الهــــدف القادم بأذن الله ..... المشـاعــر ..... | المؤشرنت
   

الهــــدف القادم بأذن الله ..... المشـاعــر .....

wawwaw

موقوف
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
1,891
الإقامة
كويت
الهدف إن شاء الله 1,720

أستوب لوز إذا اقفل 1,560​
 

الملفات المرفقه:

  • 2.PNG
    2.PNG
    الحجم: 19.6 KB   المشاهدات: 423

wawwaw

موقوف
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
1,891
الإقامة
كويت
صوره المرفقه اوضح من الاولى لأن يبين لنا الدعم الصحيح

بأذن الله باجر سوف يتضح لنا الشارت الصحيح الاول او الثاني

على العموم بأن مشاعر تستحق المتابعه​
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.PNG
    untitled.PNG
    الحجم: 18.7 KB   المشاهدات: 366

wawwaw

موقوف
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
1,891
الإقامة
كويت
المثل يقول تحليل باجر

اللي بالجدر يطلعه الملاس

والله يستر
 

الملفات المرفقه:

  • 1.PNG
    1.PNG
    الحجم: 19.8 KB   المشاهدات: 336

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
المثل يقول تحليل باجر

اللي بالجدر يطلعه الملاس

والله يستر

جدر وملاس ... ومواعين وصحون

بس توضح اخي الحبيب wawwaw

اول مشاركه تقول

أستوب لوز إذا اقفل 1,560

الاقفال اليوم 1540

شلون الجدر .... واي لون الملاس

يا ليت توضح اخي الكريم​
 

wawwaw

موقوف
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
1,891
الإقامة
كويت
جدر وملاس ... ومواعين وصحون

بس توضح اخي الحبيب wawwaw

اول مشاركه تقول

أستوب لوز إذا اقفل 1,560

الاقفال اليوم 1540

شلون الجدر .... واي لون الملاس

يا ليت توضح اخي الكريم​

اخوي سهمكووو ارجوا منك قرأه وتأكد ما ذكرت في ردي

صوره المرفقه اوضح من الاولى لأن يبين لنا الدعم الصحيح

بأذن الله باجر سوف يتضح لنا الشارت الصحيح الاول او الثاني

على العموم بأن مشاعر تستحق المتابعه​


اللي مخسبقني في التحليل بأن الشمعه غير واضحه

020ddfa5c4.png
 

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
اخوي واو شرايك السهم راح يلامس 1460 ؟
 

مستثمر73

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2004
المشاركات
708
الإقامة
الكويت


اخوي سهمكووو ارجوا منك قرأه وتأكد ما ذكرت في ردي




اللي مخسبقني في التحليل بأن الشمعه غير واضحه

020ddfa5c4.png


أخوي السهم أعطى أشارة خروج من يوم ما أقفل على سعر 1600 .........

الهدف القادم 1480


والله أعلم
 

الوزير1

عضو مميز
التسجيل
6 سبتمبر 2006
المشاركات
666
أخوي السهم أعطى أشارة خروج من يوم ما أقفل على سعر 1600 .........

الهدف القادم 1480


والله أعلم

هلا اخوي
تري كلام اخونا العزيز wawwaw
صحيح والمشاهد بالشارت واضح وغير صحيح اتجاة
السهم الي 1480 وقمت بارفاق الشارت لللتنبية علي السهم
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=61424&page=8
 

مستثمر73

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2004
المشاركات
708
الإقامة
الكويت

الوزير1

عضو مميز
التسجيل
6 سبتمبر 2006
المشاركات
666
باجر راح تشوف ...

وأنا ودي السهم يروح 3 دنانير علشان محد يخسر ...

الله يوفق الجميع

انشالله من الحيين
ما تفهم كلامي غلط وانا اتمني ان كل الشركات تصعد والكل
يربح بس بيني وبينك الشارت وانا واخوي wawwaw نشوف نفس الحركة
وممكن كلامنا غلط وكل محلل له نظرة مختلفة عن غيرة وياليت تحط
الشارت لتبين سبب الهدف 1480 فلس ومع اني ادري ان 1480 تعتبر
دعم للسهم
وبالتوفيق للجميع
 

مستثمر73

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2004
المشاركات
708
الإقامة
الكويت
انشالله من الحيين
ما تفهم كلامي غلط وانا اتمني ان كل الشركات تصعد والكل
يربح بس بيني وبينك الشارت وانا واخوي wawwaw نشوف نفس الحركة
وممكن كلامنا غلط وكل محلل له نظرة مختلفة عن غيرة وياليت تحط
الشارت لتبين سبب الهدف 1480 فلس ومع اني ادري ان 1480 تعتبر
دعم للسهم
وبالتوفيق للجميع

دعم فيبوناتشي 61.8% 1480


والعلم عند الله

بالتوفيق
 

الشامري

عضو محترف
التسجيل
7 يناير 2004
المشاركات
2,444
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشاعر زينة

بس هالله هالله بالحرص

راقبوا السوق عدل
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.PNG
    untitled.PNG
    الحجم: 24.7 KB   المشاهدات: 263

wawwaw

موقوف
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
1,891
الإقامة
كويت
الحــــمد لله

تحقق الهـــدف

التوفيق للجـــميع​
 

الملفات المرفقه:

  • untitled.PNG
    untitled.PNG
    الحجم: 23.1 KB   المشاهدات: 168

almared

عضو مميز
التسجيل
17 أبريل 2005
المشاركات
4,154
يعطيك العافية أخوي wawwaw

توصية في محلها وحققت أهدافها .
 

شاري بايع

عضو نشط
التسجيل
24 ديسمبر 2005
المشاركات
983
الله يعطيك العافيه اوي واو واو

وشرايك الحين في اهداف اخرى واضحه وياك لمشاعر او لا

وشكرا لك يا ابو مساعد
 

wawwaw

موقوف
التسجيل
2 يناير 2006
المشاركات
1,891
الإقامة
كويت
الله يعطيك العافيه اوي واو واو

وشرايك الحين في اهداف اخرى واضحه وياك لمشاعر او لا

وشكرا لك يا ابو مساعد

الله يعافيك يا خوي المارد

الله يعافيك اخوي شاري بايع

الافضل ننتظر القفال اذا اقفل على هالسعر او فوق الهدف 1820

والاشاعه تقول رايح للدينارين وطبعا ليس تحليلنا على الاشاعات
 
أعلى