راعي الفحماء لخفض أسعار الوقود50% | المؤشرنت
   

راعي الفحماء لخفض أسعار الوقود50%

بديع الزمان

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2006
المشاركات
914
طالب النائب عبدالله راعي الفحماء بخفض أسعار الوقود ومشتقاته 50% وتشمل المطالبة جميع أنواع المحروقات والغاز .

جريدة الأنباء
 

خسران جداً

موقوف
التسجيل
25 أبريل 2006
المشاركات
1,334
صعبه و اشبه بمستحيله
 

ChuCky

موقوف
التسجيل
5 يونيو 2005
المشاركات
1,696
هذا يحلم و لا بس يبي الاضواء تكون عليه من الشعب ؟؟

يبا خل يطلب طلب معقول
تخفيض الاسعار 10% او 15%
شيء معقول حتى لايصير مضحكه !!
 
التسجيل
20 أكتوبر 2004
المشاركات
1,256
كل طلبات مجلس الامه تعجيزيه

وبعدون يبون يقنعونا بأن الحكومه هى السبب...
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
ولاشي مو واقعية وهل احد توقع ان الملك عبدالله انه ينزل سعر البنزين من 95 هلله الي 60 هللة في ظل ارتفاع النفط الي اعلى اسعاره وايضا كان في قمة سعره ولا اشد المتفائلين ان يقوم بالملك بهذا الامر لكن نقوله بيض الله وجهك وعساك ذخرا وبالنسبة للحكومة ان شاء الله مو بعيدة عنها و ان شاء الله يقبولون وينزل لانه غير مكلفا اساسا
 

دكتوراسهم

عضو محترف
التسجيل
13 أغسطس 2005
المشاركات
1,016
غيرب امركم ايه والله اللى ساكت موعاجبكم واللى يطالب موعاجبكم

ماقول الا الله يجزاه خير
 

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
اللة يهداك يا راعي الفحماء
هذا الطلب من صالح اهل التكاسي الوافدين اللي فرارة بالكويت كل يوم يعبي 60 لتر بانزين
نبي طلب للشعب الكويتي مثلاً
حل ازمة طوابير الاسكان اللي 15 و16 سنة ناطرين بيت العمر
حل ازمة طوابير البطالة
حل لمشاكل التعليم
الصحة وما ادراك ما الصحة
الخ ... الخ
 

ابو شايع

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2005
المشاركات
301
الله يجزاه خير

السلام عليكم :

يا اخوان اقتراح طيب ويثنى عليه لانه شيء مهم البنزين لنا وان شاء الله يوفق ويمشي هذا الاقتراح . حنى قابلين لو يصبح البنزين ب40 فلس للتر .

المثل يقول اضرب بالموت يقنع بالمرض[/ هو قال 50 % وحنا موافقين على 30%;) COLOR].
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,907
الإقامة
الكويت /عريفجان
طالب النائب عبدالله راعي الفحماء بخفض أسعار الوقود ومشتقاته 50% وتشمل المطالبة جميع أنواع المحروقات والغاز .

جريدة الأنباء


حق التقحيص و هذة الايام ممطره و الشباب علي الدورات و المواقف المدارس
 

خير الكلام

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2004
المشاركات
1,030
السلام عليكم

السعوديه غير والكويت غير ليش ؟
دواماتهم عن بيوتهم بعيده يبيله بنزين .
انا اقترح زياده البنزين ل100 فلس وزياده الرواتب 50 دينار .
ذبحونا تكاسي الجوال بكل مكان :)
 

البواردي

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
1,686
الإقامة
المخ التجاري
شرايك يا خير الكلام نقترح علىالحكومه انها ترفع البانزين لي ربع دينار للتر الواحد عشان تخف الزحمه بعد
تدري عاد حتى مقناص ما اطلع لان مرتين اصب بانزين بالجيب
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
شرايك يا خير الكلام نقترح علىالحكومه انها ترفع البانزين لي ربع دينار للتر الواحد عشان تخف الزحمه بعد
تدري عاد حتى مقناص ما اطلع لان مرتين اصب بانزين بالجيب



ميه ميه

بس خل تخف الزحمه :((
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
ميه ميه

بس خل تخف الزحمه :((

مو حل هذا اصلا هذا غير صحيح

اذا ارتفع البنزين راح ترتفع اجور نقلا بنسبة وتنساب بشك لرسمي ولايختلف عليه اثنين صدقني .

الحين فتح الباب بالتاكسي 150 فلس باجر تخلي البانزين بربع وتقول فتح الباب 150 مايقبلها عاقل اصلا يعني البنزين اللي كان يكلفه باليوم معدل 3 الي 5 راح يتضاعف الي ثلاث مرات يعني مابين 9 الي 15 دينار بس تكلفة بنزين لسيارة وحده وتقول ابيك تسوي نفسك مشاوريك اليومية والتي حسب دراسة خاصه للتكاسي بان معدلها يفوق ال8 دنانير ويقل عن 15 دينار وتقوله تعال كلها بنزين مستحيل ولا هو.

وباجر تعال لشاحنة النقل لشركات الاسمنت وغيره وغيره ولاتنسى المطاعم :)
 

الكويت غاليه

عضو نشط
التسجيل
6 أبريل 2006
المشاركات
666
الريان بالنسبه لعدم توقع أنخفاض البنزين بالمملكه حاب أرد عليك وقولك هذا الرجل هو بومتعب راعي الفزعات ومن أقرب أمراء بني سعود للشعب السعودي. حتى الرسوم الحكوميه بالمملكه خفضها ومنها الجوازات لا وفوق هذا رفع الراتب وزاد السقف الأدنى للمتقاعدين.
 

خير الكلام

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2004
المشاركات
1,030
السلام عليكم

شرايك يا خير الكلام نقترح علىالحكومه انها ترفع البانزين لي ربع دينار للتر الواحد عشان تخف الزحمه بعد
تدري عاد حتى مقناص ما اطلع لان مرتين اصب بانزين بالجيب
===
عادي عندي الحل :)
اشتر الوقود ولاتحاتي البنزين ههههههههههههههههههههههه
:)
 

الريان

عضو مميز
التسجيل
17 ديسمبر 2003
المشاركات
4,935
الإقامة
kuwait
الريان بالنسبه لعدم توقع أنخفاض البنزين بالمملكه حاب أرد عليك وقولك هذا الرجل هو بومتعب راعي الفزعات ومن أقرب أمراء بني سعود للشعب السعودي. حتى الرسوم الحكوميه بالمملكه خفضها ومنها الجوازات لا وفوق هذا رفع الراتب وزاد السقف الأدنى للمتقاعدين.

اخ الكويت الغالية انا مدحته وقلت محد توقع ان ينزل قرار خفض البنزين وغيرها من شغلات رفع الراتب وسحب ترخيص اي شركة ترفع من اسعار الامور الاستهلاكية انا قلت ولا اشد المتفائلين لانه اذهلهم بكرمه وهذا مدح وليس ذم .

وللعلم ان اشدة بما قام به ماقلت شي :)
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
غشمره كانت يابوريم :)

بس هم نبي حلول للزحمه

المخيمات صارت رحمه هاليومين الديره خاليه خميس وجمعه
 
أعلى