التــــــــداول اليوم فقط 24 مليون | المؤشرنت
   

التــــــــداول اليوم فقط 24 مليون

Fazler

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2006
المشاركات
162
كل عام ونت ابخير
راحت عيادي اشفيك
 

سهمكووو

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2005
المشاركات
873
خاشينها

حق المزاد

مزاد حبل المشنقه (مشنقة صدام)
 

مضارب_عنيف

عضو نشط
التسجيل
21 سبتمبر 2006
المشاركات
514
الإقامة
Kuwait
تداول ربعنا اليوم كأنها بنت مستحيه
مستحين من شي وعسي الله يستر الأيام الجايه
 

كويت2

موقوف
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
774
شرايكم بإقتراحي : كل أعضاء المنتدى نتفق على سهم طايح حظه ونشتريه يميع كل عضو باللي بجيبه يشتري الكمية اللي يقدر عليها وانصك على السهم ليمن نرفع سعره فوووووق ونخليه السهم الذهبي ؟؟؟
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
عامل ايجابى لما السوق ينزل 70 نقطه وتداوله 24 مليون فقط وايد زين يعنى القوه البايعه ضعيفه جدا والجميع متطلع للصعود
 

بو معاذ 2006

عضو نشط
التسجيل
21 أكتوبر 2006
المشاركات
1,465
الإقامة
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
صحيح هذا عامل ايجابي قيمة التداول على نزول السوق
يعني العمليه فقط حاله من الترقب والامتناع من الشراء واتوقع باجر السوق جيد نوعا ماء
 

كويت2

موقوف
التسجيل
17 ديسمبر 2006
المشاركات
774
أنا رايي بلانا من البورصة اللي شبعنا منها خساير وانحط فلوسنا وديعه بالبنك أحسن .. على الأقل فلوسك تزيد ماتنقص وانت حاط راسك عالمخدة :)
 

بوكر

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2006
المشاركات
185
الإقامة
في أي مكان بهـ مأذنهـ

ياجماعه

مالوم الناس الي مادشو السوق اليوم

حاله رعب من الي يسمعونه الي يقول السوق اخضر والي يقول احمر والي يطنز يقول احمر مايل للأخضر

انا من الناس الي قلت ماني داش اليوم اشوف اليومين هذوله شنو يصير بالسنه الجديده وبعدين يصير خير

اقول ترا الفرق بين السنه الي طافت والسنه هاذي سبع ايام يعني سبع ايام تبي تعدل الشخابيط الي الحين والتصحيح الحاد الي صار على قولتهم معني ماني مصدق سالفه التصحيح هذي

اقول للأخواني وحبايبي الي بالمنتدى

لا تنجرفون وراء اسلوب المطبلين والراقصات

الي يقول السنه الجديده راح اتعدل البورصه يذكرني في احمد زكي ونبيله عبيد في فلم الراقصه والطبال

اخواني راقبو وتطمشو لين تقتنع بالدخول لا تحليل فني ولا اشاعات

وعلى قولة المثل الموزنبيقي ((الي مايطول العنب يروح المخفر ))


هاذا رأي الخاص

وشكراً
 

المؤشراتي2

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2007
المشاركات
2,176
الإقامة
الكويت
ما بين غفلة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال؟شوف فن التصريف الايام اللي فاتت والله يخارجنا بدون تطبيل المحافظ
 
أعلى