ممكن تدلوني على وسيط لفتح حساب شرعي و برنامجه للتداول يكون ميتاتريدر

مساهم عربي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

جزا الله كل خير من استطاع ان يدلني على وسيط استطيع من خلاله فتح حساب شرعي ولكن المهم ان يكون برنامجه للتداول هو الميتاتريدر.

كلي امل ان يتم مساعدتي وكل عام وانتم بخير.

EMPORIO ARMANI

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

جزا الله كل خير من استطاع ان يدلني على وسيط استطيع من خلاله فتح حساب شرعي ولكن المهم ان يكون برنامجه للتداول هو الميتاتريدر.

كلي امل ان يتم مساعدتي وكل عام وانتم بخير.

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

عندك فوق موضوع مثبت بخصوص طريقة فتح الحساب مع شركة fxsol
بقلم الاستاذ تركي 2000

وهناك شركه اخرى اسمها ugmfx
هذا الي اعرفه ان كل هالشركتين تستخدم هذا البرنامج
بالنسبه لمواقعهم الالكترونيه خذ نفس اسم الشركه واضف له دوت كوم:cool:

واي استفسار عن هالشركتين من عيوني تامر امر
تحياتي

مساهم عربي

عضو نشط
أخي الحبيب Emporio Armani جزاك الله كل خير وفقك ورزقك من حيث لا تحتسب بالنسبة لـ Fxsol قمت بمخاطبة الموظفين وهم عندهم خدمة التشات من موقعهم مباشرة وسئلت عن استخدام الميتاتريدر وقالو لي ان ذلك غير ممكن. وايضا برنامجهم الخاص بالتداول فهو غير مرن ولا يمكنك من تغيير القيم و الآعدادات الخاصة بالمؤشرات اذا اردت تجربة بعض الاستراتيجيات.

المهم في الموضوع أن شركة Ugm لديها الميتاتريدر ولم اسمع بها من قبل فجزاك الله كل خير يا أخي وكل عام وانت و الامة الاسلامية بكل خير.

EMPORIO ARMANI

عضو نشط
أخي الحبيب Emporio Armani جزاك الله كل خير وفقك ورزقك من حيث لا تحتسب بالنسبة لـ Fxsol قمت بمخاطبة الموظفين وهم عندهم خدمة التشات من موقعهم مباشرة وسئلت عن استخدام الميتاتريدر وقالو لي ان ذلك غير ممكن. وايضا برنامجهم الخاص بالتداول فهو غير مرن ولا يمكنك من تغيير القيم و الآعدادات الخاصة بالمؤشرات اذا اردت تجربة بعض الاستراتيجيات.

المهم في الموضوع أن شركة Ugm لديها الميتاتريدر ولم اسمع بها من قبل فجزاك الله كل خير يا أخي وكل عام وانت و الامة الاسلامية بكل خير.

هذا اقل من واجبك وكل عام والجميع بالف صحه وسلامه

تحياتي

أعلى