نصائح 2007

خسران جداً

موقوف
السلام عليكم

هذا الموضوع انا حاب ان اي واحد عنده نصيحه يضعها لنا للاستفاده منه والرجاء عدم التطبيل....لان بروحنا خسرانين وملينا من الخساره

انا عندي نصيحه بخصوص 2007 ولكن مو متأكد منها
اتوقع ان شركات الاتصالات راح ترتفع لفتره محدوده ومن ثم ترجع بالهبوط الحاد.......وذلك نتيجه للأكتتاب الخاص بشركة اتصالات ثالثه فأتوقع الصعود القوي ومن ثم النزول القوي.........والله العالم
انا ما عندي خبره قويه ولا عندي معلومات ولكن مجرد تفكير محدود وبسيط وحبيت انصح الاخوان فيه.

اتمنى من الناس اللي تملك المعلومات والاخبار الطيبه تنصحنا فيهم بهالموضوع
وشاكر لكم جميعاً

و الله وجهة نظر:rolleyes:

ممكن ليش لأ :confused:

ارجو من اخواننا الافادة :p

Master-Leo

عضو مميز
حق المضارب بيع واشتر بنفس الاسبوع

وركز على الأسهم التشغيليه بناء

على أسعار الدعم والمقاومه .

و اللي يبي أم النصائح حق سنة 2007 ؟

خل عندك على الأقل 50% كاش حق شهر 8

هذا اذا ماصار فيه مستجدات سياسيه

مثل حرب اقليميه أو هبوط شديد في أسعار

النفط لا سمح الله :confused:

خسران جداً

موقوف
يعني بوجهة نظرك هم في هبوط مني لي شهر 8؟ يا اخوي ملينا من هالهبوط لي متى:(

Master-Leo

عضو مميز
- أسعار النفط مستمره بالهبوط أولا لكثرة المخزون وثانيا لموجة الدفء النسبي في الدول المستهلكه و أذكرك ترى نفط الكويت صار 48 دولار حاليا

- التوتر لازال بالمنطقه فاسرائيل تهدد ايران وايران تهدد بالرد

- بورصات الخليج متذبذبه بشكل عام

- مجلس الامه والحكومه والعقود المفسوخه وكل يوم لهم موال يديد

أنت قولي عقب كل هذا الواحد وين يترجى خير ؟ :confused:

خلك مضارب بأقل مايمكن و اذا

بتستثمر اختر الأسهم الآمنه مثل البنوك والاتصالات والصناعات ( تشغيليه بحته)

احتفظ بجزء من فلوسك احتياط للأيام السوده والله يستر

خسران جداً

موقوف
انا اللي اعرفه ان الشركه ماتخسر اذا فسخو عقد ال Bot بالعكس الحكومه مضطره تدفعلهم اتعابهم وارباحهم

Master-Leo

عضو مميز
انا اللي اعرفه ان الشركه ماتخسر اذا فسخو عقد ال Bot بالعكس الحكومه مضطره تدفعلهم اتعابهم وارباحهم

يكفيك الحالة النفسيه للمتداولين تنزل السهم

وقت اللي الحكومه تقول فسخنا عقودنا مع

هالشركات ومثل ماشفت شصار بالمخازن

ومجموعتها وقت الاعلان عن فسخ العقود على

الرغم من انها قد لاتدر الكثير من الأرباح ! :cool:

وأخذ الحين موال المحاكم وقصصها اللي ماتخلص

Master-Leo

عضو مميز
- أسعار النفط مستمره بالهبوط أولا لكثرة المخزون وثانيا لموجة الدفء النسبي في الدول المستهلكه و أذكرك ترى نفط الكويت صار 48 دولار حاليا

- التوتر لازال بالمنطقه فاسرائيل تهدد ايران وايران تهدد بالرد

- بورصات الخليج متذبذبه بشكل عام

- مجلس الامه والحكومه والعقود المفسوخه وكل يوم لهم موال يديد

أنت قولي عقب كل هذا الواحد وين يترجى خير ؟ :confused:

خلك مضارب بأقل مايمكن و اذا

بتستثمر اختر الأسهم الآمنه مثل البنوك والاتصالات والصناعات ( تشغيليه بحته)

احتفظ بجزء من فلوسك احتياط للأيام السوده والله يستر

لرفع الموضوع يا جماعه والتذكير بالنقاط اللي ذكرتها

والتي قد تكون من أسباب النزول

وأرجو الأخذ بالنصيحة وهي الاحتفاظ بالكاش الى ان

يتضح الاتجاه العام للسوق

Master-Leo

عضو مميز
للرفع تذكير بنصائح تنفعنا في وقت الأزمات

أو بوقت يكون السوق فيه متذبذب أو نازل

أشدد على ضرورة الاحتفاظ بالكاش للأيام السوده

خسران جداً

موقوف
انا عندي كاش ولله الحمد....بس هونت مابي ادش خلني على هالخساير مني لين اموت

Master-Leo

عضو مميز
تبي نصيحتي بس يبيلها مجهود ؟

روح امارة رأس الخيمه وشوف لك أرض هناك واشترها

وانساها وارجع بعد سنه أو سنتين شوف سعرها شلون طمر فوق

أو شوف لك شقه في دبي اشترها وأجرها واييك

منها دخل ثابت كل شهر :) موفق وعقبال مانشوفك تغير نكك الى ربحان

Master-Leo

عضو مميز
ما مداني اتكلم عن رأس الخيمه

الخبر بجريدة القبس :) توني أنصح بالاستثمار برأس الخيمه

جان يحطون هالخبر :D لو طالب مليون مو أحسن لي

رأس الخيمة تروج للفرص الاستثمارية فيها

11/02/2007 دبي - نور عبدالله:
ينطلق في إمارة راس الخيمة غدا 'مؤتمر رأس الخيمة 2007' لتسليط الأضواء على الفرص الاستثمارية الواعدة التي تزخر بها الإمارة في ظل الجهود الحثيثة الرامية إلى تنويع اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها كأحدث وجهة استثمارية وسياحية في المنطقة بات يقصدها قادة الأعمال من أنحاء العالم كافة.
ويلقي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، كلمة الافتتاح، التي سيتحدث فيها عن أسس النمو الكبير والمتسارع الذي تشهده الإمارة والتسهيلات التي تقدم للمستثمرين. ويشارك في المؤتمر، الذي تنظمه مؤسسة 'meed للمؤتمرات' بالتعاون مع مكتب الاستثمار والتطوير التابع لحكومة رأس الخيمة، أكثر من 30 متحدثا ورجل أعمال وقائد قطاع على المستوى الإقليمي والعالمي.
وقال الرئيس التنفيذي لمكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة د. عزت الدجاني إن المؤتمر الذي يستمر حتى الثلاثاء يعقد في وقت بدأ فيه المستثمرون ومجموعات التمويل الدولية يشيدون بالجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في سعيها نحو تحقيق التنوع المطلوب في اقتصاد الإمارة عبر ما توفره من تسهيلات وبنية تحتية، فضلا عن موقعها الجغرافي المتميز. وأضاف أن المؤتمر سيقدم تحليلا معمقا للمشاريع القائمة حاليا في رأس الخيمة ويكشف عن المناقصات الخاصة بعقود هذه المشاريع، كما ستتاح الفرصة للمسؤولين عن تطوير المشاريع، بمن فيهم الشركات العالمية، لتبادل الخبرات مع المشاركين. وكشف الدجاني ل 'القبس' أن الملتقى الاقتصادي سيشهد الإعلان غدا عن مبادرة غير مسبوقة في مجال الصحة في المنطقة إذ سنعلن عن إنشاء احد المستشفيات الكبرى في العالم كمركز علاجي إقليمي في رأس الخيمة، لكنه رفض إعطاء مزيد من التفاصيل.
من جانبه، علق مدير التحرير في 'ميد' التي تنظم المؤتمر بالشراكة مع حكومة رأس الخيمة إدموند أوسوليفان قائلا إن الملتقى 'يشكل أرضية صلبة لأصحاب الأعمال الحاليين والجدد لينطلقوا منها نحو عالم من الفرص الثمينة والعلاقات المثمرة ... وسيتيح للموردين دخول المناقصات الخاصة بعدد كبير من العقود المتوافرة في سوق المشاريع'.
وستتمحور العروض التوضيحية وجلسات النقاش خلال المؤتمر حول "فرص المشاريع الكبرى الجديدة في رأس الخيمة" متيحة لأكثر من 200 مشارك الاطلاع على هذه المشاريع عبر جميع القطاعات الاقتصادية الرئيسية وتقييم العوائد المجزية التي تنطوي عليها الفرص الاستثمارية في الإمارة والتقدم إلى مناقصات العقود المطروحة.
وتسلط الجلسات الثماني التي تعقب الافتتاح الضوء على الفرص والتطورات الكبيرة التي تشهدها رأس الخيمة في القطاعات المختلفة، بما في ذلك الأعمال والاستثمار، والسياحة، والتعليم والرعاية الصحية، والعقارات، والبنية التحتية للمرافق، والموانئ والخدمات اللوجستية والمناطق الحرة والصناعة، والطاقة والبتروكيماويات.

Master-Leo

عضو مميز
مقتبس من جريدة القبس لهذا اليوم
http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=245381
نمو 9%
تحدث الدجاني عن البنية التحتية في رأس الخيمة فقال انها تحتاج الكثير من العمل، وان البداية كانت على تحديث ما يتم تشييده في اسرع وقت وتأجيل ما يتطلب ميزانيات ضخمة قد لا تكون متوافرة في الوقت الراهن. ولفت الى ان اقتصاد رأس الخيمة ينمو سنويا بمعدل 9 في المائة، متوقعا ان يتضاعف عدد سكانها خلال فترة 7 الى 10 سنوات

أشدد هالسنه قد تكون آخر فرصه للاستثمار في رأس الخيمه :) موفقين

أعلى