وعد حكومي بإعادة العقود المفسوخة من المخازن والوطنية العقارية

الهامي

موقوف
التسجيل
19 أغسطس 2006
المشاركات
862
كشفت مصادر مطلعة ل 'القبس' عن تفاصيل اجتماع مطول ضم النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والدفاع الشيخ جابر المبارك الصباح بحضور نائب رئيس الوزراء ووزير مجلس الوزراء د. اسماعيل الشطي ووزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري ورئيس مجلس الادارة العضو المنتدب للمخازن العمومية طارق السلطان، ومدير عام العلاقات الحكومية في الوطنية العقارية عصام الرفاعي، وممثل عن كبار المساهمين خالد فيصل المطوع، وكشف المصدر ان فريق المخازن والوطنية قدم شرحا مفصلا مدعما بالوثائق لنائب رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك.
وتم التأكيد على ان الشركة ليس لديها مخالفات جسيمة، وما لديها من ملاحظات ليست طرفا فيها، كما ان تقرير ديوان المحاسبة لم يوص بفسخ العقود، فضلا عن ان كل الملاحظات بالامكان تعديلها، وليس لدى الشركات ما يمنع ذلك، اضافة الى شرح عن الابعاد القانونية وما يترتب على خزانة الدولة والمال العام نتيجة الاجراء الذي اتخذ من دون اللجوء الى القضاء.
وكان الاجتماع مطولا دعي خلال فتراته نائب رئيس الوزراء اسماعيل الشطي، وتارة اخرى وزير التجارة فلاح الهاجري.
وكشف المصدر عن وعد حكومي بإعادة العقود المفسوخة للشركات بعقود جديدة سمتها الحكومة 'منظومة حديثة'.وقال المصدر انه تم تشكيل لجنة مختصة لهذا الامر تضم احد المستشارين، مشيرا الى انها ستعمل على وضع الآلية المناسبة والعقود الجديدة.
ويتوقع المصدر ان يتم الانتهاء من اعداد العقود، والاتفاق بين الجهات المسؤولة والشركات المعنية، خلال اسابيع قليلة.
 

hotkandor

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2006
المشاركات
260
الله يغطيك العافية على هالخبر... جزاك الله خير
اذا تم ذلك اعتقد ان المخازن راح تروح الى الدينارين او اكثر انشاء الله
 
أعلى