للسَنَةِ الماليةِ أنهتْ ديسمبر/كانون الأولَ 31, 2005، كما عُدّلَ، وتسجيلات أخرى بالسندات المالية وإكستشانجيكوميسشن. آروتيتش لَنْ يَفترضَ أي إلتزامِ لتَجديد المعلوماتِ في thisrelease. أرجعْ إلى موقعِ ويب الشركةَ فوق لا يُشكّلُ إندماجَ أيّ مِنْ المعلوماتِ على ذلك إلى هذا البيان الصحفي.
الإتصال: مجموعة فيكتور الجيير TTC (646) 290-6400 vic@ttcominc.com
(نهاية) وكالات أنباء الداو جونز
28 نوفمبر/تشرين الثّاني 2006 08:09 ET (13:09 توقيت غرينيتش)

البلاد: R / NME R / نيويورك R / نا R / إستعمال
القطاع: أنا / ARO أنا / DFN أنا / XDJGI
الموضوع: N / DJGS N / DJGV N / DJI N / DJIV N / DJIN N / DJN N / DJPT N / DJWB N / DJPN N / DJWI N / PRL N / TPCT
الشركة: ARTX
العملة: M / IDU M / NND M / TPX
 

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
24 مايو 2004
المشاركات
3,425
الإعجابات
0
#10
حياك الله اخي العزيز " فايز1978 "

اتوقع للسهم صعود للهدف اذا بقي فوق معدل ال 200 يوم وليومين

اختيار موفق وبالتوفيق ..اليك التشارات
 

الملفات المرفقه:

أعلى